قصة سكة فرح البارت الواحد والعشرون 21 بقلم مجهول

قصة سكة فرح

البارت الواحد والعشرون 21

بقلم مجهول

 

قفلته في وقعدته ابكي ما قادره اسامح مؤيد بعد  شكه فيني لم نمته ماحاسه علي نفسي مؤيد اتصل لي احمد وقال لي انو عايز ليان احمد رفض بعد مؤيد بقا يتكلم مع بي عصبيه احمد قال لي دي قضيه شرف علي فكره وممكن عادي لو ما احترامي ليك ارفع فيك قضيه رد شرف  😠 مؤيد قال وانا اذا ما رجعته لي ليان برفع فيك قضيه انك رافض ترجع لي زوجتي 😠 احمد: انا وريتك يا مؤيد 😠

مؤيد: وانا وريتك وعلي ما في خيلك اركبو  ومع السلامه قفل في احمد بي المساء ليان مشت لي احمد  

ليان: يا احمد احنا ما ح نفتح الموضوع دا تاني  الا بعد عرسك يتم وتجي من شهر العسل 

احمد: انتي مفتكرة كدا بكون مبسوط ابني في بيتي وبيت اختي بتخرب 

ليان: اعرف انو اذا اجله العرس او كلمه ناس امي ح تفقد اختك يا احمد 

احمد: ليان ما تقولي كدا انا غلطه في حقك مره ما عايز اغلط تاني وقلبي ما بسمح لي والله 

ليان: احمد دي حاجه بيني انا ومؤيد واحنا اذا ما قدرنا نحلها ح نطلق واي زول نصيبو عن ربو 

احمد: ونعمه بالله ياليان بس انتي تكوني واثقه من قرارك 

ليان: صح يا احمد انا ما كنته احب مؤيد لم اتزوجتو بس احنا ما بنقدر نتحكم في قلوبنا لم تحب 😔

احمد: طيب يا ليان انا ح اخليك انتي وراحتك 

ليان: يعني ح تم العرس وتمش شهر العسل 

احمد: ح نتم العرس بس شهر العسل لا 

ليان: ما بتهمك سعادة مسك يعني 😑

احمد: لا بس ما ح تزعل وانا معا 

ليان: بحرشه انا 🙂

احمد: بدينا من اسي 

ليان: اذا ما عايزني ازعل واحس بي الزنب ح تمشو شهر العسل 

احمد طيب اي حاجه عشان خاطرك ♥

مشيت لي ناس امي اتونس معاهم هي وامنيه بعملو في قايمة لي الحاجات العايزنها قعدته وشلته رامي العب في 

فاطمه: مؤيد جاي يسوقك بتين سكته مسافه لم قالت لي كدا 

ليان: ما ح يجي عشان قلته لي ح اساعدكم وبمش بعد العرس 😅(بعد العرس ربنا كريم 😔)  

امنية: كويس والله انو خلاك بس ما جبتي ملابسك 

فاطمه: انا بكرة ماشه ناس ندى اختي بتعرف مرأة بتعمل شغل تمش معاي ليها تجينا لي العرس انتي امشي معاي جيبي ملابسك 

ليان  : تمام😊

مشيت غرفتي نضفته عشان شكلو ماف رجعه الصباح مشيت لي امي قلته ليها نمش قالت لي اسي عندي شغل الضهر قلته ليها تمام مشيت لي أمنيه لقيته بتتكلم مع خالد بعد قفلت قالت لي اها ماف بيبي قلته ليها ماف 🙂 

أمنيه: بيني وبينك كدا 🌚

ليان: ماف والله 😔

إمنيه: بهظر معاك ربنا كريم وبعدين لسه بدري عليكم 

ليان: إمنيه خلاص اتلمي  مشيت نمته جات صحتني رنيم قالت لي الفطور قلته ليها قولي ليم ما عايزه بعد صليت الضهر لبسته عبايتي وشلته تلفوني في يدي نزلته لي امي  طول الطريق انا بدعي ما تحصل لي مشكلة وما القا مؤيد مع اني كنته عايزه اشوفو 😔 بعد وصلنا  سلمته لي خالتي وكانت بتعاين لي بي نظره غريبه قالت لي تعالي معاي كدي ياليان مشيت معاها المطبخ وانا عارفه ح تسألني شنو 

ندى: يا بتي انا مش ذي امك  

ليان: اي يا خالتي 

ندى: وبين كل زوجين في مشاكل يا بتي بس تطلعي من البيت غلط انا عارفه انتي ومؤيد ما عايزين تورونا  عشان دي حاجه خاصه بيكم والمختصر عايزه اقول ليك ارجعي بيتك يابتي 

ليان: يا خالتي كلامك علي رأسي وانا ومؤيد بنحل مشاكلنا سوا واسي انا قاعده عشان انتي عارفه عرس احمد وكدا 

ندى: لو كدا ما عندي مشكله يا بتي 

ليان: تمام يا خالتو انا اسي ح اطلع فوق عندي حاجات عايزاها طلعت عاينت في الصاله دخلت غرفتنا  عاينت حوليها وقلته بجد اشتقته ليها   السرير كان مليان ملابس مؤيد لميت الملابس والجزم من تحت السرير وغيرته الملايه وعملته ند وبخور وشغلته التكيف نزلته الملابس تحت قلته لي خالتي خلي البت تغسلم وتكويم وبعدين دخليهم الدولاب رجعته شلته ملابسي في شنطه العايزاهم  وخليت بساط واحدات اصلا ما لابساهم  مشيت المطبخ لقيت كميه من كبايات القهوة غسلتهم  ونضفتو واخر حاجه كتبته في ورقه خلي بالك من نفسك وختيته في السرير وطلعته لقيت امي وخالتي مشو مشيت لي اية اتونس معاها....


       البارت الثاني والعشرون من هنا 

    لقراءة جميع حلقات القصه من هنا

تعليقات