قصة طلاقي ليس نهايتي البارت الثالث 3 بقلم حنان عادل









قصة طلاقي ليس نهايتي

البارت الثالث 3

بقلم حنان عادل


 اتهجمت طبعا وووب عرفني كيف وانا متبلمه كده😷بقيت واقفه وساكته مديه ضهري غلبن البسوي 

سامي : الاء كيفك كويسه  ؟ وانا لسه ساكاه 🙊 كان شافني زول وكلم ابوي بضبحني 😭 لما ما رديت  قالي واصلي مشيك ما صدقت طوالي مشيت سريع وبقول في سري ده مالو ده ي ربي مشيت لم وصلت البيت وانا بزل فيه بسري لم فتحت الباب ودخلت وانا بقفل فالباب اعاين ليه واقف مسافه كده وابتسم لي 😳 طاخ قفلت الباب بسرعه من الهجمه اجي ي اخواني مالو الفرحان ده ؟ شلت تلفون امي وطوالي اتصلت بلدن حكيت ليها واريتني ما فتحت خشمي شبكتني ليك الولد وقع وما حد سمى عليه 😂 

انا : تقع لهاتك انتي متخلفه ؟ 

لدن : اها ده اسمو شنو نظام بوصلك البيت وخايف وعليك وكده    انا : يخاف من ضلو ده انا لو عرفتو كان باريني كان انجلطت 😱 واااااي ي لدن      لدن : ي بت مالك فقعتي اضاني 

انا : ووووب كان في زول سافو باريني يقول علي 😭 الليله واااا فضيحتي ي يمه 😭😭 

لدن : هههههه متخلفه شارعنا الميت ده مافي زول بجيب خبرك اطمني 

انا : جد ؟ 😢    لدن : اي اي 😂 اها قلتي لي عرفك بي لثيمتك دي ااه يا البي 😍 

انا : 😦 قلبك مافي وطق قفلت في وشها ناقصاها كمان ، لكن الود ده هيجنني ياااخ😭 

نمت وانا بسترجع فالزكريات الحلوة البقت لي اليمه وبتمنى تتمسح من زاكرتي للابد 😢 صحيت قريب المغرب بريحة زلابية تفتح النفس 😊 لقيت امي بتعمل فيها قلت ي سلااام ي حاجه تسلم يدك ابتسمت لي قلت ليها المناسبه شنوو 

امي : ولا شيء ساي بس ☺ 

مؤتمن جا داخل : من بقيتي تضحكي والخيرات نازله علينا بركاتك ي شيخه😄 ضحكنا ضحك 

انا : ههههه بطل عبط ياااض 😂،  مشيت سلمت لابوي فالصالون وجيت صليت العصر وانتظرت شويه والمغرب اذن صليتو 💙

امي : نادت مؤتمن ادتو صحن زلابية لناس خالتو فاطنه جيرانا بالحيطه وخالتو زينب ام لدن 

مؤتمن : يطنطن اوزعلك انا زي البنيه ووو😄 ابوي سمعو مات عليه ضحك 😂 😂 اتلمينا في شاي المغرب نضحك ونتونس والله جلسة العيله دي مافي اغلى واجمل منها 💙 

ابوي : يلا داير اخد رايكم في موضوع كده 

امي : خير إن شاء الله ، ونحن انصت 

أبوي : كل خير تتزكرو النمرة الاشتريتها زماان في الامتداد ؟ انا عايز ابدا ابناها بيت 

انا : يعني ي ابوي ناوي ترحل ولا كيف ؟ 

ابوي : ما ضروري المهم تتبني للمستقبل ما معروف يحصل شنو البنا ماشي زايد والبيوت فالخرطوم ليها قيمه 

امي : ما بطال ربنا يوفق 

منذر : لو خليتني لم ااجز ي ابوي عشان امشي اشرف عليه 

ابوي : هو بياخد زمن خلينا نبدأ اسي تاني بعدين ان شاءالله تمشي 

انا : وعايز تبني كيف ؟   ابوي : بيت نصين زي حقنا ده كده وناجرو بفيدنا 

انا : طيب ي ابوي ما دام هناك البنا ليه قيمة والحمدلله الارض عندنا ليه ما نعمل حاجه كويسه من البدايه 

ابوي : ما فهمتك ،  يعني بدل تبني بيت واحد نعمل منو كم شي عمارة كامله 

ابوي : هههههه ي بت وينه القروش البتبني عمارة؟ 

انا : ما ضروري من اول مرة طوالي نوقفها ابدا نظامها كده من الساس ابني شقتين تحت زايد كم دكان والايجار ما ندخلو علينا نبني بيه فوق طوالي لحد ما تكتمل  

منذر  : فعلا فكرة جهنميه واظن مساحة الارض كافيه وبتبني بنا واسع ومستقبلي 

ابوي : اها ي باش مهندس😂    امي : القول سااهل الكلام الفعل 😄   ابوي : بتتسهل ان شاءالله فكرتكم سمحه خلاص نعملها على بركة الله ، اها ي مؤتمن رايك شنو؟ 

مؤتمن : ما خليتو لي شي خلاص سوو😄 ضحكنا عليه كالعاده هو بتكلم بطريقة ظريفه كده 😂 ابوي كان دايما حريص على لمتنا ومشاركتنا امورو صغيرها وكبيرها من نحن صغار حتى لو ما افدنا بشي بورينا هو كيف بفكر والمفروض يتعمل شنو لم كبرنا وبقينا نتناقش معاه حتى لو ما اقتنع كان بعمل بمقترحاتنا لو فشلت نحن نعرف ولو نجحت برضو نستفيد قال نحن كده بنبقى مسؤولين ونقدر نمشي احوالنا هو ما دايم لنا طوالي كان بذكرنا بالموت وانو مافي زول بدوم لزول 😢 وفعلا نحن مستفيدين من تجاربو لينا ، اتهزت الفرصه وقلت ليهم انا كمان عندي موضوع كده عايزة رايكم فيه 😊 مؤتمن : مالا مواضيعكم كترت فجأة كده 😂 

حمرت ليه وعاينت لابوي قالي احكي ☺

انا : بعد.اخلص عدة ان شاءالله ناوية انزل الخدمه مع ناس لدن 

امي : هي لكن بتقدري على الجري ده 

ابوي : ليه ما بتقدر عجوز ؟ هو ده زمن الشغل والانجازات والواحد يثبت نفسو طواالي تمشي ربنا يوفقك 😍 ما تتخيلو الكلمه دي فرحتني قدر كيف ،،   عدا اسبوع وابوي كان بجهز يمشي الخرطوم شغال تلفونات بفتش لمهندس شااطر يبني ليه وعمال وحجز المواد وكده سافر يوم سبت بعد.ما و صانا على بعض واستودعنا بعضنا لله ❤  لدن تاني يوم جاتني والله البيت مسيخ من غير عمو احمد 

انا : ااي والله


لدن : يرجع بالسلامه ان شاءالله 

انا : اميييين ي رب  

لدن : يلا ي مزة ركزي معاي باقي ايام وعدتك تخلص صح ؟     انا : اها 😦 

لدن : باقي اليومين دي عايزاك تتحبسي عديييل وتظبطي لي نفسك كده وتعتني بشعرك وكلو ونشتري كم لبسه كده لزوم مرأة عامله 😊 

انا : لددنن ههههه بطلي افكارك الجهنميه دي  لنفسك فهمك شنو ؟ 

لدن : يختي ولا فهم ولا حاجه ما شفتي البنات هناك عاملات كيف والله انضف من نيتي والعجب الشباب وووب لو كنت ما اتدبست في وائل 

انا : اجي كمان وائل السرور ي يمه م تبقي جاحده 

لدن : بمزح يووخ 😊 المهم تعملي القلتو ليك.ده فاهمه وانا بنفسي بشرف عليك 

انا : طيب بس ما هالبس لبسات وما عايزة نقاش ✋    لدن : اها شنو 😦م تقولي لي تياب 😡

انا : لا عبايات بس      لدن : غااايتو مش عاساس تطلعي الاء جديده وتعزي نفسك 

انا : جديده ما بالشكل في شخصيتي وارادتي ف تطوير زاتي واثبات كياني 

لدن : اشششي والله كبرنا وبقينا عباقرة 😄😂ضربتها كدي اقوم نظبطلنا قهوة 

لدن : بعد شنو اسرعي 😂عملت قهوة ساموطيه زي ما بقولو 😊 ونحن بنشرب كده وائل اتصل على لدن بعد السلام وكده وهي تتخجل وتتعولق 😂قالت ليه مع الاء فجأة مدت لي التلفون 😳 شلتو وقلت : الوو 

وائل : الووويه كيفك ي زوله 😍 

انا : تمااام ي كوتش 😂 انت كيفك 

وائل : بخيير بعد سماعك ي زوله شنو فاتحه لينا كده وقافله تلفونك برسلك واتس ما بتردي 

انا : تلفوني فيه عطل بس قريبا هصلحو اخبارك شنو انت 

وائل : كل خير ناوين نتدبس  بعد.كده 😄😄 انا :  على فكرة هي بتسمع فيك 😂 

وائل : لا ما تقوليها 😃 براها كديستها قايمه اليومين دي 😂      انا : الله يعينك ي صحبي  😄😄 وهي بتحمر لي كانت 😠 وائل : هههههه احلى دبيسه والله ، خلينا نشوفك بالله ما تنقطعي     انا : ان شاءالله يلا سلام ورجعت التلفون للدن 😉 وطلعت خليتها فتحت التلفزيون برة ، وائل ولدن روح واحده ف جسدين كانهم خلقو لبعضهم بسس نفس الطيبه والبراءة والقلب الابيض وبحبو الخير لغيرهم اكتر من نفسهم وائل انسان بشوش جدا ما بتلاقيه الا وهو مبتسم حتى في عز وجعو ناس تشرح القلب وحقيقي معرفتم كنز ربنا يحفظهم ويبعد الحساد عنهم زكرتني أيامنا الزمان 😢 كل م احاول انسى بلقى نفسي رجعته تاااني للسالب ↔ 

#نقطة_رجوع 

فاليوم اللاقيت فيه سامي فالبقاله وعمل حركة انو يوصلني من غير ما اعرف جد حيرني الود ده عايز مني شنو الله يستر ما يعملي مشاكل انا النوع البخاف من المشاكل وما قدرها وبتجنبها على قدر ما ربنا يقدرني ، بكرة ونحن ماشين على المدرسه لدن تشيل وتتبسم ولم احمر ليها😒 بتغمز لي 😉 كانو ناقصاها هي التانيه عدا اليوم على خير ومن ضمنو سماح وملاذ قالو بتاخرو شويه ما طلعو معانا ما بعدنا شديد من المدرسه الا ونسمع البوري معلق ورانا تيييت  تيييت قلت للدن ده منو المتخلف ده و ي ريت ما اتلفت اشوفلك العربيه الما بتغباني 😱 وعي تضحك العولاق كانها عرفتو اسرعت في مشي جا وقفا قداما 😡 لااا انت وقح زياده عن اللزوم عايزة افتح خشمي كده وانبزو بس اول ما نزل القزاز اتبكمت صراحة 😷😂 م عارفه ليه المهم لقيت نفسي جوة العربيه 😂 من عمايل لدن الزفت بعد.سلم علينا وكده اصر انو يوصلنا قال لينا ، انتن محظوظات ما بلاقيكن الا والعربيه معاي 

لدن : ليه انت مؤجرها 😂😂   سامي : هههه لا حقت ود خالتي مرات بفكها لي 

لدن : براحه عاااد ود خالة السرور ي يمه 😄قرصتها طوالي وسكتها وانا طول الطريق كنت ساكته بعد نزلنا لدن شكرتو وكده اداني نظرة وفات شميتو شمه 😡 اتلفت على لدن دي تاني مرة وفاتت بس قسما ي لدن تكرريها تاتي انتي من طريق وانا من طريق وهي تضحك 😃وانا اهرج بيدي الاتنين ولدن بالها هناك وبتعاين باستغراب كده اتلفت اشوف القى تاني جاي راجع 😬طوالي مشيت كان ناداني 😭 الاء ! وقفت نزل مدالي شنطتي ومبتسم ☺بعد.مشى قلت لدن اسي عرفها كيف حقتي 😒   لدن : هههههه غبيه ما ياهو شايفني شايله حقتي 😂😂 صريت لها 😞 قاتلي ما شفتي كان هياكلك اكل وهو بعاين ليك بالمرايه بتكلم معاي بس قلبو معاك 😉😊 اديتها ضربها ف ضهرها ومشيت خليتها لانها ما هتبطل ابدا 😂 

وانا بتزكر كده لدن بتطقطق لي هيي ها من قبيل بناديك شارده وين  

انا : اا ولا شي انتي ماشه اقعدي شويه 

لدن : لا اتاخرت بجيك بكرة واجيبلك حاجات يلا تشااو وكانت بتعاين لي كانها عرفتني انا كنت سرحانه وين وصلتها الباب ورجعت 😥ي رب شيل سامي وزكرياتو من بالي ي رب 👋👋


لا شئ يسمى نسيان هنالك اعتياد فقط😔💔



               البارت الرابع من هنا 

   لقراءة جميع حلقات القصه من هنا

تعليقات