قصة طلاقي ليس نهايتي
البارت الرابع 4
بقلم حنان عادل
بعد لدن مشت قلت اخد لي نومه كده لحد العصر شغلت القران ف مكه بصوت عالي ودخلت الحمدلله نمت نوم عميق ما صحيت الا بصوت امي بتصحي فيني للغدا قمت صليت العصر وعملت الغدا جا منذر ومؤتمن قعدنا ناكل بس والله م كان في اي طعم ليه من غير ابوي 😢 جد فقدناه امي في دور ابوي سالت الاولاد من القرايه وكده منذر قال عايز ينزل معسكر بس بعد يجي ابوي لانو بتاخر عن البيت
امي : كويس فيك الخير احسن لم يرجع ابوك
مؤتمن : عادي مالو ما اها قاعد 😊 ضحكنا عليه 😄😄 منذر : ضربو كده ف ضهرو وقالو كفوو ي ابو الرجال بس برضو انا الكبير الحاج بجي يعدمني 😂لازم استناه
مؤتمن : انا زاتو ما فاضي نازل امتحان شهري 😄😄😄 انا : خلااص ما تتحججو فينا نظام انا وامي تقيلين عليكم يعني 😒
امي : هههههه اساليهم لي همله ي بتي 😄
هم بضحكو بس 😄 قمت غسلت وعملت ليهم الشاي مؤتمن دخل الصينيه وقالي : بت تعالي غسلي العده دي ما تنشف حمرت ليه بس وسكت😏 اصلو مستهبل خلاص وبحب المواضيع 😄 المساء كده ابوي ضرب طمنا واطمن علينا وقال استلم المواد ولاقى المهندس والعمال واتفقو على الخرطه وامورو تمام بقعد يومين تلاته لحد ما يبدو ويجي ان شاءالله وما سلم من مؤتمن لازم يوصي لكم حاجه 😄 بعد صليت العشا وعشيتهم مؤتمن جاب كتاب الرياضيات وجاني شرحت ليه لمن حلقي اتقرش وبعديها كشيتو قلت ليه الباقي بكرة لاني جد تعبت قمت اتوضيت صليت لي ركعتين مع سورة الملك واتمسحت وجيت للسرير على امل اني انوم في هدوء بس ااه ويين يااا 😪
#نقطة_رجوع :
في اليوم الوصلنا فيه سامي للمرة التانيه بقدر ما شميتو بقدر م كان دايما بخترق افكاري من غير ما احس بلقى نفسي بتزكر في ملامحو وكلامو وتصرفاتو وما جبت سيرة للدن نهاائي بعديها بيومين لدن جاتني العصر نراجع مع بعض واثناء م نحن شغالين بلقاها كل مرة تديني نظرة كده ليها معنى وتتبسم براها 😊 زي المجنون قتلا : لدنن كترتيها في شنو مالك
لدن : انا ؟ مالي كويسه انا : متأكده 😒؟
لدن : ي بت مافي شي بسم الله ☺
انا : طيب خلينا نخلص سريع عشان دايرة اغسل هدومي، وما زالت تتبسم بعد خلصنا قاتلي اممم احم الاء؟ انا : 😒نعم قولي ومن الاخر لانو من جيتي حاسه بالكلام ف طرف لسانك
لدن : ههههههعه تؤام روحي انتي 😘 هووو فالحقيقةاااا امبارح لاقاني زوول كده
انا : 😷😷😐 لدن : م هتساليني منووو ما رديتلها 😒 واصلت : سامي 😊 وبقت ترفع لي ف حواجبها قمت من جمبعا بعد اديتها ضربه قتلا وانا مالي ؟ 👊 لدن : ما هووو سالني منك 🙊 انا : 😳 مني انا ؟ وليه ان شاءالله 😠
لدن : روووقي بس قالي صحبتك كيفها ؟
انا : وانتي لاقيتي وين 😡 لدن : هههه ف نفس المحل اللاقاك فيه البقاله😊 انا طالعه وهو داخل سلم علي وسالني منك والله طلع ظريف خلاص😄 قالي صحبتك ما يكون فقدت شي من شنطتها😂😂 خليها تتفقدها تاني😄
انا : هي هي ظريفه😕ويعني شنو
لدن : بتلم ف حاجاتها بري ما بعرف اظنو بتظارف، بي شكلو اختار الشخص الغلط😄
انا : قصدك شنو ي سجم👊 لدن : ولا شي يلا سلام😚 وصلتها الباب وقتلا بكرة القاك فالشارع ما تتاخري زي عادتك😒 قاتلي لو اتاخرنا الآكسن بتوصلنا 😛وجرت مني 😄 قفلت الباب وانا بضحك فيها وفي خيالها الواسع ده مشيت غسلت وانتهى يومي بسلام وسط اسرتي المتواضعه وحكاوي ابوي المفيدة 😍الا انا بدا اليوم التاني بتشغيلات لدن من الصباح المامنها فايده وصراحة انا بقيت ما بركز معاها مطنشاها للاخر😊😊فتحت كتابي وبقيت اقرا لحد.ما وصلت المدرسه ولنهاية الدوام جينا راجعين والحته مسخخنه شديد وانا شغاله اتبسم سااي☺☺واعاين للدن لم قربنا نصل قاتلي : عاان عارفاك بتضحكي ليه😪م ناقصاك خليني على تيست الانجلش براهو رافع لي كثافتي
انا : ههههههههه لا انا بس كنت بعاين للاكسن تبعك ما جات ليه😂 لدن : اهاااا 😏 غاايتو بكون حصلو ظرف
انا : 😄😄اي اي ويمكن سيارته فالورشه🙊ههههههه لدن : قعدت تضحك قاتلي مفروض انا اقولك كده اساسا هو بوصلنا عشانك ي جميل😊 انا : والله انا م قاعده انتظر توصيلو لكن انتي 😒 لدن : هههههه انا بس بكاوي فيك ي عوقه وجرتني من يدي دخلتني معاها البيت قاتلي امي تسأل من زي الحاجه السمحه تعالي انقصي هنا
انا : اصلا سمحه يختي😊
لدن : اااي والله زي الآكسن البتلمع ، طوالي صريتلها وشي سجممم😡 سلمت على خالتو زينب ولامتني زيين قتلا والله ي خالتي ياهو التجريبي قرب وداغطين نفسنا بس
خالتو : اي والله ربنا يوفقكن ي بتي شدن حيلكن عشان ما تعيدن انا : ان شاءالله والله مافينا حيل اعادة تب 😂😂😂 لدن جابتلنا عصير شربتو وطلعت قلت لخالتو يلا مع السلامه امي بشفق كان اتاخرتا لدن : ولا بتشفق ولا شي بتعرفك هنا قتلا مسخنه ياخ ماشي استحمه شوفيرك شرانا الليله😂 😂 قاتلي امشي ي وسخه 😄😄 مرت الايام كعادتها مع ضغط القرايه وكترة الاختبارات وسامي تاني نهائي م لاقانا لدن تشيل وتسال منو ي ربي مالو اصلا م عادتو مستح
يل يطول كده ساي 😯 انا اجي ي بتي ما تستهدئ بالله البشوفك يقول بتعرفي ليك سنه ما كم يوم ووصيلتين
لدن : حرام عليك ي الاء والله الود ده طيي ومحترم خلاص انا : م قلنا شي ، بس كمان م تفقعي لي بيه راسي ، اليوم ده كان خميس رجعت البيت من هناك شايفه مرة طلعت واتنين دخلن لدن قاتلي الجاكم شنو؟ انا : بري ما بعرف الله يستر وقلبي شح جرينا سريع نشوف الحاصل اول من دخلت لقيت مؤتمن قاعد ببكي فالواطه وامي مارقه لابسه وبتبكي والحريم بصبىن فيها 😯انا خلاااص بقى ما فيني حيل اصلا بقيت اقولها في شنو المات منو منذر وينو؟ ابوي الجاهو شنو؟😭😭 ولدن ماسكاني ف مرة قاتلي قولي بسم الله ها كلهم كويسين بعاينلها وما مصدقه طيب الخاصل شنو امي جات مسكتني قاتلي ارح ابوك فالمستشفى 😭 ضربو واحد بعكاز 😱 سجمي ابوي ضربو كيف يعني مالو ابوي ما بسال زول وكنت خلاص هبطت امي شايلاني شيل قاتلي ارح نشوف الحاصل هو قالو كويس م تخافي 😢كان في هايس واقف برة داب وصل ركبنا انا وامي ومؤتمن وخالتو زينب وكم جارة كده لدن عايزة تركب امي منعتها قاتلها قفلي لينا البيت وراقبي معاك بس وصلنا المستشفى اظن رجال اسوق ديل كلهم متكبين هناك وفي واحد جلابيتو ملاانه دم انا من سفتو تاني ما وعيت بنفسي المهم ناس امي دخلو وطمنوهم انو الضربه بسيطه وجات سليمه اسي بخيطو فيه منذر كان واقف مع ابوي والحاصل انو في اتنين اتشاكلو قدام دكان ابوي ودخل بيناتم وزي م بقولو الحجاز ليه عكاز وقع الضحيه ابوي بس الحمد لله نجا منها وديك ودوهم القسم انا صحيت بعد نص ساعه لقيت نفسي راقده فالعنبر ومركبين لي درب وجمبي جارتنا قاتلي ي بت قولي بسم الله ابوك كويس والله ما تبقي ليهم شتله انتي كمان قعدت ابكي وطلعت الدرب سرعه وجريت وهي لاحقاني بتوقف فيني دخلت العنبر ملان رجال ولا اشتغلت بيهم ناس امي برة ما شفتهم واترميت في حضن ابوي انت كويس وبهبش ف راسو كان ملفوف هو بضحك علي بطريقه تعبانه كده وحيلو ميت شكلو نزف كتير😢قالي هدا كويس ما تخافي قلت : الضربك منو ي ابوي وبلغتو فيه ولا لسه منذر بحمر لي ساي يعني اطلعي والرجال يضحكو 😒ابوي قالي بعدين بعدين 😄جات امي جرتني 😢وفهمتني الحاصل الشرطه جات شالت اقوال ابوي وقال م عايز يفتح بلاغ الا اجراءات قانونيه يقومو بيها براهم، قعدنا لبعد العصر كده الناس بدت تخف والجارات مشن امي قاتلي امشي مع خالتك زينب غيري هدومك ديل وجيبي غيار لابوك فعلا مشيت وسقت مؤتمن معاي لدن جاتني جاريه لابسه قاتلي لقيتي كيف والخاصل شنو طمنتها و عملنا ليه شوربه وخلطت عصير وغيرت خليت مؤتمن مع خالتو ندهت لينا ود جيرانا كبير كده ومتزوج سايق امجاد اسمو يوسف قالي سلامتو الوالد ! انا : تسلم ان شاءالله قالي والله ما عارف الا اسي جيت داخل كلمتني المرة لمن زينب دي ندهتني اصلا طالع والله قلنا ليه ما بتقصر ياخ الله يجزيك خير وصلنا لقيت اعمامي اتنين وصلو عبدالله ومحمد اصغر من ابوي ساكنين ف شندي عمه ما عندي وجدو وحبوبه متوفيين 😢ربنا يرحمهم سلمت عليهم بالحضن وكان ظاهر في وشهم التعب والتأثير دخلت اطمنت على ابوي لقيتو نااايم 😢قعدنا لحد العشا كده بعد صحى وسلمنا ليه قالينا يلا بعد كده امشو طلعنا طوالي من غير نقاش معانا امي ومنذر وعمو محمد خلينا عمو عبدالله بس رجعنا مع يوسف وطول الطريق كانو بتكلموا عن الشكله الحصلت فالسوق وضربة ابوي 😓
واحيانا تاتيك المصائب من حيث لا تدري فقل صبر جميل والله المستعان....