قصة طلاقي ليس نهايتي
البارت الرابع عشر 14
بقلم حنان عادل
كلمتها دي امكن م كان تزعلني بس الطريقه القالتها بيها بااايخه شديد قطعتها ف حناني قلت ليهم تصبحو على خير ومشيت 💔
عمي : نجاة ! ده شنو القلتي ده
نجاة : قلت شنو انا ما صحي ا...... ..عمي : اسكتي خلاص 😠 سامي : ي اخوانا بسم الله روقو😐 عمي نفض يدو من الأكل وقام
خالتي : 😒اقعد ي سامي احكيلي العزومه كانت كيف
سامي : ظريفه والله ي امي وكان لسه واقف
خالتي : انت م تقعد لاحقلك قطر 😒
سامي : هههه ي امي بسم الله بس الوكت اتاخر وما عايز اساهر بيك
خالتي : م عندك شغله بي احكي وبدا يحكيلها انو كانت ف مطعم وخالتي ما جات وكدا عمي جا لقى مستمخ قاليه سامي 😠 قاعد بتسوي ف شنو قوم على بيتك يلا خالتي لوت خشمها وقامت دخلت الصينيه سامي جا لقاني غيرت وبصلي غير ومشى يصلي برضو جيت رقدت واديتو ضهري بعد خلص جا حاوطني بيديه قالي : الحلو مالو
انا : ابدا تعبانه من المشوار
سامي : بجد ؟ هزيت ليه راسي قالي الاء زعلتي من امي ؟
انا : اتلفت عليه قلت ليه و ازعل ليه
سامي : عاين لي مسااافه قالي والله امي ما بتقصد.حاجه هى لسانه فالت حبه بس لم تتعودي عليها هتعرفيها وتعرفي قدر شنو هي طيبانه وحنينه
انا : ان شاءالله م يحصل غير كل خير ☺
سامي : باسني ف راسي وقال ربنا يخليك لي حبيبي 💙 نمنا على كدا ، الصباح صحيت بدري مشيت اجيب الشاي لقيت البراد فاضي قلت ليها خالتو ماف شاي ولا شنو؟
خالتي : لسه م عملتو قمت متاخرة اعملي معاك بعد قمتي ، طلعت اللبن وعملت الشاي حضرت حقي شلتو ومشيت اتزكرت السكر رجعت اجيبو لقيت عمي بشرب قالي ي سلاام الشاي ظريف تسلم يدك ابتسمت ليه عفرا قاتليه اسي ي ابوي عرفت كيف عملتو هي قاليها 😂😂 الطعم.مختلف الليله سالت امك قالت عملتو الاء خالتي قالت انا شايفه انو عادي يعني 😏 بعد شربن الشاي ونضفت بيتي جيت تاني عملت ملاح الفطور والغدا براي من غير م تقولي وانا لسه عروس م تميت شهر 👍 بصراحه خالتي معاملتها لي كانت ززفت حتى قدام سامي طوالي ترسلني جيبي واعملي الا م تلقاني قاعده ساي وطلبت مني تاني انضف البيت مع ساميه بحجة انو ولدها ما بخليها وما بتتونس معاي لو لقتنا انا وساميه بنتونس ونضحك تنهر ساميه دي زي الطفل وتقومها تشغلها بحجات هايفه و دايما بتطاعني بكلام كدا لمن ساميه دي تقعد.ترجف من الاحراج بالزات لو لم اقول لساميه اضربي لي للبت البتغسل ملابسنا وسخانه انا كنت متغاضيه عن الافعال دي تماماً ومبيضه النيه على راي ابوي بس سامي كان متحسس من الحاجه دي وطوالي بقولي بعد انا اسافر هوديك اهلك عشان تلقي راحتك بقوليه انا راحتي في وجودك جمبي وهو مبسوط مني يوم الخميس كان مواعده لدن نمشي نسجل كانت بتنق وتقولي التسجيل بدا ليه كم يوم وفعلا مشينا وصلني سامي ومشى السوق قالي بعد.تخلصي اضربي لي لدن كانت منتظراني جمب الباب اخدتني بالاحضان ودخلنا سجلنا ولاقينا الدفعه يشيلو ويباركو ويعتزرو لي على عدم الحضور 😊قعدنا 3 ساعات فطور وونسه ونسيت لك سامي لمن اتصل هو قالي م خلصتي ، انا : اسفه حبيبي اندمجت مع الونسه والزمن سرقني
سامي : ما مشكله ي قلبي اسي خلصتي قلت ليه اي قالي طيب انتظريني جمب الباب انا جمبك ودعنا البنات ومشينا لم وصلنا البوابه هو وصل قلنا للدن ارح نوصلك بس رفضت قالت عندها مشوار تاني
انا : وين م قلتي لي
لدن : بحكيلك بعدين يلا😉تشااو ومشت سامي يضحك قالي دي مالا الليله
انا : بري م بعرف 😂😂 سامي : خليها ي زوله انا عازمك غدا يلا
انا : هههه م شبعت عزومات
سامي : امم.حاسس انو لازم اقضي معاك وكت أطول 😘 انا : يااخي 😊🙈 قالي وحاتك 😂😂 مشينا مكان عالنيل بعيد لكن مشينا😄 طلبنا الغدا وزكرتو امو قلت ليه اضرب لناس البيت عشان م ينتظرونا قالي ااي اتصلت لساميه هو زاتو اتخيلي وي البتحاشى امو 💘 اتغدينا واتبسطنا واتصورنا سيلفي واتهابلنا ونزلنا البحر كان يوم من الموووت عن كمية السعاده الحسيتها والنعمه الرزقتبها والطاقه الدخلتني تستاهل جسده شكر طوييييييله فالحرم 🕋(اللهم اوعدنا ي رب) رجعنا البيت متأخرين قريب 6 لقيت خالتي ماف وناس عمر وبشير بحضرو عفرا بتقرا وساميه اظن ف بيتها مشيت طوالي بيغادي اتدوشت وجيت اتسطحت اتصلت على لدن م ردت خشيت الواتس رسلتلا بعد شويه رسلت لي قالت : كنت فالحمام وصلتي كيف
انا : تمام وانتي ؟ قبيل مشيتي وين
لدن : ههههههه ولا مكان والله حبيت اسيبكم براحتكم
انا : ثقييله 😒 انتي غريبه ؟
لدن : م كدا بس مفروض الفترة الجايه دي كل م تلقو فرصه لبعضكم م تفوتوها عشان المحروس مسافر 😂😂 انا : ههههه هو كمان بقول كدا اليوم عزمني غدا وحكيتلها الحصل قلت ليها هااادي دخله البيت😊
لدن : ايامك م شاءالله ربي يديم السعاده عليك الهي
انا : بوجوودك ي حب 😘 دردشنا حبه وقفلت بكرة ف الفطور ساميه كانت بتسأل فيني عن التسجيل وكدا قلت ليها الحمدلله اتسهل لينا
خالتي : هو الجامعه دايرات تجيبن منها شنو
انا : كيف ي خالاو التعليم بقى مهم وشي
لي انا اسوي شنو نان 😄 عفرا قاتلي الليله هتنومي معاي 😍 ساميه : ي بت هي قدرك بلا تنومي معاي هتنوم معاي انا وهشومي صح ي هشوم 😘 انا : ي كلبه دي بسطه ولا شماته 😂
ساميه : الصرااحه شماته 😄😄 وقعدنا نضحك بشير جاب لي كتابو حق الرياضيات شرحت ليه حبه بكرة جا قالي اشتغلت كويس ف الاختبار بجد فهمتيني اكتر من الاستاذة شكراً لك 😊 انا : تشكر اختك؟ 😒 ساميه : ما شاءالله عليك متزكرة مقررات الأساس؟
انا : بري والله بس عشان متعوده اشرح لمؤتمن فبتلقيني لامه من كتر التكرار
ساميه : وكتر التكرار بعلم الحمار 😄😄 بشير : والله مافي حمار غيرك انتي وعفراء 😂 ياخ ظريفين لم يتلمو كدا ومشاغلاتم حلوه والعجب ام يجي ابوهم العصر مرح شديد لقيت نفسي مكبوته ساي مع سامي بغادي والافلام دي فايتاني 😂ولا اتزكرتو تاني 😄لدن اتصلت شتمتني زيين قاتلي وداك الزمان وعجبك.المكان استحليتي القعده تعالي منسله ي ام قلبا خفيف راجلك وسافر
انا : ي بت ريحتو فالبيت م قادرة اجي مصبراني عليه 😜😜 لدن : دي شكشكه جديده احسن ليك تجي قبل نجي نجرك من شعرك 😄قلت ليها الخميس ي زوله م تفقعي راسي ، والخميس جا العصر كدا طلعت ودعتهم واديت خالتو مفتاح البيت مسكتو ليها احترام وكدا قاتلي كان قعدتي قبلك ساي م كان احسن ما ياهو بيتك برضو قلت ليها فعلا والله بس هناك لدن بترفقني نمشي الجامعه سوا ☺ ودعتني وديعزمسييخ كدا ومشيت عمو ابراهيم جاب لي اتوس ومشت معاي ساميه وعمر وعفراء بامر من ابوهم رغم رفض امهم 💔 امي كانت فرحانه بجيتي وابوي ومنذر ومؤتمن لقيناهم قاعدييين ولدن جات تصرخ من الشارع كعادتها 😂 ناس ساميه شربو عصير بس ومشو قاتلي م تنقطعي مننا 😢 قلت ليها اكيد ياخ والله بجيكم ☺ اني مسكت فيهم لشاي المغرب بس ابو كان حابسين عربيتم ومشو 😭 لدن بتشاغل فيني اجيي ي الدموع دحين ي خالتي البت دي يوم سايقنها من هنا بكت قدر دا؟
امي : بررري 😂 انا : ههههههه حيوانه انتي وخالتك ما بتشوفن بكيت والله 😂 بقن يضحكن فيني 😄 😄 قعدنا انا ولدن ندردش وتسال وتحرجر فيني اختصرتها وقلت ليها اهااا انتي ووائل خبركم شنو 😉 قاتلي وائل اسكتي ما تجيبي لي سيرتو المعفن 😭😭😭
👋👋
اساسي فالزمن ده
خالتي : هه والله ياهو الواحده تمشي وتجي تمسك بيتها
انا : البيت والشغل والقرايه كلو بنتم بإذن الله
خالتي : الواحده تتجرجر وتكمل قروشها من البدايه ليه ؟ اسي ساميه دي من عريت قنعت طوالي وقعدت مسكت بيتها وولدها
ساميه : انا اصلا م كان عندي الرغبه ي امي لكن الاء م شاءالله شاكرة ومجالا سمح بكرة تتوظف في اكبر البنوك والمؤسسات ☺☺
خالتي : انا بشوف انو م مجال يستاهل معافرة يعني كان طبي معليش امكن الواحد يجازف ، سكت منها لانو م هاقدر اقنعها اسدها من هنا تفتحها لي من هنا 😥
خلصنا فطورنا عملت ليهم الشاي شربنا يامي كان مشى مع ابوه المحل ، قلت امشي اخد.لي رقده واحضر ليه جلابيه الصلاة كويتها ودخلت الحمام اتدلكت واستحميت لبست لي فستان قصير كدا واتبخرت 😊 صليت الضحى وقريت الكهف وقمت عملت ميكب سمعت لي حركه فالهول طلعت لقيتو هشام قالي : هبوبه تعااالي😂 قلت ليه حبوبه قالت لي تعالي هزا لي براسو ااي ربط توبي ف نصي ومشيت قاتلي ساميه دايرة تفرم الخدره دي تعالي ختي ليها البصله فالنار قلت ليها حاضر ☺ من جواتي زعلت جد الكبرته دي تروح ساي 😢لكن ساميه بارك الله فيها حلفت علي م اهبش البصل قاتلي انتي استحميتي بتتملي ريحه افرمي لي الخدرة م بتوسخ طبعا خالتي شدة ما اتحمقت قربت تديها كف 👋قعدت جمبها فالبرنده فرمتها سريع سريع ختيتها ليها ومشيت وانا فالزقاق اسمعها بس تجري تجري على جحرة داك منحشرة بتسوي ف شنو انا ما عارفه 😒لا شغله ولا مشغله انا خلاص دموعي قربت تنزل 😢قلت ليه هي بتعاملني كدا معقوله تكون نظرت لدن ليها من البدايه صح بس انا المغفله ؟ وعقلي بدا يودي ويجيب واتزكر ف مواقفها معاي تاني لعنت الشيطان وقلت يتهيأ لي ساي يكفي انو سامي بحبني واختارني مالي دخل بالباقين حتى لو كانت امو أساساً كلها يومين وامشي اهلي ، سمعت تلفوني برن دي ادن كانها حست بي 💔 رديت لدووونه كيفك ؟
لدن : تمام الحمدلله انتي كيفك
انا : بخير والله ناس خالتو وشجونه كيغم
لدن : كويسين شجن تسأل منك الا م تمشي البيت تفقدك
انا : وااعسلي ي ناس بوسيها لي 😘 لم اجي
لدن : يبوسك سامي مالي ومالكن 😂
انا : اصلك تافه من يومك خير متصله ليه ؟
لدن : اللوو مالك صوتك م عاجبني
انا : 😢 شدييده والله لدن : بت انا م بعرفك يعني سامي مزعلك ؟
انا : اسي كأن قلت ليك ااي بتصدقي ؟ 😒
لدن : يبقى امو المزعلاك
انا : هي هي بطلي خرافات كفاية ظلمك ليها من زمن الخطوبه
لدن : م.حصل نظرتي ف زول خابت
انا : الا المرة دي ي ناصحه يلا سامعه صوت سامي جايي
لدن : ماشي اتهربي زي عادتك بس لينا قعده لم تجي 😞 انا :😂😂 طايب طايب باي ،، سامي جا كان معرق وشكلو مرهق 😓 قالي نفسي اخدك بحضن عميق بس استحمى واجي 😄 انا : فيك الخير ياخ 😂 الحمام جاهز يلا 😊 خليتو دخل ومشيت خلطت ليه عصير وجبت مويه وجيت طلع من الحمام وانا واقفه بكب فالعصير حا حضني من ورا قالي اشتقت ليك😘 قلت ليه انت م بتشبع شوق انا اتخنقت فكني
سامي : من قلبك افكك
انا : اااي 😒 وهاك اشرب عشان تريح وتمشي الصلاة
سامي : الليله ي يمه الحقيني بقت تهرشني بت احمد 😂😂 خلاني اضحك برا وعى قالي: الله يديمها عليك ي رب
انا : طول ما انت جمبي ي روحي 😊شرب العصير وجا رقد وانا جمبو مسك لي يدي وقالي انا مسافر يوم الاتنين
انا : لااا م تقولا ليه كدا 😢
سامي : ما نفسي اسافر بس الشغل مجهجه بوراي ، لكن وعد اجازة السمستر تجيني هناك
انا : بجد 😍 سامي : اكييد ، جهزي شنطتك يوم الاحد المسا اوديك اهلك
انا : اممممم ما ينفع اقعد هنا؟
سامي : لو هتموني مرتاحه م عندي مانع
انا : مرتاحه والله بس قصدي اقعد لحد الخميس كدا وبمشي ما بقدر امشي قبل م تسافر بعدين ما حلوة ف حقي امشي طوالي كدا ،، عاين لي مساافه وباس يدي قالي انا عملت شنو فالدنيا دي عشان ربنا يجازيني بملاك جميل و عاقل زيك كدا
انا : احم احم ما عملت اي شي دعوات والديك بس 😊 قعد يضحك وبعديها قام يجهز للصلاة لم.جا راجع قالي السبت اوديك السوق اشتري حجات الجامعه ☺ انا : لا م عايزة اتعبك بسوق لدن يوم اساسا منتظراني ، هتنزلي من أولها ساي كدا بالقديم
انا : ههههه م ضروري عادي وانا اصلا م نازله الاحد ده بنزل الاسبوع الجاي
سامي : اهااا عايز اهلك يلوموني اني كسلتك
انا : مافي شي من ده اطمن عايزة اعدي اليومين ديل معاك 😊 سامي : يا حبيبي تعالي تعالي لحضن ابوكي تعالي 😂😂😂😂وفعلا السبت لدن اتصلت علي قلت ليها ما ماشه كفايه انتي وريني الحاصل 😄 جاطت وجاطت وقفلت 🙊 الاتنين سامي سافر 😢 غلبني امسك نفسي رجعت بيتي وبكييت ساميه نادتني للفطور قلت ليها م عايزة مصدعه اخدت مسكن وكل شويه اتصل اطمن عليه لحد المغرب كدا قالي وصلت خلاص 💙 عمو ابراهيم جاني واصلا كنت بقفل ف بيتي وماشه بغادي قالي كفارة ارح نوديك الدكتور قلت ليه كفر الله سيئاتك ي عمو صداع بس مافي شي تاني ☺ ساميه تشاغل فيني قاتلي ده.ملو من فراق يوم بس 😉 ي حلي....