قصة سمراء البارت العشرون 20 والاخير بقلم سندس مالك

     

قصة سمراء

البارت العشرون 20 والاخير 

بقلم سندس مالك‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏

قعدتا اعاين لي زين وأنا خايفه و متردده ، كان مبتسم😭مبتسم و منتظرني اقول ليهو ، كان متخيل اني ح اقول ليهو حاجه حلوه او كده ، ابتسامتو و فرحتو و راجيني اتكلم و انا بعاين ليهو ، حسيت بحنيه غريييبه اتجاهو كأني امو مش مرتو ، كأنو حاجه بتخصني ولا دي مشاعر الأمومه بتعمل في الوحده كده و بتخليها عاطفيه اتجاه اي حاجه ! ما قدرت اتكلم و بكيت بس ، قام من كرسيهو اتخلع ! سندس ؟ مالك؟ كنت بعاين ليهو وببكي و كل ما يسألني مالك ببكي زياده ، قال لي اوديك الدكتور ؟ في حاجه ؟ قلت ليهو لا ، قال لي مالك طيب ! حضنتو و كانت اول مره انا ابادر بي حاجه زي دي ل زين ، حضنتو و بكيت في كتفو الشمال ، ماكان فاهم شي بس بقول لي اهدي اهدي طيب و فهميني ، قلت ليهو دايره امشي لي امي بس وديني ليها .. قال لي سندس حاااضر ح اوديك ليها قلت ليهو انا جهزتا شنطتي ، قال لي شنطتك !! قلت ليهو خليني اقعد مع امي لحدي ما اولد قال لي سندس ده كلام شنو ده هسي ! قلت ليهو زين عليك الله خليني اقعد معاهم ، قال لي سندس لا ما بخليك انتي ح تولدي و حتقعدي هناك بعد الولاده ، عايزة تمشي وانتي باقي ليك تلاته شهور ليه ! قلت ليهو زين خليني امشي عليك الله خليني و ما تعاندني ، انا ما مرتاحه هنا ، قال لي عايني لي هنا ، في زول ضايقك ! سمعك كلمه ! كنت ببكي و بهز ليهو براسي لا لا قال لي طيب زعلانه مني ! قلت ليهو لا ، قال لي في شنو طيب ! قلت ليهو انت ما بتستاهلني بس ، عاين لي بخلعه زياده منطط عيونو قال لي قولتي شنو ! قلت ليهو انت بتستاهل وحده احسن مني بس ، ضحك و قال لي سندس انتي مالك الليله ! في شنو وريني؟ قلت ليهو ماعايز توديني ، انا ماشه براي و قمتا على حيلي وقف عارض لي قال لي ما حتعتبي باب الشارع سامعه ! ، قلت ليهو زين زح من وشي خليني امشي قال لي ما حتمشي قلت ليك تمي الكلام الكنتي بتقولي فيهو انا ما بستاهلك عشان شنو ؟؟ ، خلقتو اتقلبت طوالي و ملامحو اتغيرت و عيونو حمرت ، الخوف و التوتر الكنت فيهم اللحظه ديك زادوا علي لما شفت زين اتقلب بس من كلمه واحده وطيب لو قلت ليهو الباقي ح يعمل شنو ؟ سمعتا صوت الباب التحت فتح كانوا رجعوا ناس امو من بره ، سمعوا زين بكورك لسه بقول لي ما حتطلعي من البيت ده الا بإذني انا ما غبي عشان تقولي لي كلام و تقطعيعهو و لامه شنطتك من بدري ، اختو و امو جو جاريين لينا في الشقه فوق ما كانوا فاهمين شي برضو بس امو سالتوا زين بتكورك مالك ؟ في شنو ياسندس ! اللحظه ديك حسيت بمغص جاني من المخوف و وقعتا من طولي مهبطه ، ساقوني المستشفى كلهم سريييع ، الدكتور قال ليهو زين مرتك و ولدها الاتنين ضغطهم منخفض شديد ، نتيجه عن حالة توتر كانت عايشه فيها زوجتك انا المقابله الفاتت حذرتك انو التوتر بضر المره الحامل و جنينها , كان ممكن الطفل يموت في لحظات زي دي لما ينخفض ضغط الدم ، سندس محتاجه لي راحه و جو خالي تماما من الانفعال و التوتر و التنشنه ، ما مفروض تتحرك من السرير نهائيا الشهر الجاي تمام ؟ قال ليهو ممكن اتكلم معاها ؟ امو قالت ليهو لا ما كفايه كواريكك و انفعالك فيها قبل شويه ما حرام عليك بت الناس دي تجوط فيها كده ! طبيعتك دي ما حتغيرها انت ؟ ، كنت بعاين ليهم من بره و دموعي نازله بعاين للدربات و ببكي ، ناس زي ديل ما بستاهلوني نهائيا 😭😭 ربنا اداني زين ليه طيب! ربنا بدي اي زول الروح المشابهه ليهو ، انا ليه مرت زين ، ام زين ليه نسيبتي! ، اي اهلي طيبين و ربنا عوضني بناس طيبين بس انا ما بستاهل زين ، زين طيب شدييد طيب لساني اتربط ليه ؟ لما ماقدرتا اتكلم معاهو ! حسيت انو في سبب ورا سكوتي ، ربنا ستر حاجه و انا كنت عايزة اكشفها ! ، اليوم داك نمتا في الغرفه براي زين كان حارسني بره و اهلوا مشوا ، كنت بعاين ليهو بي بره واقف و قاعد نعسان و بقاوم في النوم حارسني ، الصباح جونا ياسمينه و رياض في المستشفى دخلوا لي جوه يحمدلو لي السلامه ، كانت ياسمينه قاعده جنبي و بتنصح فيني ما ترهقي نفسك و ما تتعبي و كده و رياض قعد بعيد مع زين في الكنبه جوه في الغرفه ، قالت ليهو ح يخرجوها بتين ! قال ليها الليله ح نطلع ، قالت لي خلاص ياسندس بزورك في البيت عشان انا هسي ماشه الاستوديو عندي برنامج ، ودعتني و طلعت مع رياض الما اتكلم معاي كتير بس قال لي انتبهي لنفسك و ربنا يقومك بالسلامه ، بقينا انا وزين برانا 💜  زين بالي مشغول بيهو من امبارح ، قرب مني و قعد طرف السرير قال لي انا اسف جطتا فيك شدييد و ماكان مفروض اعمل كده ما راعيت حتى لي ظروفك ، قلت ليهو زين اقفل باب الغرفه و تعال قفلوا و جا قعد في السرير تاني ، يادوب اتمالكتا نفسي و اتشجعتا و قلت اوريهو وانا في المستشفى قبل ما نطلع ، قلت ليهو زين انا قلت ليك اول امبارح انت مابتستاهلني عشان فعلا انت ما بتستاهلني ، انت بتستاهل وحده احسن مني بكتيير في اي شي ،قال لي سندس ،قلت ليهو ما تقاطعني ، خليني اتم كلامي قال لي كويس تمي بلعتا ريقي و قلت ليهو انا كنت بحب واحد قبل كده ، كذبتا عليك لمن قلت ليك ماعرفتا غيرك ، عاين لي باستغراب قلت ليهو كان اول زول انا احبو ، قاطعني تاني وقال لي و اخر زول صح ، قلت ليهو لا ما اخر زول قال لي عرفتي غيرو ! قلت ليهو لا ، بعدها نحنا اتزوجنا قال لي و ما تكذبي تاني وتقولي لي انك حبيتيني ، سكتا شويه و قلت ليهو زين ماتقاطعني ، قال لي تمي اها ؟ قلت ليهو ما اتفقنا انا و هو و انفصلنا ، تااني قاطعني قال لي المشكله وين ! حاجه طبيعيه اي بت في سنك بتعرف و بتدخل في علاقات مش علاقه بس ، اي زول في عمر العشرين بكون جرب الحب و العلاقات يا سندس ، عاينت ليهو قلت ليهو اي عارفه حاجه عاديه بس انت ماعرفتا الزول ده كان منو ، عدل قعدتو و عاين لي في عيوني و سألني منو ؟! برضو عاينتا ليهو و المره دي خفتا من حاجه ، خفتا انهي صداقه و علاقه ليها سنين و خفتا ادمر بيتين و خفتا على زين قبل اي حاجه ، قلت ليهو كان سامر ولد دفعتي , قال لي طيب اها ! قلت ليهو اهلو رفضوني قال لي اها! قلت ليهو و انفصلنا بسبب كده ، قال لي طيب ليه ما قلتي لي من زمان الحاجه دي ! و هسي الايام دي البخليك تتوتري بسبب حاجه زي دي شنو ! قلت ليهو زين انا بس كنت عايزة اصارحك و خلاص ، قال لي طيب قومي غيري لأنو ح نطلع من المستشفى قلت ليهو ح نمشي البيت ! قال لي لا ح اخليك الشهر ده ترتاحيهو في بيت اهلك زي ما انتي عايزة ، قام على حيلو و تاني انا لمتا روحي لين ما كلمتوا و ليه خفتا ياخ ، وصلني بيت ناس امي بشنطتي و سلم عليهم اتغدا معاهم و رجع ، رقدتا في الغرفه سرحااانه في المروحه ، جات امل سلمت علي وقعدت قالت لي عصيرك بقى شاااي و انتي سرحانه قلت ليها امل لو في زول غلط و مافي زول شافو و عايز يعترف بغلطوا يعمل شنو ؟ قالت لي على حسب الغلط ! قلت ليها كيف؟ قالت لي في غلط بكون كبير و حسابو الفي الدنيا ارحم من حسابو الفي الاخره , قلت ليها اها! قالت لي الغلط الزي ده لازم زولو يعترف بيهو ، قلت ليها اها و الغلطه البسيطه ! قالت لي الغلطه البسيطه دي بتعيش الزول في ندم طول حياتو لانو شافها بسيطه ما بتستاهل العقاب ، قلت ليها امل و الزول يفرق كيف ؟ قالت لي اسمعي ياسندس طالما ربنا ما كشف الحاجه المستوره ف دي لحكمه بيعلمها الله ، ربنا لمن يستر زول ما مفروض هو يفضح نفسو , و اذا بليتم فاستتروا ، تتذكري سيدنا عمر بن الخطاب لمن جاهوا ابو بنت و قال ليهو بنتي جاها عريس و هي زنت قبل كده و انا عارفها ، اكلم العريس ولا اسكت بما اعرف ؟ سيدنا عمر طوالي نهرو قال ليهو كيف عايز تكشف الحاجه السترها ربنا ، غلطها كبييير بس ربنل سترها و هي تابت يبقى تاني تكشف غلطها للناس ليه ! قلت ليها لكن لو ما زنت ! قالت لي هي منو هي ؟ علينتا ليها و قلت ليها قصدي يعني لو غلطت بس ؟ قالت لي عموما يعني هي مش عرفت غلطها يبقى تصلحوا هي براها و اذا ااعترافها ممكن يتسبب في مشاكل كبيره معناها تسكت لأنو ربنا سترها و هو عالم بالهي جاهلاهو ... من كلامي مع امل ارتحت شويه ، عدا شهري و انا قاعده في سريري ما بتحرك لانو الارهاق ما بنفع معاي ، و الشهر التاني زين ما جا ساقني من بيتنا خلاني اقعد لحدي الولاده لأنو ما عايز يغصبني على شي تاني ، بديت افكر لو انا كنت اتطلقتا من زين ! لو قعادي هنا كان بطلاق؟ الفتره البعدتا فيها عن زين عرفتا فيها اني بحبو ، اني لقيت حاجه اسمها حب و انا مع زين ، كنت بتذكر فيهو الشهور دي كل يوم و بشتاق ليهو ، ما كان بجي

كتير يشوفني في بيت اهلي ، مره مره بس لكن انا كنت بتذكروا كتير ، بتذكر ايام شهر العسل لمن كان بصحى الصباح ويقول لي لو ماقمتي ح ارشك بالموية البارده، كنت بتساغل و بقول ليهو خليني انوم ياخ و لأنو مجنون كان بمشي يجيب الموية و يكبها في شعري و اصحى مخلوعه و اقول ليهو في عروس بصحوها كده! كان قلبو مييت بضحك ولا كانوا عمل حاجه يخليني اجري بي وراهو الشقه كلها زي الشفع نتجارى ورا بعض ، ياخي في عروس في شهر عسلها راجلها بقول ليها الا تطبخي لي خضره ! نجيب خضره من وين في ماليزيا بس يا زين😂👋 خلاني مجنونه زي و بتذكر لما نزلنا الساعه ١١ صباحا بنفتش في الخضره ، وما كنت بعرف اطبخها اساسا خليتو لمن وصلنا شقتنا و فاجئتو بي اني ما بعرف 😂😂 و هو ما كان بعرف برضو ، فتحنا اليوتيوب وحده اسمها خالتو منيره بتعمل الاكل وبتنزلوا في صفحتها ، كتبنا طريقة عمل الخضره جا هو خربها لي طريقة عمل الخضره للعرسان الجداد😂😂 قلت ليهو زح عليك الله انا جعتا ، فتشنا الطريقه وطلعناها ،دخل معاي المطبخ 😂 الاتنين بنعمل حاجه و بنجري على اليوتيوب نوقفوا تاني نرجع نفتحو😂😂😂 استمرينا كده نتجارى و نتطاقش في المطبخ عشان حلة خضرا ! و في الاخر بعد تلاته ساعات طلعت و قلنا بسم الله نضوقها ، اكتشفت انو زين حرق البصله😒 اليوم داك سكيتو الشقه كلها و حلفت ليهو كان ما طلع و عملها الليله ما بخليهو ، تاني مشى السوق براهو و جابها 😂😂 كان بحنس فيني عشان اساعدوا و انا كنت بدلع الوقت داك ضفوري و منكيري و خلاص ساعدتك في الاولى ، لحدي ما نمتا في الصاله و خليتو بعمل فيها براهو ، جاني بره صحاني بكل هدووء بقول لي ما تنومي جعانه 💜😭 الرحمه الأنا شفتها في قلب زين خلتني عميانه من قلوب الدنيا كلها ، قربتا للولاده و انا كل ما اتذكر لحظاتنا ببكي ، حسيت اني فقدت زين بعد ما اتعلقت بيهو ، جا يوم الولاده وكان مقررين لي عمليه ، الدنيا ملها بره و انا جوه مخدره ،  لحدي ما ولدتا و جبتا متيم طلعوهو ليهم ، ماكنتا واعيه للحظات الاولى البشيل فيها زين ولدنا ، ما كنت واعيه لي اي شي ، بعد ساعات حتى بدا البنج يفك مني ، اليوم الاول كلو زين ما دخل حتى بارك لي , اليوم التاني من الصباح و انا في مستشفى دريم بعد ما مرادي غيرت لي لبسي و مكيجتني و سرحت لي شعري و غطتني ، متيم كان لسه في الحضانه بدفو فيهو لأنو قالوا بردان 💜 ، شفتو و رجعوهو مني ، اليوم التاني زين دقا الباب و جا داخل ، كنت زعلانه منو ليه ما وراني وشو اول يوم ؟ مرادي طلعت عشان تخلينا برانا ، قعد في الكرسي الجنب سريري و قال لي حمد لله على سلامتك ، قلت ليهو الله يسلمك بدري , قال لي مالك ؟ قلت ليهو من امبارح ما دخلت تشوفني مالك ؟ قال لي اتلخمتا مع الناس و اهلنا ، قلت ليهو تمام ، اتقلبتا على الحيطه جا قعد في السرير و هو بهبش في شعري قال لي انتي كويسه ! قلت ليهو لا ، قال لي عايني لي ، قبلتا عليهو قلتا ليهو مالك؟ قال لي مالك انتي! قلت ليهو اشتقت ليك قام ابتسم ، شلت راحة يدو و ختيت فيها وشي قلت ليهو زين انا بحبك ، قام ضحك و قال لي عارف قلت ليهو بتين عرفتا ، قال لي من ولدنا البشبهني كتييير ده ، قمتا ضحكتا و قلت ليهو انا بجد كنت فاقداك شديييد .. قال لي ح ترجعي بيتنا ؟ قلت ليهو اي 💜 زين انا بريييدك والله .. رجعتا مع زين بيتنا بي ولدنا متيم ، عشتا معاهو سنيني كلها بس ليلة باريس كانت واقفه عقبه في حياتي كلها اي صاح قررتا السر يموت معاي انا و رياض و نهيناهو في باريس ، بس انا وقفت لي الليله ديك عارض في حياتي ، ما كنت بنوم مرتاحه لأني دايما بتخيل زين عرف بيها ، في غلط ما بتغفر ابدا حتى لو كان مدسووس بس بالنسبه لصاحبو بكون عامل ليهو هاجس بكون واقف ليهو مجهجهو في سكة حياتو ، غلطه بتذكرك بيها في كل سكة من مشوارك ، اي ممكن تلقى السعاده و تتحاول تتجاوزها بس احساس الكتمان اصعب من اي احساس ، انك تكون عارف نفسك غلطان و مفروض تتحاسب و انت ما قادر تتكلم ده اسمو احساس الندم بعد الغلط و بعد ما يفوت الآوان


                  تمت بحمد الله 

     لقراءة جميع حلقات القصه من هنا 


وايضا زورو قناتنا سما للروايات 

 من هنا علي التلجرام  لتشارك معنا لك

 كل جديد من لينك التالجرام الظاهر امامك


تعليقات