احتوانى كأبنته البارت التاسع عشر 19 بقلم شذى عبد المكرم


احتوانى كأبنته
البارت التاسع عشر 19
بقلم شذى عبد المكرم



لمن ابوي وصلنا البيت جدي جاط وشاكل طوالي ضرب لخيلاني خمسة دقايق وصلو دا لسع ما كلموهم بخبر عقدي انا الصراحة ما متعودة عليهم شديد فخوفت 
تالين:  امي الحيحصل شنو انا خايفة 
امي:  ما تخافي ادخلي جوا واتصلي لامجد طمنوهو 
تالين:  تمام اصلا لقيت منو مكالمة
امي:  اي ادخلي مع تونة.  مشيت معاها ختيت الشنطة واتصلت على امجد طمنتو علينا وقفلت بعد شوية امي جات داخلة 
تالين:  امي حصل شنو 
امي:  قالو لمحمد يجي بعد الفطور للتفاهم 
تالين:  ان شاءالله يحصل خير 
امي:  ان شاءالله  اها اتصلتي علي امجد 
تالين:  اي 
امي:  تمام
ونومنا على كدا الصباح قومت نزلت جهزت معاهم وفطرنا قاعدة مع بنات خالاتي رسلو لي امشي دخلت الصالون سلمت عليهم كلهم وقعدت جنب ابوي ابتسم لي 
جدي:  تالين 
تالين:  نعم يا جدو 
جدي:  تعالي جنبي هنا.  مشيت قعدت جنبو 
جدي:  ابوكي رجع انتي متقبلاهو؟ .  عاينت لابوي تاني رجعت عاينت لجدي 
تالين:  اي متقبلاهو 
جدي:  خلاص تمام.  اتكلم معاي شوية وطلعت خليتهم

________
من جانب امي 

وصلنا عطبرة والبيت جاط برجوع محمد ابوي قال ليهو يجي بكرة للتفاهم اليوم التاني جا واجتمع معاهم بعد شوية نادو تالين مشت ورجعت سألتها قالت العندها ومشت قعدت متوترة بعد شوية طلعو ومحمد طلع قولت اتصل عليهو مع ناس البيت ما قدرت بالليل ناداني ابوي مشيت عليهو 
ابوي:  مها تعالي.  مشيت قعدت جنبو 
مها:  نعم يا ابوي 
ابوي:  طبعا انتي كبيرة وعارفة مصلحتك وين  . سكتا ما رديت
ابوي:  محمد دا خلاكي زمان وانتي صغيرة وخلى ليكي بت صغيرة ربيتيها براكي ابيتي تزوجي تاني ربيتي بتك براكي واهو ما شاءالله كبرتيها بس ابوها رجع تاني اتكلمت مع تالين قالت متقبلاهو كأب 
مها:  اي 
ابوي:  وانتي ما عندك مشكلة صح 
مها:  صح 
ابوي:  رجع تاني طلبك مني من جديد ما عارف انتي ردك شنو ما داير اجبرك على حاجة لو شايفة سعادتك معاهو بزوجك ليهو من جديد بس فكري انتي تعبتي زمان بسببو 
مها:  صح كلامك بس محمد ندم وكان مجبور 
ابوي:  افهم من كلامك دا انك موافقة عليهو.  سكتا ما رديت 
مها:  هل اخواني حيوافقو 
ابوي:  اتحديتهم زمان وزوجتك لمحمد تاني بتحداهم وبزوجك ليهو من جديد بس اذا انتي عاوزة 
مها:  ربنا يخليك ربنا. 
ابوي:  موافقة.؟ 
مها:  موافقة 
ابوي:  ربنا يسعدك ان شاءالله بس بتمنى ما تندمي على قرارك تاني 
مها:  ان شاءالله.  سكتا مسافة 
مها:  ابوي دايرة اقول ليك حاجة بس ما تزعل ودايراك تسمعو مني انا 
ابوي:  احكي سامعك 
مها:  تالين ابوها عقد ليها 
ابوي:  كيف يعني عقد ليها اوع يكون جبرها وليه ما اتكلمتي ولا ما مسئوولين منها 
مها:  والله يا ابوي الموضوع ما كدا حصل فجأة وانا جيت بنفسي عشان اكلمك ومحمد ما جبرها بالعكس كمان سعادتها كانت في العقد دا وحتى محمد قال لي اهلك ما حيزعلو قولت ليهو حأسافر واوريهم 
ابوي:  راجلها منو 
مها:  امجد ولد عفاف 
ابوي:  امجد ما شاءالله عليهو راجل كان كدا كويس 
مها:  ما زعلان مني صح 
ابوي:  كيف ما ازعل وانو يداب اعرف 
مها:  ابوي العقد كان قبل اسبوعين بس 
ابوي:  وهو امجد موش كان عقدو على وحدة تانية. حكيت ليهو الموضوع الرئيسي واتفهم الموضوع الحمدلله هم وانزاح طلعت منو الصباح كلم محمد عشان يوريهو قراري محمد جا ناداني ابوي مشيت ليهم في الصالون 
ابوي:  طبعا موافقين يا محمد نديك مها من جديد .  الفرحة بانت في وش محمد 
محمد:  والله بتك في عيونك 
اخوي ماجد:  يا ابوي كيف يعني تاني نرجعها ليهو بعد دا كلو
ابوي: انا قولت العندي 
اخوي ماجد:  نحنا التلاته ما موافقين 
ابوي: موش دايرين سعادة اختكم اهو مع محمد دا فشنو العقد الجمعة الجاية دي مناسبة معاك يا محمد 
محمد: لو بكرة ما عندي مشكلة. طبعا انا ساكتة وخجلانة
اخوي ماجد: بس لو اختي مها زعلت مجرد زعل ساي الدنيا دي حتبقى لينا نحنا الاتنين ضيقة 
اخوي عبدالله: سامع كلام ماجد 
محمد: اختكم امانة عندي وفي عيوني. بكيت على خوف اخواني علي 
اخوي مهدي: بما انكم كلكم مجتمعين هنا انا ناوي اطلب يد تالين لولدي احمد 
محمد: معليش يا مهدي بس تالين عاقدين عليها.  تاني الصالون جاط وقامو وقعدو بس ابوي هدا الوضع 
ابوي:  دقيقة اهدو انا كنت عارف 
مهدي:  كيف يعني عارف ونحنا خيلانها ما عارفين 
ابوي:  مها كلمتني وكان الموضوع فجأة وما وريتكم لانو كنت عارف حتجي هنا ونتناقش في الموضوع وعقدو ليها على امجد ود عمر.  سكتو فرحت شديد انو ابوي قال كدا والموضوع خلص بأنو الجمعة العقد كنت خجلانة لانو كبرت انا..... 

________
من جانب تالين 

الموضوع انتهى بأنو عقد امي وابوي الجمعة كنت فرحانة شديد وامي حكت لي انو كلمو خيلاني انو عقدو لي على امجد امي كانت خجلانة كنت بضحك فيها بتشاكلني ههههههههه بالليل اشتقت لامجد قولت اشوفو اتصلت عليهو 
تالين: امجدي 
امجد: يداب افتكرتي امجدك 
تالين: والله يا امجد ما كدا بس البيت فيهو ناس وما بقدر اخد راحتي 
امجد: ليه حبيبك انا لمن ما تتكلمي قدامهم 
تالين: ما كدا بس ما كانو عارفين وكدا افهمني 
امجد: تمام لمن بتصل بكون داير اطمن عليكي بس 
تالين: عارفة والله 
امجد: تمام
تالين: امجد ما تزعل عشان ما ابكي 
امجد: ماف سبب يخليكي تبكي 
تالين: والله ما بتحمل زعلك انا اسفة 
امجد: خلاص ما زعلان كيفك هسي وكيفك مع الوضع دا 
تالين: انا كويسة الحمدلله بس ما متعودة على الوضع دا وفاقداك شديد شديد 
امجد: البيت بقى لي فاضي 
تالين: امجد 
امجد: عيونو 
تالين: تعال رجعني 
امجد: والله لو علي هسي اجي وارجعك 
تالين: تعال بس والله اشتقت ليك 
امجد: انا اكتر ما قربتو على الرجوع 
تالين: طبعا ما حكيت ليك الحصل 
امجد: ههههههه اها احكي. طبعا ما قصرت حكيت ليهو من زمن جيت لحدي قرار عقد امي الجمعة 
تالين: والعقد الجمعة 
امجد: كويس والله ربنا يتم ليهم على خير. اتكلمت معاهو ساعة من جيت بتصل ليهو دقيقة بس وبفصل اطول فترة الليله دا ونومت على كدا الايام مرت وجات الجمعة جدي ضبح للمناسبة دي وامي جهزناها وابوي اقنع ابوهو وجا عقدو لمن وصلو البيت للمباركة كنت جوا جيت طالعة برا وكانت المفاجأة لقيت امجد جنب ابوي طلعا اتخلعت ما مصدقة كان نفسي اجري احضنو  بس عيب ههههههع عاينت ليهو وانا على اخر ابتسامة ضحك لي وجا علي 
امجد: الف مبروك 
تالين: الله يبارك فيك 
امجد: ماف عقبالك 
تالين: والله اقتلك انا ما مالية عينك 
امجد:هههههه والله لمن مسختي علي البنات. خجلت ونزلت راسي 
امجد: خجلانة يعني هههههه
تالين: لالا بهظر  دقيقة جيت متين 
امجد: خلي بعدين امشي باركي لابوكي هههههه 
تالين: حياا نسيت والله هسي نسيتني ليهو 
امجد: ههههههه اجري. مشيت حضنت ابوي وباركت ليهو وهو دخل يبارك لامي جوا مشيت للبنات امي وانتهت المناسبة وابوي ساق امي طلع ابوي مرتب انو يقضو فترة في مدينة تانية امي خافت علي طمنتها انو امجد معاي ارتاحت لمن شافتو ودعتها ومشت حأفقدها ما حصل بعدت منها
امجد: جيت ارجعك ذي ما طلبتي مني 
تالين: احلف 
امجد: والله وحنرجع بكرة الصباح 
تالين: بس جدي ما يوافق 
امجد: على فكرة انتي مرتي ما بقدر يمنعني 
تالين: بس حيزعل 
امجد: انتي ما عندك النية ترجعي صح 
تالين: والله يا امجد لو عاوز برجع معاك الليله قبل بكرة 
امجد: خلاص خليهو علي بقول ليهم الاحد شغال انا وانتي لو ما رجعتي معاي ماف زول حيرجعك 
تالين: لو كدا تمام خلاص بجهز عشان نسافر بكرة اصلا اشتقت ليكم 
امجد: اسمها اشتقت ليك 
تالين:ههههههه خلاص اشتقت ليك. طلع مشى جاتني تونة 
تونة: طبعا امجد دا مكسر بنات الاسرة كلهم
تالين: بس يبقى ليهم بالبمبي 
تونة:ههههههه ما شايفة بشوفكي كيف. عاينت ليهم ما باقي الا يأكلوني لو عارفة كدا كان مسكتو قدامهم بالمرة عشان يموتو 
تونة: بس ما تخافي ما شايف غيرك 
تالين: ولا حيشوف 
تونة: هههههه يا واثقة 
تالين: هههههه ودا كلامك 

طبعا  اليوم التاني طوالي اتحركنا ودعتهم ورجعنا الخرطوم وصلنا متأخرين كنت تعبانة وامجد حسا بي عشان كدا مشيت نومت ما صحيت الا الصباح مشيت لخالتو عفاف سلمتها عليها وعلى اخواني اشتقت ليهم والله 
تالا: تيلا وين ماما وبابا 
تالين: راحو رحلة بس حيرجعو بعد يومين 
تالا: انا اشتقت ليهم. حضنتها علي 
تالين: حيرجعو قريب رأيكم شنو بعد ترجعو من المدرسة نمش نأكل ايسكريم 
تالا: ياااي. الترحيل وصل  . ودعوني وطلعو.....

آحبك بكل ما أتيت من نبض …








تعليقات