قصة جعلتني أم
البارت الثاني2
بقلم شذى عبدالمكرم
كنت ماسكة تلفوني وبتصفح فجأة سرحت وبقيت بتذكر في ناني وضحكتها وابوها البخوف دا في سري بقول دا شنو الزول المعقد دا قطع سرحاني رغد
رغد: ما اتعرفنا ذي الناس لسع . طوالي قومت من رقدتي اصلا انا زولة اجتماعية
رغد: اها بتقري وين يا سديم
سديم: قولي لي ميمي عشان متعودة عليهو
رغد: حلو دلع ميمي
سديم: حلوة انتي بقرأ إعلام .......
رغد: حلو وانا هندسة.......
سديم: حلو . بقينا نتونس رغد ظريفة وكلمتني عن حبيبها الكانت بتتكلم معاهو اسمو أسمر عجبني الاسم شوية ونادتنا خالتو ثريا للغدا طلعنا لقيتيهم كلهم في الصينية ابوهم اسمو نور الدين ومصطفى وشايل بتو جينا قعدنا انا ورغد
نور الدين: حمدالله على السلامة بتي
سديم: الله يقبل حمدك عمي
نور الدين: نورتي البيت
سديم: منور بيكم الله ما ضراكم
نور الدين: امين يا رب يلا قولي بسم الله . بدينا نأكل شايفة ناني مغلبة ابوها وهو تعبان معاها
سديم: اديني ليها . قولتها بعفوية كدا
مصطفى: ما بتمشي لزول غريب . دا الاحراج التاني في يوم واحد
ثريا: سديم ما غريبة ومن قبيل قاعدة معاها
مصطفى: خليها حتتعبك
سديم: لالا عادي ناني حلوة ما بتغلبني . شايفة ما عجبو الكلام بس عشان قدام ناس البيت ما قدر يقول حاجة قام اداني ليها شيلتها وقعدت بيها
سديم: اها يلا نأكل عشان نكبر يا حلوة انتي . بقيت أاكل فيها بغشها وهي تضحك وبتأكل رفعت رأسي لقيت مصطفى بعاين فينا من عيني جات في عينو طوالي كسر عينو بقيت اكل وبأكلها معاي لمن خلصنا
ثريا: والله اول مرة ناني تمشي لزول غريب وتكون ساكتة كدا وتأكل كمان
سديم: قبل شوية قولتي انا ما غريبة وتاني تقولي انا غريبة . قامو كلهم ضحكو عدا مصطفى
سديم: ناني صحي انا غريبة . وبرفع ليها في حواجبي وهي تضحك بس شيلتها ومشيت غسلت يدي وغسلت ليها خشمها ومشيت قعدت في الصالة جا مصطفى بعد غسل يدو شالها مني ومشى قعد بعيد مني والله زول غريب خلاص شميتو ليك
شوية ورغد جابت الشاي وشربنا ودخلنا غرفتنا واليوم انتهى على كدا يومين ونزلت الجامعة
يسرا: شنو يا سديم خليتي الداخلية ولا شنو
سديم: ايي نزلت مع خالتي
يسرا: ايواا حلو
سديم: اي . حضرت محاضراتي وطوالي رجعت البيت لقيت خالتو ثريا وناني بس
سديم: وين منن " دي الحبشية الشغالة عندهم "
ثريا: ضربو ليها قالو ليها امك عيانة ومشت
سديم: ربنا يشفيها
ثريا: امين يارب
سديم : كدا اديني ناني دي
ثريا: خليها انتي ذاتك تعبانة
سديم: لالا عادي اصلا انا برتاح لمن العبها . شيلتها وقعدت العب معاها لمن نومتها ودخلت غيرت ملابسي وشيلتها ختيتها في سريري ونومت جنبها لمن صحيت لقيتها ماف جنبي اتخلعت
سديم: ناني وين
رغد: ابوها جا وقال دايرها وشيلتها وديتها ليهو
سديم: ايوااا . قومت غسلت وشي وصليت وطلعت برا ولقيت مصطفى مع ناني وهو شغال بتلفونو وهي قاعدة جنبو قعدت بعيد بس قاعدة اشاغل فيها وهي تضحك بس هو رفع عينو عشان يشوف ناني بتضحك مع منو لمن لقاني انا رجع يعاين في تلفونو وانا لسع بشاغل في ناني وهي بتحاكيني شوية وشالها ودخل غرفتو قولت دا شنو المنفسن دا دخلت المطبخ لقيت خالتو ثريا بتجهز الغدا لانو منن مافي بعد تعب حتى رضت اساعدها وخلصنا ويداب رغد جات من الجامعة بعد غيرت جات المطبخ وساعدتني رصينا الغدا المرة دي ما قولت دايرة ناني عشان ابوها المنفسن دا قاعدين نأكل ناني كبت الاكل في مصطفى
مصطفى: ليه كدا يا ناني . قالها بزهج كدا طوالي بكت
نور الدين: بالراحة عليها
ثريا: حيا يا مصطفى ما صدقنا انها ساكتة تاني البخليها تسكت منو
مصطفى: معليش حبيبتي خلاص اسكتي . وهي لسع زيادة في البكي
سديم: جيبيها . عاين لي مسافة
مصطفى: ما حتسكت معاكي
سديم: بحاول بس . اداني ليها طبطبتها شوية وعملت ليها كم حركة سكتت وقفت بكي مسحت ليها دموعها
رغد: تاني ناني لو بكت نجدعها لسديم طوالي . ضحكت على كلامها
سديم: انا لايقاها من وين موش يا ناني . بمد ليها شفايفي وهي بتضحك وما فاهمة حاجة قومت اديتيها لابوها ابت تمشي ليهو شكلها لسع زعلانة منو لمن رفضت تمشي ليهو هو زعل وقام من السفرة زعلت عليهو
ثريا: مصطفى دا بريد ناني اكتر من روحو دي اول مرة ما تمشي ليهو
سديم: عشان بكت بسببو وزمن الزعلة قبل شوية بس هسي لمن تملا بطنها حتنسى الزعلة . كلهم ضحكو على كلامي قعدت اكلتها وغسلت ليها وشها ومشيت افتش ابوها وين لقيناهو في الحديقة برا
سديم: مصطفى . التفت وراهو لقاني انا وناني مشيت عليهو
سديم: ناني صغيرة وما فاهمة حاجة ونست الزعلة عاين . مديتيها ليهو طوالي مشت ليهو ضماها عليهو وما قال حاجة عرفت لانو انا واقفة طوالي اتحركت دخلت جوا خليتو مع بتو
مر اسبوع على الكلام دا وانا اتعودت على ناني وبقيت بريد اشيليها والعب معاها دايما بس شايفة مصطفى متحسس من الحتة دي كأنو خايف على ناني مني كدا ولا ما داير ناني تتعود علي وانا بقيت مجرد ما اخلص محاضرات برجع البيت طوالي عشان العب معاها بس وهي من تشوفني بتضحك طوالي بعد المغرب قاعدين كلنا بنشرب الشاي ومصطفى شايل ناني في رجلو وخالتو ثريا قاعدة جنبو بس انا بعيدة شوية وكالعادة بشاغل في ناني وبفتح ليها يدي وهي بتمد يديها نظام اشيلها بس مصطفى مثبتها في رجلو وشغال بتلفونو شوية وتلفون مصطفى اتصل قام فوق افتكرت طالع بناني برا بس جا ختاها لي في رجلي اتخلعت طبعا ما اتوقعت اصلا لانو خالتو ثريا كانت جنبو ممكن كان يديها بس جابها لي وطلع برا اكذب لو قولت ما انبسطت بحركتو دي