احتوانى كأبنته البارت الثامن عشر 18 بقلم شذى عبد المكرم


احتوانى كأبنته
البارت الثامن عشر 18
بقلم شذى عبد المكرم


بعد مرو يومين جاني ابوي محمد في الغرفة 
محمد:  تالين 
تالين:  نعم ابوي 
محمد:  دايرة احكي معاكي  بموضوع او بالاصح اخد رأيك 
تالين:  الموضوع شنو 
محمد:  داير ارجع لحياتك امك من جديد.  طوالي صرخت ونطيت فيهو 
تالين:  وااااي ابوي بالجد حترجعو لبعض 
محمد:  دا من طرفي انا بس هي ما عارف 
تالين:  هي ما حترفض لانو من عيونها واضح
محمد:  كنت فاكر حتزعلي 
تالين:  ازعل ليه وانا عارفة سعادتكم مع بعض.  حضني 
محمد:  والله خوفت تزعلي عشان كدا اتكلمت معاكي قبل امك 
تالين:  بالعكس فرحانة ويمكن اكتر منك اخيرا حنبقى عائلة وحدة 
محمد:  ان شاءالله ولمن امك توافق لازم نسافر عطبرة عشان اهلها يوافقو ولازم يعرفو بعقدك انتي 
تالين:صح كلامك بس ان شاءالله كل شي حيكون بخير 
محمد: ان شاءالله .  قعد شوية وطلع متمنية اشوف ردة فعل امي لمن ابوي حيقول ليها الخبر بس ما حأقدر لازم اديهم الخصوصية شوية 

_______
من جانب امي 

جا محمد البيت ومشا يحكي مع تالين ما قال لي حيحكو عن شنو قعدت في التلفيزيون جاني 
محمد:  بعد دا  ناوي احكي معاك انتي 
مها:  في شنو يا محمد.  قفلت التلفيزيون 
محمد:  مها ما عارف اقول ليكي شنو 
مها:  محمد احكي 
محمد:  عارف انو الحياة كانت ضدنا ما قدرنا نكمل مع بعض وهسي الحياة ادتنا فرصة تانية م تخلينا نضيعها .  تقريبا شبه فهمت هو قاصد شنو واصل كلامو 
محمد:  انتي عارفة انو زواجي التاني كان خارج ارادتي وانا ابدا ما نسيتك والله وانا عارف انك ما نسيتيني بإمارة انو لسع ما اتزوجتي فليه نضيع الفرصة خلينا نكمل الفضل من عمرنا مع بعض ناوي اتزوجك من جديد موافقة؟  .  البكي كلو كملتو ما قدرت ارد عليهو كنت فقدت الامل في انو ارجع ليهو بس اهو تاني عرض لي الزواج 
محمد:  مها اها قولت شنو.  ما رديت بس هزيت ليهو رأسي بموافقة 
محمد بالراحة :  الحمدلله الحمد لله والشكر لله وافقت يا الله 
محمد:  ما مصدق بما انك موافقة لازم نرجع عطبرة بأسرع وقت 
مها:  وتالين 
محمد:  حكيت معاها قبل شوية وفرحانة اكتر مني 
مها:  خلاص هي امتحاناتها بعد اسبوع بعد تخلص ممكن نسافر 
محمد: مع انو بعيد بس  تمام 
مها:  محمددد
محمد:  هههههه لهسي بتخجلي مني 
مها:  محمد اطلع من بيتي 
محمد:  ههههههه اصلا طالع وكلها اسبوعين وتكوني في بيتي 
مها:  ما جاية نهائي 
محمد:  نشوف.  طلع بعد شوية جاتني تالين 

تالين:  مبروك يا العروس هههههه .   قرصتها 
مها: عيب يا بت 
تالين: خجلانة ولا شنو ههههههع. ضربتها 
مها: تالين خلاص 
تالين: انا حأبقى الوزيرة بتاعتك ما تخجلي مني ههههههه 
مها: والله ذي ابوكي بس.  قومت ماشة جرتني من يدي 
تالين:  امي خلاص بنهظر معاكي بس هههههه والله فرحت ليكي شديد 
مها:  عليك الله 
تالين:  والله انتي ضيعتي عمرك كلو في تربيتي بعد دا انا اتزوجت وانتي لازم تشوفي حياتك 
مها:  انتي كل حياتي.  حضتني شديد.  اتكلمنا بخصوص الموضوع وانو بعد تخلص امتحاناتها لازم نسافر وافقت على الموضوع 

________
من جانب تالين 

مشيت اتكلمت مع امي وطلعت منها مرت الايام وجات امتحاناتي امجد كان بوصلني وبرجعني  تعب معاي شديد في الفترة دي بس عدا  على خير اخر يوم ونحنا راجعين 
امجد: بما انك خلصتي عازمك برا 
تالين: موافقة اها وين 
امجد: لمن نوصل حتعرفي. وصلنا برشلونة نزلنا مسك يدي ونحنا داخلين. ابتسمت وعاينت ليهو عاين لي وابتسم بس دخلنا وقعدنا وطلب لينا الاكل بعد خلصنا بنتحلى 
تالين: امجد طبعا بعد دا حنسافر عطبرة 
امجد: عارف وحتخليني براي 
تالين: امممممم سافر معانا 
امجد: ما بقدر انتي عارفة
تالين: ما بتقدر تأخد اجازة 
امجد: صعب الفترة دي 
تالين: اممممم
امجد: حأشتاق ليكي 
تالين: انا اكتر والله 
امجد: خليكي معاي خلاص 
تالين: انت عارف انو ما بقدر لازم اسافر معاهم 
امجد: بس انا راجلك ممكن امنعك 
تالين: هههههعه بس ما تقدر تستخدم السلطة دي 
امجد: ههههه بقدر استخدمها بس ما ناوي 
تالين: لالا ياااخ 
امجد: اي. قعدنا شوية وطلعنا رجعت البيت امي كلمتني انو مسافرين بعد بكرة علشان ابوي محمد قال ما نضيع زمن رجعت تعبانة من تعب الامتحانات نومت نوم صحيت اخر الليل لقيت مكالمتين من امجد بس ما قدرت ارجع ليهو لانو الزمن اتأخر اكيد نام طلعت المطبخ اكلت وصليت العشا لانو نومت  بعد المغرب تاني رجعت نومت هههههه قولت ليكم تعبانة الصباح حتى رجعت لامجد 
امجد: من امس ليه ما رجعتي لي 
تالين: نومت من المغرب صحيت الساعة 1صباحا ماف طريقة ارجع ليك 
امجد: ايواااا 
تالين: طلعت الشغل 
امجد:يداب طالع في الباب تعالي ودعيني 
تالين: ههههههه امشي ساي ما طالعة 
امجد: والله جادي تعالي ياااخ 
تالين: امجد هل جادي في كلامك 
امجد: جادي والله خليني اشوفك وترجعي 
تالين: تمام. شيلت توبي وطلعت امجد الايام دي بقى يدلع هههههه لقيتو في عربيتو قاعد 
امجد: مالك ما عاوزة تشوفيني 
تالين: ما عارفة
امجد: خلاص ارجعي  . فتحت العربية وطلعت 
تالين: ما راجعة زعلت؟
امجد: لالا 
تالين: والله زعلت اسفة بس عشان يداب صاحية من النوم وانت اول مرة تقول لي تعالي ودعيني كنت قايلاك بتهظر 
امجد: لسع زعلان  . مسكتو من خدودو 
تالين: وحلاتي الزعلان معليش هههههه.. نزل لي يدي 
امجد: والله يا تالين تاني تعملي الحركة دي بقص ليكي يدك شايفاني شافع قدامك  
تالين: ههههههه اسفين خلاص فك الصرة دي لانها بتخوفني 
امجد: لازم تخافي يلا انزلي انا ماشي 
تالين: بما انو ركبت عيب في حقي انزل هنا فوصلني الدكان واشتري لي بسكويت اشرب بيهو الشاي هههههههه
امجد: من عيوني. وقام حرك العربية والله كنت بهظر طلع جادي اشترى لي كيس مليان حاجات كتيرة نزلت في الدكان اصلا شارع واحد بس من البيت 
تالين: انا حأرجع من هنا انت واصل 
امجد: تمام اها ما ماشة السوق 
تالين: ابوي اصلا مسافرين بكرة بس ماف زمن للسوق تاني بستف العندي بس 
امجد: تمام نتلاقى بعدين. ودعتو ورجعت البيت وشربت الشاي وجهزنا مع امي الشنط بتاعتنا وجهزنا وتالا وتامر حيكونو مع خالتو عفاف لانهم شغالين مدرسة امي اقنعتهم بتعب انو حنرجع بعد اسبوع بس وهم اصلا بحبو خالتو عفاف فوافقو بالليل قاعدة في الغرفة جا امجد داخل وفي كيس كبير في ايدو قعد جنبي 
امجد: خلاص جاهزة لبكرة 
تالين: شبه كدا خلصت تستيف 
امجد: هاكي الحاجات دي يمكن تحتاجيها  . اخدت الكيس وفتحتو كان فيهو عطور ومرطبات وبعد مسلتزمات البنات فرحت شديد وحضنتو 
تالين: انت عارف كنت محتاجة ليهم بالفعل بس ماف زمن كان اشتريهم شكرا 
امجد: ماف داعي للشكر اوكي 
تالين: اوكي.  اتكلم معاي شوية كنت بعاين فيهو بس لمن لقاني مع معاهو 
امجد:  وين سرحتي  
تالين: فيك لانو حأشتاق ليك. قام حضني عليهو 
امجد: انا اكتر ما نفسي اخليكي تسافري بس ماف طريقة
تالين: حأرجع سريع
امجد: غصبا عنك 
تالين: هههههه اوكي. حتى فكاني 
امجد: يلا اخليكي تنامي لانو بكرة يوم طويل وهاكي دا مصاريفك 
تالين: تمام خلي بالك من نفسك لمن ارجع تمام 
امجد: دا المفروض انا اقولو ليكي 
تالين: انا وانت واحد. ابتسم لي 
امجد: اي واحد مع انو ما نفسي اخليكي بس تصبحي على خير 
تالين: وانت من اهلو. عاين لي مسافة وطلع ستفت الحاجات الجابها لي ونومت الصباح سافرنا طوالي لمن وصلنا  ابوي قال حيوصلنا البيت ويتكلم معاهم وحيمشي بيت ابوهو قولنا اوكي وصلنا بيت جدي 
طبعا البيت كلنا اتخلع انو ابوي محمد جا معانا والبيت كلو هاج واتلخبط ان شاءالله يعدي علي خير..... 








تعليقات