قصة طلاقي ليس نهايتي
البارت الثامن 8
بقلم حنان عادل
وده كان حالنا انا وسامي كل م يضرب لي مغرقني دلع وحبكانيات وطلع زول رومانسي شديد بس ولا مرة اتعدا معاي حدودو وقالي كلام فاحش 😍 ياهو بس التعبير ي قلبي ونبضي ومشتاق ليك وهتموتيني وهتفرتكي بي 😂والحاجه دي خلتني احترمو جددا ☺ في يوم قالي : ود خالتي بتاع الآكسن جا من السعوديه بالباخرة وغشاه وصل امس اهلو ف عطبرة يومين كده بجي يسلم على ناس امي فالدامر عايزك بعد يجي تمشو تقابلو انتي ولدن
انا : حمدالله عسلامتو بس ما فهمتك ليه يعني
سامي : مدي ليك وصيه استلميها
انا : 😯😯وصية شنو ي سامي وانا اشيلا كيف واقول لأهلي شنو
سامي : ي بت بسم الله مالك مخلوعه كده كلمي لدن بتتصرف ليك ما تخافي
انا : لالا م هكلمها وم عايزة حاجه انا
سامي : الاء ليه عايزة تحرجيني 😢
انا : ما عايزة احرجك ولا حاجه بس ما تضطريني اكزب على اهلي لا يمكن 😭
سامي : طيب خلاص انا اسف م تبكي م قصدت والله بس ماف غير كدا
انا : م عايزة شي انا كفايا علي انت 😢
سامي : ي روحي كل يوم بتكبري في نظري اكتر ربنا يحفظك لي
انا : ويخليك حبيبي😊 سامي : انا مستعد ادفع عمري تمن اسمع منك حرف بس من حبيبي دي طالعه سكر سكر يحردوها ليك 😄
انا : اهااا جات عفوا زاتو يلا مع السلامه
سامي : هههههههههه عفواً ؟ ماااشي يا اللو هنشوف الجفاف ده حدو وين ي مدمراني انتي 😊 طوالي قفلت فيه وهو اتعود على كده 😂 بعد الكلام ده بيومين لدن جاتنا لقتني بكوي وامي جمبي فاتحه التلفزيون سلمت وقعدت تهز في رجلها عرفتها جايه لمصيبه😄قلت ليها تعالي انقصي اكويلك شي 😉وعملتلا حركة وكده هي فهمتني
لدن : 😒😒المكوة العندي مكرهاني ناقصاك
امي : هههههه حقارة البت دي قايلاك مرتاحه عند اهلك
لدن : شديد ي خالتي بس اصبري بتفشى فيها بعد.بكرة بجييها ليك كرعيها وارمات
امي : ماشات وين ان شاءالله انا : 😯
لدن : ماشا السوق لازم اكرها معاي
انا : ماشا لشنو ي سجم 😒م جبتي لي سيرة
لدن : اسي وريتك انا ماشه اسي ولا بكره لي بعد.بكرة اجهزي براحتك اها
امي : البسمعكن يقول ماشات الخرطوم ما يهدا السوق البي هنا ده 😄
لدن : اساليها لي بتك دي 😄 سكتنا على كده اخدت قعدتها ومشت ابوي لمن جا كلمتو قالي انتي م عايزة حاجه ؟ انا : سلامتك ي ابوي 😊 مؤتمن : انا عايز لي كفر كورة😊
ابوي : ما جبنا ليك واحد شهر م تمه وينو
مؤتمن : ما اتشرط 😢 ابوي : خلاص ندي الاء تجيبلك
امي : تاني هيشرطو كل مرة يعوضو جيبلك حاجه اكلها استفيد منها
مؤتمن : امي قالولك جعان انا ؛ ابوي مات عليه من الضحك 😄😄😄بعد بكرة جا كلمح البصر ابوي اداني قروش قالي امكن تلقي حاجه تعجبك ☺خلصت نضافتي ولبست نقابي مصدقه بالله انو ماشين السوق لدن ضربت لي طلعت ليها لقيتها برة بعبايه من غير نقاب😯طوالي قلبي اكلني لانو ما حصل مشينا السوق من غيرو ، اول من شافتني ماتت ضحك😄جادة قلتي لي ههههههههههه
انا : لدننن😒 في شنو طايرة وين انتي اصلا ما بتجي من وراك غير المصايب
لدن : انااا؟ 😱الله يسامحك 😢ده انا قلبي عليك
انا : م عايزة وريني سريع ماشين وين ولا برجع
لدن : يلا ما هوريك 😒 ولو مرة ارجعي وفاتت
انا : ي بت استني فهميني طيب ما تتعولقي فيني وهي بس ساكته 😷
انا : لدن 😐بليييز 😢 طيب اسفه يلا قولي ماشين وين عليك الله وريني وهي بس صنم امانه لم تقوم للياقه ما ويكه بس 😄 استسلمت فالنهايه طلعنا من شارعنا كده وقفت ركشه ركبنا ومشينا بجمب مدرستنا لحد ما نزلنا جمب الطرمبه واصلنا لغااية مطعم صغير كده قعدنا
انا : اها وبعدين ؟ ممكن افهم ؟😕
لدن : 😷😷😷 انا : 😒 طيب اقعدي انتي انا ماشه وقمت ، مسكتني من يدي وهي بتضضحك 😄قاتلي بصلتك محروقه شديد اترزعي هتفهمي
انا : لكن مااا م ممكن معاك رفعتي كثافتي
لدن : ههههه معليش معلشه
انا : زففته😞 لدن : اهدا جا اسكتي ، عاينت عالباب اشوف ليك ولد اسمراني طويل مسبسب ونضييف يلمع من بعيد الاغتراب ظاهر في وشو بس برضو استبعدت انو يكون ود خالة سامي 😯قلت لدن الكلبه بتحب من وراي 😒 جا سلم على لدن وسلم علي من بعيد افتكرني انصاريه😂قالينا انا وائل طبعاً قلنا ليه تشرفنا
وائل : عاين للدن انتي الاء ؟ لدن : لا انا لدن اختها الكبيرة 😊 اجيي ي كبيرة 😂 وواصلت يهدي الاء
وائل : اهاا تشرفنا والله سامي حكى لي عنكم كتير لدن : هههههه م يكون بشتن بينا بس
قرصتها بي تحت 😒قعدت تضحك وائل عاين ليها مسافه بعدين ضحك ههههههه لالا ياخ والله قال كل خير ، ااا انتو ما طلبتو دقيقه نطلب حاجه
لدن : معقوله انت ضيفنا انا الهاطلب ومشت خلتتا برانا كان مدنقر وبلعب باصابعه الهييه والاحترام ظاهرين ف وشو وشكلو عندو حبة خجل كمان 😊م اتكلم معاي ولا انا اتكلمت لحد.ما لدن جابت العصير وبقت تاخد وتدي معاه فالكلام وهو متجاوب معاها باريحيه لدن اجتماعيه شديد ومحبوبه بخفة دمها بتعرف كيف تخش فالناس سريع وبالتالي هم بتأقلمو معاها 😊بعد.شربنا قلتليها يلا نمش
ي لانو اتاخرنا
لدن : اي فعلاً يلا وعاينت لوائل نظرة سؤال كده قاليها : ااا طيب تعالو اوصلكم ف طريقي
انا : لالا مافي داعي نحن بنمشي
وائل : ي زوله بوصلكم اصلا المسافه م بعيده
لدن : عاينت لي ما تحرجي يعني طيب يلا طلعنا وراه فتح الآكسن بالريموت من بعيد كده
لدن : مالت علي وقالت : زكرياات ياااه وحشتني العربيه دي 😉😄😄😄حمرت ليها وركبت ورا وخليتها قدام 😊 وتشيل وتونس ف وائل وتحكي بسامي مرات وهو يضحك وكل مرة يتلفت يديها عين ذات معنى☺وصلنا شارع كده قلنا ليه نزلنا هنا اتلفت قالي الكيس ده تبعك اتلفت كان كيس هدايا متوسط كده مع اني م انتبهت ليه 😯😯ضحك وقالي سامي م كلمك ؟
لدن : ههههه الزوله دي مسطحه للان ما عليك.نحن بنكلمها 😄يلا مع السلامه شكرا ليك
وائل : على شنو ياخ العفو فرصه سعيده☺ لدن : ونحن اسعد والله😊 مشينا مسافه هو واقف يعاين لينا عايزة اتكلم😠 لدن قاطعتني ولا كلمه هشش لم نصل تعالي نغشي البقاله دي اشترينا شيبس واندومي وبارد لاخواتها ولمؤتمن قلت ليها الكورة 😱 اول م اخش بسالني منها قاتلي سكتي بي ديل 😂😂مشينا نتسحب دخلنا بباب الصالون حقهم جايبه المفتاح معاها 😄 شتمتها زيين وتغفليني انا ي لدن😠 وتباري لي امور سامي انتي عارفه لو ف زول شافنا البحصل شنو واستهوانك ده يوم بضيعنا
لدن : 😒عايزة تفتحي الكيس ولا افتح انا 😒😞
انا : اوفففف اصلا ماف فايده من الكلام معاك وقعدت قبلت منها 😧 انتي ي لدن شيلي الكيس واقعدي فلفلي فيه😂😂وانا بعاين ليها بقعر عيني الشمار كاتلني بس عايزها تحنسني حبه 😂كان فيه علبة ماكنتوش وصندوق كت كات وساعه دهبيه وكلكشن فيه عطر ومزيل وصابون سائل وكم كريم ولوشن وجزمه بناتيه كيووته😍رماديه معاها طرحه وجزلان صغير طقمها 😍وهي شغاله سامي السرور ي يمه ان شاءالله ولدي واعقر عليه اجي ود الدامر طلع راقي ي اخوانا م هين ضحكتتي ضحك😄😄😄😄قاتلي ف كرت اقرا ولا تبطلي تقل 😒طوالي ختفتو منها قاتلي اصبري في كيس تاني جواه ملفوف طلعتو مكتوب عليه لدن 😍والله زولم ده زوق ي هنايه م نساني بس الله ده مرة خنيته😂 انا : اجي سويتيني مراو خلاص 😄
لدن : عاد دايرة تنطي بعد الشيله دي هههه
انا : ما انا القسمه ما معروفه
لدن : ان شاءالله هتكونو من نصيب بعض يااا رب😊 فتحت كيسها كان فيه عطر ونفس طقمي بتاع الجزمه باللون الكحلي قاتلي ناقصات😒 وين الساعه وين الشوكلاطه وين سامي 😂😂😂😂😂😂ضحكت عليها شالت التلفون واتصلت ليه رجع لينا سلمت علي وشاغلتو زيين قاتلو طلعت مزوق صدق😂وشكرتو بعدين ادتني ليه قاتلي ماشه الحمام😉قلت ليه الو
سامي : روح قلبي ازيك
انا : م تمام ليه سامي تعمل فيني كده انا مش قلت ليك م عايزه حاجه
سامي : حبيبي والله م عايزة احرجك معاي بس لدن لم عرفت اصرت وقاتلي انا بظبط الطلعه ويهدي مرت بسلام انتي مالك خوافه كده 😂وبعدين دي هدية النجاح ي روحي
انا : م حكاية خوف انا بقيت اكره نفسي عشان مستغفله اهلي😢لو ف زول شافنا و ابوي عرف تاني مستحيل يثق فيني
سامي : شكلو زعل وقالي طيب انا اسف وعد تاني ما اعيدها ولو م عايزة الحاجات ممكن ترجعيهم بس م تزعلي نفسك تمام
انا : اسي منو المفروض يزعل قلبت خلقتك ليه
سامي : ما قلبتها ي الاء وم زعلان والله انتي ما عايزاني اهديك من البدايه وانا عاندتك بعتزر
انا : لا زعلت يعني انا بعرفك من صوتك😢وبعدين منو ما قبلانه هديتك
سامي : طيب انتي عايزة شنو بالضبط
انا : عايزاك انت وبس 🙈
سامي : نععم ؟ي بت شاربه شنو الليله 😍
انا : جرعة ريد.ممزوجه بي حنك 😊
سامي : لالا اصبري براحه علي بطلع ليك بالسماعه دي اسي 😍😍
انا : هههههه ي ريت سامي : اللهم ثبت قلبي ي بت دخلتي فيني رجفه ام برد
انتي عارفه لو بتتكلمي معاي كده من زمان كان اسي عرسنا انا : هههههه عليك الله؟
سامي : والله 😄م بتحمل انا م تشوفي الصمود ده من برة ساي ، زودي الجرعة تاني تلقيني جمب بابكم
انا : هييي يلا انا اتاخرت والله لسه م رجعت البيت
سامي : هههههه اتزاوغي كويس م قلتي لي الهديه عجبتك
انا : مش منك كيف م هتعجبني حلوين شديد ياخ يسلمووا
سامي : سلامتي في بسطتك دي خليك دايما مبتسمه ي قلبي 😘 انا : حاضر يلا خلي بالك من نفسك مع السلامه ☺وقفلت قبل يرد بقيت سارحه ومبتسمه لدن : احم احم وطقطقت لي
انا : خلصتي متيت انتي لدن : من ساعة بتشربو ف جرعات الريد اسقونا معاكم 😂😂😂
انا : هههههه مجنونه ياخ قسمت ليها الشكلاطات وختيت الباقي ف شنطتي وطلعت معاي دخلت بي بابن الصغير😄مشيت وريت امي الحاجات ومؤتمن ينق بسبب الكورة قلت ليه ما لقيت الجامده سكتو بالشبس والبارد 😂😂😂 امي قاتلي خامه ده كلو عايزة بين شنو
انا : ي امي الجامعه جات لازم اطلع نضييفه وناعمه دايرة الناس تشيل حالك ☺
امي : لالا عاد يشيلو حالنا كيف 😂😂اتنعمي سمح 😄😄 مرا شهر وعمو حسن جا من قطر وجاب لينا تلفونات انا ولدن 😍😍 للجامعه والله م قصر ياخ اصلا ما بفرزني منبناتو ديل عشا
ن ابوي برضو بعاملن بنفس الطريقه بكرة من الصباح انا وولدن شلنا رقمنا الوطني ومشينا طلعنا لينا شرايح وجبنا جرابات ملونه😊 وفرحانين شدييد الليله بالجديييد باركو لي لدونه السكرة👏👏هههه دي لدن بتغني الله يهديها 😂 عاد التلفون نوت3 كبير وسمح مؤتمن يشيل ويشاغل تاني ي امي شوفي ليك زول يشتغلك ي حليلنا نحن زول يعبرنا مافي 😢مع انو جابولو لعبه عربيه بريموت
ابوي : ههعهههه امتحن وانجح زي الاء دي والله اجيبو ليك اسمح من حقها كمان
مؤتمن : ما ممكن ف الامتحان الجاي ده 😊
ابوي : ي زوول لالا الشهاده بس 😂😂امي تشيل وتضحك منذر قالو انا بشيل قبليييك 😛قالينا ما عافيلكم 😭😭المساء لدن جاتني تضضضحك قاتلي ركبتلك مقلب في سامي هههههه
انا : كيف 😯 لدن : تعالي شوفي ورتني الرسايل مرسله ليه انها معجبه بيه وكده وهو م قصر صداها وشاكلها وآخر النهايه قالها انا متزوج وباولادي وبحب مرتي شديد 😂😂مرسلا ليو متين اتزوجت انا ما بعرفك بقولك ساكنه جمبكم قالها اتزوجت بالسر 😂😂😂ضحكنا ضحك قاتلي م اديتي رقمك
انا : والله ادي رقمي يشهيني العافيه كل ثانيه يتصل لي
لدن : هههههه حرام عليك انبي اتصلي ليه اسي
انا : لالا ي زوله اصبري حبه
لدن : والله م بفارقك اتعابطت فيني زيين دخلنا الاوضه وقفلناها😀 اتصلت ومركبين السماعه سوا لدن قاتلي هس🤫 قال : الو مرحبا
لدن غيرت صوتها : سمسم ازيك
سامي : لحقتي غيرتي رقمك ؟ي بت الناس لمي نفسك واختيني
لدن : ليه كده ي سمسوم😢 والله ده انا بحبك
سامي : بس انا مرتبط بالغصب هو
لدن : يعني م متزوج ايه كذبت علي
سامي : مرتبط ومتزوج ومطلق وكلو (وبقولو الفال تحت اللسان😔)
لدن : انا م عايزة منك شي بس حبني
سامي : يا لطيييف اعملي حساب لأهلك مافي بت ناس محترمه بتقول كده
لدن : انا فيك م محترمه اها
سامي : انفعل😠 ي زوله م تخليني اسبللك واسمعك فارغ الله ياخدك ي ما مربيه و....لدن قاطعتو تضححك
سامي : 😯😯 منو انتي
لدن : انا لدن هههههه واااي لقيتك مصيبه
سامي : لدن 😡 ي حيوانه ده شنو العملتي ده وده رقم منو
لدن : رقم الووش حبيبتاااه 😄😄
سامي : اهااا انا كده فهمت والله صحي حركات شفع
انا : هيي منو شفع سامي : انتي اصبري لي جاييك لدن : يلا تشاااوي سمسم
انا : لدن طايرة وين😯بكتلك تعالي😠وفااتت😢
سامي : ههه خليها تمش الليله يحلك الله مني
انا : والله انا م عارفاها جات ورتني اسي
سامي : بتختبري فيني ي الاء ؟ للدرجه دي حبي ما صادق
انا : حبيبي وربي م عارفاها والله الا شفت رسايلا اسي اقسم بالله
سامي : طيب انا : شنو😢
سامي : شنو شنو خلاص صدقتك 😞
انا : لا م صدقتني والله جد ي سامي انا م عارفاها 😭😭
سامي : اسي الببكي شنو خلاص م حصل شي
انا : 😭😭😭😭 سامي : طيب اسمعي
انا : اهاا 😯
سامي : بحبببببك 🙈🙈🙈😊👋👋👋..