قصة سكة فرح البارت الثالث 3 بقلم مجهول


قصة سكة فرح

البارت الثالث 3

بقلم مجهول


عمر وقف وقف 

مؤيد: انت مجنون ولا شنو زح من قدام العربيه شكلو سكران عمر ومؤيد نزلو مؤيد مسك الولد من قميصو وادا بوكس في وشو 👊  


ليان في قرفته ورافعه رجلينا في السرير  معقول كلام مسك صح   بس ما ظنيت وأمس تلفونو كان مشغول  

فاطمه: ليان يااليان 

ليان قامت فتحت الباب لي امها 

فاطمه: انزلي اتصلي لي لي ناس خالتك مدام ما شغاله حاجه 

ليان شلته تلفوني ونزلته اتصلته لي خالتي ندى كلمته انو بكرة سمايه ولد أمنيه واتصلته لي خالتي مودة وأسعد كلم عمي المعتصم  اسعد واحمد مع الطباخ وامي وانا بلعب مع رنيم 

الصباح امي بخرت البيت وطلعت العده من المخزن وناس خالتي جو والجيران وبدينا في الفطور والشاي والقهوة الناس فاتو وفصل الا ناس خالتي وجو ناس احمد من الصالون يتونسو مع ناس خالتي يداب شفته مؤيد كنته واقفه جم مأب الولد لونو قمحي وعندو لحيه وعندو شعر لي الاكتاف بعد عامل لي استكه قلته لي مأب دا شعر حقيقي 

مأب: اي حقيقه 😂😂

ليان: ماشاءالله والله 😅

مأب: احم الاتنين شكلكم واقعين 😉😂

ليان: شنو 🙂

مأب: ولا شي  بس شعرو احلا من شعري والله 😂


ليان: أسعد صح امنيه سمت ولده منو 🙂

أسعد': من قبيل بتاكلي ما عارفه سمو منو 😂

ليان: تصدق اي 😂

أسعد: سمو أسعد 😂

ليان: كذاب😂😂

أسعد: سمتو رامي 🙂😂


مودة: كدي اسكتو وعاينو لي عندي ليكم خبر سمح😁

الجميع؛: اها 

مودة: انا طلبته مأب لي عمر ولدي 😁

ليان: كانو صبت فيني مطر عمر 😳

وكلهم كانو بباركو وبضحكو 

أسعد: ليان شارده وين عقبال تفك منك البورة حتك 😂😂

ندى: لالا تاني انت الباير 😂

ليان بتتصنع الابتسامه  اه مبروك يا مأب وطلعت السلم ماشه وبتمسح في دموعه بعد وصلته غرفته قفلت علي نفسها الباب 

مؤيد: وانا كلمته أحمد وعمو عبدالله  والاتنين موافقين 

ندى: وليان وينا 

مودة وفاطمه قعدو يزغرتو  وبدو تاني مباركات  أسعد طلع لي ليان مسحت دموعه قال ليها اظن شكلك سمعتي مؤيد اتقدم ليك وابوي وأحمد موافقين 

ليان:   😭😭

أسعد: اسي بتبكي مالك جيت اسألك 

ليان: 😭😭😭 

اسعد طلع خلا وكلهم فاتو صلات الجمعه جات فاطمه لي ليان 

ليان: امي انا ما عايزه اتزوج كلمي ابوي قولي لي ما موافقه 

فاطمه: عايزه تكسري كلمت ابوك مع الرجال ولو قرايتك اصلا فضل ليك شهر من التخريج 

ليان: امي انا ما عايزه ما عايزه 😭

فاطمه: عيبي لي مؤيد 

ليان: مافي عيب بس انا ما عايزه 😭 فاطمه طلعت وخلت ليان بعد جو من الصلاة يوسف قال ليم اه ليان بتي قالت شنو أحمد طوالي عاين لي أسعد قال لي سألته ما ردت لي قضتها بكى أحمد عايز يمش مؤيد قال لي دقيقه انا بسأله وبحترم قراره اين كان 🖐 مؤيد مشا لي ليان دقه الباب فتحت لي وشها وارم من البكى 

مؤيد: ليان انا جيت اسألك اذا موافقه ولا لا 

ليان: لا ما موافقه 

مؤيد: لي 💔

ليان: بس كدا ما عايزاك 

مؤيد: تمام نزل ليان  نزلت وراه سريع مؤيد وصل الصاله وليان كانت وراه  عمر قال لي اها ليان عاينت لي عمر بحده وقالت ليم موافقه مؤيد بقا بعاين لي ليان غيرت راي سريع لي

جات وقتدت جم خالته ندى  عدا اليوم وكل ناس فاتو بيتم ليان دخلت غرفته وقفلت الباب ونامت الصباح مشت الجامعه غير عادت بدري شديد 

مسك: شنو اليله غريبه تجى بدري😂

ليان: عمر اتقدم لي مأب 

مسك: شنو  😳

ليان: اي 😂😂

مسك: اجي جنيتي بعد بتضحكي 

ليان: اي وكمان الخبر الأخر ح اتزوج من مؤيد  

مسك: لالا اكيد بتهظري 

ليان: والله  وبعد شهر التخرج يعني بعد شهر 

مسك: مؤيد اخو مأب الكان براه 

ليان: اي ما غيرو  

مسك: يعني كلامي في عمر كان صح 😒

ليان: عليك الله متزيدين هم حتى انتي 😭😭

مسك: هي خلاص خلاص 


ليان بقت تحضر لي امتحانات التخرج بتاعته ومؤيد كلامه مع محدود يا ما بترد علي قال بتكون مع الامتحانات ما يشغلا ليان خلصت امتحانات وبدت في المناقشه  قالت لي مسك الا تمش معاها البيت  مسك مشت معا تصلت لي أحمد جا وكان اول مره يشوف مسك 😂كان بعرف صحبتي مناسك بس  سلم ليها وركبنا احنا الاتنين ورا وهو بعاين لينا كل شويه بعد وصلنا البيت دخلته غرفتي واحمد فات لي امي يسأله من مسك 😂 عرف أسمه من امي واهلا عشان امي بتعرفم وكان لم امشي ليها بتمش معاي  بعد مسك جات طالعه وانا مقدماها  وبتكلم مع امي وهي حتى وصلت باب الشارع شايفه احمد وقف معاها وبتملي في رقم وقفته بعد شال منها الرقم حتى مشيت ليها قلته ليها شال رقمك قالت لي لا 

ليان: انا ما عميه 🙂

مسك: شال رقم ابوي 🙈

ليان: وجععع لالا دا كلام براه لقيتك جادي يا احمد 😂😂

مسك: ودا المطلوب 😂🙈

ليان': لقيتيها البايرة 😂😂

قدمت مسك ورجعته قرفتي جاتني اميوقالت لي خلصتي امتحانات ومناقشه وفضل الا التخريج خالتك قالت بكره بجيب حاجات الحبسه والشيله وطلعت قعد ابكى اتزكرته المنتظرني 😭😭 تاني يوم خالتي جابت الحاجات وامي كلمته انا عايزه تخطب لي احمد  بي المساء ناس امي فاتو بيت ناس مسك الا انا واسعد

 

                البارت الرابع من هنا 

    لقراءة جميع حلقات القصه من هنا

تعليقات