قصة طلاقي ليس نهايتي البارت السادس عشر 16 بقلم حنان عادل

قصة طلاقي ليس نهايتي

البارت السادس عشر 16

بقلم حنان عادل


له على أنها خفيفه . جا عم علي اخوه مخلوع ومنطط عيونو مسكو ابوي فهمو وكفرلو وبعد.ساعه الناس بدت.تمشي حتى ناس ابوي علي قاليهم الا تمشو انا قلت لامي هفضل معاهم ، عم علي قالينا انتو زاتو مافي لزوم امشو ي ساميه البيت خالتو نجاة اصرت انها تقعد مع علي مشينا انا وساميه وبشير مع ناس ابوي وصلونا اول ومشو لم رجعنا كانت الساعه ماشه على 2ص فتحت تلفوني لقيت كميه مكالمات من سامي 😱 ي الله نحن م نسيناه مافي زول جابلو خبر 😢رجعت ليه لانو اخر مكالمه كانت قبل 5 دقايق اول من فتحت ليه جاط فيني جادعه تلفونك وين وقلقتيني عليك ووو فهمتو براحه انو كنت نايمه وانو اليوم تعبت وكدا المهم اختصرتو ساميه قاتلي م وريتي قلت ليها اسي الوكت ليل هيقلق وما بقدر انوم وخايفه يتحرك فالليل ده عشان كده الصباح رباح...رقدنا لكن ماف زول فينا نام 😢قمنا الصباح بدري نضفنا وعملنا شاي قلنا نشيلو ليهم عمر مشى مدرستو لكن بشير قال ماشي معانا المستشفى م سالنا  ودخلت البس ساميه جابتلي ولدها البسو ليها بعد شويه مشيت اسالها من جزمتو سمعتها بتتكلم مع راجلا وتبكي وقاتلو اتناقش مع امي ومنها سكت 😳ما صدقت السمعتو اضاني لمن قلت ساميه حسيتها اتلبكت وحاولت تكون طبيعيه شلت الجزمه ومشيت تلفوني بتصل كان سامي قلت بكون قلقان علي عشان امس قلت ليه تعبانه لكن قال عكس ذلك اول م فتحت الخط انفجر فيني 😠م تكلميني بابوي لييه ابوي انا يتعب بين الحيا والموت وانا اخر من يعلم ،،قاطعتو ي سامي انا قلت م اقلقبك وبكلمك الصباح برواق الحمدلله الدكاترة طمنونا 

سامي : تكلميني الصباح لم يموت ولو ما قلقت على ابوي اقلق على منو انتي زوله مستهترة على فكرة ... انا : م تقول كدا ي سامي الحمدلله جات خفيفه وان شاء الله تجي تلقى كويس ،، سامي : خفيفه ولا تقيله كان تكلميني انا مش سالتك الحاصل شنو حسابي معاك لم اجي ، انا اصلي متوترة واليومين دي م عارفه مالي بس اتفقعت بكى لاول مرة يتكلم معاي بنفس حار كدا سامي لم جات اتخلعت فيني قلت ليها مافي شي شلنا الشاي وطلعنا وهناك


خالتي تمت لي الناقصه بعد سلمنا وسألنا عم علي من الحاصل قالينا لسه الزيارة ممنوعه والدكتور م جا ،،، استلمتنا خالتي جيتن خليتن البيت فاضي لييييه 😒 ساميه كانت بترد بعدم رضى قاتليها البيت قفلنا ي امي الهيجيهو شنو وصيت خالتو ثريا تعاين ليه معاها 

خالتي : من البدايه م كان تجو لم تفتح الزيارة 

ساميه : واسيب ابوي ف وضع زي ده 

خالتي : كان تقعدي انتي ي الاء ساميه قلنا ابوها انتي مالك ؟ طبعا كلامه ده حش قلبي من جوة 💔   عم علي : ف شنو ي نجاة ما تسيبيهن 😕 تاني سكتت كبيت لهم الشاي عمي علي شال الباقي وزعو على مرافقين فالغرفه الجمبنا ساعه كدا والدكتور جا عمي كان صحى والحمدلله كويس شديد بس ف شوية تقله فالكلام ما واضح لكن أطرافو متحركه حنسنا الدكتور دخلنا واحد واحد خالتي اخر زول دخل وجات طالعه سريع ووشها م بتفسر وساميه كانت بتعاين ليها بطريقه غريبه م اتقول امها 😯بقينا قاعدين عم علي سالنا انتو سامي اديتو خبر ؟    انا : ايوا عرف وبصل نهاية اليوم ان شاءالله،  م عايزة اتزكر سيرتو نهائي م قادرة استوعب الطريقه الحكى بيها معاي 

خالتي : سامي هه ي حليلو اخر زول عرف داير يموت عديل ما مافي زول عبرو وعملو حساب ده والدو م كلب وعاينت لي عين جارحه 

طوالي قلت ليها : انا بس قلت ما نخلعو نوري الصباح لانو هيتجهجه ساي بالليل 

خالتي : 😒 من يومو مجهجه الله يصبرو بس 

عم علي : خير ما فعلتي ي بتي وابوه يهدا كويس الحمدلله لوت خشمها وسكتت😏بعد الزيارة فتحت جات امي ومعاها خالتو زينب ولدن وخالتو فاطمه وجارات خالتي وبقينا ف ضيافتم بعد.شويه جا ابوي شايل حلاوة قالينا من الصباح جيت بس ابو يدخلوني عم علي قالو كتر خيرك م بتقصر والله قعد شويه واستأذن والباقين برضو رجعو امي ولدن قعدن لحد الضهر وبعدين مشن طلعت معاهن لحد الباب ، لدن : طبعاً ما هتجي 

انا : مافي طريقه والله شيلي لي التيندس بس ولو لقيتي طريقه لخصي لي معاك امشي البيت شيلي دفتري 

لدن : تمام ربنا يسهل ان شاءالله 

امي : عاد م عندها طريقه اظن الاسبوع ده كلو 

انا : اي والله دعواتك ي امي بس ، ودعتهن ومشيت خالتي قاتلي افتكرتك مشيتي معاهم ..هزيتلها راسي بس ، ولسه الزيارة شغاله جا اخوها لخالتي بي مرتو واحده كدا مغنجه ورافعه نخرتها فوق م نحن تعبانين رفعت كثافتنا وخالتي هاك ي الانطراحه معاها ونسه وريده شديده من دخلت عليهم م حصل شفتها بالانشراح ده وساميه الوضع م عاجبه وخالتي كل مرة تقول لينا امشن البيت ونتزاوغ منها لحد م جا سامي مع المغرب كدا صاري ووشو ما بتفسر للحظه نسيت زعلي منو قلت ي حليلو من التعب على الخلعه😢سلم عليهم لم جا دوري انا مد لي يدو من سكات حتى م رد لي لم كفرت ليه وخالتي كانت مراقبانا وتتبسم سبحان الله 💔دخل لابوه بعد محاوله قعد زي ربع ساعه كدا وجا شكلو كان باكي بعد المغرب مشونا كلنا البيت قعد عم علي وسامي بس قبل نصل امي دقت عليقاتلي مشيتي ولا شنو انا وابوك جينا بالشاي م لقيناك قلت ليها طلعنا ي داب والله 

امي : الحمدلله لقينا كويس سامي خلاهم يدخلونا ، قلت ف سري ما قصر 😏بعد وصلنا مليت الحفاظه وفرشت ليهم السراير خالتي قالت لي راسي هينفقش وناس سعد اخوي متعودين على قهوة المغرب اعمليها لينا ... عملتها ليهم ودخلنا نحضر العشا وخلاص حسيت رجولي م شايلاني من التعب ساميه تشيل وتنقنق اصلي م سالتها لم جينا للنوم قاتلي ارح ننوم ف بيتي ومشينا طلعنا اللحفات ورقدنا اتصلت بسامي قرابة ال10مكالمات حلف ما يرد لي 😢حسنتي العبرتو 😭😭بكرة عايزين نمشي خالتي منعتنا جبت لي غيار لسامي قلت ليها شيلي معاك قاتلي اسي كنت بتكلم معاه قال م عايز بجي البيت صدقت انو هيجي وقعدت ساميه اتصلت عليه لقت تلفونو مقفول اتصلت لعمها اطمنت على ابوها  .... الساعه واحده خالتي جات راجعه براها ساميه اصرت انها تمشي وما سمعت كلامها شالت ليها شوربة ومشت انا بعد لبست خالتي احمتني 😭اشتغلت ليها خدامه هي ومرة اخوها ياخ قلت الروب نهائي م خلوني اشيل نفسي لحد موية الصلاة بجيبها ليهم اليوم داك اتمنيت القى لي فرقه ابكي وافش عبرتي 😭ووقع لي كلام لدن الزمان داك كلو 😢ومشية ساميه فرقت معاي كانت متقلاني💔ما جات إلا بعد المغرب مع بشير حسيتها مرتاحه قالت لي ابوي بقى كويس الحمدلله سالتها من سامي قاتلي كويس تعبان ساي من الوقفه كنت منتظراها تقولي سالني منك بس ما حصل.....😢😭👋....


            البارت السابع عشر من هنا 

   لقراءة جميع حلقات القصه من هنا

تعليقات