قصة طلاقي ليس نهايتي البارت التاسع والعشرون 29 بقلم حنان عادل

قصة طلاقي ليس نهايتي

البارت التاسع والعشرون 29

بقلم حنان عادل


يوم الاربع صلاح سافر وقبل يمشي وقف ساعه يوصي فيني على امو😒بعد مشيت الجامعه نزلت عندها طوالي ما مشيت بيتنا اشتقت ليه والله😂امي كانت بتجيها بالصباحيه طوالي ومرات تصادف واحده من الجارات برضو معاها ، يوم الخميس بالليل كنت بتكلم معاها سالتها نفسك ف شنو قالت لي عصيدة بملاح روب لكن ما تتعبي نفسك ي بتي 

انا : ما فيها تعب ي خالتي اتدلعي اسي دي فرصتك😄

خالتو سعاد : ااي والله صدقتي😂لكن برضو م عايزة اتعبك ، انا : ما عليك انتي بس الحاجات متوفرة؟  خالتو سعاد : اي شي في الحمدلله 

انا : خلاص تمام ☺ خالتو سعاد : كان كده انتصل على سلمى ما تعمل حاجه 

انا : اي اتصلي عليها 

خالتو سعاد : اريتو كان صلاح جا برضو بريد ملاح الروب ☺

انا : ما مشكله بنخليلو حقو😄الصباح نزلت لابسه لي جلباب بولستر طويل وواسع يديه تلت اربع لكن بدون طرحه مطمنه انو مافي زول غيرنا فالبيت والوكت بدري شديد يعني دووب اصبحت فتحت قناة مكه القرآن الكريم وولعت لي بخور والبيت مقفل وهادئ كده تحس بسكينه من مافي ودخلت المطبخ بعمل فالشاي مطبخم نظامو امريكي كده فاتح فالهول يعني انت فالمطبخ شايف الهول كلو ، صلاح جا نازل من وين ما عارفه 😯لاابس وبزرر ف يدين قميصو دخل قال صباح الخير وهو لسه مركز مع قميصو ما شافني،  وانا مهجومه 😳طبعا وطرحه ما جمبي وقفت متصمغه وما رديت ليه فجأة رفع راسو شافني الاء😯ازيك وبعاين لي مسافه صغيرة وقبل غادي قالي معليش والله ما انتبهتلك قايلك رزة (دي الحبشيه ) اا الشاي جاهز 

قلت ليه اي خلص خلاص 

صلاح : طيب عشان انا مستعجل ومشا طويل لحد ما وصل الهول قعد وهو مديني ضهرو يعني ما شايفني صفيت الشاي فالسيرمس واتسحبت برااحه طلعت اجيب طرحتي فتحت الباب بسرعه ونفسي قايم لقيت خالتي فالمصلايه قالت لي مالك 😯

انا : مافي شي بس خليت طرحتي هنا 😔

خالتو سعاد : الجا منو تحت 😐

انا : في صلاح ، خالتو : عليك الله😍متين جا 

انا : والله ما عارفه ، نزلت شلت الشاي ختيتو قدامو قلت ليه حمدالله عسلامة عاين لي بسرعه كده ونزل عينو الله يسلمك😊ماشه اطلع اتلقتني امو نازله تعالي نشرب الشاي ماشه وين 😪جيت راجعه معاها من شاف امو قام باس راسها كالعاده وسلم عليها سالتو جيت متين قاليها الساعه1 الا كده لقيتكم نايمين،  اها وماشي وين الليله الجمعه 

صلاح : ههههه عارف عندي شغله صغيرووونه بقضيها واجيك 

خالتو : عاينت لي عليك الله دي شغله دي جاري كدي فوق منو لا داير تعرس ولا داير ترتاح 

قاليها بعرس ي امي اصبري لي 😂

هي نان متين اخوانك الصغار ما شاءالله استقرو وشافو عيالم من متين بتقولي اصبري اصبري دي 

صلاح : هههههه والله المرة دي جاادي معاك بس اصبري شووويه وبفرحك 

خالتو : اها ان شاءالله ما تعشمني ساي اخيرا😍 عاين لي لالا قلت ليك جادي المرة دي 😂خليك مني انتي كيف 

خالتو : زي ما شايف هدي نصيحه ومبسوطه بقعدة الاء معاي 😊

صلاح : ان شاءالله دااييما واداني عين تاني 😴ياخ ما تعاين لي 😭ختى الكبايه وطلع يلا سلام عليكم امو قالت ليه ما تتاخر بننتظرك بالفطور قاليها كويس بحصل ان شاءالله،  شربنا الشاي شلت العده ورزة شغاله تغسل وتنضف بديت اجهز الفطور عملت العصيدة والملاح وشطه خضرا ونضفت لي سلطه ، سلمى جات باولادها ومعاها راجلا سلمت على بالاحضان وكيفك منورة البيت والله 😄تسلمي من نورك سلمت على راجلا واولادها قالت لي امي وين 

انا : فوق بتستحمى 

سلمي : انناديها عشان علي ده مستعجل راجع 

انا : خليك ما تطلعي انا اصلا طالعه استحم كنت ☺مشيت لقيت خالتي بتلبس ف توبها قالت لي ديل ناس سلمى مش. 

انا : ااي قالت ليك تعالي سلمي راجلا ماش، نزلت ليهم وانا دخلت استحميت وجيت صليت الضحى وقريت الكهف وسرحت شعري لبست لي توب نضيف وختيت هدومي ف شنطة اليد بتاعتي ونزلت لقيت راجل سلمى لسه في وقاعدين كلهم فالهول سلمى من شافتني ماشه وين 😯

انا : ماشه البيت وبجي 😊 

خالتو : والله ما بتمشي اجي ي بتي تمشي كيف يعني 

انا : بجيك بعدين ي خالتي اسي سلمى مقيله معاك 

سلمي : انا عايزة اتونس معاك يخسي عليك 

خالتو : عان مافي ليك مشي وخلصنا 

انا : والله طولت من اهلي ساي 😄

علي : قالو مافي مشي يعني مافي استسلمي ساي 😄الناس ديل كلهم ظريفين كده هم😊استسلمت وقعدت على قولو خالتي كانت ماسكه فيه للفطور قالت لسلمى امشي اعملي ليه صلاح ده متاخر شكلو،  مشيت اساعدها كانته جايبه ساخن بارد صغيرة كده قالت لي افتحيها كبي هنا فيها فسيخ صلاح عشقو الفسيخ (صلاح ده زاتو ما عرفتو بريد شنو اشعب  😄)المهم جهزنا الصينيه شالتها ودتها صلاح جا داخل والله حماتي بتريدني شديد ياخ😍 علي : اوو ابو النسب الصحه يا وتسمعو طق طق الصفقه فوق😂ده السلام باليدين حالتو دي ، قعدو ياكلو فالصفرة وخالتي راقده جمبهم صلاح ياكل ويشكر فالملاح قاتلو سوتو هادي البنيه غلبتها والله سلمى قالت لي اسمعي صلاح بشكر فالملاح الليله شكلك هتبوري لي فسيخي😄لم جاب الصينيه الفسيخ كان بحالو زي ما قالت😂 قاليها سلمى ما تخافي باكلو ليك فالغدا😂الملاح كان ظابط يخ زمن منو😊شكراً ي الاء ، 😷 وطبعاً ولا رديت ليه شال الشاي ومشى بعديه عملنا فطورنا نحن وقعدنا خالتي قالت والله الاولاد ما خاتيين عاد.ملاح السرور ي بتي الله يحفظك☺

انا : بالهنا ليك ان شاءالله 😄باقي اليوم مرا عادي ونسه وضحك مع سلمى واولادها اتصلت هدى ايمو اتكلمنا معاها قالت لينا جمعه فالحرم ان شاءالله بختكم اريتني لو هناك😭وامها تضحك فيها ، بعد العصر خالتي قالت انعزبكن بعد اتلاقيتن سونلنا زلابيه سلمى قالت والله لي يومين اتشهى فيها ومكسله ، انا طبعا اكلتها قريب☺عجنت العجين ورميناها سوا انا وسلمى اخر النهايه تعبت من الوقفه قعدت جمبي فالكرسي وبنتونس صلاح كان متوضي ماشي الجامع قال ي سلااام الليله حاسين بشنو يخونا 

سلمى : والله دي حاجتك اليومين دي وحم شديد 😂

صلاح : غايتو اصلها ما استخارت ف بت الناس دي عزبتها

انا :  انا صرحت ليها مالكم انتو☺

صلاح : خلاص ي زوله مالنا والله ناكل سااي 😂انلحق الصلاة واجي قبل تبرد ، سلمي مشت صلت وجات عملت الشاي انا خلصت ومشيت اصلي خالتي قالت طلعنو لينا برا سحنت لي سكر شتتو فيها وشلنا فعلا القعده كانت حلوة بس لو كانت مع اهلي بتكون احلا 😢يشهد الله اشتهيتم دي حاله دي يخواني 😂الباش مهندس جا وكبينا الشاي واولاد سلمى بردتلهم وبلعبو جمبنا طبعا انا بشرب ساي خالتي كل مرة ترفع لي الصحن انتي خجلانه ولا شنو 😒

انا : ابدا والله لكن اتمليت

صلاح : حظك كعب لكن 😄اصلا قالو الشغال م اكال 

سلمى : ااي والله 😄

خالتو : اكلي ي بت كيتن عليهم😂بعد العشا سلمى جاها راجلا وشالت معاها زلابيه ليهو ومشو ونحن صلينا ونمنا طوالي قالو م عايزين عشا بعد الزلابيه دي نفختم😄السبت م منت شغاله حوالي لساعه 9 كده امي جابت فطورها وجاتنا 😍قالت لي الشراده😂ما براكم ي حجه جدعتوني ، خالتي سلمت عليها عاد اليومين دي قاطعين يدك ف الاء 

امي : والله قطعه شديده لمن بتتعدى انتي كيف

خالتو سعاد : والله ألحمد لله بكرة بمشي اقابل ان شاءالله 

انا : خلاص بكرة بطمن عليك وبتخارج بعد كدا 

خالتو سعاد : يخسي عليك اريتني كان ما قلت 😂بمرض تاني 

امي : لالا بعد الشر ان شاءالله تاني بتجيك ما بخليها تقيف منك 

خالتو سعاد : والله نفعتني نفع الله يخليها ليك اريتنا كان جبناهن كتاار البنات حلوات والله امي : اي والله قسمتنا عاد  ألحمد لله ☺

انا : خلاص انعملكن الفطور 😊دخلت ارصو سمعتهن بتكلمن وراخيات صوتن استغربت طبعا وانا شايله الصينيه ماشه عليهن خالتو سعاد بتقول والله كل شي قسمه ونصيب قسمتها المسكينه لكن ما تستاهل والله بت زي الالماس ربنا يعوضها خير ي رب لم وصلتهن سكتن ختيت الصينيه وخالتي ملامح وشها متغيرة😢وامي بتحاول تغير الموضوع واصلا ما حبيت اسال واحرجن بناكل وكل ما اعاين لخالتو القاها تعاين لي بحزن كده تقريبا فهمت الحاصل شنو💔لم خلصنا وشربنا الشاي امي مشت بعد ما خالتي اتشكرتها ، قالت لي انا دخت خلاص دايرة اخد لي نومه وطلعت غرفتها رزة نضفت المطبخ وانا جبت شيتاتي وقعدت قبلي فالهول اقرا كان امتحانات السمستر قربن خلاص الضهر اذن قمت صليت وجيت تاني اواصل شلت الكتب ومشيت الصفرة رزة قالت لي اعملك قهوة 

قلت ليها بعد تصحى خالتي بنشربها سوا ، بعد شويه صلاح جا داخل قال السلام عليكم☺ 

انا : وعليكم السلام 

صلاح : ما شاءالله مع القرايه ربنا يوفق ان شاءالله 

انا : اميين تسلم ، امي وينه ؟ قلت ليه نايمه فوق ، قالي بالعافيه طيب عن اذنك وطلع غرفتو خلاص القرايه وقفت لي 😄لميت الورق وطلعتو فوق لقيت خالتي بتصلي نزلت تحت حضرت القهوة عشان عارفاها بتنزل وفعلاً جات قالت لي زي السمعت صوت صلاح ، قلت ليها ااي جا ☺وشها كان متغير شديد قلت ليها انتي ما نمتي ولا شنو حاسه بشي ؟ قالت لي لا والله نمت بكون من العلاج اصلو ببشتني كدا ما تخافي،  فقدت تلفونها قالت لي اظن نسيتو فوق جيبي لي ، مشيت ليقتو بدق ابو تالا يتصل بك قالت لي ده صداح ي حليلو 😍رجع اتصل تاني ردت عليه بعد سلمت وطايبتو وسالها عن حالا قالت ليه هاك اديك الاء تسلم عليها كم مرة تلقاها مافي ومدت لي التلفون😯قال : الووو جاني صوت رجولي خشن شديد وفي نفس الوكت باين انو هادي 😊المهم سلمت عليه وسالني من اهلي واتشكرني على قعادي مع امو واتشرفت بمعرفتك وو ورجعتلا التلفون اتكلمت معاه حبه وقغل، قالت لي طبعا من عرف انك قاعده معاي عايز يكلمك وكت يتصل بتكوني مافي ، انا : ربنا يرد رغبتم ان شاءالله،  شربت القهوة وكانت ساكته وسارحه للمسا وهي م ياها لم سالتها ولمحت ليها قلت ليها من ساعة امي جات وانتي ما ياكي مالك 😢طوالي قالت لي انا ما كنت عارفه انك اتزوجتي قبل كده😢

انا : اي فعلا ما جات مناسبه ، 

خالتو : كم مرة نتونس واقولك عقبال نفرح بيك واجيب لك سيرة العرس نهائي ما وريتني ان شاءالله ما اكون جرحتك 

انا : معقوله ي خالتي ده ما شي الواحد يتحسس منو وبعدين انا اتخطيت الحاجه دي زمان وما مؤثرة فيني والله عادي ما تهتمي ، بقت تواسي فيني من جديد ودعمتني معنويا وشجعتني  كلامها حلو ومطمن زوله وااعيه ومثقفه فكريا ونظرتها لامثالي غير نظرة المجتمع تماما فاجأتني الصراحه  ، بكرة الاحد.كانت مقابلتها بالمسا مشيت الجامعه وجيت متاخرة من دون الأيام قالت لي شفقت عليك ، قلت ليها المواصلات وكده 😊لميت حاجاتي وجهزتها بعد المغرب مشيت معاهم هي ركبت قدام مع صلاح وانا ورا كل ما ارفع راسي القى يعاين لي بالمرايه 🙈دخلناها الدكتور وطمنا عليها الحمدلله كتب ليها نوع جديد من الحبوب تواصل فيه شلناهن ومشينا اتصلت عليها سلمى تطمن طبعا منعتها تجي لانو انا معاها ☺بعد دخلنا خلطت ليها عصير قلت ليها تشربي بعد العشا وصيت رزة تظي ليها وهي كانت زعلانه على مشيتي الا الما بكت😔قلت ليها والله اجيك ما بطول كلها مسافة شارع قالت لي ما زي لم تموني ثابته اتعودت عليك😢حننتني ي حليلا 💔قالت لي خلاص خلي صلاح يوصلك قلت ليها بضرب لمنذر يتلقاني قالت لي للا ما بخليك تطلعي براك اصلا هو بمشي الجامع العشا اذن ، نادتو بقى يقولي ماشه خلاص الحاجه ولفت خلاص ما تطولي عليها وكان تبيتي لبكرة مستعجله مالك مليتي منها 😄

خالتي : الا كده زهجت مننا

انا : هههه ما كده والله ي خالتي ، ودعتها وطلعنا صلاح كان ماشي وانا وراهو بمسافه قالي : ما هقولك شكراً لانها ما بتوفيك والله عالعموم نورتينا  

انا : العفو ما عملت شي انا دا الواجب 

صلاح : والله زدتو عليه نحن طبعا هنا لا خال لا عم وقدر الببقولنا من بعييد وما جمبنا وصراحة الجفا حاصل 

انا : الناس ظروف برضو 

صلاح : والله فعلا بس ظروف شنو ياخ البتقطع الناس قدر ده انتي عارفه من وفاة ابوي تاني ما شفناهم 

انا : لاا كده كتير طولو والله اسي نحن رغم اهلنا بعيدين مننا لكن متواصلين الحمدلله 

صلاح : جميل صلة الرحم فيها الاجر زاتو وربنا بسالك منها 

انا : فعلاً والله ☺استمرينا نتكلم لحد ما صلنا الونسه سلسه ومريحه معاه امكن دي أطول فترة اواصل فيها كلام قدامو وشبه اهتز الحاجز البينا ☺جمب الباب قالي الاء ؟ ممكن رقمك لو ما فيها ازعاج ؟ عاينت ليه وغلبني ارد قالي امكن احتاجك لامي ولا شي 😄

انا : ان شاءالله تاني ما تشوف شر ☺ومليتو الرقم 😌تلفوني مسكل عاينت للرقم قالي ده انا وابقي زورينا😊قلت ليه ان شاءالله،  الباب فتح كان ابوي طالع الصلاة اووو باش مهندس لعلك طيب ،  الاء 😍حمدالله عسلامة  نورتي بيتك ياخ وبضحكو الاتنين😂مالك جيتي من خالتك 

صلاح : والله خالتها شردتها ههههه 

ابوي : لالا ياخ ما تقول كده كيف هي ان شاءالله بلغت الصحه 

صلاح : والله الحمدلله 

ابوي : الحمدلله يلايلا نحصل الصلاة 

صلاح : يلا ي الاء مع السلامه 👋 ☺دخلت سلمت على ناس امي ومؤتمن😘ياخ اشتقت ليك شوق قالي هوي عاطله  انا كبرت وما فاضي ليك اختيني😒قلت لامي ده مالو ده قالت لي مزنوقلو ف امتحان شهري وزانقنا معاه ما تشتغلي بيه 😂😂هي ي ميمو لكن ما وحشتني يخسي عليك مالك ما جيت زرتني ما هدي قريبه 

مؤتمن : انتي هجيتي مننا نلحقك كمان مالا ما عقدتلك على ولدا ومسكتك مرة واحده😒

انا 😯😵😳😳سجمم احسن اسكت 😄

امي : ما قلت ليك اختيهو 😂😂😂عاد ده امتحان شنو ده الشهاده ما سوتلك كدي 

مؤتمن : ياخ الكيمياء والفيزياء ديل جنني 😭

انا : ايواااا حصلك تفاعل نسبي معناها 😂😂كنت بدردش مع لدن فالواتس قالت لي اها اتلميتي على اهلك ي الهامله😄كانت متااابعه عاد بفوتها شي هي وتشغيلاتها البتعرفوها ديك مدورة 😄كل ما احكيلا موقف تطلع لي منو استنتاج عجيييب من خزعبلاتها عقدتني زاتو 😂الايام تلت وامتحنت ونجحت الحمدلله 😍وكمان منذر امتحن بعدي ونجح ومؤتمن شغال امتحانات نص السنه ، فالفترة دي اتوطدت علاقتي مع صلاح اكتر بقينا شبه أصحاب 😊 ابتدت برسالة نصيه فالواتس عبارة عن صباح الخير 😳😳وكعادتي اتخلعت واتكهربت واتلبشت وبعد دا كلو ما رديتلو 😂للمساء تاني عادا مساء النووور الناس بترد السلام 😐ف زمتكم ده سلام اسي 😒قلت ليه معليش ما انتبهتلا ☺كضابه ي رابحه هو انتي فتحتيها🤔المهم المحادثات كترت بينا فالبدايه كانت رسميه شدييد لحد م اتعودت عليه وبقينا أصحاب حتى مرات بتصل لي + انو كذا مرة بمشي ازور خالتو وبصادفو وبتونس واضحك معاه عاادي بكل عفويه 😊التطورات دي غايبه عن لدن تماما مالي ومال وجع الراس😂الاوضاع ماشه مستتبه ف امان الله لحد ما يوم بعد المغرب اتصلت لي لدن وهي بتبكي😳لدن مالك ف شنو 

لدن : وااي ي الاء مااات عمو ابراهيم مااات مااات😭

انا : 😱شنووو لدن انتي بتقولي ف شنوو كيف يعني لا مستحيل 😭😭منو قالك لالا عمو ابراهيم لا لااا ،ما وعيت على نفسي الا وانا فالمشفى امي جمبي بتبكي وحالتها حاله ماسكه سبحتها بتسبح من فتحت واتزكرت الحاصل قعدت ابكي 😭امي عمي ابراهيم صحي مات هاا؟ قولي لي الكلام ده م صاح 

امي : الاء ي بتي وحدي الله ما معقول البتعملي فيه ده ، انا : وااي ي امي احييي ي عمي الماشفتك لااا اله الا الله محمد الرسول الله احييي ي قلبي😭 وامي تبكي وبتصبر فيني ابو على صوتنا جا من برة قالينا الدوام لله ي جماعه خلاص كفايه نحن ف مسفى اللء شدي حيلك حاسه بحاجه ولا نطلع هزيت ليه براسي اني كويسه 😭جات الممرضه وطلعتنا امي ماسكاني من يدي وحاسه بالدنيا لافه بي وحيلي م شايلني 😢صلاح كان واقف مع ابوي برا لم شافني جا علي : الاء سلامتك والبركه فيكم ان شاءالله،  ما رديت ليه وانا لسه ببكي وموجوعه من جوووة 💔 عم ابراهيم جد وجعني الراجل ده كان لي اكتر من اب تعاملو معاي وونستو وضحكتو ومحبتو الاتحفرت ف قلبي عمري ما هنساهم الف رحمه ونور تنزل عليك😭عديت الليل كلو ببكي الصباح ابوي قال ماشي العزاء قلت الا امشي معاه بس احماني قالي ما شايفه حالتك كيف ؟ما بتحملي السفر 😢ابوي مشى وجا راجع المساء قال انو اولادو متبشتنين شدييد ،خالتو سعاد جات عزتني واتكلمت معاي كتير عشان اتماسك قالت انو كلمها صلاح ،، الاسبوع الاول ده كلو انا ف حالة حزن وبكى حتى الجامعه ما مشيتها وفاتو كسرتني شديد واثرت فيني اكتر من اي شي سيئ مرا بي من قبل😭مافي يدي بعد كدا غير الدعاء ليك بالرحمه والمغفرة ربنا يسكنك اعلى جنانه ي رب💛خالتو زينب ولدن  كانو بتتصلو بطمنو علي سالتها من ناس عفرا قالت لي اتصبرو شويه يعملو شنو عاد😔😔 ،، رجعت جامعتي والدراسة لهتني شويه ونستني ، ومن يوم المشفى صلاح تاني ما لاقيتو ولا رسل لي كان بخت حالات عجيبه فالواتس عن التفاؤل والامل الاخضر وشنو كده ما ركزت معاها كتير ، يوم وانا طالعه من الجامعه لقيتو منتظرني برة وكان مغير عربيتو سلم علي وقالي جيت ماري قلت اوصلك معاي ما حبيت اكسفو وركبت معاه ،سالني من صحتي و كان بعتذر لي انو كان مشغول وما قظر يتواصل معاي من يومها رديت ليه بعادي ما مشكله ☺وتاني سكتنا لحد ما وصلنا 😷لم ابوي جا كلمتو انو صلاح وصلني قالي ما قصر كتر خيرو💙السمستر التاني مرا سريع بشكل سبحان الله ما حسيت بيه ، لدن حلفتتي الا اجيهم ابوي قالي خلاص سوقي منذر وامشو بس م تقعدو كتير😍كانت احلا اجازة خالتو زينب فرحانه بينا شديد زرت كل جيرانا كانن بسلمو علي ويبكن😢ومشيت للجيران الجدد الاجرو بيتنا😂ولقيت ناس منن كبرو ما شاء الله واحلو وكنت دايما بكاويها بمنذر 😂ويوم لدن ساقتني معاها البنك المدير قالي مرقتي مني باعجوبه😄المهم عدا الاسبوع ورجعنا كان نفسي امشي اعزي ناس خالتو نجاة بعيدا عن الحاصل بس لدن وخالتي منعوني وبشده 😔فالطريق غشينا اعمامي بيتنا معاهم يوم وجينا ،، صلاح كان بدردش معاي واتس وعلى غير العاده المحادثه جرت معاه كان بقولي البلد نورت برجعتك وامي فقدتك وفقدتنا طلتك جد اتعودنا عليك شديد ☺قلت ليه تسلم ما تفقدو عزيز ي رب ،، مرات بحسو بلخبط فالكلام وعندو فهم معين بس ما قدرت اوصلو  لحد ما اتجرأ وقالي الاء !! تتزوجيني💝

انا : 😯😨😵😳😟😳


الراحة النفسية سنجدها حين نسلم أمرنا لله ونشعر بالرضا .. ونتقبل أي وضع نكون فيه وأن نتصالح مع ذاتنا ونعرف أننا في الدنيا ولسنا في الجنة .. ...!


وفي تغريده أخرى :-

- " ﺧﺬ ﻋﺒﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻴﺮ .. ﻻ ﻳﺨﺎﻑ ﻭﻻ ﻳﺤﻤﻞ ﻫﻢ ﺍﻟﺼﻘﻮﺭ ﺍﻟﺤﺎﺋﻤﺔ ﻓﻮﻕ ﺭﺃﺳﻪ ﺭﻏﻢ ﺃﻧﻬﺎ ﺭﺃﺕ ﻣﺼﺮﻉ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﻣﺜﻴﻼﺗﻬﺎ ﺃﻣﺎﻡ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ .. ﻟﻜﻨﻬﺎ ﻣﺎ ﺯﺍﻟﺖ ﺗﻄﻴﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ .. "👋👋....


               البارت الثلاثون من هنا 

   لقراءة جميع حلقات القصه من هنا

تعليقات