احتوانى كأبنته
البارت السابع عشر 17
بقلم شذى عبد المكرم
من جانب تالين
قعدت في الغرفة وافكر اتواجه امجد كيف وحأتعامل معاهو تاني كيف بعد دا حتتغير مكانتي عندو يمكن الاقتراح دا فرضهو عليهو بسبب الغاء العقد الاول بس ما مشكله حانسيهو ليها واحل انا مكانها لانو امجد لي انا ما غيري بالليل جاتني امي
امي: تيلو
تالين: ماما
امي: ابوكي اتكلم معاكي طبعا
تالين: اي بس انتي من قبيل وين
امي : مع عفاف بنجهز ليوم بكرة لانو حيكون في غدا للناس البتجي تبارك للعقد
تالين: ليه يكون غدا عديل
امي: دا اوامر امجد
تالين: امممممم
امي: مبسوطة
تالين: اي. وغطيت وشي بأيدي
امي: فديتو الخجول
تالين: بس امجد اكيد وافق بسبب الغاء العقد
امي: ويمكن في سبب تاني
تالين: شنو
امي: دا بتسمعيهو من امجد
تالين: بس خايفة اواجهو
امي: ليه خايفة
تالين: امي حتتبني علاقة بينا تحت مسمى غير الاب وبنتو حيتغير مكانتو بالنسبة لي
امي: وليه يتغير التعامل ماف حاجة حتتغير
تالين: امي خجلانة اشوفو لانو حيكون راجلي للان ما مصدقة
امي: صدقي بكرة بس حتتكتبي على اسمو ربنا يتم ليكم على خير
تالين: ان شاءالله
امي: كلمي صحباتك
تالين: والله نسيت حأكلمهم بعد شوية
امي: اي كلميهم وارتاحي بكرة يوم طويل وسعيد بالنسبة ليكي
تالين: امي وبخصوص المباركة
امي: ما مشكله اصلا ما كان في وقت علشان تجهزي تكوني في الغرفة والناس تجي تبارك ليكي بس
تالين: تمام
امي: تصبحي على خير
تالين: وانتي بألف خير
اممي طلعت اتصلت على صحباتي في الجامعة اصلا هم اتنين بس المقربات لي وهم هالة وضحى كلمتهم بيوم بكرة واتصلت لسها كلمتها اليوم داك ما عارفة نومت كيف من الفرحة.....
________
من جانب امجد
بعد ابوي اتكلم معاي وطلع مشيت لامي لقيت معاها خالتو مها اتكلمت معاهم وانو يكون في غدا عشان حأكلم باقي اصحابي كلهم لانو حأعقد على توأم روحي جهزت ليهم اي حاجة بالخصوص دا كانو معاي وائل ومازن ديل الوزراء حقي ما قصرو حأخدمهم في عرسهم ان شاءالله صحيت بدري عشان اتطمن انو كل حاجة جاهزة بأكمل وجه العقد كان بعد صلاة الظهر جا موعد العقد وكنت متوتر شديد بس ما بينت ابدا لحدي ما اتجهزت وطلعت ماشي مع ابوي
ابوي: جاهز يا عريس. ابتسمت ليهو
امجد: جاهز
ابوي: يلا. ومشينا على الجامع وصلينا والتوتر زاد عندي جا المؤذون وبدأ مراسم العقد طبعا سجلتو للذكرى عشان اسمعو لتالين يدي كانت باردة لمن ختيتها في يد عمو محمد ابو تالين اكيد حسا ببرودتها اول ما تم العقد دموعي تلقائيا نزلت واصحابي بقولو ابشر يا عريس ما قدرت حتى بكيت والله ما مصدق للان باركو لي الناس وصلنا البيت واصحابي واولاد الحلة ضربو رصاص مبالغة كنت مبسوط شديد حتى واضح فيني وعاوز اشوف تالين بس وتشاركني فرحتي دي...
________
من جانب تالين
صحيت الصباح بزول بحاول يصحيني وبقول في عروس بتنوم للزمن دا اصحي سريع فتحت عيوني لقيتها سمر زوجة محمد اخو امجد الكبير فرحت بجيها قومت حضنتها
تالين: سمر جيتي بتين من السفر
سمر: وصلنا بالليل ما قدرت اجيكم
تالين: حمد لله على السلامة
سمر: الله يقبل حمدك يلا قومي صحصحي في عروس بتنوم للزمن دا
تالين: هههههههه ماف غيري
سمر: يلا ورانا حاجات كتيرة
تالين: حاضر. قومت غسلت وشي وصليت نزلت تحت لقيت البيت جايط وامي وخالتو عفاف جايطين قعدت سمر عملت لي ماسك ومسحتني حاجات كدا ما بعرفها ههههههه وقعدت جاتني سها ما قصرت اشتغلت مع الناس مسكت اولاد سمر بلعب معاهم وبخوفهم بوجهي مع الماسك هههههههه دايرة امشي زمني ما قادرة اصبر بعد الفطور جوني هالة وضحى ما قصرو لمن جات صلاة الضهر خلاص الخوف والتوتر دخلني ما قادرة اقعد محل واحد استحميت ولبست لي فستان عادي وقعدت وكان معاي ضحى وهالة بونسوني بس انا ولا حتى معاهم بعد شوية سمعنا اصوات رصاص عرفت انو عقدو قلبي كأنو يطلع من محلو باركو لي البنات وفكو الزغاريت وانا ببكي بس جاتني امي
امي: الف مبروك حبيبتي . بكيت معاها بكى وخالتو عفاف برضو باركت لي بعد شوية جا داخل ابوي جريت حضنتو وبكيت فيهو
محمد: الف مبروك
تالين: الله يبارك فيك
محمد: ربنا يسعدك يا رب
تالين: امين يارب. تاني حضنتو بعد مسافة حتى فكيتو
محمد: خلاص بقيتي زوجة امجد. يا الله حلوة الكلمة دي ابتسمت بخجل. اتكلم معاي شوية وطلع
سها: متذكرة كان قولت ليكي شنو
تالين: هههههه اتذكرت
سها: قولتي لي شنو عيب وقعدتي تخجلي هسي بقيتي مرتو عديل. قرصتها
تالين: هههههه اسكتي يا معفنة
هالة: مالا يا سها
سها: كان قولت ليها انتي بتحبي امجد قالت لي عيب ما تقولي كدا
هالة: ههههههه عيب قولتي لي
ضحى: خجلتو البت هههههه. بعد شوية جات سمر داخلة
سمر: العريس داير يبارك للعروس. قلبي عمل شحح ورجلي خدرت حسيت حيغمى علي قامو طلعو جا داخل امجد قفلو الباب معاهم طبعا انا وقفت ومنزلة رأسي ما قادرة ارفعو جا علي ما قال حاجة حضني عليهو قوي كأنو نفسو يدخلني جواهو وانا حضنتو مسافة
تالين: امجد
امجد: هشششش. وفعلا سكتا ماف صوت في الغرفة غير انفاسنا بس بعد دقيقتين وهو لسع حاضني عليهو
امجد: ما نفسي احكي نفسي احس انو الحصل دا حقيقة وانتي حقيقية
تالين: الحصل حقيقي وانا حقيقية. وبكيت فيهو بكى معاي الاتنين ما مصدقين يمكن انا اكتر لانو للان ما مصدقة انو امجد بقى زوجي ما نفسي ازح منو ابدا خمسة دقايق كاملة ونحنا ماسكين في بعض زحا مني ومسك راسي سلم علي فيها
امجد: ربنا يقدرني اسعد
تالين: امين يارب تغلبني بالمال اغلبك بالعيال.
امجد: امين يا رب. مسح لي دموعي تاني سلم علي في جيبني وطلع. انا واقفة في محلي استوعب الحصل قعدت ابكي بكاء فرح بعد شوية جات الناس تبارك لي وكانت في عزومة غدا في البيت اليوم دا كان من اسعد ايام حياتي الصدمة ما طلعت مني بالليل بعد البيت فضا من الناس كنت قاعدة مع سمر بنتونس وبنضحك ما اتكلمت مع امجد نهائي وسألت نفسي لي ما اتصل علي يمكن مشغول نفضت الافكار من رأسي المهم بقيت مرتو خلاص تاني ما عاوزة حاجة واليوم التاني كان السبت بعد الفطور عاملين قعدة جبنة في البيت جاني عدي ولد محمد اخ امجد
عدي: عمو تالين
تالين:ههههههه قول تيلا بس
عدي: تيلا
تالين: يا عيونا مالك
عدي: عمو امجد بناديكي. خجلت
سمر: راجلك بناديكي هههههههه. فتشت محل تلفوني ما لقيتو معناهو نسيتها في الغرفة طلعت مشيت الحديقة الخلفية لانو اكيد حيكون هناك
تالين: امجد
امجد: وين جادعة تلفونك
تالين: في الغرفة
امجد: ايوااا
تالين: في شنو
امجد: كنت داير اسألك
تالين: امجد في شنو
امجد: ماف حاجة خلاص
تالين: ليه بتعمل كدا
امجد: عملت شنو
تالين: من بعد العقد ما سألت مني وهسي كأنو بتتكلم معاي برسمية هل كنت مجبور. طبعا دموعي دايما قريبة
امجد: اوع تبكي ماف زول جبرني على حاجة ما بتعرفي مبسوط كيف بس خايف انتي التحسي نفسك مجبورة وكنتي ناوية تساعديني عشان العقد داك اتلغى
تالين: ابوى انت بتحبها
امجد: لالا ابدا والله . مسح لي دموعي وحضني طبعا اتخلعت زحيت سريع
تالين: ابوي عيب نحنا برا في الحديقة
امجد: معليش. نزلت رأسي
تالين: لالا عادي بس لو زول شافنا
امجد: عادي موش مرتي. قلبي عمل شحح مع الكلمة دي
تالين: بس برضو عيب
امجد: ههههههه خلاص عيب يلا انا طالع عاوزة حاجة من برا
تالين: سلامتك بس
امجد: ولا حتى شوكولاته ومصاصة والبسكويت البحيبهو
تالين: سلامتك وشوكولاته ومصاصتين والبسكويت البحيبهو بس
امجد: ههههههه من عيوني ودعني وطلع تبعتو بنظري لمن اختفى والابتسامة ما فارقت وجهي لمن شغلتها لي سمر امجد رجع وجاب لي الحاجات الطلبتها بالليل ونحنا كلنا قاعدين
امجد: جيبت المحابس لانو ما لبسناهم والعقد كان فجأة
عمر: خير ما فعلت. جاب لي سد كامل مع المحبس لبسني المحبس ولبستو كدا ممكن اقول بقيت زوجة امجد رسمي وقدام الناس كنت خجلانة شديد لانو قبل يومين امجد كان ابوي وهسي بقى راجلي
الصباح كنت ماشة الجامعة اتصل علي امجد
امجد: صباح الخير
تالين: صباح النور
امجد: ماشة الجامعة؟
تالين: اي
امجد: اطلعي اوصلك
تالين: تمام. طلعت لقيتو وافق لي طلعت معاهو كنت بتونس عادي لمن وصلنا
امجد: هاكي
تالين: امجد معاي قروش
امجد: ديك من ابوكي بس بعد دا انا حأصرف عليكي لانو انا بقيت راجلك و اي حاجة محتاجاها تكلميني انا اوع تشيلي من زول تاني تمام. ابتسمت ليهو
تالين: تمام. ودعني نزلت ودخلت الجامعة البنات باركو لي وعدا اليوم.....
أحبك بقدر ما كنت سببًا وراء الإبتسامة اللاشعورية في وجهي.