رواية سمراء البارت السابع عشر 17 بقلم سندس مالك

      

رواية  سمراء

الفصل السابع عشر 17

بقلم سندس مالك‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏

قلت ليهو رياض كنت متوقعه اتصالك و ختيت التلفون جنبي عشان عارفاك ح تتصل ، قال لي عايزة تصلي لشنو ؟ ضحكتا و قلتا ليهو عفوا ! قال لي سندس عايزة تصلي لشنو؟ قلت ليهو دقيقه دقيقه بأي حق بتكورك و بتتنهر هنا في التلفون بعدين براحه مرتك ما تسمعك قال لي سندس انتي كده ليه ؟ ما كنت متخيل تصلي للمستوى ده ! كل يوم بتندميني اني عرفتك ، قلت ليهو وانت كل يوم بتندمي على اللحظات العشتها معلك و كل مره بتنزل من عيني اكتر ، قال لي عارفه اني ما ح اقدر اصارح زين و انتي ما صارحتيهو سؤالي ليك زين ذنبو شنو ؟ قلت ليهو و منو القال ليك اني شغاله بيك ! انا مرتاحه مع زين انت مشكلتك شنو ؟ ضحك و قال لي بتغشي على نفسك قلت ليهو ما تخليك واثق من نفسك للدرجه دي عشان الثقه العلى الفاضي بتدمرك قال لي سندس ابعدي من زين ، قلت ليهو قول الكلام ده ليهو اذا بتقدر ، صناا وسكت قلت ليهو ما بتقدر صاح ! ده الأنا كنت متوقعاهو منك عمرك ما حتكون قدر كلمتك و قفلت الخط في وشو ، مكالمتو نرفزتني شديد طول الليل قاعده بفكر رياض برغم تصرفاتو الحقيره دي انا لسه حاسه اني دايراهو ليييه الشعور ده ملازمني دايما ، نمتا و الصباح لاقيت زين في الوكاله جا داخل بطوطح في مفتاح العربيه و بدندن ياحليلك يا اسمر ابيت لعيوني تظهر حارمني الوصااال مانعني الوصاال ، قرب مني ابتسم وقال لي صباح الورد ابتسمتا ليهو صباح الخير قال لي الحقيني في المكتب ، بنات الوكاله بعاينو لي و بتشمشروا وانا داخله ليهو المكتب . قعدني في مكانو قلت ليهو في شنو ؟ قال لي عايز اقول ليك حاجه قلت ليهو خير بس قال لي كلمتا اهلي قلت ليهو اها ؟! قال لي وهو بضحك ببسطه يوم الخميس شاي المغرب ح تعمليهو انتي دي ساامعه ! قلت ليهو زين 😳 قال لي قايلانا كمان هينين ولا ما عندنا كلمه ! عاينتا ليهو وقلت ليهو عارفاك قدر كلمتك 💜 قال لي اها ح تلبسي لي شنو لمن اجي اتقدم ليك ؟ قمتا خجلتا و ضحكتا قال لي تخجلي كمان❤ قلت ليهو زين خلاص ياخ ، قال لي انتي عارفه لو لاقيتي اهلي بقميصك بتاع البيت ح يقولو لي عزاال لكن ، قلت ليهو زين والله اعملها😂😂😂 و امك ترجعك من خشم باب بيتنا ، قال لي يلا قومي على شغلك والا ح اخصم منك قلت ليهو زين اصبري لي بس كلها ايام و تاني مابجي الشغل زاتو ، قال لي وييين سندس الطموحه ديك 😂😂 قلت ليهو داك كان كلام جرايد ياشيخ ، طلعتا بره اواصل شغلي و انا حاسه بي كمية من الانتصار انا واصله هدفي خلاص❤ ، يوم الخميس جا كنا مجهزين البيت و ابوي لابس جلابية نضييفه و امي و رشيده تيابهم يلمعوا ، مرادي كانت ماسكه ملاك و سامي جوه الغرفه ، الحوش كان مكنس و مرشوش بالمويه و الدنيا ليل و الجو عليل ❤ انا فكيت شعري بعد استشورتو امل عملت لي الميكب و مرادي جهزت لي فستان بصلي قماشتو مخمل على الجسم اكمامو تلات اربع , لبستني خناق بالدهبي و حلق صغير .. كنت بسيطه و انيقه و كانت اول مره البس فيها فستان على الجسم بس ، ماخلوا عطر و ماعطروني بيهو .. رشيده عملت كيكه💜  و امي عملت فطاير و ابوي اشترى لي البارد و امل جهزت الشاي بالبن ومعاهو يانسون ، كانوا حالفيين اعمل شيء من قروشي و قالوا لي كفايه انك شايلانا .. البسطتني شديد رشيده 💜😭 كانت فرحانه لي شديييد شفتا في عيونها فرحة ساجد الإتحرمتا منها لمن شفتها بتقطع في الكيكه وبترص فيها في الصحانى من بعيد عايزة ابكي بس اول ما دمعتا ابوي جا من شمالي مسكتي من كتفي و ضماني قال لي اووعك اليوم ده يوم فرح ما عايزين دموع اتفقنا ! شفتو وهو مكسور الخاطر بس بحاول يظهر لي بسمتو ، بستو في راسو و قلت ليهو حاضر يا ابوي ، قال لي اها العريس قال وين قلت ليهو دقيقه اشوفو ، دخلتا جوه اتصلت لي زين انتو وين؟ قال لي مشتاقه لي قدر ده ! قلت ليهو زين بطل حركاتك دي مافاضيه ليك هسي براي متوتره ، قعد يضحك قال لي انا متوتر اكتر منك و رياض متوتر اكتر مننا كم مره عايز يخش بي انا و اهلي في حادث بسبب استعجالوا 😂😂 قلت ليهو رياض جاي معاكم؟ قال لي ده سؤال ليك ! قلت ليهو لالا بس قايلاهو مشغول قال لي طيب خلاص قربنا عليكم ، توتري زاد لمن سمعتا رياض جايي معاهم ، كلها نص ساعهه و وصلوا البيت كانت اول مره اشوف اهل زين 💜 ناس طيبييييين شديييد ما ظاهر عليهم انهم متعجرفين نهائياً ، نزلوا و سلموا و كنت بعاين من شباك الغرفه ، زين كان متأنق شديييد 😭😭💜 رياض كان فاتن عديييل ، حاولتا اركز مع زين بس ماقدرتا رياض كان بلفت الانتباه فيهو شيء من الجذابيه اكيد ، قعدوا يتونسوا شويه و بعد امل جهزت الشاي جابتو لي في الغرفه قالت لي اطلعي براحه وديهو قلت ليها ماقادره قالت لي يابت مالك بسم الله قلت ليها وديهو انتي قالت لي سندس 😡 العروس هي البتودي الشاي قلت ليها لالا ما عارفه مالي انا خايفه ، مرادي جات داخله قالت لي اتأخرتوا مالكم ، الناس من قبيل منتظرين بره ! قالت ليها امل اختك المجنونه قالت خايفه و بترجف ، مرادي قعدت تضحك قالت لي يا هبله اساسا العرس ده كلو خوف و قلق هو انتي لسه شفتي حاجه ، امل عاينت ليها مرادي😒 الله يطمنك هسي ده كلام يتقال لي وحده عريسها منتظرها بره يطلب يدها 😒 قالت لي سندس بطلي عواره و امسكي الشاي ده امرقي قبل ما الناس يفوتو يخلوك ، مسكتا الصينيه وانا بالجد بتراجف كلي حاسه بدقات قلبي عامله حفله ، قلتا ليهم بسم الله الاتنين بضحكوا فيني قالوا لي بسم الله امرقي ، طلعتا الحوش ماشه براااحه براااحه ، امي ورشيده في السرير و السرير المقابلو اخت زين و امو .. ابوي في الكرسي الجنب كرسي ابو زين و رياض و زين جنب بعض قاعدين ، اول ما وصلت و قلت ليهم السلام عليكم كلهم عاينوا لي خلعوني زياده و ردوا السلام ، زين نظراتو كانت كلها ريده اللحظه ديك 💜😭 رياض من غير ما يمسك نفسو كان بعاين لي و في عيوني و شعري من فوق لتحت ، كنت حاسه بي انو رياض كان نفسو اللحظه ديك يمسكني من يدي يسوقني بعيييييد عن كل الناس الحولينا ، و كنت شايفه فرحة زين جوا عيونو ختيت الشاي و سلمت على الابو و الام و الاخت قربتا على رياض و زين وقفوا اول واحد مدا يدو رياض قال لي ربنا يتم على خير ، قلت ليهو وعيني جووه عينو امين ، بعدها سلمت على زين و ما كان قادر يوقف الابتسامه قلت ليهو براحه ابوي شايفك يازول قال لي ممكن نعقد طوالي و اسوقك من هسي ! خجلتا و طوالي رجعتا قعدتا جنب امي ورشيده وهو بي وراي قال عسسل 💖رياض عاين ليهو وسكت ، قعدتا مواجهاهم الاتنين كنت متوتره جدا 😭💔 ام زين قالت لي امي ماشاء الله تبارك الله بنتك جمييييله شديييد ، امي قالت ليها الله ماضراك ، اختو قالت لي تعالي اقعدي هنا جنبنا مشيت السرير التاني قعدتا جنب الاخت ... بقيت مواجهه رياض طوالي كان بعاين لي و انا بتونس معاهم نظراتو كانت مليااانه غضب ، وترني زياده بتفحصو لي مانزل عينو مني ابدا و الكويس انو الناس كانوا ملخومين ما لاحظوا ليهو الا امل من الشباك عامله برج مراقبه بتحمص في الحاصل كلو ، انتهت القعده و التعارف الجميل الكان حلو شديييد و بسييط ودعناهم في باب الشارع ، حسيت بي ابوي اتكيف منهم لأنهم ناس بسيطين رغم وضعهم العالي ، وصلناهم لحدي الباب و زين كان مصر يشاغلني إتأخر في الخطوات عشان يقرب مني و يهمس لي انتي حلوه كده كل يوم ؟ قلت ليهو زين خلاص ، قال لي يعني ح اصحى القى وشك حلو كده ! ولا ح تتقلبي العجوز الشمطاء بعد العرس ، ضحكتا فيهو😂😂 و رياض كان مركز معانا شديد اتلفت لمن ضحكتا لقانا ماشيين اخر ناس للباب و زين بضحك معاي و بشاغل فيني و انا كنت منزله راسي و بتخجل ، ناداهو بحرقه زين ! قال ليهو ايوه ؟ قال ليهو رياض اتأخرنا يلا ! قال ليهو لاحقك ، عاينتا رياض و انا طعم الانتصار ظاهر في ملامح وشي ، ودعتا زين و قلت ليهو نتلاقى حبيبي تصبح على خير ..  

عدا اسبوع من يوم التعارف اتكلمنا انا وزين وحددنا في التلفون ، نعمل العقد نهاية السنه  و بعدها بي اسبوع بداية السنه يوم 1/1   العرس ... كان باقي لينا شهر عشان نجهز امورنا ، مشينا اخترنا الزفاف و الميك اب و الصاله بدينا نعزم الاصحاب و المعارف ، و الكان زعلان من كل الحاصل ده رياض ، كلم امو بالموضوع و وراهو انو زين ح يتزوج سندس ، طبيعة ام رياض انانيه ما بتهمها مشاعر زول ما كانت مهتمه بي زين يتزوج سندس او يتزوج غيرها المهم انو رياض اتزوج ليها ياسمينه حبيبتها و ده البهمها ، يوم العقد الصباح الناس متوترين و أنا ، كنت قافله تلفوني في الدولاب من الصباح ما عايزة اي حاجه تزيد التوتر علي .. البيت جايط بلمة الناس و اهلنا الكتار و انا محبوسه في غرفة امل كنت خاته فول سوداني في صحن الإستيل بتاع الفول مالاياهو من توتري اكلتا الصحن كلوا قبل العقد و لحظة انا بسمع في الزغاريد بره و الناس بقولوا عقدوا خلاص عقدوا خلاص .. شعوري ما بتوصف باكل في الفول بدون وعي ما حاسه بفرحه ولا بزعله ، ما كان عندي شعور غير الخوف .. لحظة العقد حسيت اني اتسرعتا ! طيب انا دايره كده ؟ كنت بقنع في نفسي انو ده الطريق الصاح و اني ما اتوتر .. انا ماشه صاح ما عايزة تشويش او اي افكار ، بقولوا ده شيطان العرس ! ما بعرف ياخ، طيب انا متأكده من نفسي ! لا ؟ عايزة زين ياسندس؟ ، الأسئله دي سألتها لنفسي بعد فات الآوان و الناس عقدوا ، ما بكيت و ما نططتا من الفرح برضو ، لحدي ما داهموني امي و رشيده و امل و اخواتي بالزغاريد والدموع جوا الغرفه ، حضنتهم واحده واحده ، و ما بكيت لسه ! امل عاينت للصحن اكلتي الفول كلو يابت يا مجنونه😂😂 امل كانت بتبكي برضو و بتتكلم ، دموع الفرح في عيونهم كلهم ، جا ابوي داخل و برضو كان ببكي حضني وسلم علي في راسي و يدي و برضو انا مجمده الشعور ! جا سامي داخل ، لمن جا سامي داخل من غير ما اقدر امسك نفسي صرختا بطريقه هجمتهم و بكيت اتخيلت ساجد الجا داخل علي ، جريت حضنتا سامي و بقيت بببكي و ببكي فيهو .. كلهم زادوا البكا لمن شافوني حسيت بساجد بسأل فيني ما عرستي رياض يعني ؟ ساجد 😭😭😭 مافي زول منعني خلوني بقيت قدرتي و سكتا ، بعدها طلعوا خلوني تاني براي في الغرفه ، كنت لسه بحاول امسك نفسي و اشجعها انا قويه انا اخترت صح انا ماشه في الطريق الصاح .. لحدي ما مرا الإسبوع بسرعة البرق و جات بداية السنه و جا يوم الزفاف ..

من الصباح في الكوفير زين بتصل ما برد عليهو ، عارفاهو ح يزعجني و انا براي متوتره وبعد ده مابرحمني برسل لي بتعملي في شنو ! برد ليهو بلعب في كوره 😂😂 لحدي ما خبيرة التجميل قالت لي اقفلي تلفونك ، قفلتو وبدت تمكيجني ، ما كنت حاسه بوجع رياض الفتره ديك لأني كنت مبسوطه بيهو بتعذب وماقادر يعمل شيء ، فتحتا التلفون بعد ما لبستا الزفاف و امل كانت الوزيره قالت لي اول ماشافتني ياحافظ ياحفيييظ وبدت تقرا و تحصن فيني ، زين وصل بره و دخل لينا جوا ، امل قالت ليهو الف مبروك ياعريس قال ليها الله يبارك فيك ، عاين لي💜  عيونو كانت طالعه من مكانها و حايمه حولي ، امل ما قدرت تقعد و طلعت خلتنا برانا لأنو شافت في عيونو الشوق كان طالع قدر شنو ، قرب مني و هو بقول ياتا الحلوه ياتا 😂😂 و انا بضحك ، لحدي ما وصلني و قال يا الله انا عملت شنو في الدنيا دي عشان الملاك دي تكون حقتي ! ابتسمتا و قلت ليهو انا المحظوظه بي انو راجلي اطيب زول ربنا خلقو ، قال لي خلينا ما نمشي العرس قلتا ليهو زين 😂😂 قال لي جادي معاك اساسا حاجز التذاكر بس كل العلينا من هنا و المطار ، قلت ليهو و انا بمسك يدو ارح عشان ما نتأخر ، لسه كان بعاين لي بخلعه و انا كنت بضحك من نظراتو قلت ليهو زين خلاص ، قال لي حنتك حلوه💜 ركبنا العربيه و امل رمبت قدام و هو لسه ببحلق فيني كأنوا ما مصدق ، عاينت ليهو و همستا ليهو في اضانو زين انت الليله وجييييه شدييييد انا موافقه خلينا نمشي المطار ، طوالي قال لي صحبو السايقنا يا احمد بالله لف على المطار قلت ليهو زين😂😂 احمد عارفو بهظر كتير قال ليهو انزلكم في الشارع و نكمل نحنا للحفله العشاء ظابط والله ياصحبي مابفوتو عشانك😂😂 وصلنا الصاله ، زي اي عرس انا بشوفو و كنت بحلم بيهو ، دخلتا بي اغنية مكسية بي توب الزفاف و الحنه في الإيد و البخور و ملايكه تحرس فيها ساي 💜💜🌹 ..  ما كنتا شايفه رياض في الحفله ! ولا اهلو ؟ جات باركت لي ياسمينه و قالت لي طبعا رياض عيان والله ليهو كم يوم ما بقوم من السرير ، ناس خالتو مسافرين بره هي و البنات ، جيت بس عشان انتي ما تزعلي مننا و عشان خاطر زين ، باركت لي زين و قالت ليهو انا ح اطلع طوالي لأنك عارف صحبك عيان قال ليها اي اطلعي ما تتأخري ، استغربتا رياض عيان مالو؟ كملنا حفلتنا عادي و بعدها مشينا ، سافرنا تاني يوم لبالي💜 قضينا نص شهر و جينا راجعين ... مرت الأيام علي بدون ما افهم حاجه وماقادره اتخيل انو انا مره متزوجه بعد ده ! لأنو رياض و اهلو ما حضروا العرس كان لازم يعزمونا و خصوصا رياض كنت عارفه انو متشوق يشوفني بعد العرس عامله كيف ! عزمنا غداء بحجة اننا عرسان جداد في بيتهم ، و ياسلام على الزمن لمن يدور ، البيت الهانتني فيهو امو الليله ح ادخلوا و انا متزوجه واحد زيو زي ولدها ، امو الكانت بتقول اني مستحيل اتزوج من مستواهم ، اتزوجت من مستوى احسن منهم كمان لمن عرفتا اني معزومه غداء و زين كلمني ما صدقتا ، من الصباح جري على الكوفير اتظبطتا ، حضرتا توبي الاوف وايت بي حرجلي و اتمكيجتا و اتبخرتا ، زين كمان اتظبط و حلق و جهزنا الاتنين ركبنا عربيتنا و ماشيين لي بيت ناس رياض .. كانوا منتظرننا اهل رياض و مرتو .. 


            الفصل الثامن عشر من هنا 

   لقراءة جميع حلقات القصه من هنا

تعليقات