قصة اغتصبني فتزوجني البارت التاسع 9 بقلم نبأ النور

قصة اغتصبني فتزوجني

البارت التاسع 9

بقلم نبأ النور‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ممتلئ بالبڪا۽ فارغ من الدموع

نمت صحيت بليل كدة بي صوت تلفوني ورديت قبل م اشوف الرقم 

رياض : شيماء

شيماء : امممم (بصوت متعب )

رياض :بقيتي كيف 

شيما :صحصحت واستوعبت انو دا رياض 

رياض : ي بت بتكلم معاك 

شيما: عندك نفس تسأل من مصيبتك 

رياض : والله انا.ي شيما م قصدي والله والله كلو بي سبب وجن 

شيما : من ورى صحباتك اكون الضحية انا (وصتها كلو بكاء )

رياض :لا لا م تبكي م بستحمل بكاك 

شيما :شنو شنو؟ 

رياض : قلت ليك م تبكي 

شيما :يعني فارق معاك 

رياض :اكيد 

شيماء: انت بتهزر انا كنت بموت تحتك وانت ولا شعرة م هزت فيك ي رياض انا لو م عمر كنت اكون جمب ابوي حالين (وبقت تبكي بي صوت عالي )

رياض،:لا لا عليك الله ي شيماء م تبكي (وظاهر في صوتو العبرة)

شيماء :بكرهك بكرهك انا ي رياض بكرهك بكرهك 

بي صوتي صحو أريج وريان وشهرزاد بتنوم جنب امي اصلا  بقيت اكورك واكورك  وانا خلاص انهرت وكل مرة اتزكر الموقف بصل الموت وبرجع ريان بقت تبكي واريج بقت تهدي فيني  لا لا ي شيما م تبكي خلاص موقف وفات ي شيماء واسع هداء انتي كويسة 

لا ي أريج م كويسة حياتي راحت خلاص راحت وريان بس تبكي 

امي جات داخلا 

وبقت تتحسبن مالك ي بتي في شنو مالك وجات قعدت جمبي  وبقت حاضناني وقالت لي معليش الحادث راح م عاوزة اشوفك بتبكي لمن جات تقوم شافت السرير تحتي ملان دم

امي بقت تكورك دا شنو دا شنو شيماء انتي اتصفيتي مالك الدكاترة م يكون ادوك حبوب غلط وبقت تبكي  أريج وريان بقو يهدو فيها وشهرزاد واقفة جنب الباب ساكتة بس م   بتتتحرك 

أريج وريان ساقو امي براء وحكو ليها القصة وانو رياض الكان في العربية هو ولد صاحب البيت وهو الاغتصبها وانو هو الكان السبب امي بقت تبكي انا كنت قايلاه تقشها بس انا حضنتو بي يدي انا حسيتو زي ولدي لو كنت عارفاه هو السبب في انتها شرف بتي كان كتلتو بي يدي كان كتلتو ي أريج م ح اخليه وبقت تبكي وتصرخ جاتني جوة وبتبكي بي حرقة وبعلي وببعلي وبعلي ي بتي الشرفك راح وكنتيجة ح تموتي كان شالوم مني وبعلي ي بتي الإله يحتويه الله يلعنو شاحدة ربي يموت اللليلة قبل بكرة بدون م اشعر قلت ليها خلاص ي امي م تدعيه كدة

هدت حبا بعد مسافة كدة بعد شهرزاد جابت ليها حبوب السكري جات قعدت جمبي وقالت لي ليه ي بتي البعرس منو طوالي قلت ليها رياض مستعد انو يعرسني قال وانا ح أوفق قالت   لي تعيشي معاه في بيت واحد كيف ي شيما قلت ليها ح اعيش ولا السمعة ليك ولي معتصم ابوي الله يرحمو قالت لي بس م ح يخليك تشتغلي قلت ليها م على كيفو ح يكون بياناتنا قسيمة بس وم ح يقدر يتحكم فيني قالت لي لكن قلت ليها لا بس انا ح اوافق بعد خلصنا كلام وكدة رجعو نامو وانا النوم غلبني  صحيت الصباح فتحت تلفوني المصحف الجوال قريت قران وقريت لي ابوي   من صحيت لقيت أريج وريان ماف طلعت لقيتها نضفو البيت وجهزو الشاي طلعت ختو لي الشاي شربنا واتونسنا امي قالت لي أريج وانت مالك راسك ملفوف وحايمة كدة قالت ليها بس  دي كانت كزبت امبارح وعرفتي قامت فكت الشاش من يدها وجابت لي المراهم مسحتهم لي في جسمي محلات مخدش   كنا قاعدين الباب ضرب مشت ريان فتحت الباب لقتو عمو عثمان قالت بابا وحضنتو وقالت ليه اتفضل امي لبستتوبة وانا واريج لبسنا تيابنا كنا في البرندة بنلبس تيابنا سمعنا امي بتكورك وشغالة انت السبب ماف شي بدخلك بيتي ي كلب ي وسخ طلعنا انا واريج بي صوت الكواريك اول م طلعنا طاااخ امي ضربت رياض كف ولسه عاوزة تضربو وهو م عاوز يتكلم واقف صنب بس وعمو عثمان عيونو شرار بس وبتحسو بقول لي امي اضربيه لسه مشيت وقفت  قدام امي بقيت قدامي امي ووراي رياض قلت ليها لا ي امي هو م عندو زنب ي امي هو م كان واعي وانا متأكدة لو كان واعي م كان عمل كدة واحمدي الله انو هو وافق يعرسني لو كان اي واحد تاني كان شرد وطلع روحو بس هو م عندو زنبي انا م كنت اكون في البيت براي خلاص خليه امي احتجت بعد حوار طويل دخلو جوة وعمو عثمان اتكلم مع امي وقال ليها لازم العرس يتم في اسرع وقت قبل م يحصل اي شي امي قالت ليه ابوهم يادوب متوفي ليه أربعة شهور قال ليها ح نعمل بس صسوان هنا جمبكم بدون حفلة بس اعمل وليمة وتعزمو الجيران ونعقد امي كانت متردد بس قالت لازم توافق لانو تاني ماف زول ح ياقبلني ولو حمو لي الناس  ح يقولو انو انا الغلطان انا مشيت البيت قالت ليه خلاص خير 

طلعو البيت ومرت الايام سريع والليلة طلوع امي  عملنا الطلوع وخالاتي جو وخالية واحد برضو جا امي حكت ليهم انو جاني عريس بس قال مسافر  طوالي عشان كدة عاوز يعرس في اقرب وقت وافقو وخالي قال لي امي بعد شيما  تمشي  ح تمشو معاي البيت وافقو ومرت الايام سريع والليلة الجمعة الليلة العقد الليلة ح اكون حقت الزول الشال شرفي 

مشينا الكوفير من الصباح انا واريج وريان جات علينا حننوني وعملو لي مكب وشعري واي حاجة وعمو عثمان وعمت ناس رياض يوم التلات جابو الشيلا وجابو حاجات العرس  العصرية كدة سمعنا بوري براء وزغاريد طلعو أريج وريان بقو عمر ورياض جو أريج وريان وشهرزاد كانو لابسين فساتين اسود واكسسوارات فضي وهيلز  فضي وعاملين مكب خفيف ورياض جا داخل ومعاه عمر أريج فتحت خشمها في عمر وسماحت عمر كان لابس  بدلة سوداء   ورياض لابس بدلة كبدية  جاو داخلين بارك لي جا رياض بأس رأسي قلت ليه لو سمحت ابعد مني قال لي بقيتي مرتي قلت ليه مرتك في قسيمة بس غير كدة لا وم تشوف اني دافعت ليك خلاص ابقا سامحتك وعفيت ليك لا ي روح قلبك اتفضل خلينا نمشي عشان الزمن قال لي طيب ارح ي ستي قلت ليه اتحرك مد لي يدو مشيت خليتو واقف في محلو وطلعت العربية جا ركب وكان بتتبسم واي انا من سماحتو مسكت روحي وقلت هي ي شيما خلي التفاهات دا هو نفس الزول الشال شرفك اتحركنا لمن وصلنا نص الطريق كدة  أريج قالت لي نسيت حاجات في الكوفير لازم الدرجه وتلفوناتا هناك  قلت ليهم طيب اقيفو عمر وقف العربية وقال لي ريان تعالي شوفي وانا ح ارجع مع أريج  قالت ليه بمشي براي م مشكلة رياض قال ليها استحالة خليه يمشي معاك وقال لي عمر ح اصل وأرسل ليك العربية مع زول م ترجعون بي الموصلات نزلو أريج وعمر ومشت الكوفير وريان ساقت العربية وصلنا لمن جيننا ننزل قال لي م تتتطوري وتنزلي لمن انا افتح ليك البابا لانو الناس هنا عشان م يفهمون غلط نزل وفتح الباب مد لي يدو مسماها وحاسة كاني ماسكة جمرة نزلت ويوزع بسمات بي الغصب وانا زهجاهة وم طائفة روحي امي جات باركت لي وباركت لي رياض بي طرف نخرتها 


عند عمر واريج 

 عمر :اريج

أريج:اممم

عمر :انتي دفعة  شيماء 

أريج :ايوا 

عمر: طالعة حلو كدة مالك 

أريج :عمر حركات رياض دي خليها 

عمر:,انا م ح اصل  مرحلتين رياض ورياض م بي يدو رياض كان م واعي ورياض بحب شيما بموت عليها 

أريج : اممم طيب نشوف 

عمر :رايك شنو نطلع نمشي البحر قبل نمشي البيت 

أريج :بس الزمن ي عمر 

عمر :م بنتاخر نص ساعة بس 

أريج :طيب 

بس اخش اجيب الحاجات من الكوفير قال لي بنتظررك هنا  

عمر :[مع نفس] انا ي ربي بحبها اي بس  ح اعترف ليها كيف بس اوريها كيف قطع تفكيرو أريج 

اريح :ارح خلينا نمشي 

عمر البحر من هنا قريب نتمشيى لمن العربية تجي 

أريج :طيب 

مشو البحر أريج وعمر واعترف ليها وقالت ليه افكر وجاتهم العربية وتتحرك على بيت العرس 


 نرجع بلسان شيماء 

 امي باركت لي رياض وجو الجيران باركو في كتير من الناس علقة على وعلى رياض جو بنات جيرانة اتنين معروفات قليلات ادب وبتاعات رجال (استغفر الله العظيم)

باركو لينا والضحك والريحة م بتديك الدرب جات وحدة قالت عاوزة اتصور مع العريس قلت ليها لا انتي قلتي عريس م معرض تصوير واختلفت على رياض قلت ليه يلا حبيبي اتاخرنا ارح نغير لي الجرتق 

رياض زاتو اتخلع قمنا دخلنا وريان ورانا دنفر في اضاني قال لي بحبو البغير انا قلت ليه 


نحن لا نبكي بقدر خيباتنا

بل بقدر صمتنا، حين لا نجد تلك الكلمات

التي لا تستطيع أن تترجم مشاعرنا.

              البارت العاشر من هنا 

             لقراءة جميع الحلقات من هنا

تعليقات