قصة سكة فرح
البارت الثالث والعشرون 23
بقلم مجهول
بقيت شغاله ودي وجيبي والناس ماشاءالله كتار قلته بعد اشتغل افطر الضهر اذن وانا لافا الناس طلعو وانا ياداب دخلته استحمه ولبسته مسافه جهزته لقيت الساعه تلاته طلعته مشيت لي مسك في الكوفير اتشاكلت مع البت مشيت ليهم وبعد نقاش طويل مع البت حتى بدت لي مسك في الميكب رجعته الساعة خمسه مشى ما قادره امشى حاسه بي جسمي برجف لقيت ناس امي وبنات اهلي بلمو في البيت ماشين الحفله في الصاله لميت معاهم صليت المغرب وقلته اطلع انادي اسعد يجيب لي اكل وصلته خشم الباب بقيت اشوف اتنين اتنين مؤيد شايل رامي بلعب في لمح ليان وقعت جم الباب ادا رامي لي مجتبي وجرا لي ليان رفعه وجرا بيها العربيه بدون زول يشوفو وقال لي مجتبي لو سألو منها قول ليهم مع مؤيد وما تخوفم مؤيد شاله ومشى بيها عياده غريبه الدكتور ركب ليها درب مسافه الفحص طلع عندها التهاب وجسمها فاقد عشان ما اكلت شي من الصباح مؤيد جاب اكل وعصير لي ليان وقال ليها لو ما اكلتي ما بسوقك الحفله بعد اكلت وشربه العصير قالت يفكو الفراشه بس مؤيد رفض شال الادويه ومشو البيت دخلو البيت فاضي الا حبوبت ليان نايمه في الصاله وجمبها اطفال ليان مشت غرفته مؤيد اخد حمام وغير وظبط شعرو وطلع لي ليان في غرفته لقاها لبست توب كبدي بلمع ومطقمه بي دهبي والميكب 🤤❤ ليان وقفت قدام المرايه وقالت لي مؤيد رهيب مش مؤيد خته ادينو في خصرها وقال ليها حلوة شديد ربي يحفظك لي من كل عين 🥰 لفا ليان علي وبدا يقرب منها
ليان: حبوبه 🙆♀️ مؤيد اتلفه طوالي جرت نزلت تحت طرب راسو وضحك❤ نزل وراها ركبو العربيه وصلو الصاله مسك ليان من يدها ودخلو لقو حتى العرسان جو مشو باركو ليهم والمصور بقا يصور في ليان ومؤيد 😂 مؤيد مسك ليان من يدينا وبقا برقص معاها بعد الحفله خلصت والجرتق احمد ومسك سافرو طوالي مؤيد مشا يتحاسب مع المصور والحرس الناس كلهم ركبو الا ليان منتظره مؤيد عشان عارفه لسه قاعد جوا مؤيد بعد طلع لقا ليان قاعده جم العربيه
مؤيد: انتي قاعده لي ما مشيتي معام
ليان: قلته انتظرك ومكان فاضي اصلا ماف 😅
مؤيد: طيب اركبي عشان الجو بارد ما يزيد ليك الالتهاب ليان ركبت بعد وصلو قريب لي البيت مؤيد وقف العربيه واتجه لي ليان
مؤيد: ليان انتي ما عايزه تسامحيني
ليان: مؤيد امشي عشان انا تعبانه
مؤيد: طيب انا ح اعمل ليك البريحك اطلقك واريحك من شوفتي ح اسافر كمان واحلف ليك بالله يا ليان انا تاني ما ح اعيد ليك الكلام دا وفرصة سعيده ليك وشغل العربيه ليان مسكت في يد مؤيد وقعدت تبكي وقف العربيه واتجه ليها
ليان: انت ما عايز تعتزر عايز تزعلني تاني😭😭
مؤيد: خلاص ما تبكي
ليان: بسكت بس قول لي بحبك 🥺
مؤيد: ش شنو 😳😍
ليان: اي😭🤧
مؤيد: بحبك يا ليان ورب الكعبة بحبك 🥺❤
ليان: وانا كمان يا مؤيد بحبك 😭❤
مؤيد طلع من العربيه وجرا فتح الباب طلع ليان وحضنها بي قوة ❤
ليان: مؤيد انت بتبكي🥺😭
مؤيد': يااخ انا ما مصدق ❤❤
ليان: مؤيد انا تعبانه نمشي 🥺
مؤيد: من عيوني 😍 وصلو البيت لقو الجماعه وصلو وحتى بشربو في قهوة
عامر: طيور الحب ياداب وصلو 😂😂
مجتبى: اتأخرتو وين 😉
ندى: سيبو الاولاد في حالم تعالو اشربو ليكم قهوة
مؤيد: كبي لي انا بس ليان عايزه تنوم ليان رفعت يدها وندى شافت الفراشه وقامت تجوط فيهم هي وفاطمه ومودة ولي ما قلتي عيانه واسي جيتي بيها كدا ووك كلام كتير
ليان: خلاص معليش اسي حصل خير 😅
مجتبى: قومو ياشباب النوم ناس اسعد قامو عشان يمشو الصالون مؤيد مسك ليان من يداها وماشي بيها
ندى: ماشي وين 🙂
مؤيد: ماشي انوم مع مرتي ممكن اخليها براها وهي مريضه😁
ندى: اجي يا ولدي😂 وكلهم قعدو يضحكو
فاطمه: خلاص امشو تصبحو علي خير😂
مؤيد: ونتو من اهلو ساق ليان وهي ساكته دخلو الغرفه ليان طوالي مشت السرير بي شبشبه مؤيد ملص ليها الشبشب والتوب وشال بجامه وداها ليها الحمام وصحاها قالت ما قايمه شاله دخله الحمام حتى فتحت عيونه طلعتو من الحمام استحمت وطلعت قعدت في السرير
مؤيد: النوم طار 😂
ليان: اي بعد تستحمه اعمل لي عصير 🥺
مؤيد حاضر من عيوني نزل تحت مشا غرفت اسعد لقا اسعد وعمار وعامر بتونسو دخل استحمه ولبس فنيله سوداء وشورت طويل بتاع بيت من اسعد وقال ليم النوم ما اسمع صوت واحد فيكم تاني مشا المطبخ لقا أمنيه بتلولي في ولده ابا ينوم😂 شالو منها وقال ليها اعملي عصير لي ليان بعد عملت العصير لقت ولده نام
أمنيه: من قبيل ابا ينوم لي من شلتو نام 😁
مؤيد: ايواا بحب الاطفال 🥰
أمنية: ربنا يرزقك انت وليان بي عسل يشبهكم 🥰
مؤيد: اللهم امين شال العصير ومشا لي ليان قفل الباب لقاها نامت ضحك وخته العصير في الطربيظه قعد جمبها وبصحي فيها براحه ليان يا ليان فتحت عيونه بي نعاس اه رفعه وخت ليها راسه في صدرو وزقاها العصير ليان يداب صحصحت
ليان: ما تشربني كدا ما طفله
مؤيد: طفلتي 😘
ليان: خلاص بطل خليني انوم دخلت راسه في حضنو ونامت مؤيد شال اليل يعاين لي ليان ويلمس في راسه الصباح ليان صحت لقت مؤيد نايم و.......