احتوانى كأبنته
البارت العاشر 10
بقلم شذى عبد المكرم
اليوم التاني صحيت قبل امي صليت وطلعت جهزت اللبن بعد دقايق امي جات صبحت علي وقعدت شربنا اللبن مع بعض و جهزنا الفطور مع بعض وقعدنا نفطر بعدها عملت الشاي اثناء ما بنشرب فيها الجرس ضرب امي قالت حتفتحو لي مشت واتأخرت شوية مشيت اشوفها..
________
من جانب امي
بعد تلاتة يوم معاناة اخيرا تالين رضت عني ما كنت مصدقة ابدا حتى انها نامت معاي اخيرا بعد تلاتة يوم انوم مرتاحة اليوم التاني بشرب في الشاي الباب ضرب قولت حأفتح انا وكانت المفاجاة في الباب كان محمد علي
مها: الجابك شنو
محمد: جيت اتكلم معاكي
مها: انا ما صدقت تالين رضت داير تفتح الجروح تاني
محمد: انتي عارفة انو دي ما نيتي
مها: ما عارفة يا محمد ما عارفة امشي من هنا قبل تالين تشوفك
محمد: انتي بس خليني احكي معاها
مها: مستحيل. اثناء ما بنتكلم جات تالين من بعيد بتقول امي مالك اتأخرتي دا منو الفي الباب جات لقتو
تالين: عاوز مننا شنو تاني
محمد: جيت احكي مع معاكي ومع امك.
تالين: انا ما عندي معاك اي كلام. وقامت مشت خوفت تزعل
محمد: مها خمسة دقايق بس احكي ليكي الحصل وبعدها انتي تقرري. فكرت مع نفسي دقيقة في النهاية هو ابو بتي
مها: اتفضل. مشينا الصالة اديتو موية
مها: احكي سريع
محمد: انتي عارفة انو ما بأرادتي انو خليتك انتي وبتي
مها: محمد انت حتى ما قاومت عشاننا جاي تقول ما بأرادتي
محمد: خليني احكي ليكي اليوم داك جاني ابوي ومعاهو امي قال لي لازم تتزوج بت عمك وتطلق الغريبة بس رفضت قال لي كلام عنك امي قالت ليهو ابدا ما صدقت لانو انا عارفك اكتر من نفسي بس قال لي لو ما نفذت القالو لي ما عافي لي دنيا ولا اخرة حتى امي قالت برضو انو ما راضية عني دنيا واخره والله العظيم تلاتة مرات دا الحصل وانتي عارفة الزول بدون رضا الوالدين ما بسوي شنو اهو بالفعل اتزوجت بس ابدا ما كنت مبسوط معاها والله العظيم لاني ما حبيتها بس في النهاية هي بت عمي وعرضي ما قدرت اقعد لمن عرفت انو ابوكي داير يزوجك فسافرت معاها السعودية واهو عندي منها ولدين تامر وتالا الشوفيتهم ديل كان ما عندي الجراءة انو اتواجهك بس بسأل منك عن طريق اخوك حامد بقول لي كويسة بس ابدا ما حصل وراني انتي وين بس كنت برسل ليكي مصايف تالين عن طريقو وحلفتو ما يقول مني عشان عارف ما حتقبلي
مها: يعني القروش القاعد يحولها لي حامد كانت منك
محمد: ايي وجيت قبل سنة نزلت السودان ومشيت عطبرة سألت منك بس قالو سافرتي واهو رجعت السعودية بسبب ظروف الشغل وهسي رجعت بعد تعب وتحليف لحامد حتى وراني واهو داير اطلب منك المسامحة
مها: جيت متأخر. وبكيت بكى
مها: ليه ما حكيت كدا من الاول
محمد: ما كان حيفرق لانو كدا كدا حأتزوج
مها: ما عافية ليك. وبكيت بكى سمعت صوتو وهو ببكي برضو بكينا الاتنين
محمد: مها خليني احكي مع تالين دي جزء من قلبي لانها من الزولة الوحيدة الانا حبيتها في حياتي لانها من ريحتك
مها: محمد اسكت ما تتكلم. قلبي وجعني من كلامو لانو ما ينفع هو متزوج وعندو ولدين ما صح
محمد: الله يرضى عليكي
مها: في النهاية هي بتك انا ما بمنعها منك ابدا بس خليني انا احكي معاها بالاول يمكن تلين شوية تالين عنيدة طالعة ليك في النقطة دي
محمد: حتى بتشبهني في الشكل
مها: بتي ما شينة ذيك كدا. ضحك
محمد: في النهاية الشين دا ابو بتك. ضحكت قعد شوية ومشى
دخلت غرفتي ما بقدر احكي مع تالين قعدت ابكي في غرفتي المشاعر الانا دفنتها زمان تاني رجعت من جديد ما كان محمد دا يرجع تاني انا اتجاوزو بصعوبة وبعد معرفة الحقيقة دي ما قادرة اسامحو بس في جزء مني بقول سامحو هسي اكيد مبسوط مع مرتو مسكني صداع من التفكير لمن نومت ما صحيت الا بعد الضهر....
_________
من جانب تالين
لمن لقيت الفي الباب السيد محمد علي اتصدمت بس ما كترت معاهو وابدا ما حأحكي رجعت غرفتي ما بقدر اقول لامي ما تحكي معاهو لانو دي حياتها الخاصة بس ما حأخليهو يرجع حياتنا من جديد عيشنا على اساس انو ميت وحيفضل ميت بالنسبة لي مشيت لقيت امي نايمة وعيونها مورمة عرفتها بكت حتى نامت حنيت على حالها المفروض اكون جنبها ما ضدها رجعت غرفتي افكر يعني انا عندي اخوات لالا اذا انا ابوهم ما معترفة بيهو حأعترف بالاولاد؟ فكرت كدا لمن نومت صحيت بأمي بتصحي فيني عشان اصلي الضهر بعد صلينا
امي: تالين بعد دا لازم نحكي وتعرفي بالحقيقة كلها
تالين: سامعاكي. حكت لي بالحصل كلو نفس كلام خالتو عفاف وحكت لي بالقالو ليها محمد علي قبيل. خلصت كلامها وهي بتبكي وانا بكيت اكتر منها جات حضنتني بعد هديت
تالين: امي انتي ناوية تسامحيهو
امي: ما عارفة
تالين: انتي لسع بتحبيهو
امي: يا بت عيب دا شنو البتقولي فيهو دا
تالين: امي على فكرة انا صحبتك ممكن عادي تقولي لي
امي: تالين ابوكي متزوج وعندو اولاد
تالين: انتي كنتي زوجتو قبليها بس انا دايرة اعرف موقفك شنو
امي: حتى لو سامحتو بكون عشانك انتي بس لانو ابوكي في النهاية بس ابدا ما حيرجع لحياتنا
تالين: امي دي حياتك الخاصة ما بمنعك انو تتكلمي معاهو بس انا ما بتقبلو كأب ابدا وما حيرجع لحياتنا تاني
امي: تمام اها حتتعرفي على اخواتك؟
تالين: هم ما اخواتي
امي: تالين هم ما عندهم ذنب ما تأخديهم بذنب ابوهم وانتي الكبيرة لازم تتعرفي عليهم
تالين: امي ما دايرة
امي: تالين. قالت وادتني نظرة كدا
تالين: خلاص تمام بس اسماءهم منو
امي: تالا وتامر
تالين: ليه بشبهو اسمي كدا
امي: لانهم اخواتك يا غيبة ههههههه...
اليوم التاني ابوهم جابهم البيت دا بعد امي كلمتو اتعرفت عليهم ظريفين تالا عندها ملامح لي لانو بتشبه ابوها مع اني ما دايرة اعترف بالحاجة دي بس انا بشبهو عشانك كدا تالا بتشبهني اما تامر بشبه امو تالا عمر عشرة سنوات وتامر 13 سنة. مر اسبوعين على الحصل وهم كل يوم ابوهم بجيبهم البيت اتعودت عليهم وحبيتهم وبقيت طول الوقت نلعب مع بعض ولمن امجد يجي بقعد معانا ومرات بطلعنا التلاتة وابوهم بالليل بجي بسوقهم كم مرة حاول يتكلم معاي كنت بصدو للان ما متقبلة وجودو في يوم كان السبت هو ذاتو جا معاهم قاعدين كلنا في الصالة
تالا: بابا انا جوعانة
محمد : حبيبتي هنا حنمش وحتأكلي في البيت
مها: مالا تالا
محمد: ماف حاجة
مها: مالك حبيبتي
تالا: خالتو مها انا جوعانة
مها: وليه ما اتكلمي تعالي معاي المطبخ حتأكلي احلى اكلة. قامت مشت مع امي المطبخ لمن وصلو باب الصالة
مها: تامر وانت ما عاوز
تامر: انا عاوز حليب وعصير تاني بس برتقال
محمد: يا ود عيب
مها: خليهو تعال اعملو ليك. جرا ليها فضلنا انا وهو والصمت عما المكان
محمد: عاملة كيف يا بتي. ما كنت عاوزة ارد بس لقيت نفسي تلقائي
تالين: كويسة. وسكتا
محمد: امك قالت لي امتحنتي النتائج بتين
تالين: لمن عرفت انو امتحنت ما سألتها من النتيجة بتين؟
محمد: داير اعرف منك
تالين: ما حتعرف مني. فجأة امجد جا داخل
تالين: ابوي. هو اتخلع افتكر ناديتو هو بس قومت مشيت اتجاه امجد
تالين: ابوي من قبيل حارساك مالك اتأخرت كدا
امجد: كان عندي مشوار مشيت ليهو
تالين: ابوي كان تسوقني معاك
امجد: المرة الجاية تيلو. وسلم على محمد وقعد وانا قعدت جنبو وبتكلم معاهو كأنو محمد ما قاعد وبعد شوية امي جات طالعة مع الاولاد وقعدو
مها: امجد كيفك
امجد: كويس الحمدلله
مها: تالين من قبيل بتسأل منك ههههه
امجد: عارف لانو الموضوع نقعد نحكي بس طلع لي مشوار
تالين: ما مشكلة
امجد: عمي محمد
محمد: نعم
امجد: ممكن اخد الاولاد في مشوار
تالين: ابوي حتطلعنا مشوار احلف
امجد: هههههه ايي موش كان وعدتك انو يوم نمش حديقة الحيوانات
تالين: لا ابدا ما جادي
امجد: جادي اها يا عمي ما قولت رأيك
محمد: ما عندي مشكلة. قعدنا ننطط مع تالا ضحكو فينا بحس تالا بتشبهني في التصرفات بس تامر عاقل
مها: فولة وانقسمت هههههههه. محمد كان زعلان لاني بقول لامجد ابوي بس دا الانا اتعودت عليهو لانو ملا فراغ الاب الانا كنت فاقداهو. بالفعل امجد طلعنا المشوار وكان حلو واتفسحنا...
قد أكره أحدًا بسبب أفعاله تجاه أمي فأحذروا المساس بأمي لأن أمي أغلى ما أملك .