قصة جعلتني أم
البارت الثالث عشر13
بقلم شذى عبدالمكرم
مصطفى رجع اتصل رديت ليهو
مصطفى: مالك قفلتي الخط
سديم: ااااا بالغلط
مصطفى: سديم انا ما غبي سألتك سؤال طوالي فصلتي الخط
سديم: ما كدا
مصطفى: لو كدا ردي علي هشام دا منو
سديم: داير تعرف لشنو
مصطفى: حبيبك موش
سديم: لالا
مصطفى: وليه ما دايرة تقولي لو ما حبيبك
سديم: ياااخ هشام دا الاكس
مصطفى: امممممم
سديم: ما مصدقني
مصطفى: اصلا دي حياتك وانتي حرة فيها . تاني رجعنا للكلام البوجع
سديم: ايي حياتي وانا حرة فيها . طوالي فصلت فيهو الخط ما رجع لي جات نسيم لقتني معصبة كدا
نسيم: ما يكون اتشاكلتو
سديم: اصلا انا وهو دايما بنتشاكل ما جديد علينا
نسيم: بس المرة دي بسببي
سديم: لا ما عشان كلمة هشام دي حليناها بس رفع لي ضغطي في جملة تانية فصلت فيهو الخط
نسيم: احلفي
سديم: والله . طبعا ناني نامت بوستها
سديم: ابوكي دا حيجيب لي ضغط متأكدة انا . ورقدت جنبها وشغالة بتلفوني انستا فجاة رسل لي في الواتس
مصطفى: صاحية؟
سديم: نايمة
مصطفى: ممكن اتصلي ليكي لو ما فيها ازعاج
سديم: قاعدة اتكلم مع هشام . قرأ الرسالة وما رد طوالي اتصل علي التفت لقيت نسيم نايمة طوالي رديت ليهو
مصطفى : دايرة تغيظيني بهشام دا موش
سديم: اغيظك ليه وانت ما مهم عندي اصلا
مصطفى: عارف اني ما مهم
سديم: وبتسال ليه خلاص
مصطفى: انتي بتكفي حقك ولا شنو
سديم: مصطفى ما ملاحظ انك دايما بتجرحني بالكلام
مصطفى: ما بكون قاصد معليش
سديم: معليش ما بمحي الكلام القلتو
مصطفى: وترضي كيف
سديم: ما حارضى
مصطفى: حأعرف أراضيكي بس هسي بسألك هشام دا الاكس من بتين
سديم: ما بوريك نهائي
مصطفى: عليك الله ياااخ
سديم: من قبل ما تتصل لي هسي بس
مصطفى: خليكي جادة
سديم: ياااخ هشام دا فصلتو من قبل اجي انزل معاكم
مصطفى: يعني نسيتيهو
سديم: انسى اسمي وما انساهو هو
مصطفى: عليك الله للدرجه دي بتحبي
سديم: تحبك الشوكلاته يا بعيد
مصطفى: من الكلام دا معناهو ما بتحبي
سديم: مصطفى انت داير شنو
مصطفى: داير اعرف اذا قلبك فاضي ولالا
سديم: داير تأجرو ولا شنو . قام يضحك شديد
مصطفى: ممكن
سديم: بس اتفقت مع ناس قبلك
مصطفى: والله اقتلك
سديم: كيف يعني
مصطفى: ولا حاجة هسي صافية
سديم: ما صافية مع السلامة . طوالي فصلت فيهو الخط رسل لي رسالة
مصطفى: تصبحي على خير يا ام بتي احلام حلوة ذيك كدا . طوالي ابتسمت على الرسالة ورديت عليهو وانت من اهل الخير رسل لي قلوب بقيت ابتسم لمن نومت
الصباح اتصل عشان يصبح علينا بس كنت جافية معاهو
مصطفى: المفروض الزعلة تنتهي في يومها امس ما نشيلها معانا للصباح
سديم: ماشة على مبدئك
مصطفى: بس انا ما كدا
سديم: ودا منو كان عشان قولت ليهو امشي براك زعل اكتر من اسبوع
مصطفى: دا منو دا زول ذي دا كعب اول تتعاملي معاهو انا لو عرفتو ما حأخليهو . نكر طبعا قومت ضحكت
مصطفى: ضحكت يعني يعني قلبها مال
سديم: مصطفى لا اله الا الله؟
مصطفى: محمد رسول الله تاني توبة حأتحكم في كلامي
سديم: اخر فرصة ليك
مصطفى: نقول صافية
سديم: لبن . اتصافينا اتكلمنا شويه وقفل لانو كان ماشي الشغل
مصطفى: نتلاقى بعدين
سديم: تمام حأصور ليك ناني تصبح بوشها عشان يومك يكون حلو
مصطفى: يا ريت والله ولو اتصورتي معاها انتي بكون ما قصرتي
سديم: هههههههه تمام . قفلت منو ومشيت لناني شيلتها فوق واتصورنا سيلفي ورسلتها لمصطفى واتس رسل لي " كدا الواحد يداب يبدأ يومو بالوجوه دي وواثق حيكون يومو حيكون حلو " رسلت ليهو قلوب ومشيت مع ناني عشان نشرب الشاي واديها اللبن
جات نديم البيت دي اختي المتزوجة عشان تحمد لي السلامة عندها ولد واحد بس عمرو تلاتة سنة تقريبا
نديم: حمدالله على السلامة
سديم: الله يقبل حمدك . وحضنتني شويه كدا انتبهت على ناني
نديم: دي بت منو
سديم: بتي انا
نديم: ما شاءلله اشتريتيها من وين وبكم . على فكرة التفاهة عندنا ليها وراثة هههههه
سديم: اشتريتها من الخرطوم
نديم: المرة الجاية لمن تكوني راجعة بورتسودان برسل ليكي قروش تجيبي لي وحدة
سديم: كويس ما عندك مشكله
نديم: سجمانة خليكي من التفاهة دي بت منو . طبعا عشان ما قاعدة مع ناس امي ما كانت عارفة اني حارجع معاي زول
سديم: بتي قولت ليكي
نديم: امي دي بت منو
امي: بت سديم
سديم: كلمتك ما صدقتيني
نديم: والله بضرب لابوي اسألو لو ما وريتوني
سديم: ماف داعي دي بت مصطفى الكنت نازلة معاهم في الخرطوم واهو متعلقة بي وجينا مع بعض
نديم: وحلاتي يا ناس . جات تقرب منها عملت ليها نفس حركة نسيم
سديم: ما بتحب زول يقرب منها غشيها انو تديها حلاوة
نديم: دقيقة عندي حلاوة في شنطتي اشتريتها لميدو ولدي . طلعت واحد من شنطتها ومدتها لناني حتى رضت تمشي ليها وسلمت عليها ونزلتها
نديم: ميدو العب مع البابوية دي
ميدو: تويس " كويس" . مسكها كدا قامت تبكي
سديم: خليها خلاص او انت تعال قرب جنبها هنا . ميدو كان عندو لعبة قربت منو وبقو يلعبو مع بعض ونحنا اندمجنا في الونسة وعملنا الجبنة لمن نسيم رجعت من المدرسة وانضمت لينا واليوم انتهى على كدا
اليوم التاني بفطر كدا تلفوني ضرب مشيت عليهو لقيتها نور صحبتي من البورت تتذكروها بس يااها فتحت الخط كدا ردحت لي
نور: يا كلبة تجي راجعة وانا اخر وحدة اعرف ومن منو من حمادة بنات " طبعا دا ولد في حلتنا اي بت لو دايرة شمار تسألو هو " طبعا نسيت انو اكلم نور
سديم: يا حب حبيت اعملها ليكي مفاجأة بس حمادة بنات خربها لي . طبعا كذابة يا رابحة ههههههه
نور: عليك الله
سديم: ايي وكنت جاياكي بعد الضهر كدا وجايبة معاي زول
نور: زول منو ان شاءلله عريس بس
سديم: عريس يا بايرة الا اكلم ليكي حنين " زولها"
نور: اي حاجة ولا حنين داك حيكسرني . قومنا نضحك واتكلمت معاها شوية وقولت ليها تجهز الجبنة جاهز عشان حأجيها وقفلت على كدا