قصة اغتصبني فتزوجني
البارت الرابع عشر 14
بقلم نبأ النور
وقلبي يحبه كما تحب الأم ابنها الوحيد ولكن عقلي يرفض
عارفك م نائمة م رديت قال لي ح تردي علي ولا اتصرف انا عارفة افكارو الزفتة ف خفت منو رفعت رأسي بي صوت ناعس قلت ليه خير مالك قال لي عاوزك قلت ليه ماف حاجة اسمها عاوزني التمثيل دا قدام عمو عثمان هناك م قدامي انا واليستحسن
م تتكلم معاي جا قعد جمبي وقال لي شيما بس لو تقدري تتعاملي معاي نفس التعامل القدام ابوي ي شيما قلت ليه لا م ح اقدر وانا بي قلبي عاوزاه وم عاوزة التعامل الكعب معاه قال لي طيب تمام انا ح امشي لي ابوي واقول ليه شيما م سامحتني ودا كان تمثيل مننا وماف داعي انزل الجامعة ولا الشركة ولو مثلنا يوم يومين شهر شهرين السنة م ح نقدر نمثلها قادرة تفهميني خلينا نتعامل ك اي زوج وزوجة عادي قلت ليه طيب افكر قال لي تمام وم تفكري كتير ونومي بدري عشان بكرة ح نمشي المدرسة قلت ليه اخخخخ نسيتها قال لي بس انا م نسيت قلت ليه امممم قال لي اممم دي شنو ياخ م تكوني جافة كدة ضحكت قال لي لالالالا قلت ليه مالك بي خوف كدة قال لي ضحكتك ح تكتلني يوم قلت ليه اتخمد نوم خلي الغلاظة قال لي انوم وين بي نظرات غريبة قلت ليه كيف ح تنوم وين نوم هنا والسرير كبير قال لي اممم طيب جاب ليه بطانية تانية ورقد قال لي تصبحي على خير قلت ليه وانت من اهلو نمنا على كدة الصباح حسيت بي حاجة بتتحرك في وشي وفي شعري فتحت عيوني لقيت رياض قريب من شديد اتوترت قال لي صباح الخير قلت ليه صباح النور قال لي يلا قومي عشان نصلي الصبح وتجهزي عشان زمن المدرسة بدري قلت ليه طيب تمام دخل الحمام هو داخل قال لي طلعي لي معاك ملابس دخل الحمام
سرحت شعري لميتو بي طوق وطلعت لي عباية عنابية بي طرحتها وشنطة سوداء وطلعت لي رياض بنطلون اسود وقميص ازرق غامق وجزمة سوداء وساعتو وريحتو
طلع من الحمام وكان بنشف في شعرو سرحت فيه مسافة حسيت بيه بطقط في وشي بي يدو قلت ليه اها قال لي بتسحريني قلت ليه مش مرتك قال لي اههههه واخيرا قلت ليه في شنو قال اعترفتي قلت ليه في شنو قال لي انك مرتي ضحكت قرب علي وقال لي شيماء وختا يدو على خدي الشمال قلت ليه اممم قال لي عارفة احلى حاجة فيك شنو قلت ليه اهاا قال لي وجنتك السمحة دي ضربتو على صدرو وقلت ليه بس كدة قال لي اي قلت ليه بعد الكلام دا المطلوب شنو قال لي عاوز بنوتة تشبهك وتكون عندها نفس وجنتك دي اتوترت واتزكرت العملو رياض فيني قطعت كلامو وقلت ليه الصلاة زمنها فات انا داخلاة الحمام دخلت وجيت طالعة لقيتو منتظرني لبست لي عباية صلاة وصلينا سوى بعد الصلاة بقا مسك يدي وقال لي شيما انا في كل ركعة بتمناك قلت ليه انت اهبل كيف بتتمناني كيف وانا معاك قال لي بتمنا دايمن تكوني معاي وتكوني جمبي وتكوني سند لي وتكوني امي واختي ومرتي وحبيبتي وروحي وقلبي وسندي
قلت ليه طيب تتخيل انو انا ح اكون ليك الام والاخت والزوجة والحبيبة والسند قال لي ربنا يخليكي لي ي رب قلت ليه امين يارب قال لي رايك شنو نسبت لينا ورد يومي بعد صلات الفجر كل يوم يقراء واحد اتفقنا وجاب مصحف لي وليه وبداء هو من سورة البقرة صوتو رهيباللهم بارك
خلص والشمس كانت شرقت
بلسان _رياض
كنت قاعد معاها في القرفة وحصل بينا حوار وحكيت ليها انو ابوي قال إذا شيما م سامحتني م ح بخليني انزل الجامعة وح أطر افتش شغل براي حكيت ليها واتفقت معاي انو نمثل قدام ابوي انها سامحتني وفي قبل م نخلص حوارنا تلفوني اتصل وكان قريب منها وكانت وجن قالت لي وجونتك بتتصل لي استفزتني الصراحة كنت م عاوز ارد بس عشان قالت لي وجونتك دي رديت وجن قالت لازم تلاقيها ضروري وانا عارف انها م عندها موضوع فقلت ليها طيب خير خلصت مكالمة وقلت لي شيماء لازم تمشي معاي قالت لي م ماشا قلت ليها لازم تمشي عشان ابوي يصدق انو انتي سامحتيني وافقت وحسيت انها وافقت عشاني ووجد هي كانت خائفة انو انا اخسر قرايتي وشغلي وافقت تمشي معاي قلت ليها داخل استحمة اطلع وتكوني جهزتي ملابس لي وليكي دخلت الحمام وجيت لقيت لبسة لي بي الكبدي ونفسي ملابسها كانت بي الكبدي (,لوني المفضل),قلت ليها اممم كابلز وكدة قالت لي م يخصك
دخلت لبست فستانها واكتفت بي روج خفيف والفستان كان عليها مبالغة حصنتها في سري من بعيد لانو كان مشيت عليها ح تكتلني نزلنا تحت لقينا ريان قاعدة حكينا ليها القصة كلها وانو ح نمثل قدام ابوي انو شيما سامحتني وكنت دائما في أي لحظة وموقف بقول ليها اديني فرصة وبتمنا تسامحيني طلعنا والطريق كلو م اتكلمت معاي وحسيتها ح تفضحني مع وجن وصلنا الكافي وكان عبارة عن كابلز زي كل الكافيهات التانية عاينت لقيت وجن قاعدة في تربيزة من كرسين بس مشت عليها وقفت وجات تسلم على بي الاحضان بس شيما وقفتها في حدها عجبني ليها المعفنة اقتنمت الفرصة وجريت الكرسي لي شيماء وقلت ليها اتفضلي وقعد واتلفت على وجن قلت ليها جيبي ليك كرسي اذا حابا تقعدي م عندها كرامة طبعن جابت كرسي وقعدت كنت قايل موضوها ح يكون مهم بس زي م اتوقعت كان بتستفز شيما دايمن بس كان شيماء قوية وبترد ليها كلمة بي كلمة وكانت واقفة في ضهري دايمن وجن طلعت شيتات وختتههم قدامي وقالت لي ديل الشيتات عشان الامتحانات قربت بقيت انتف فيهم ورقة ورقة وطلعت الجواي كلو وشيماء بتعاين بي سكوت ووجن كانت بتبكي وبتحاول توقف فيني وقلت ليها كنت ح اعمل ليك سمعة في المكان دا بس شيماء في وسطنا وم ح اعمل كدة عشانها
وطلعت وجريت شيما من يدها بس م كنت حاسي وم افتكرت انو انا ح اازيها وطلعتا فتحت ليها باب العربية وخبتو بي كل قوتي واتحركنا عديت شارع البيت بعد مسافة هدنت العربية لانو لفتني هدوها الغريب وكمية الصمت الحصل كانت مقبلة على الشباك سالتها م ردت لفتها على بس لقيتها بتتبكي الصراحه انصدمت قلت ليها بتبكي وانا قاعد قالت لي كيف م ابكي وانت السبب م ركزت بس بعد مسافة اتزكرت انو انا السبب في دموعها مسكتها من يدها بس بي وجع قالت اييي ودموعها زادو قلت ليها يدك مالها لاحظت انو فيها اثار اصابع عرفت انو دي الضغطة الكنت ضاغطها ليها اعتزرت منها واتحركنا وصلت الصيدلية جبت مرهم وشاش وكان في سوبر ماركت دخلت شلت ليها شوية شبس وشكولاتا البتحبهم جيت العربية ممسكت يدها قالت لي م عاوزة قلت ليها م سالتك انا وعملت ليها مرهم ولفيت الشاش واتحركنا قلت ليها جعانة قالت لي اكيد مشينا مطعم قريب طلبنا بيتزاء خلصنا مشينا البحر وأجرت مركب في وسط البحر وكانت فرحانة شديد بي الجد طفلة عدا اليوم ورجعنا البيت في الباب قبل م ندخل قلت ليها ابوي ح يكون جوة
(من يوم عرفت شيماء اكتشفت انو كلمت ابوي احن من كلمة بابا)
قالت لي المطلوب قلت ليها جيبي يدك قالت لي لا قلت ليها خلي العبط قالت لي مش انا عبيطة ودخلنا وكنت متوتر لانو انا محتاج الجامعة والشغل مشت على ابوي م بعرفها قالت شنو اتكلمت معاه وبقت تبكي ابوي نده لي جيت طيران لانو الصراحة كنت خايف على بكا شيما .المفاجئ ابوي قال لي م بتتوب انت وكلام كتير في كلامنا دا جات ريان وبقت تكورك هي كمان بقيت م فاهم حاجه بقيت خاتي يديني في رأسي ومدنقر وانا خاتيني يديني على رأسي سمعتهم التلاتة بضحكو كان في مسند جمبي ضربت بيه ريان وجدعت التاني على شيماء حضنتهم وبقينا نضحك طلعنا غيرنا وماف حد اتكلم مع التاني نزلنا اتعشينا وطلعت فوق خليت شيماء مع ريان كنت في البلكونة بعاين لي النجوم وبفكر في شيما وفي حلاوتها كنت بتكلم مع نفسي ي ربي ح تسامحني ح تعفي لي ح تنسى العملتو فيه انا غلطة في شنو عشان اقع في كل الامتحانات دي لازم اعمل المستحيل عشانك ي شيماء ح ارضي شيما ولا انزل الجامعة واكون مشغول بي القراية والدنيا اخر سمستر واخخخ انا نسيت كيف انو بكرة شيما عندها مدرسة دخلت جوة لقيتها نائمة ندهت ليها م ردت على قلت ليها ح تردي ولا اتصرف قامت مخلوعة قالت لي خير مالك اتكلمت معها مسافة كدة وانو لازم نكون مع بعض دايمن اذا براانا او قدام ابوي قلت ليها بكرة المدرسة طلعت ناسية بس انا م نسيت قلت ليها عاوز انوم قالت لي نوم قلت ليها انوم وين بي استفزاز قالت لي كيف وين نوم هنا والسرير كبير الفرحة م سعتني طبعن بس عارف انو م ح اقدر امد يدي عليها بس ربنا يستر مشيت جبت لي بطانية ورقدة نامت وكانت ملامحها وهي نائمة حلوة وشعرها نازل على أطراف وشها والحنة الفي يدها الكانت خاتها على خدها والدبلة والمحبس شكرت ربنا انو بقت من نصيبي م كنت ح اقدر أعيش لو م كانت في حياتي لاحظت انو مركز عليها شيديد خفت م اقدر امسك روحي واغلط عليها تاني صح هي مرتي بس حاجة بدون رضاها م ح اعملها قبلت على الجهة التانية ونمت
صحيت قبليها نوامة خلاص م كنت قايل ح اصحا قبليها بقيت ازح ليها شعرها من وشها ملامحها ح تشلني صحت على تمشيت يدي على وشها قلت ليها صباح الخير قالت لي صباح النور صوتها الناعس والطفولي قلت ليها قومي الصلاة دخلت الحمام قلت ليها طلعي لي ملابس دخلت الحمام طلعت لقيتها جهزت الملابس وسرحت شعرها دخلت الحمام وطلعت انتظرتها صلينا سوى كنت في المصلاية ديت انو ربنا يخليها لي واقدر اسعدها دايمن واتفقت معها انو كل يوم بعد الصلاة نعمل لينا ورد يومي كل يوم على واحد وبديت انا الشمس شرقت قلت ليها نقوم نجهز عشان الحق المحاضرة جهزت ولبست فستان وكانت لافة طرحتها بي طريقة حلوة شديد كنت بلبس في ساعتي من الكمدينة أتلفت عليها لقيتها شايلاة ريحتي بتشم فيها قلت ليها لالالالا اتخلعت افتكرتني م بحب زول يهبش حاجاتي بس هي م كل زول مشيت عليها وكانت خائفة قلت ليها رشيها لي قالت لي انا قلت ليها ايوا قالت لي طيب رشتها وختها كانت عاوزة تمشي مسكتها من يدها وحضنتها قلت ليها بشموها كدة وختيت يدي على رأسها الكانت خاتاه في صدري قريب النص ساعة هي كانت في وضعها رفعت راسها وعيونها فيها دموع قالت لي م ح تخزلني تاني وتوعدني تكون السند الدائم مسحت ليها دموعها وقلت ليها اكيد بس ح تزعل لو شفت دموعك يوم نازلة قلبي بتقطع لمن اشوفك بتبكى
*بلسان_شيماء_*
الشمس كانت شرقت قال لي يلا نجهز عشان الزمن قمنا جهزنا ولفيت طرحتي محجبة هو كان واقف في الكمودينة بلبس في ساعتو جاني فضول اشمها كانت جمبي في التوليد رفعتها وشميتها سمع صوت رياض بقول لالالالا خفت الصراحة لانو م بحب زول يهبش حاجاتو جا على وقال لي رشيها رشيتها ليه وختيتها وانا ماشا حسيت حاجة مسكت يدي بدون م اشعر لقيت روحي في حضن رياض م ح اقدر اوصف ليكم كمية الأمان الحسين بيه قلت لازم اديه فرصة وكنت مترددة دموعي جو. نازلات بدون شعور رفعت رأسي قلت ليه ح تكون لي السند قال لي اكيد بس م تبكي لانو دموعك بتقطع قلبي مسحهم بي يدو وقال لي يلا نتحرك عشان الزمن نزلنا تحت شربنا الشاي مع ريان وعمو عثمان كان طلع اتونسنا شوية وطلعنا