قصة جعلتني أم
البارت الرابع والعشرون24
بقلم شذى عبدالمكرم
مصطفى: سديم لاخر مرة انتي عاوزاني في حياتك ولالا . رديت بدون تردد
سديم: ما عاوزاك . عاين لي بنظرة كدا ما قدرت افهمها
مصطفى: بالجد السمعتو دا
سديم: ايي
مصطفى: كدا عديها تاني
سديم: ما عاو..... اااااااي . قرصني من اذني قبل ما اتمو
سديم: والله عاوزاك والله العظيم عاوزاك اااااي . حتى فكاني
مصطفى: كدا تمام . مسكت من ايدو عضيتو
سديم بألم: نهائيّ ما عاوزاك وبكلم ليك ابوي
مصطفى: كلميهو . قومت ابكي من قبيل فايتة لي بكية ما تميتها فقولت اتمها هو اتخلع فيني
مصطفى: والله معليش ما قاصد . كان خايف بالجد
مصطفى: خلاص ما توافقي بس ما تبكي . هزيت ليهو برأسي بمعنى لالا . مسح لي دموعي
مصطفى بهدوء: ميمي
سديم: همممم
مصطفى: بالجد كدا ما موافقة
سديم: اول حاجة تعاملني ذي ما بتعامل ناني تاني حاجة اي حاجة بتجيها ليها تجيبها لي تالت حاجة تحبني ذي ما بتحبها رابع حاجة تعمل بالحاجات التلاتة الفاتت دي كلها . لقيتو مبتسم
مصطفى: حأختكم الاتنين في عيوني
سديم: تمام
مصطفى: نقول مبروك
سديم: الله يبارك فيك
مصطفى: هسي لو عملت حاجة كدا حتزعلي . فهمت قصدو
سديم: مستحيل . وقومت مشيت منو وسامعة بنادي فيني مشيت الغرفة وبقيت انطط ساي وفرحانة شديد واخيرا الحيوان السجمان تعبني معاهو بس انتهت بفوز قومت شوية ومشيت لخالتو ثريا عشان اشيل ناني منها
ثريا: اتكلمتي مع مصطفى
سديم: ايي
ثريا: ان شاءلله اتفقتو
سديم بخجل: ايي
ثريا: الف مبروك يا حبيبتي
سديم: الله يبارك فيكي . شيلت ناني ورجعت الغرفة صليت العشا وصليت استخارة ونومت
الصباح اصبحت مبسوطة ورايقة واتجهزت للجامعة بمزاج وطلعت برا لقيت مصطفى في عربيتو
مصطفى: اتأخرتي مالك كدا
سديم: منتظرني يعني
مصطفى: ايي من قبيل
سديم: ليه ما اتصلت لي
مصطفى: قولت انتظر ولمن مسكت التلفون داير اتصل عايني . رفع لي التلفون لقيتو بالجد فاتح محل اسمي ومسجلني ب سديمي عجبني شديد بقيت ابتسم بس
مصطفى: اركبي سريع عشان اتأخرت
سديم: تمام . وطلعت
مصطفى: صباح الخير
سديم: صباح النور . وبقينا نتونس عادي لحدي ما تلفونو ضرب وشكلو زميلتو في الشغل وطبعا عشان سايق شغلو بلوتوث في العربية
البت: صفصف وين انت اتاخرت كدا . رفعت ليهو حاجبي
سديم: صفصف لكن . ابتسم لي ببلاهة
البت: مصطفى الو
مصطفى: سامعاك
البت: من قبيل منتظراك
سديم: خير منتظراهو لشنو
البت: معاي منو . التفت ليهو
سديم: جاوب
مصطفى: نسرين قربت خلاص . حسيتو داير ينهي النقاش
البت: ما تتأخر و دي منو المعاك دي
مصطفى: دي مرتي . وفصل الخط والله لو ما كان قال ليها كدا كنت حاقتلو بس برضو حأحاسبو
سديم: اسرع سريع عشان الهانم حارساك ما تتأخر عليها يا صفصف
مصطفى: دي نسرين زميلة بس وعشان عندنا اجتماع قالت ما اتأخر
سديم: ما تفسر لي ودقيقة لمن كان قولت ليك صفصف عصبت فيني وهسي مشيت الموضوع عادي جدا . طبعا زعلت واتجهت على الشباك
مصطفى: ميمي والله ما كدا . ما رديت عليهو
مصطفى: عايني لي . حلفت كان اعاين ليهو وصلني الجامعة جيت انزل امن الباب
مصطفى: انا اتاخرت وما حابي اخليكي تمشي زعلانة
سديم: ايي اتاخرت لانها حارساك هناك
مصطفى: غيرتك كعبة يا بت محمد
سديم: مصطفى افتح الباب
مصطفى: موش نسرين دي هسي بمشي بشاكلها ما عاش البزعل حبيبتي . قربت ابتسم واخرب الزعلة
مصطفى: رأيك شنو بعد تخلصي اليوم نطلع نتغدا برا وبعرف اراضيكي كيف عشان هسي اتأخرت
سديم: تمام بس اوع تحتك بنسرين دي
مصطفى: حاضر من عيوني
سديم: بتمنى ليك يوم سعيد . ابتسم لي
مصطفى: وسعيد ليكي ربنا يحفظك لي
سديم: امين يارب يلا باي
مصطفى: في آمان الله . فتح لي التأمين ونزلت ودخلت الجامعة مبسوطة ورايقة
يسرا: ان شاءلله ديمة رايقة كدا
سديم: ان شاءلله يارب بوجودك
يسررا: امين يارب اها فرحينا معاكي
سديم: حأتزوج
يسرا: احلفي
سديم: والله العظيم
يسرا: واااي فرحت ليكي شديد واكيد العريس الفي بالي صح عشان كدا مبسوطة
سديم: اكيد طبعا . حضنتني شديد وباركت لي
يسرا: ومتين العرس
سديم: بعد اخلص جامعة مصطفى اتقدم لابوي وهو وافق وانا وافقت بيهو والعرس اول ما اخلص جامعة
يسرا: الف مبروك ياقلبي
سديم: الله يباركي حبيبتي وعقبالك
يسرا: امين يارب
خلصت اليوم ورسلت لمصطفى رسالة انو انتهيت جاني وطلعنا على المطعم عشان نتغدا
مصطفى: انتي ما حصل مشيتي بيتي القديم صح
سديم: لالا وحتى انت ما رسلت لي كرت زيارة ولا مرة . قام يضحك
مصطفى: ما حصل فرصة بس حأخليكي تزوريها يوم
سديم: ربنا يجيب اليوم دا
مصطفى: ان شاءلله حيجي . تلفونو ضرب كان فوق في الطاولة وظهر اسم نسرين عاين للتلفون ورجع عاين لي
سديم: رد . ما ادى اي ردت فعل
سديم: مصطفى رد . كان خايف على ردت فعلي مسكت التلفون ورديت انا قبل ما افتح خشمي
نسرين: مصطفى انت اختفيت وين من قبيل بفتش عليك . ضيقت ليهو عيون وهزيت رأسي وهو ما سمع هي قالت شنو
نسرين: الو
سديم: اهلين
نسرين: منو معاي ودا موش تلفون مصطفى
سديم: ايي تلفون مصطفى
نسرين: معاي منو طيب
سديم: مرتو
نسرين: مصطفى موش مرتو متوفية
سديم: الجديدة . سكتت مسافة
نسرين: ايواااا كنت عاوزة مصطفى عشان في ملفات ما لقيتها بخصوص الاجتماع
سديم: ما عندك مشكله حبيبة هسي هو في الحمام لمن يرجع بكلمو ليكي . سمعت صوت بقول ليها اهو الملفات يا نسرين
نسرين: لالا ماف داعي خلاص لقيتها
سديم: تمام . وقفلت الخط ورجعت التلفون في الطاولة وابتسمت ليهو
سديم: كنا وين . عاين لي بنظرة كان متوقع ردت فعل غير دي
سديم: في شنو
مصطفى: ما زعلانة
سديم: نهائي شايفاك ما عاوز ترد فرديت ما يكون زعلت عشان الحركة دي
مصطفى: نهائي بالعكس افتكرتك حتجوطي
سديم: ما بخسرك عشان وحدة ما بعرفها انا
مصطفى: عشان كدا حبيتك . نزلت رأسي بخجل وواصلنا حكي واتغدينا ورجعنا البيت ونحنا مبسوطين
بالليل اتصلت على ابوي وسلمت عليهو
سديم: ابوي انا موافقة
ابوي: ربنا يتم ليكي على خير
سديم: اميين يارب بس ما تنسى تقول ليهو لازم اخلص جامعة بالاول دا شرطي الاساسي
ابوي: وانا معاكي في الحتة دي وانتي ما اتكلمي مع مصطفى بما انكم في نفس البيت
سديم: صح في نفس البيت بس حبيت انت التتكلم معاهو في التفاصيل دي
ابوي: عين العقل حأكلمو بموافقتك وبشروطك عندك شروط تانية ولا الوحدة دي بس
سديم: والله دا شرطي الوحيد وانت لو عندك شروط ضيفو من عندك بثق بقراراتك
ابوي: بت ابوها يا ناس تمام خلاص
سديم: تمام . وقفلت منو بعد ساعة رسل لي مصطفى انو القاهو في الحديقة اتأكدت انو ابوي اتكلم معاهو لبست توبي واصلا ناني نايمة مشيت للحديقة لقيت قاعد
سديم: نعم
مصطفى: اقعدي بالاول . قعدت
سديم: سامعة
مصطفى: ابوكي اتصل واداني الموافقة
سديم: جميل
مصطفى: وقال لي على شروطك
سديم: اها
مصطفى: بس ما شايفة انو الشروط دي صعبة شويه
سديم: من اي ناحية
مصطفى: قال حابة تخلصي بالاول
سديم: ودا اهم واحد فيهم ما حأغيرو نهائي
مصطفى: دا ما عندي فيهو مشكله بس التاني
سديم: اهو
مصطفى: كونو ما نقعد في بيت واحد لحدي الزواج . قلعت عيوني ابوي جاب الشرط دا من عندو على حسب كلامي ليهو طبعا ما قدرت ارد على مصطفى نهائي
مصطفى: معنى كدا لازم ارجع بيتي وبنجبر اخد معاي ناني بس بجيبا جمعة وسبت . يلا دا المستحيل اوافق بيهو طبعا
سديم: مصطفى مستحيل طبعا تبعد ناني مني
مصطفى: دا الشروط القالها ابوكي وقال انتي ختيتيها وما اقدر اعترض
سديم: كيف يعني تسوقها معاك
مصطفى: انتي باقي ليكي سمسترين عشان تخلصي ومستحيل اقدر ابعد عن ناني كل الفترة دي حأشيلها معاي لحدي ما نتزوج
سديم: مصطفى لا ما تقول كدا الفكرة براها بتخليني اجن
مصطفى: موش دا شرطك
سديم: لالا ما شرطي
مصطفى: ابوكي قال
سديم: حأتكلم معاهو بس ناني تفضل جنبي
مصطفى: يعني عندك مشكلة في انو ناني ما تبعد بس انا ابعد عادي صح
سديم: لا ما كدا
مصطفى: ياهو واضح من كلامك بس على العموم ماف مشكلة شوفي حل عشان ناني تفضل في حضنك . وقام مشى خلاني في محلي عرفتو زعل من كلامي لانو في كل مناقشة بتخص ناني بختارها هي براها بدون ما اراعي ليهو ودا لانو تعلقي بناني اكتر فكرة انو تبعد ما بقدر اتقبلا ابدا رجعت الغرفة بقيت اعاين لناني ونايمة يااخ انو اصحى وما اشوفها قدامي ما بقدر لمن تبعد سنة كاملة مستحيل طبعا شيلت تلفوني واتصلت لابوي اكلمو عن الشرط واتناقشت معاهو انو ما بقدر ابعد عن ناني وانو مصطفى بجمعني بيهو صينية الغدا بس بعد جدال طويل وافق انو يزيل الشرط دا بس كيف اكلم مصطفى الكلام دا واصلا هو زعلان مني قولت الزمن اتأخر بكرة بس بصالحو......