قصة شيطان الانتقام
البارت العشرون 20
بقلم ولاء حامد
الطبيب: سيدي انها تعرضت لانهيار عصبي حاد من الأفضل أن تبتعد عن أي ضغط عصبي حاليا ثم ابلع ريقه واكمل ويجب معرفة وضع الجنين الصحيه لذلك من الأفضل الذهاب لدكتور أمراض نساء وتوليد فهو أفضل من يبت في الأمر
ماثيو: حسنا اذهب
هرول الطبيب من أمامه مسرعا فمن المجنون الذي يريد ان يفقد حياته امام لوسيفر
جون: شو راح تسوى هلا
ماثيو: مو بعرف بنوب بس اللي بعرفه اني ماراح اتركها لتجيب حقا من كل زلمه ايجا عليا وأكمل بعيون تطل من قاع الجحيم تتحسن هلا وبعدها اللي بداياه يصير لو شو ما كان يكون
جون بتفهم: ماثيو روق حالك بعرف ان شوفت بيها سيليا بس هي البنت مو هينه ولا ضعيفه من ياللي شوفته والحكي اللي خبرتني اياه هاي البنت عندا قوه مو معقوله لهيك لا تشغل بالك عليا هي راح تقوم لحالها بس راح تحتاجك لتعرف تستخدم قوتها صح وحتى ما تجيب ليها ولحالك وجع الراس فهمت عليا
ماثيو: منشان الله اترك هلا مو قدران ع الحكي بنوب
جون: اوكي بس حط ها الحكي براسك منيح قالها وانصرف مباشره
ظلت قمر 3 أيام على المهدئات وفي اليوم الرابع بدئت تفوق وتعي لحالها وما حولها
أستأذن ماثيو بالدخول: كيفك اليوم بتمن تكوني منيحه
هزت قمر رأسها بشرود
ماثيو: بشو صافنه
قمر: ولا حاجه بفكر في اللي جاي
ماثيو: بدي اسألك شو أررتي من شان الولد ياللي ببطنك
قمر: مش عايزاه داه ابن حرام وانا مش هاستحمل اشوفه ولا حتى يكبر جوايا داه مرض ولازم نستأصله
ماثيو: بدك تنزليه للولد
قمر: ايوه
ماثيو: اوكي ياللي بدك اياه بيصير بس بدي اعرف شو راح تسوى بعد
قمر : هاخد حقي ومش هاتخلى عن انتقامي
ماثيو بمكر: ياللي بدك اياه بس قبل لازم تكوني قد حالك ماراح اتركك لحتى تاخدي حقك بيدك وتشفي غليلك منن بس تسمعي الحكي منيح ما بدي تعارضيني بشي
قمر: مش فاهمه واصلا عايزه اعرف انا فين
ماثيو: انتي هلأ بروسيا واذا كان بدك تفهمي مو هلا وقته بس تصيري منيحه بالأول وبعدها راح أخبرك بكل شيئ
قمر: روسيا ازاي جبتني من مصر اصلا وشكلك اجنبي وبتتكلم عربي كويس
ماثيو : اممم خرجتك هادا شي مو صعب بنوب عم بحكي عربي لاني بيي روسي وأمي لبنانيه عرفتي ليش عم بحكي عربي منيح هلا
قمر : عايزه انزل الحمل داه قبل أي حاجه
ماثيو: بكير بحاكي الطبيب لننزلوا للولد روقي حالك
قمر : ماشي بس عايزه اعرف هتستفيد ايه لما تساعد واحده معرفهاش اصلا
ماثيو: كل واحد منا جواته أسرار مخبابه اتركيها لوقتا وما تشغل بالك بنوب انا ما بدي منك شي بس تقدر تقولى حدا صارله متل ماصارلك وهلا بتركك لترتاحي
وبالفعل خلال يومين كانت قمر اجهضت الحمل واستطاعت أن ترتاح من ذلك الحمل
مرت أيام وأيام وتليها شهور وقمر تتعافي بإشراف فريق طبي متخصص
اليوم مر على وجود قمر 3 شهور فى روسيا واكتمل شفائها تماما
دخل ماثيو برفقه جون غرفه قمر بهدوء وهي ترتدي فستان صوفي بكم طويل
جون بذهول: يالله شو ها الجمال عن جد مافشر ياللي سماكي قمر شو كل ا الحلا يا بنت
ماثيو:سكر تمك هلا جون قمر هلا انتي صرتي منيحه 100% جاهزه لنبلش
قمر: ممكن توضح كلامك
ماثيو: قبل ما تبلشي بإنتقامك لازم تكوني جاهزه ومستعده لازم تكوني قويه
قمر: بمعنى
ماثيو: انا وجون راح نتولى تدريبك بكل شي راح نبداء من الألعاب القتالية والدفاعيه لاستخدام الاسلحه وراح تتمرني على الثبات والاتزان الانفعالي بس قبل كل شي لازم تدفني قلبك ومعه قمر القديمه جاهزه لنبلش
قمر كشت وشها : يعني ايه المفروض اعمل ايه بالظبط
منتا حددت كل حاجه يبقى مطلوب مني ايه تاني
ماثيو: اول شي راح تنسي قمر راح تنسي كل شي يخص قمر اليوم راح تبلشي حياه جديده
قمر بغموض : موافقه بس عايزه أطمن الأول على جوزي وأولادي وأهلي
ماثيو: مو وقتا هلا كل شي بيجي بوقته
قمر بإصرار: الأول قبل اي شي
ماثيو ببرود: خبرتك قبل هلا ما فيكي تعترضي على شي
قمر : داه مش شيئ دي حياتي اللي اتدمرت فهمت
ماثيو: اي فهمت بس خلي الإنتقام يكبر جواتك لحتى ييجي وقته وبوقتا راح يحرق الأخضر واليابس اذا اطمنتي هلا ماراح تكلمي بنوب فهمتي عليا وهلا جون بتاخدها على غرفه الألعاب الرياضيه راح نبلش من اليوم مو بكير
سنه كامله قمر بتتدرب تدريبات تهد جبل بس لما ماثيو حس انها ضعفت حب يقويها
ماثيو: شو فيكي صارلك زمن صفنانه بشو شارده يا قمر
قمر : حاسه انه مفيش أمل خايفه أن الوقت يمر وانتقام يموت معايا
ماثيو بخبث: امممم بفهم انك ما بدك تكملي
قمر: مش عارفه ايه فايدة داه كله بقالي سنه بتدرب والآخر ايه ولا حاجه محل سر
ماثيو بضحكه خبيثه: اي بعرف بس اللي ما بتعرفيه أن ابن شاكر السالمي اجوز من 5شهور ومرته هلا حبلي
قمر أول ما سمعت الإسم وعرفت ان العائله دي كملت حياتها عادي قامت النار في قلبها من تاني
ماثيو حس بيها: هلا راح ننفذ الجزء العملي عا كل هالتدريبات
قمر : يعني ايه
ماثيو بتيجي معي وبتعرفي كل شي بوقتا
مشيت قمر مع ماثيو ودخلو زي قبو بس مكان مظلم ريحته بشعه وشكله يرعب
قمر :احنا فين
ماثيو: هلا بتعرفي
دخلوا اوضه لقيت 2 رجاله مرتبطين وتقريبا شبه مفيهومش ملامح
قمر بذهول: مين دول
ماثيو: هادول خونه مو لبلدهم بس لا ولاإيلي
قمر: وجايبني هنا ليه مادام خانوك انتا
ماثيو: أول طريق لتدفني قمر انك تقتلي قلبك وحتى يصير هيك لازم تتحدي حالك حط في ايد قمر سلاح وشاورلها براسه عليهم
قمر: بذهول وعيون هتطلع من مكانها عايزني اقتلهم بدون ذنب او حق
ماثيو بسخريه: مو قلتلك قبل هلا انك تنسي قمر وكل شي يخص قمر هادول ارهابيين عم يخطفوا اطفال عم يقتلوهن ويتاجرو بأعضائهن عم يخطفوا صبايا ويغتصبوهن ويتركوهن لرجالهن ليسلوا حالهن واكمل بفحيح كفحيح الأفعى متل ماصار إيلك واللي بتموت ما ايلها تمن عم ينزعوا اعضائها ويرموها متل ما كان راح يسوي معك شاكر السالمي وقت تولد الولد كان راح ياخده ويعطيه لابنه اللي ماعم يجيب أولاد
قمر وعنيها بقت زي الدم والشر استعر جواها وذكرى الحادثه كلها مرت عليها تاني
وفي اقل من ثواني رصاصتين اخترقوا جسد الرجلين المعلقين دون أن يرفلها جفن ومنذ تلك اللحظة تحولت قمر كليا أصبحت تقوم بتصفيه أعداء ماثيو ولكن تنتقي اوسخهم واحقرهم حتى اطلق عليها ابنت لوسيفر
حتى ماثيو قام بتسميها سيليا ديميتري واعطاها هويه شقيقته الراحله حتى قامت بقص شعرها وصبغه كاسيليا وعند الخروج ترتدي عدسات زرقاء وكأنها عيونها الاصليه ومكياج متقن حتى أن الجميع ذهل من جمال سيليا شقيقه ماثيو وحاول الكثير التقرب منها ولكن كان دائما قلبها في مكان واحد وهو ينبض في ضلوع محمد فقط
END FLASH BACKE
سيليا بجنون: يعني عايز تقولي أن ابني مات وابويا مات بحسرته عليا ومحمد عجز مدي الحياه بسبب ابن الكلب داه انتا بتعمل فيا كده ليييه انتا ايه شيطان ايوه انتا شيطان انتا كداب يا ماثيو عارف يعني ايه كداب
ماثيو وجون بمحاوله لتهدئها من نوبة جنونها
ماثيو: هدي حالك هاي الحقيقه بظن ليكي اسمك ووزنك هلا وفيكي بمليون طريقه تتأكدي من ها الحكي
القي كلماته غادر المكان
ارتمت قمر والدموع ترسم مجراها على وجهها
جون بعطف: روقي حالك انتي هلا مو متل قبل صرتي قويه كتيير وفيكي هلا تاخدي حقك من كل حدا ايجي عليكي خلي ها الحكي دفعه إيلك قدام خلي ها الحكي ببالك
غادر هو الأخر وترك قمر في حال غير الحال
ساعات مرت على قمر وهي ثابته في مكانها إلى أن شعرت بنيران مستعره داخلها
نزل ماثيو إلى بهو القصر وبيده شيئ ونظر اليها بغموض ودون أن يتفوق بكلمه ذهب إلى جهاز الDVD وقام بوضع CD بداخله وخرج من القصر سمعت قمر صوت مألوف التفتت إلى الشاشه وسمعت حديث عفاف وملاك عندما كانت مخدره في المستشفى رآت وسمعت بنفسها كل شيء حدث معها منذ اول لحظه لدخولها المصحه رآن نفسها والدكتوره تأخذ منها عينه بالمنظار رآت ما فعله ماثيو وجون إلى أن انتهى بوجه ماثيو وهو يسحب الكارت وانتهى الCD وانتهى معه ما تبقى من صبر قمر
خرجت بجنون خارج القصر وركبت دراجتها البخاريه ساقت بجنون وهى لا ترى الطريق من كثره الدموع وهي تتذكر تكتيفها وضربها وحرقها واغتصاب تتذكر كهربتها تتذكر ضعف بصرها إلى أن قام ماثيو بعمل عمليه تصحيح ابصار لها لحتى ترى مثل السابق خاف الحرس من سرعتها وقاموا بفتح البوابه لانهم يعلمون جنونها خارج عن السيطره
ساقت إلى أن وصلت إلى منطقه جبليه منعزله أوقفت الدراجه ونزلت ودخلت إلى مكان اشبه بمنبني مهجور ولكن هذا المكان هو حلبه مصارعه دخلته قمر وقامت بتسجيل اسمها سيليا ديميتري وطلبت مقاتله أقوى خصم دقائق وتم الإعلان عن مصارعه فريده من نوعها ما بين ابنة لوسيفر سيليا ديميتري وسفير الموت جيرارد باثوري كان جيرارد رجل ضخم الجثه مليئ بالعضلات والوشوم المقارنه بينهم صفر لا يوجد بينهم اي وجه للمقارنة راهن الجميع على سفير الموت فهو لم يهزم قط فهو لم يأخذ لقبه من فراغ فهو لا يترك خصمه إلا وهو جثه هامده لم يراهن احد على سيليا
ابتسمت سيليا بسخرية وعيون تقدح شرار وشر مستعر ومالت على صاحب المكان وقالت له : سوف أخذ 25% عندما انتهي
نظر لها الرجل بسخريه وقال: إذا خرجتي على قيد الحياه لكي ما تشأين فاليوم تم الرهان على جيرارد ب 20 مليون اتعرفين قيمه الرقم يا فتاه اتمنى لكي الحظ ولكن لا أظن
بدئت المباراه وسيليا تترك الخصم يضربها بجنون ولكنه غبي فسيليا تركته لتعرف خطواته ومراكز قوته هلل الجميع لجيرارد وامتلاء المكان بصيحات الهتاف بإسم جيرارد ، ولكن ما هي إلا لحظات قليله وكانت سيليا تراه مغتصبها اللعين وبدئت تضربه بقبضه يدها في الحجاب الحاجز لأكثر من 5 مرات متتاليه وتابعتها بركله اسفل الحزام جعلت جيرارد يقطع النفس وختمتها بمسك كفة يده وعمله حركه مروحه في الهواء بالعكس وكسرت زراعه تماما وانتهت منه بضربه قاضيه بركبتها في منتصف عموده الفقري ارتمى جيرارد يلفظ أنفاسه اسفل قدميها والصمت خيم المكان
تحاملت على وجعها وتحركت بهدوء مميت تجاه مالك المكان وقالت له: خرجت ولكنه سافر مع سفير الموت إلى قاع الجحيم اريد 25 % اي 5 ملايين ومبارك لك الباقي لا تستهين بإبنه لوسيفر استلمت الأموال وغادرت المكان ولكن على غير ما ذهبت عادت للقصر وجدت جميع رجال ماثيو في حالة تأهب وماثيو في حاله عصبيه مفرطه دخلت قمر وهي تزيل الخوذة من على وجهها: ماذا هنا ماثيو هل جننت صوتك يصل إلى أقصى الجبل
ماثيو وهو ينظر لها بفزع: بحق الجحيم ماذا حدث لك يا سيليا ماذا حل بوجهك
سيليا ببرود: كنت انفث عن غضبي
جون بذهول: هل كنتي تضربين نفسك يا فتاه
سيليا ببرود: قامت وفتحت شنطه والقت ما فيها تحت قدمي ماثيو وجون وقالت: لا كنت انفث عن غضبي ولكن لا احب ان اخسر فاليوم ارسلت سفير الموت إلى الموت فليتعفن في قاع الجحيم
جون بذهول: هل تريدي اقناعي انكي قاتلتي جيرارد باثوري بنفسك وتغلبتي عليه
سيليا بهزه رأس بسيطه: امممم لك ان تتأكد بنفسك
جلس ماثيو بذهول بعد ان صرف الحرس ورجاله:ماذا قررتي سيليا
سيليا ببرود: الإنتقام واظن انه قد حان وقت الإنتقام قالتها وغادرت المكان
جون على نفس وضع الذهول: شو اللي صار فيها هالبنت صارت وحش مفترس لا تخاف ولا تهاب
ماثيو بلمعه عين: اتركها تسوى ياللي بدها ياه من هون وجاي راح اتركها تسوي ياللي بدها اياه بس راح اكون معها خطوه بخطوه ما راح اتركها بنوب
جون: ماثيو انتا حبيتها للمخلوقه اصحك
ماثيو:ليش لا
جون: هاي مرا مجوزه هاي مسلمه وانت مسيحي هاي جواتها نار راح تحرق الاخضر واليابس
ماثيو: بعد ما تحقق انتقامها راح تهدأ وتروق ما حدا راح يقدر يقرب منها بنوب انا بضهرها وراح احميها بروحي روح شوف حالك هلا بدي روح انعس راح فيق بكير لشوف شو بدها تسوى
مر الليل طويل على الجميع ولكن الكل في ملكوته الخاص
كده عرفنا ان سيليا وقمر واحد بس ياترى ايه اخرتها يا قمر.....