قصة جعلتني أم البارت الرابع عشر14بقلم شذى عبدالمكرم


قصة جعلتني أم
البارت الرابع عشر14
بقلم شذى عبدالمكرم


بعد الضهر لبست توبي وسوقت ناني معاي
سديم:  امي ماشة اسلم على نور زعلانة انو ما كلمتها انو جيت 
امي:  بالغتي والله امشي بس ما تتأخري 
سديم:  تمام بشرب معاها الجبنة وبرجع 
امي:  تمام  .  وطلعت لقيت هشام في الشارع 
هشام:  حمدالله على السلامة 
سديم:  الله يقبل حمدك 
هشام:  عملتي ليكي بت 
سديم:  اتخيل بس  .  ومشيت خليتو وصلت بيت ناس نور واستقبلتني استقبال حلو 
ام نور:  يا بتي وجيتي بتين 
سديم:  جيت اول امس يا خالتو كنت دايرة اجيكم امس بس جات اختي نديم وكانت معانا 
ام نور:  عارفاكي ما بتقصري 
سديم:  معقولة يا خالتو 
ام نور:  حيا بتي كنت دايرة اقعد معاكي بس ماشة محل وفاة قريب هنا 
سديم:  امشي طوالي اصلا انا قاعدة وحنتلاقى كتير لمن تشميني  .  قامت تضحك 
ام نور:  مستحيل  .  وطلعت ونحنا البنات مشينا غرفة نور واختها ونور عملت الجبنة بمكسراتو وقعدنا نشرب 
نور:  للان ما دايرة تحكي لي قصة البنوتة دي 
سديم:  خليني اكمل فنجاني دا 
نور:  والله ميمي بقتلك 
سديم:  هههههه لو جابت ليها قتل احسن اتكلم  .  وحكيت ليها الحصل كلو 
نور:  وهسي ابوها موقفو شنو اتجاهك 
سديم:  داك كريه ساي وما عندو لي حاجة نهائي 
نور:  ما جادة 
سديم   والله 
نور: ولو قرر يتزوج حتعملي شنو 
سديم:  بختطف منو ناني واخليهو يتزوج هههههههه 
نور: هههههه نهائي ما حتكوني جادة في حياتك
سديم:  وريني يا نور اعمل شنو بس اقول ليهو حبني غصب ولا اقول ليهو ما تتزوج لانو انا بحبك مستحيل طبعا 
نور:  فعلا والله 
سديم:  كنت بسأل في ناني لو ابوها لسع بحب امها ما كنت انو هو وراي وسمعني فرد لي قال لي ايي للان بحبها وحأفضل احبها اها دا يعملو معاهو شنو 
نور:  حاولي حبي زول تاني 
سديم:  خلي يطلع من رأسي بالاول حأحب غيرو هههههه
نور:  انتي بس ما دايرة تطلعي من رأسك 
سديم:  حيطلع كيف وهو 24 في وشي وعايشين في بيت واحد ومتعلقة ببتو اكتر من روحي وكنت حأجن ما جيبتها معاي هنا 
نور:  لا انتي موضوعك صعب 
سديم:  نخليها للزمن بس  .  بنتونس كدا فجأة ناني جاتني 
ناني:  ماما  .  وبتضرب فيني نظام ارفعها وانا من الخلعة ما عرفت اعمل شنو عاينت لنور ونور عاينت لي لمن استوعبت لقيت ناني قربت تبكي وبتنادي فيني 
ناني:  ماما ماما  .  رفعتها ودمعت لانو نادتني كدا بقيت ضاماها 
ناني:  ماما ماما 
سديم:  عيون ماما انتي  .  بقيت ضاماها علي شوية حتى بقيت اكلكل فيها وهي تضحك بصوت عالي 
سديم:  بكون جاعت 
نور:  بتشرب عصاير
 سديم: ايي 
نور:  دقيقة اجيب ليها عصير  .  وطلعت جابتو شربتها ليهو شوية كدا رقدت في رجلي ونامت رقدتها في السرير ورجعنا نتونس شوية تلفوني اتصل لقيتو مصطفى رديت عليهو 
مصطفى:  نهاركم سعيد 
سديم:  نهارك اسعد 
مصطفى:  كيفكم 
سديم:  نحنا بخير الحمدلله وانت 
مصطفى:  الحمدلله 
سديم:  رجعت من المكتب 
مصطفى:  لسع الدوام ما خلص قولت اتصل اشوفكم من امس ما اتكلمنا 
سديم:  اي صح  
مصطفى:  ادخلي الواتس 
سديم: في شنو 
مصطفى:  انتي ادخلي بس 
سديم:  تمام  .  وفصل الخط دخلت الواتس طوالي اتصل علي مكالمة فيديو استغربت بس فتحتو 
مصطفى:  حبيت اشوفكم انتي برا البيت؟ 
سديم:  ايي 
مصطفى:  مفتكر انك في البيت كنت داير اشوف ناني 
سديم:  انا اصلا في بيت الجيران ومعاي ناني بس نايمة  .   شيلت التلفون ووجهت الكاميرا على ناني عشان يشوفها دقيقتين وقلبت الكاميرا امامية وبقيت اتكلم معاهو وطبعا نور واقفة قدامي بتحاول تعاين لمصطفى بس هو ما يعاين ليها فجأة ضحكت على حركاتها مصطفى استغرب 
مصطفى:  مالك بتضحكي 
سديم:  بضحك على نور  .  مجرد ما قولت اسمها جات وقفت وراي 
نور:  هاااي  .  مصطفى ضحك ورد 
مصطفى:  اهلين 
نور:  انت ابو ناني صح 
مصطفى:  ايي 
نور:  الاتنين حلوين عيني باردة ما شاء الله  . قالتها بدراما مصطفى فكا الضحكة 
مصطفى:  تسلمي 
نور:  وب علي على دي ضحكة  .  تاني ضحك قومت قرصتها وقفلت الخط 
سديم:  فضحتينا الله يفضحك هسي يقول علينا شنو  .  وقعت فيها قريص ما عارفة القاها من نور ولا من نسيم رد لي بس المرة دي مكالمة عادية 
نور:  افتحي الاسبيكر دايرة اعرف حيقول عني شنو 
سديم:  ابيت 
نور:  عليك الله ياااخ  .  حنستني فتحتو
مصطفى:  مالك فاصلة الخط 
سديم:  بلاش فضايح 
مصطفى:  هههههه صحبتك عسل ما ممكن تلقي لي فرصة معاها 
نور:  انا موافقة طوالي  .  تاني مصطفى قام يضحك غاظوني الاتنين 
سديم:  تتبلو الاتنين  .  خليت ليها التلفون ومشيت قعدت في السرير بتاع ناني  .  نور قفلت المكبر وبقت تتكلم معاهو وبتضحك ما عارفة بقول ليها في شنو بس غرت شديد وحسيت روحي بتغلي بجوا 
سديم بصوت عالي:  والله اكلم ليكي حنين  .  فكت الضحكة وقالت لمصطفى 
نور:  قالت حتكلم لي راجلي  .  قال ليها حاجة تاني ضحكت وقالت لي 
نور:  ما تخافي انا لقيت لي راجل جديد  .  وطلعت لي لسانها فنيتها بالمخدة وهي لسع بتضحك جيت شيلت تلفوني وفصلت الخط 
نور:  غيرة شديد لكن ههههههه شوية وتنفجري  .  خبطتها لمن قالت بس
نور:  لكن مصطفى دا عسل 
سديم:  شيليهو خلاص 
نور: لو ما قلبو معاكي انتي كان شيلتو
سديم:  ما تضحكيني عليك الله  .  قعدت شوية معاها وشيلت ناني نايمة كدا ورجعت البيت 

بالليل اتصل علي وسلم علي 
مصطفى:  انتي صحبتك نور دي مخطوبة ولالا 
سديم:  ما عارفة 
مصطفى:  هههههه جد كدا 
سديم:  مصطفى 
مصطفى:  نعم 
سديم:  انت بالجد عاوز نور 
مصطفى:  بهظر بس 
سديم:  عليك الله خليك جادي 
مصطفى:  والله بهظر هو انا بعرفها من متين 
سديم:  امممممم 
مصطفى:  غيرانة ولاشنو 
سديم:  وانا اغير ليه وعلى منو 
مصطفى:  انا عارف 
سديم:  ما تتكلم ساي 
مصطفى:  كويس  .  اتكلم معاي شوية وقفل 

مرت اسبوعين من انا جيت بورتسودان 
مصطفى:  موش خلاص الاسبوعين خلصت المفروض ترجعو بعد دا 
سديم:  باقي اسبوع تاني 
مصطفى:  ما علي انا موش قولت اسبوعين خلاص 
سديم:  مصطفى ياااخ 
مصطفى:  انا بجي بورتسودان بشيل بتي وبرجع 
سديم:  ولا بتقدر 
مصطفى:  كويس نشوف  .  وقفل فكرت في كلامو مستحيل يقدر يجي كلها اسبوع ونرجع.... 




تعليقات