احتوانى كأبنته
البارت الثاني العشرون 22 والاخيره
بقلم شذى عبد المكرم
صحيت الصباح بأمجد بحاول يصحيني
امجد: تيلا صحصحي
تالين: امجد خليني انوم شوية
امجد: ما عاوزة تسافري . طوالي صحيت
تالين: الساعة كم حاليا
امجد: لسع باقي ساعتين على زمن الطيارة بس لازم نجهز الشنط
تالين: صح كلامك نسيت صباح الخير
امجد: صباح النور . وسلم علي في خدي
امجد: عروس كسلانة في وحدة بتصحى بعد راجلها
تالين:الكسلانة دي مرتك وانت اتدبست ولازم تستحمل
امجد: لو وحدة غيرك ما بستحمل بس انتي احلى تدبيسة. كلامو حلو صحصحت ودخلت الحمام بعداك طلعت ليهو برا
امجد: طبعا ماف حاجة في البيت عشان مسافرين حأنزل السوبر ماكت قريب هنا الزمن دا انتي اعملي الشاي
تالين: تمام . دخلت المطبخ ااااخ حاجة كدا مبالغة اثناء ما بعملو امجد وصل ونسني عملنا الشاي وشربنا رجعنا الغرفة
امجد: بعد دا نبدأ نجهز الشنط
تالين: نبدا بحقك. ستفنا ليهو الشنطة
امجد: بعد دا حقك
تالين: تمام
امجد: بما انو شهر عسل وكدا انا جهزت ليكي شنطة ان شاءالله تعجبك دقيقة اجيبها لمن فتحت الشنطة كانت عبارة عن بناطلين صرخت وحضنتو
تالين: امجد حتخليني البس بناطلين واااي ما مصدقة كنت عاوزة كدا بس خوفت تزعل
امجد: بس القمصان طويلة وبلوفرات
تالين: وااااي ما مصدقة . سلمت عليهو من خدو لمن اخلع انو اول مرة ابادر انا
امجد: مبسوطة
تالين: شديد شديد
امجد: يلا جهزي شنطة الايد حقك والحاجات المحتاجاها
تالين: حاضر . جهزتو انا مبسوطة انو امجد بذات نفسو الجاب لي البناطلين . خلصت
تالين: امجد اسافر بفستان ولا توب
امجد: فستان عشان تاخدي راحتك
تالين: صح. ودخلنا اتجهزنا ووائل جا وصلنا المطار وركبنا الطيارة لمن وصلنا كنت مبسوطة مدينة الاحلام اخيرا حأشوفها وصلنا الفندق تعبانين
امجد: خلينا نرتاح اليوم وبكرة نطلع نتفسح اوكي
تالين: اوكي . نومنا وصحينا بخدمات الفندق جاب الاكل اكلنا وتاني رجعنا نومنا الصباح بعد الشاي طلعنا
امجد: خلينا نتمشى شوية
تالين: تمام . مسكني من يدي واتمشينا الطبيعة رهيبة وامجد كان معاهو كاميرا صورني بيها واتصورنا مع بعض. قضينا ايام حلوة في المالديف وخلينا فيها زكريات كتيرة واتصورنا في اي مكان رحنا ليهو حتى اليوم البقيت فيهو زوجة امجد قولا وفعلا كانت هناك ممكن تقولو كسرنا كل الحواجز حتى حاجز انو كنت معتبراهو ابوي حاليا بقى راجلي خلاص لمن خلاص كنا راجعين السودان
امجد: بكرة خلاص حنرجع
تالين: اي بس حأشتاق للمكان دا
امجد: كانت لحظات حلوة معاكي تعالي . فتح لي يدو مشيت قعدت في حضنو وهو بلعب بشعري
امجد: ما تزعلي في اي اجازة لينا حنجيها
تالين: عليك الله
امجد: والله جادي لانو دي المدنية الكسرنا فيها كل الحواجز حنزورها دايما
تالين: انا بحبك
امجد: وانا بحبك
اليوم التاني رجعنا بيتنا ومشينا على الاهل سلمنا عليهم ونزلت الجامعة كان فاتني كتير بس امجد كان معاي وجنبي وقدرت الحقهم وواصلت معاهم . حياتي مع امجد كانت ماشة بطريقة حلوة لانو فاهمني وانا بفهمو تمينا سنة في السنة اكيد حصلت مشاكل بس ما بخليني انوم زعلانة حتى لو انا غلطانة. في السنة دي الله ما رزقنا بطفل بس امجد دايما بقول لي انتي بتي وانو انا لسع في الجامعة ما افكر في الموضوع كتير اي حاجة في وقتها حلو
في مرة تعبت في الجامعة وهالة اخدتني لمن فحصت ظهر لي حمل كنت ما مصدقة ومبسوطة شديد رجعتني البيت وطلعت انتظرت امجد لمن وصل وسلم علي مشى نام ما عرفت اقولا ليهو كيف زمن الغدا رصيتو ومشيت صحيتو جينا قعدنا طوالي ريحة الاكل طمت لي بطني قومت جارية استفرغت " لا مؤاخدة" جاني امجد وهو مخلوع
امجد بقلق: تيلا انتي كويسة
تالين: اي كويسة ما تخاف
امجد: نمش المستشفي
تالين: ما يحتاج . غسل لي وجهي وطلعنا الصالة
امجد: تالين متأكدة انك كويسة خلينا نتأكد في المستشفى
تالين: امجد حبيبي عادي عشان حامل بس
امجد: ايوااا تمام . عاينت ليهو شكلو ما استوعب انا قولت شنو بعد دقيقة رفع رأسو سريع
امجد: قولتي عشان شنو
تالين بابتسامة عريضة وهمس: عشان حامل . فجأة لقيت ليك نفسي في الهوا فرحتو كانت اكتر من فرحتي
امجد: ما مصدق حأصير اب ومن منو من تالين
تالين: اي حتصير اب ومن تالين . كان ما مصدق وكل دقيقتين يسألني انتي حامل بالجد؟ لمن فترت منو
تالين: امجد ما تتكلم معاي. وقومت دخلت الغرفة جا حضني من ورا
امجد: اسف بس ما مصدق للان. سلم علي في خدي
امجد: بالمناسبة الحلوة دي عازمك برا الليلة يومك اطلبي العاوزاهو
تالين: و انا موافقة الليلة حأفلس بيك ابوي
امجد: احلى تفليسة اجهزي خلينا نطلع . جريت لبست وطلعنا لفينا كدا واتعشينا برا واكلني ايسكريم الفرحة باينة في وجهو رجعنا فترانين
امجد: طبعا بكرة ماف جامعة
تالين: امجد لا
امجد: ما تخافي يوم بكرة بس عشان نمش المستشفي وتتابعي مع دكتورة
تالين: تمام. بالفعل اليوم التاني مشينا على الدكتورة وقال الحمل شهرين بقيت متابعة معاها امجد ما حرمني من الجامعة بس قال لو دخلت السابع اوقف واواصل من البيت لو جات الامتحانات امتحن بس وكلم ناس الجامعة و اخد اذن للكلام دا بالفعل واصلت جامعة كان بوصلني وبرجعني معاهو وكان تعبان معاي لانو وحمي كان كعب شديد واتوحمت على رائحتو كل مرة اقعد احضن فيهو واشم ريحتو في الفترة دي اتقربنا من بعض شديد وبقيت متعلقة بيهو شديد لمن دخلت السابع مشينا لدكتورة تانية ديك سافرت عملت لي الفحص
الدكتورة: كنت متابعة مع دكتورة منو
تالين: دكتورة......
الدكتورة: هي ليه ما قالت ليكي انو في خطورة في حملك
امجد: كيف الكلام دا يا دكتورة
الدكتورة: المفروض كان ينزل لانو دا يمكن يسبب خطر على الام والجنين
تالين: عندي شنو يا دكتورة
الدكتورة: ما عارفة اشرحها ليكي كيف
تالين: اتكلمي عادي انا برضو دكتورة يعني حأفهمك
الدكتورة: بما انك دكتورة سهلتي علي الشرح قامت شرحت لي الوضع
تالين: الحيحصل شنو
الدكتورة: ماف حل ننتظر زمن الولادة مع انو حيكون خطر عليكي انتي اكتر
امجد: ما ممكن ينزل هسي
تالين: امجد. عاينت ليهو بخلعة
امجد: ما مستعد اخاطر بيكي ابدا
الدكتورة: استاذ امجد ماف طريقة المفروض الدكتورة الكنتي متابعة معاها تقول ليكي وتنزلو ليكي بس هسي خلاص الجنين اتكون ماف طريقة الا ننتظر بس
امجد: والتعليمات
الدكتورة: ما تتحرك في الشهرين الاخيرة دي كتير وتأخد الحبوب الانا حأوصفو ليها بس
امجد: تمام. اخدنا الحبوب ورجعنا وطول الطريق ساكتين لمن وصلنا دخلني الغرفة وقام طالع
تالين: امجد تعال . جا جنبي
تالين: ما تزعل انا حأكون كويسة ما حأخليكم الاتنين . قام بكى وانا بكيت معاهو اليوم كان اسوأ يوم علينا من اتزوجنا امجد كلم امي وخالتو عفاف فكانو معاي امجد رفض انو امشي لاي وحدة فيهم قال اولد في بيتي هنا وجمد لي السنة دي و اصلا كان باقي لي سنة وحدة بس في يوم قاعدة في حضنو
تالين: امجد
امجد: امممممم
تالين: لو انا موتا اوع تزعل شديد وكمل حياتك. زحاني منو قال بصوت عالي وعصيبة
امجد: ستين مرة قولت ليكي ما تجيبي زفت سيرة الموت دي . وقام طلع وقفل الباب بقوة انا اتخلعت طبعا وبكيت جات امي جارية
امي: تالين مالك مع امجد وهو طلع متعصب كدا
تالين: امي. حضنتها وبكيت لمن هديت
امي: احكي حبيبتي
تالين: قولت ليهو لو انا موتا اوع تزعل
امي: بالغتي يا تالين ليهو حق يعصب ما تقولي كدا انتي حتكوني كويسة ان شاء الله هسي شايفة زعلتيهو كيف
تالين: كلميهو يرجع هسي
امي: تمام . وطلعت كلمتو خمسة دقايق جا راجع
تالين: امجد . وبكيت جا علي وحضني
امجد: اسف انو اتعصبت عليكي
تالين: وانا اسفة انو قولت كدا
امجد: انتي ليه ناوية تخليني
تالين: ما حأخليك وحأرجع ليك ولبتك ولا ولدك ما عارفة
امجد: عاوزين المفاجاة دي نحضرها مع بعض
تالين: ان شاءالله. مرت الايام وخلصت الشهرين واتحدد لي العملية وعارفين انها خطر علي بس كلهم كانو بحاول يطمنوني مع انو محتاجين اليطمنهم
امجد: حترجعي لي تمام
تالين: حأرجع
امجد: لو ما رجعتي ما عافيهو ليكي ابدا
تالين: لا من جابت ليها ما عافيهو لازم ارجع هههههه
امجد: لا اله إلاالله
تالين: محمد رسول الله. باسني في جبيني حسيت بدموعو نزلت في وجهي انا ذاتي بكيت ودعتو ودخلت غرفة العمليات تاني ما حسيت بحاجة....
_______
من جانب امجد
لمن الدكتورة قالت انو في خطر على تالين كان الرعب دب في قلبي ما مستعد اخسرها ابدا حتى لو على حساب الطفل ما كنت بنوم كويس ابدا طيلة الشهرين دا وبحاول اطمنها مع انو انا خايف اكتر منها لمن اتحدد ليها العملية خلاص انا انتهيت وعدتني انو حترجع لي دخلت العملية وانا مع العائلة منتظرين غلبني الانتظار مشيت صليت ودعيت ليها وتاني رجعت بعد شنو الدكتور طلع الكل قام جاري عليهو مشيت عليهو بس كنت خايف من ردو
الدكتور: مبروك جابت بت . كلهم كانو مبسوطين
امجد: تالين كيفها
الدكتور: للاسف العملية كانت صعبة عليها دخلت في غيبوبة . حسيت الدنيا ضلمت في وشي ما سمعت باقي كلامو وجريت على المصلى وبقيت ابكي لمن الناس الفي المصلى استغربو وجو يصبروني ما عارفين النار الجواي قومت طلعت تاني مشيت لقيتها دخلوها العناية حالتها كانت بتقطع قلبي حتى بتي ما شوفتها ولا سألت منها لانو تالين برضو بتي وما قادر اتحمل انو هي هنا في العناية كنت خايف انها تخليني يومين انا ما اتحركت منها الا للصلاة بس امي جاتني
امي: امجد البتعمل فيهو دا ما صح
امجد: امي الجوا دي تالين
امي: عارفة يا ولدي وقلوبنا بتتقطع عليها بس ما تعمل في نفسك كدا
امجد: امي ما قادر تالين دي كل حياتي
امي: يلا عشان هي حياتك اهتم بنفسك عشان لمن تصحى تلقاك كويس وحتى انت ما شوفت بتك اللهي قطعة من تالين
امجد: وين هي
امي: مع مها في البيت قوم ارجع استحمى وشوف بنتك وتعال راجع
امجد: بس تالين براها
امي: انا وعمر ومحمد قاعدين
امجد: تمام . رجعت البيت استحميت وعاينت في الغرفة فيها ريحة تالين طوالي اتحركت لبيت خالتو مها دخلت البيت
امجد: وين البت
مها: نايمة جوا ادخل . دخلت وخالتو مها شالتها ختتها في يدي حسيت بأحساس غريب شديد وبكيت خالتو مها بكت معاي شديد
امجد: امك حترجع لينا
مها: اي حترجع
امجد: الاذن ليها منو
مها: محمد لانو انت كنت ماف
محمد: ما كنت في وعيي . شميت ريحتها وبوستها وطلعت مشيت المستشفى لقيت ماف اي تغيرات لسع في غيبوبتها بعد تم اسبوع على الكلام دا الدكتور رجعها غرفة عادية وقال انو المؤشرات الحيوية بتاعتها انتظمت بس ما معروف تصحى متين قال نتكلم معاها عشان تستجيب لينا كنت يومي بحكي معاها عشان تستجيب لي بس ماف جديد امها وابوها وامي كلهم كان بحكو معاها لحدي في يوم جيت داخل عليها مسكت يدها
امجد: تالين موش كفاية دلع انا اشتقت ليكي والله اصحي خلاص. حسيت بيها حركت يدها ما صدقت ناديت الدكتور بالفعل بعد خمسة دقيقة فتحت ابدا ما كنت مصدق سجدت شكر لله وبعد شوية بقت تتكلم
تالين: ابوي
امجد: عيون ابوكي
تالين: رجعت
امجد: اي ما خزلتيني ورجعتي. ضربت لناس البيت خمسة دقايق بس ووصلو وبكو
تالين: جيبت شنو انا
امجد: بت حلوة زيي كدا
تالين: بعد التعب دا كلو تطلع بتشبهك
امجد: عندك مشكلة
تالين: هههههع لالا حاشا وكلا.......
_________
من جانب تالين
بعد العملية حسيت بأمجد بقول لي تالين كفاية دلع انا اشتقت ليكي اصحي حركت يدي بس حاسة جسمي تقيل علي بعد شوية فتحت ولقيت امجد جنبي عرفت من الدكتور انو انا في غيبوبة اسبوعين ما كنت مصدقة وسألت من المولود طلعت بت ورجعت البيت تاني امجد حلف ما امشي مع امي والاربعين يكون في بيتي بس امي ممكن تجي تقعد معاي عملنا العقيقة بتاعت الطفلة وسميناها لارين ودا امجد اختار الاسم عشان نفس قافيتي وعجبني الاسم امي وخالتو عفاف كانو بقعدو معاي بالتناوب عشان يساعدوني كنت لسع تعبانة وخلاص لمن رجعت لي عافيتي واخيرا زال الخطر علي لارين كانت مقربة من امجد شديد اكتر مني لمن مرات بغير منها ورجعت الجامعة وفكيت التجميد تميت السنة الفضلت لي واخيرا اتخرجت وكان معاي امجد وبتي ومبسوطة بيهم اما موضوع الخلفة ما فكرت فيها عشان ما يحصل ذي المرة الفاتت ولارين عمرها بقى سنتين وبتتكلم بس ما كتير ودايما مع ابوها
تالين: امجد
امجد: احكي . وهو كان بلعب مع لارين ما اهتم لي كتير
تالين: انا بتكلم معاك وانت مشغول مع بتك ربنا يخليكم لبعض . شيلت توبي وقومت طالعة جا لاحقني في الباب
امجد: حيلك حيلك ماشة وين
تالين: ماشة لابوي
امجد: وانا ما ابوكي،
تالين: انت بقيت بتهتم بلارين اكتر
امجد: يعني غيرانة منها
تالين: ايي وشديد كمان انت زمان بتهتم بي بس حاليا ما شايف غير بتك وانا كأنو كرسي في البيت . وقمت ابكي عارفة نفسي شافعة بس انا متعودة على الاهتمام منو جا علي رجعت لورا ودخلت الغرفة وقفلتها علي وبكيت جاني بعد فترة
امجد: اسف انو حسستك بكدا بس مكانتك عندي ذي ما هي
تالين: لا ما بتغشني لارين اخدت الحتة دي
امجد: مستحيل انتي بتي قبليها وانتي الكبر يعني بس بحبها لانها قطعة منك وريحتها من ريحتك
تالين: برضو زعلانة
امجد: حترضي كيف
تالين: تجيب لي نفس الحاجات القاعد تجيبو ليها
امجد: ههههههه اها وتاني
تالين: وتلعب معاي ذي ما بتلعب معاها
امجد: لا انتي حالتك مستعصية شديد ههههههههه
تالين: ابووووي
امجد: عيونو وقلبو وروحو لابوكي. باسني في خدي اتكلم معاي شوية رضيت. ومرت السنين وانا ولارين يومي بنتشاكل في امجد وهو تعبان بيناتنا ما عارف يراضي منو فينا في النهاية بقول لينا نطلع وانحنا الاتنين نقوم نطط وننسى الزعلة من بعض ونختار ملابس مع بعض ههههههههه في يوم
تالين: امجد
امجد: عيونو احكي
تالين: ما نفسك في طفل تاني
امجد: لو حيحصل ليكي ذي المرة الفاتت بلاش انتي ما عارفة انا حالتي كانت كيف
تالين: نمش لاخصائي بالاول رأيك شنو
امجد: تالين لا كفاية لارين
تالين: امجد انا عارفه نفسك في طفل تاني بس خايف علي فما حنخسر حاجة نمش ولو قال في خطورة نلغي الفكرة وكفاية علينا لارا رأيك شنو عليك الله وافق
امجد: امري لله موافق. فرحت واليوم التاني مشينا وامجد حكى للدكتور اي حاجة
الدكتور: المرة دي ماف خطورة لانو انزالت من المرة الفاتت
تالين: الحمدلله. وطلعنا
تالين: شايف قال ماف خطر نهائي
امجد: الحمدلله
بالفعل بعد كم شهر حملت تاني وجيبت للارين اخ ولد وامجد كان مبسوط لانو مرت الولادة بسلام وما تعبت فيها وسميناهو آسر بقينا لامجد تلاتة اولاد هههههههه
عشت مع امجد احلى ايام حياتي امجد كان بالنسبة لي الاب والزوج والصاحب و اي حاجة مذكرة في حياتي كونت معاهو العائلة الانا بتمناها
تمت بحمد الله
وايضا زورو قناتنا سما القاهر للروايات
من هنا علي التلجرام لتشارك معنا لك
كل جديد من لينك التلجرام الظاهر امامك