احتوانى كأبنته
البارت السابع 7
بقلم شذى عبد المكرم
بكدا انتهت مراسم التخريج وامجد بقى free وطبعا عمو عمر هداهو عربية مناسبة التخريج دا
تالين: بختك يا تالين تاني ابوكي حيطلعك مشاوير دايما. كلهم ضحكو فيني امجد ضربني في راسي
امجد: ما حأطلعك
تالين: عمو عمر سامع بقول ما حيطلعني شيل منو العربية موش انت جايبها ليهو على خاطر انو يفسحني بيها
عمو عمر: دا الحيحصل امجد بهظر معاكي بس
تالين: هظارو بايخ. تاني ضحكو
امجد: قومي ارح نجرب العربية ونرجع
تالين: واااي جادي
امجد: اي
تالين: يلا يا جماعة العفو والعافية نتلاقى في ساعة خير. وطلعت سمعتهم بضحكو حتى امجد ضحك طبعا لفينا بالعربية شوية وكنت مبسوطة شديد ورجعنا البيت وعدت الايام وانا مواصلة مدرسة لمن ارجع امجد بساعدني في المراجعة تعبان معاي ربنا يخليهو لي في يوم قاعدين مع بعض
امجد: التجريبي متين
تالين: بعد تلاتة اسابيع كدا
امجد: لازم تجتهدي فيهو لانو دا بحدد مستواكي وكيف استعدادك للنهائي
تالين: معقولة يااخ انت ما بتعرفني ولا شنو يا ابوي
امجد: نهائي ما بعرفك انتي منو
تالين: وااااي نكرني تالين يحليلك نكروكي
امجد: سيبي الاستهبال وخليكي جادة
تالين: وهسي انا ما جادة
امجد: تالين
تالين: ابوي ياااخ هسي انا عملت شنو
امجد: دا عشان ما تعملي حاجة
تالين: مفهوم
امجد: لو جيبتي درجة حلوة عندك هدية حلوة
تالين: اعتبر نفذ
امجد: ههههه نفسي يوم تكوني جادة حأعمل كرامة
تالين: جهز قروش الكرامة من هسي. واصلنا حديث
ومرت الايام وبكرة امجد نازل الشغل خلاص
تالين: بكرة نازل خلاص وحتنشغل عني
امجد: دا الانتي عاوزاهو عشان تلعبي على اهواكي
تالين: ابوي انت ليه ظالمني دايما كدا
امجد: انا المربيكي على فكرة
تالين: بس برضو ظالمني
امجد: حأكون دايما ظلك شغلي ما حيشغلني عنك ابدا
تالين: الحمدالله
امجد: هسي ورح مطلعك مشوار
تالين: انت عارف اني بريدك قدر شنو
امجد: ريدة مصالح
تالين: ههههههع معقولة. وطلعنا مشينا توتي اكلنا بطاطا ومنقة بالشطة ولا بالاصح انا الاكلت براي ههههههه شربنا قهوة ورجعنا مشوار خفيف وظريف بالليل في غرفتو
تالين: ابوي البس القميص الاسود
امجد: تالين الابيض رسمي
تالين: لالا الاسود حلو
امجد: خليني البس ابيض والجزمة سودا
تالين: والساعة سودا
امجد: ليه بتحبي الاسود كدا
تالين: لانو الاسود هيبة
امجد: كويس يا هيبة انتي
تالين: الزول الما بحب الاسود ما عندو ذوق
امجد: اسمعيني يا ام ذوق انتي ليه ما بتحبي الوان البنات الاحمر الوردي الاصفر
تالين: انا مميزة من البنات عشان كدا ما بحب حاجاتهم
امجد: فعلا مميزة. اخترنا ليهو ملابس بكرة عشان اول يوم في الشغل بعد شكل ونزاع حتى خلصنا هههههههه
الصباح دعيت ليهو بالتوفيق وودعتو وانتظرت الترحيل ومشيت المدرسة بعد اسبوع امتحنت التجريبي كان كويس ما بطال عذبت فيهو ابوي عذاب لمن خلصت.
________
من جانب امي
كانت قاعده مع خالتو عفاف
خالتو عفاف: مها ما شايفة انو بعد دا لازم تالين تعرف الحقيقة بعد دا
مها: لالا ما لازم تعرف ممكن اخسرها
خالتو عفاف: يمكن تزعل شوية وبترضى بس في النهاية حتتقبل
مها: دا ما زمنو
خالتو عفاف: بكرة تالين لمن تجي تتزوج حتعرف
مها: للزمن داك حألقى حل
خالتو عفاف: بس بتمنى ما تطلعي خسرانة
مها: عفاف ما تخوفيني
خالتو عفاف: ما بخوفك بس دا الواقع
مها: هسي خلينا نقفل السيرة دي عشان ما تسمعنا
_______
من جانب تالين
مرت الايام لمن جا امتحان الشهادة من قبل اسبوع امجد عامل لي معسكر مقفول قبل يوم من الامتحانات كنت اليوم التاني نازلة قران بعد المغرب قاعدة متوترة من يوم بكرة لمن بكيت امي تهدي فيني
امي: يا عويرة دا امتحان قران وحيكون ساهل ما تخافي
تالين: خايفة عموما من الامتحانات كلها وهل حأجيب نسبة كويسة ولالا
امي: حتلقي حسب اجتهادك. في كلامنا دا امجد جا داخل لقاني ببكي
امجد: تيلا مالك
امي: خايفة من الامتحان بكرة
امجد: من بتين تالين بتخاف من امتحان
تالين: بس دا امتحان الشهادة تحديد مصير
امجد: موش في النهاية امتحان؟
تالين: اي
امجد: بس خلاص معناهو ماف خوف ولا ما جاهزة لبكرة
تالين: جاهزة
امجد: مدام كدا اجري ادخلي في اقرب عباية وتعالي
تالبن: ابوي ما دايرة اطلع
امجد: اسمعني الكلام
تالين: حياا
امجد: اجري خمسة دقايق والقاكي قدامي
تالين: اوكي. مشيت لبست عبايتي وجيت ركبنا العربية مشينا شيلنا ايسكريم ومشينا بيها شارع المطار وطبعا بالليل حاجة خرافية قعدنا في النجيلة واكلنا وطبعا اشترى لنفسو عشان يشاطرني بس في النهاية اكل منو حبة اكلت الباقي انا هههههه واشترى لي ذرة مشوي وتسالي وبوالين وغير لي جو وغير لي المود بتاعي كنت فرحانة حتى نسيت موضوع الامتحان لقينا ناس بالجيتار بتاعهم قعدنا معاهم وغنيت معاهم منظري كانت بيش لاني بعباية وشبشب حمام عارفة البرستيج ضاع بس ما ندمانة استمعت باليوم دا شديد ورجعنا البيت
امي:حمدلله على السلامة
تالين: الله يقبل حمدك
امي: الزعلة فكت خلاص؟
تالين: اي فكت الحمدلله ههههههه ماف اي خوف
امي: امجد تسلم يا ولدي
امجد: خالتو انتي بتشكريني على بتي على فكرة
امي:ههههههع معليش
امجد: دا واجبي اصلا يا بت على النوم بكرة يوم طويل وانا حأوصلك المدرسة
تالين: حاضر تصبح على خير
امجد: وانتو من اهلو. مشى امي قعدت تشكر في امجد صليت العشا ونومت امي صحتني الفجر صليت وقعدت اراجع شوية وبعداك شربت الشاي وطلعت مع امجد
امجد: اها الجاهزية كيف
تالين: اااااه مية المية
امجد: كدا بعرف انو دي بتي تالين. دايما برفع لي معنوياتي. وصلنا المدرسة
امجد: تالين
تالين: نعم
امجد: اوع تخافي وما تتسرعي ماف حاجة بتخوف سمي الله وابدي طوالي ما ترفعي عيني من ورقك عشان انتباهك ما يتشتت مفهوم؟
تالين: مفهوم.
امجد: هاكي. فتح الدرج وطلع لي مقلمة كاملة مكلمة وشوكولاتين وماذة
تالين: ابوي تسلم لي
امجد: لا اله إلاالله؟
تالين: محمد رسول الله. قرأ لي دعاء الامتحان و نزلت مشيت مطمنة دخلت الامتحان وعملت بكل النصائح القالها لي والامتحان كان حلو شديد خلصت ورجعت البيت مع الترحيل مشيت لخالتو عفاف لانو ماف زول في البيت
خالتو عفاف: حمدلله على السلامة حبيبتي الامتحان كان كيف
تالين: كان حلو الحمدلله عدا على خير
خالتو: الحمدلله . شيلت تلفونا اتصلت على امي طمنتها واتصلت على امجد
تاالين: ابوي
امجد: من قبيل متقلق عشانك اها بشري
تالين : الامتحان حلو الحمد لله
امجد: الحمدلله طمنتيني يلا نسى ونشوف البعدو
تالين: اوكي
امجد: امشي اكلي وارتاحي تمام
تالين: تمام. خالتو فطرتني ونومت لمن امي جات وامجد رجع من الشغل وعدا الامتحان البعدو جا قاب الكيمياء عملت في ابوي عمايل
تالين: ابوي انا بكره الكيمياء
امجد: على اساس هو ميت فيكي
تالين: ههههههه شكرا على طحن الخواطر
امجد: العفو. وضحكنا
امجد: جيبي الكتاب دا
تالين: ابوي بتعرف كيمياء؟
امجد: لالا انا كنت ادبي وقدمت هندسة
تالين: هههههههه اسفة نسيت
امجد: الما مفهوم شنو في الكيمياء دا
تالين: كلو. ضربني بالكتاب في رأسي
امجد: ومن زمان نايمة ليها لشنو
تالين: نسيت
امجد: والله تاني تقولي لي نسيت بقطع لسانك
تالين: ابوي انت مالك بتعصب سريع كدا
امجد: دي بسبب عمايلك خلينا نبدأ. وبدينا باب باب انا بعرف بس بكرهو برضو خلصنا نص الكتاب واليوم التاني قريت براي من الصباح لانو امجد مشى الشغل ولمن رجع صلى وبدأ معاي مع انو تعبان بس ما خلاني براي لمن خلصنا بعد العشا حتى مشيت نومت طبعا الامتحانات دي كلها ابوي بوصلني وبرجع بالترحيل لمن خلصت اخيرا بعد تعب ومعافرة وعدم نوم اخيرا بقيت حرة عملو لي قعدة صغيرة بالمناسبة دي وامجد طلعني مشوار
بعد شهر امي نزلت الاجازة بتاعتها قررنا نسافر عطبرة نزور الاهل ونغير جو ونرجع جهزنا حاجاتنا انو حنسافر بعد اسبوع
امي: قدامنا اسبوع ونسافر
تالين: امي ما نقعد كتير هناك اوكي
امي: مالك ما بتحبي عطبرة
تالين: ما عارفة ما بحبها بس. في كلام داك الجرس ضرب
امي: اجري افتحي الباب. جريت فتحتو لقيت راجل كبير كدا ومعاهو بت صغيرة وولد اكبر من البت بشوية
تالين: اتفضل
الراجل: دا بيت مها
تالين: ايي وهي موجودة اتفضل. فضلتهم ودخلنا امي من شافتو وقفت على حيلها ونططت عيونا استغربت فيها
تالين: امي بسلمو عليكي. ما ردت ولسع في خلعتها ديك ما اتحركت ابدا عاينت للراجل لقيتو مركز مع امي رجعت عاينت لامي خلاص قلبني اكلني اكيد في حاجة
تالين: امي دا منو
الراجل: انتي تالين؟
تالين: ايي انت بتعرفني؟
الراجل: انا ابوكي....