قصة طلاقي ليس نهايتي البارت السادس 6 بقلم حنان عادل









قصة طلاقي ليس نهايتي

البارت السادس 6

بقلم حنان عادل


🔙اول ما ختيت راسي فالمخده رجعت بي الذكريات تاني لورا 😔😔 بتزكر اول يوم بدينا المعسكرات قبل التجريبي سامي كان منتظرنا ونحن اتاخرنا عليه فبقى مقلق شديد لدرجة انو جا المدرسه وسال علينا حتى عرف انو نزلنا معسكر المشرفه اخر الدوام نادتنا سالتنا : انتو ما كلمتو اهلكم بالمعسكر ؟  

لدن : كلمناهم ي استاذة ليه ف شنو😦 

قالت : جا اخوك هنا وسال منكم 

انا : اخوها منو  😯   

قالت : سامي ! اخو منو فيكم ؟  انا : براحه كده قلت سامي ؟😨 

لدن : ااا اهاااا اي اي ده اخوي امبارح كان مافي وم كلمتو بجي يوصلنا يكون م لقانا وقلق وعاينت لي 😊☺   الاستاذة : ااي فعلا كان خايف عليك يلا امشو ما تتاخرو ، طلعنا وانا م مستوعبه حاجه 😴 ولدن الكلام بتدفق من خسمها بس مافي طريقه لملاذ وسماح لكن اول من فارقننا اشتغلتني ليك اشششي سامي السرور ي يمه عاد اخوي ما اخو لقطه لقطه 😂 اديتها حميرة 😒😒 واصلت حتى المشرفه انتبهت لخوفو علي🙊😉 😄 وقال اخو لدن احم م اخو السمحه دي لازم القمر ده بعني اكتر من اخت 😊☺ قلت ليها اتلهي من غير شي انا متوترة 😢   لدن : شنوو؟ متوترة 😍 احلفي 

انا : اجي ومالك فرحانه كده 😏 

لدن : ي بت ي كيشه التوتر ده بداية العلاقه 

انا : يعلقوك من لسانك لددننن ما تجيبي اخري😠   لدن : هههه خلاص اجيب اولك 😂😂    انا : لدن يااخ😭😭 قاتلي سكت اها 😷 وصلت البيت وانا بالجد متوترة من قصة جيتو المدرسه الود ده م ناوي يجيبها البر لو اهلنا شمو خبر بكتلونا 😱 بقيت داخله ومارقه غالبني البسوي امي قاتلي ي بت ها مالك من جيتي م براك انتي كويسه ؟ 

انا : اا اي كويسه تعبانه ساي من تعب المعسكر 

امي : ي حليلك عشان اول يوم ربنا يوفقكن ان شاءالله اكلي حاجه استحمي واخدي ليك نومه بتريحي قلت ليها طيب 😢ومشيت استحميت وجيت صليت المغرب ابوي جا داخل من الصلاة سالني من اليوم كان كيف ☺شربت معاهم شاي المغرب ودخلت انوم بس ما قدرت 😢 كل م اغمد سامي يجيني ناطي 💙 المهم اليوم التاني جابها وارمه على راي لدن 😄 جاب لينا غدا لقينا عند المشرفه 😊 لدن قاتلي بعد.ده خشمي وعندي 🙊😉😂 ضربنا ساندويتشات الشاورما تمااام ومعاهن بارد كمان😊 لي يوم الخميس ماف معسكر بنطلع بدري لقينا منتظرنا تحت الشجرة سلم علينا : شنو ي بنات مشتاقين وكده 😊 لدن : شوق واحد ولا شوقين ي اخوي الغالي 😂😂   

سامي : ههههههه صدقي انتي واحده عواليق وما منك.فايدة 

لدن : امم عارفه عارفه 😂😂  قالي : الاء كيفك    انا : تمااام الحمدلله وانت كيف 

سامي : بخير بعد شوفتك ☺  لدن : احم احم عاينا ليها 😐انا اتلبكت صراحه قالت وانا م بسالوني ماالي 

سامي : باين انك كويسه بعد فصاحتك دي 😛 

لدن : فصاحتي دي ياها الجايباك ي أستاذ غيري ماف زول معبرك 

سامي : ي شيييخه طيب م تزعلي بنهظر معااك 😂😂قعدنا نضحك 

قلت ليه : شكرا عالغدا ما كان تتعب 

سامي : معقولة ياخ نحن مش اصحاب ولا كيف😊 لدن : اي اي أصحاب 😉 قالينا طيب امشو امشو م تتاخرو 

لدن : فيك الخير ي اخوووي 😂😂😂😂😂😂 مشينا وهو كان واقف بعاين لينا ولدن كل مرة تتلفت تاشر ليه ماةتمشي يلا وهو يضضحك وبقولها ابييييت 😄مرت الايام بوجودو وطلتو علينا وامتحنا التجريبي الحمدلله اشتغلنا كويس ومواصلين لسه في المدرسه يوم سامي قال عايز لينا رقم تلفون   لدن : والله م عندنا لا انا لا الاخت دي عايزززو ليه خييير 😐 

سامي : وانا بجي من وراي غير الخير😉 

لدن : اهااا تقريبا فهمت بس برضو ما عندنا 😃😃 سامي : ي خسارة كنت حابي اطمن عليكم بعد.ما اسافر 

انا : مسافر وين 😯 قلتها بشفقه وانا م منتبهه سامي بقى يعاين لي بمحبة كده وكانو سؤالي ده عرفو حاجه هو كان منتظرة لدن متفاجئة قطعت الصمت قالت اها ما جاوبته 

سامي : بعاين لي صراحه ابوي فتح محل ف بورسودان الشغل هناك كويس ولازم امشي امسكو انا 

لدن : ما ممكن يمشي ابوك 😊 

سامي : ابوي يمشي وين 😂😂 ودي تجي ما بقدر على السفر وتلتلو اولى انا طبعا والبيت محتاج وجودو ولا شنو ؟

انا : اي فعلا  ربنا يسهل ليكم ان شاءالله 

سامي : اميين محتاج الدعوات دي والله 

لدن : ي حليلك ياخ  هنفقدك 

سامي : عاين لي وانا اكتر والله، سكتنا مسافه بعديها قال احم يلا خلن بالكن من نفسكن وزاكرن كويس عايز نتيجه مشرفه انا اشوفكن بخير ان شاءالله 

لدن : ترجع بالسلامه ي رب😢 انا والله حسيت العبرة سادة حلقي غلبني اتكلم اده لدن رقمو قاليها لو لقينو فرصه طمنوني عليكم من اي تلفون ماشي ☺

لدن : ان شاءالله ☺تسلم 

سامي : يلا في رعاية الله ومشى سريع لانو شكلو زاتو اتاثر 😭 لاول مرة اليوم داك نمشي من سكات انا ولدن لحد ما وصلنا البيت ما نطقنا بحرف واول مرة انا احس بخنقه وزعل قدر ده عشان ولد سامي بالجد قدر ياثر فيني باهتمامو بينا وتواصلو معانا زول طيب شديد وحنين وروحو مرحه وشايل المسؤليه من عمر صغير💛عديت باقي اليوم وانا بتذكر فيه من اول يوم لاقيتو وكيف انا كنت بطنشو وشايفه وهمي 😃وتاني غيرتراي فيه😊سام


ي سافر اولامتحانات اوشكت خلاص لدن رحلت معاي رحول عدييل كده قالت اخواتها الصغار ما بخلنها تقرا 😂وكانت كل مرة تقولي ي حليلو سامي ياخ تعالي نضرب ليه بقولها لا اووعك تقولي ااه ي قاسيه بديها ابتسامه 😊ونرجع نقرا ❤مرو شهرين بدونو بس عكة الامتحانات شغلتنا اكتر او امكن انا لانو لدن ما كانت مهتمه زيي انا تقريبا هي من اول يوم عرفت سامي اقتنعت انو نحن لبعض 🙈يوم العصر رسلت لي اختها الصغير مشيت ليها قاتلي شوفي امي طلعت وماف زول الليله لازم نضرب لسامي م حلوة ف حقنا الولد م كان مقصر معانا لازم نطمن عليه ولا شنو عاينت ليها مسااافه وانا مترددة قاتلي هاااا قلت ليها طيب م كان تتصلي انتي وخلاص 

لدن : ما انا متأكده انو بكون محتاج المكالمه دي منك اكتر مني 

انا : لدنن 😒ما تخرفي فيني قصدك شنوو

لدن : عليك الله بطلي غلاسه😞و تعالي ؛ دخلنا الغرفه واتصلت خش جرس طوالي ختت لي التلفون في اضاني خلعتني طبعا بقينا نوشوش ي بت ده شنو اتكلمي انتي 

لدن :🤫 اتكلمي وانتي ساكته 

انا : لا مش اتصلتي انتي 😠اثناء مناقرتنا دي هو جاني صوتو الو صنيت 😳لساني اتبلع وهو شغال الو الووو لدن طلعت طوالي فصلت ساكته لخد ما قالي : الاء ؟ ساعتها قلبي قرب يطلع من محلو 💗💗💗عرف كيف دي انا وكاهو سمع افكاري قالي : ما تستغربي انا بعرفك احساس بس 💜بحس بيك حتى وانتي بعيده 😊 عارفين حصل لي سنو مسكتني رعشه في قلبي وجسمي كلوو مشا موية وبقيت ارجف ويدي تلجو😂 قالي ما عايزة تسمعيني صوتك ي بت ما تتخيلي قدر شنو انا مشتاااق ليييك وانا ما زلت مبكمه 😷 الاء؟ الوو اقفل ؟ طيب هاقفل قلت ليه برااحه وانا حسي رايح  :  سامعاك 

سامي: اااوفف اخيييرا نطقتي ، انتي كويسه واشتغلتي كيف ف الامتحانات ؟

انا : تمام الحمدلله انت كيفك 

سامي : حاليا كويس شديييد شديد 😷😷اشتقت ليك وفقدتك بجججد والله 😷😷 ضحك هههه وانتي والسجم ديك كيفها ؟ انا : ههه تمام والله هي برضو فاقداك وبتسال منك 

سامي : وانتي ؟ م فقدتيني 

انا : اا انا ؟ ما هوو ااا ... سامي : ههههههه طيب طيب وصلت اجابتك 😄


سكتتا مسافه بعديها قلت ليه اها كيف الشغل معاك 

سامي : اااه والله تعب شديد بس الحمدالله لسه ما لقيت لي زول يمسك معاي 

انا : عملت زباين ولا لسه     سامي : ي زوووولة زباين تقيله وكلهم مزز كمان 😂😂 هو كان بهظر بس انا اتضايقت ما عارفه ليه وسكت منو 😔 قالي الوووو  

انا : ايوة معاك  هو كمان شال نفسو وقالي : الاء !  قالها بطريقة كلها حنان ومحبه خلا قلبي شغال هبابه بس لمن غلبني الرد قالي سامعاني 

انا : ايوة ،         سامي : اااا طيب انتي غسلتي شنطتك حقت المدرسه ولا لسه 😯

اجي ده سؤال شنو ده استغربت شديد بس قلت ليه لا    قالي : ههههه معقولة من الزمن داك م غسلتيها انتي مهمله ياخ 😂😂😂 قلت ليه لا بس هي م بتتوسخ لانها جلد 😊 

سامي : طيب تتزكري يوم وصلتكن انتي ولدن ونسيتيها فالعربيه ؟ قلت ليه ايوة 

قالي : بصراحه انا اليوم داك فتحتها وختيت ليك حاجه فالجيب السري عارف م من حقي افتح شنطة بت بس ما لقيت حل غير كده ما تزعلي مني 😢

قلت ليه : اها حصل خير☺ والحاجه شنو 

سامي : امشي بتلقيها والحتلقيه ده اعرفي انو اسي اتطور واتقدم اكتر وانتي وفهمك تاني 

انا : سامي ما بحب الالغاز احكي عديل 

سامي : بحكي لم ترجعي تتصلي بي تاني ، ده رقمك ؟     انا : ااا لا خالتو زينب ام لدن 

سامي : ايواا طيب انا هكون ف انتظارك ، شوشني وبقيت ساكته غلبني اقول شنو لدن جات فالوكت المناسب مديت ليها التلفون وتعابير وشي بتوحي بالحاصل لدن بتتكلم وتعاين لي : ابو نفسيات صديقي الصدوق ازيك ومشتاقين وكلام انا اتخلعت منو 😂😂قاليها الجن اخبارك والله بالاكتر وفاقدكم قاتليه انا برضو ولا زول واحد بس قعد يضضحك قاليها اريتها لو بتفهم زيك كده ي فهمانه 😂😂قاتليه نفهما ليك ومااالو 😄قاليها اختك وين انا ياخ 

لدن : خليني اقعد.جمبكم يوم الزفه بس 😄😄 انا اتخلعت 😳 قاليها نشيلك على راسنا والله المهم بعد.خلصت غمزت لي 😉 ده كلو كلام الحاله بالجلاله مسكتي التلفون بتقولو ف شنو 

انا : خليني انا انتو البتقولو ف شنو اسي 

لدن : هههههه ما سمعتي باضانك ولا بتتغابي 😄احكي احكي قالك شنو 😊 

انا : بصراحه ما فهمت منو اي شي وحكيت من البدايه 

قاتلي : ده كلو وما فهمتي ااحييي منك قومي قومي فتشي شنطتك وتعاليني افهمك قلت ليها ها المجنونه دي ما ماشه 😒 لدن احلفي من قلبك م ماشه 😉😉 طوالي لبست نعلاتي وقمت😣خليته ميته من الضحك مشيت فتخت الجيب السري لقيت لي ورقه مطبقه صغييرة 😂😂فتحتها كان فيها سطرين كافيات جدا : من اول يوم شفتك فيه بلبس الثانوي عجبتيني شديد حتى وانتي فالبقالة متبلمه عرفتك وكسرتيني وحسيت اننا لبعض اتمنى النهاية تكون كما يريد.قلبي الاتعلق بيك من اول نظرة وراسم لي قلب فيه اسمي 😍😍بعد.قريت الكلام ده جسمي اتضرب اتضرب زي العندي حمه وريقي نشف ونفسي قام وخشيت في حاله ما يعلم بيها الا الله وعيت بصوت امي قاتلي لدن ضربت لك مالك جيتي خليتيها 

انا : جيت اشيلي حاجه وراجعه كرفست الورقه في يدي زجريت وصلتها ف كسر من الثانيه قاتلي غطستي وين 😒 

انا : ااه اسكتي ي لدن انا حيلي م شايلني ونفسي قايم 😴قعدت جمبي فالسرير قاتلي اهدي وقولي لقيتي شنو اديتها الورقه ضحكت ومالك مكرفساها كده 😂😂فتحتها تقرا وهي مبتسمه😊☺ قالت ياا عيني يا عيني 😍 ايه ده كلو الله لي انا عاد 😭 انا : سجم في شنوو 

لدن : دقيقه اجيبلك كباية ليمون تروقك وتصحصحك معاي عشان تفهمي حاجه 😉الحيوانه وترتني زياده ومشت جابتلي العصير قطعتو في شربه واحده وهي ميته ضحك اديتها الكبايه اها هدي شربت قولي😢 لدن : عليك الله ي الاء ما تفرسيني انتي غبيه ولا بتتدعي الغباء 😡ولا عامله فيها بريئة 😯😯 طيب ي ستي سامي بحبك ده متيم عديل واي زول يشوفو معانا وكت بلاقينا بعرف وانا من زمان بلمحلك ليه لانو عارفه كده 

الاء : وعرفتي كيف😯 لدن : اوفف ما ضروري المهم اعرفي انو بحبك  كان اعجاب وقاليك اسي اتطور معناها بقى بحبك وعايزك ومتمسك بيك والله انتي محظوظه ي صحبتي 

انا : بسس بس كيف وليه انا يعني 

لدن : عاان😒ما تتجنني فيني هههههه شنو هو اللييه وكيف سطلتي انتي اجي كمان الحب فيه اسئله ؟    انا : طيب وانا اعمل شنو 😢  

لدن : فكري واستخيري وشوفي قلبك عايز شنو انتي ما بتحسي باي إحساس اتجاهو ؟ 

انا : ما عارفه مشوشه شديد وبتوتر لم اشوفو وبفقدو لم بغيب ولم بتكلم معاي باللهجه الغريبه ديك بلخبط كياني😢    لدن : هههه ي بت بطلي استعباط انتي هيمانه عديل بس برضو اتاكدي من مشاعرك اتجاهو ☺ انا : اووففف ربنا يسهل 😪  لدن : ان شاءالله حبيبتي 😘 😘 


اذا كان إضطراب العقل وارتعاش القلب يدل على الحب اعترف باني اعشقه 😢😢😊😊.



               البارت السابع من هنا 

   لقراءة جميع حلقات القصه من هنا

تعليقات