قصة جعلتني أم البارت السادس6 بقلم شذى عبدالمكرم


قصة جعلتني أم
البارت السادس6
بقلم شذى عبدالمكرم



قلبي وجعني شديد على منظر ناني وهي كدا  اديت مصطفى الاكياس الفي يدي وجريت عليها 
سديم:  مخليين البت وسخانة كدا كيف ليه ما نضفتوها 
اسماء:  ما بنعرف حاجاتها وين 
سديم:  ليه ما كلمتو خالتو ثريا 
اسماء:  طلعت 
سديم:  يعني غلبكم انو تغسلوها على الاقل عليكم الله قدر حالكم دا وما قادرين تتعاملو مع طفلة من قبيل شابكاني بت اختي بت اختي  وين الحنية ياااخ  .  شدة ما زعلت واتنفخت لمن حسيت حيطق لي عرق من الزعل مصطفى خشمو ما فتحو لانو زعلان على حالة بتو لانو بالجد حالتها كانت كعبة شديد جيت ارفعها 
مصطفى:  سديم خليها بنضفها انا 
سديم:  بتي وبعرف بهتم بيها  كيف .  والله كلمة بتي دي جات عفوا بس شلتها فوق 
سديم:  دخل الاكياس وتعالني في غرفتك  .  مشيت بيها غرفة مصطفى ودخلتها الحمام الداخلي ختيتيها في الحوض هي كانت بتبكي  وطلعت برا الحمام قلعت فستاني وجدعتو في السرير ورجعت الحمام قلعت ليها وحممتها يداب سكتت وبقت تلعب بالموية  سامعة صوت مصطفى برا 
مصطفى:  سديم محتاجة حاجة 
سديم:  جهز لي بشكير واقفل المكيف بس 
مصطفى:  تمام  .  شيلتها فوق وطلعنا مصطفى كان واقف برا نسيت اني لابسة جلباب اصلا ختيتها في السرير وجففتها
سديم:  مصطفى ممكن بامبزر 
مصطفى:  تمام  .  جابو لي لبستها ولقيت الاكياس الجيبناهم من السوق قاعدين في الغرفة فتحتو وطلعت ليها بجامة جديدة لبستو ليها وريحتها من ريحة ابوها 
سديم:  امسكها وانا بغسل الحمام 
مصطفى:  خليهو بغسلو انا 
سديم:  مصطفى والله انا زهجانة بالجد عشان كدا اسمع الكلام 
مصطفى:  تمام  .  شالها مني دخلت الحمام نضفتو وطلعت ملابسها الوسخانة  وديتها برا ورجعت غرفة مصطفى يداب استوعبت انا لابسة شنو قلعت عيوني هو انتبه لي
مصطفى:  مالك 
سديم:  ماف حاجة  .  شيلت فستاني والطرحة وقومت طالعة سريع من الغرفة سمعتو بضحك مشيت الغرفة استحميت ولبست توبي ومشيت ليهو لقيتو بلعب معاها 
سديم:  اديني ااكلها اكيد ما اكلوها السجمانات ديل
مصطفى: تمام  .  وطلعنا التلاتة مع بعض جيت مارة بيهم ولا حتى قولت ليهم عينكم في رأسكم 
اسماء:  جيبها حبوبتها دايرة تسمع صوتها بالتلفون 
سديم:  لو عاوزاها تجي تشوفها هنا 
اسماء:  كيف الكلام دا مصطفى دا كلام شنو 
مصطفى:  ذي ما سمعتي  .  عاينت ليها باستفزاز ومشيت المطبخ وخالتو جات داخلة 
ثريا:  ديل مالهم هايجين كدا وانتو متين رجعتو 
سديم:  بحكي ليكي بعدين في زبادي في التلاجة؟؟ 
ثريا:  في شوفيهو  .  لقيتيو جهزتو وطلعت بيهو وقعدت قاصداهم وبقيت بأكل في ناني 
اسماء:  عاملة فيها امها ولاعبة الدور وهمية ساي  .  ضحكت ليها 
سديم:  حلو لكن موش دور الام الانا لاعباهو دا  .  ما فتحت خشمها لمن لقتني باردة كدا ونومت ناني    قعدو معانا واتغدو ومشو يداب ارتحت وطبعا رغد جات كانت مقيلة مع صحبتها 
مصطفى:  خلينا نمش نأكل ايسكريم ونغير لناني جو ما قاعدة تطلع 
رغد:  فكرة حلوة بس انا جيت قبل شويه بس من برا وتعبانة بس ممكن تسوق ناني وامها  .  قلعت عيوني على كلامها وبالاخص على كلمة امها دي طوالي هي غمزت لي 
مصطفى:  سديم رأيك شنو 
سديم:  ااااا 
رغد:  ليكي زمن ما غيرتي جو اطلعو 
سديم:  تمام  
مصطفى:  اجهزو خلاص 
سديم:  تمام  .  دخلنا اتجهزنا مع ناني وطلعنا 
مصطفى:  امي طالعين 
ثريا:  ايي طلعهم يغيرو جو  .  وطلعنا 
مصطفى:  المكان ما بعيد نمش برجلينا 
سديم:  تمام  .  وطلعنا وهو شايل ناني وبنحكي عادي لمن وصلنا وخت ناني فوق الطاولة وهي مشاغبة بقيت اتشاكل معاها ونضحك لقيت مصطفى بصور فينا 
سديم:  مصطفى ياااخ 
مصطفى:  للذكرى وكدا بس حلوين مع بعض  .  رجعت اهظر مع ناني واكلنا ايسكريم واليوم كان حلو لمن جينا طالعين من المكان 
مصطفى:  نأخد صورة للذكرى 
سديم:  مصطفى 
مصطفى:  وحدة بس  .  وقفنا واخدنا صورة وفي بتين جو طالعين معانا 
البت:  ما شاء الله حلوين مع بعض ربنا يخليهم ليك 
مصطفى:  امين يارب الله ما ضراكي 
البت:  خليني اخد ليكم صورة 
مصطفى:  جدا  .  مد ليها التلفون  وقربنا منو وخت يدو في كتفي وانا عاينت ليهو نظام يدك والبت اخدت لينا الصورة كدا 
البت قالت لي:  النظرة بتاعتك خلت الصورة حلوة شديد   .  ادت مصطفى تلفونو وطلعو
مصطفى:  بالجد طلع حلو وليه بتعايني لي كدا حبا فيني ولا شنو  .  وقام يضحك وانا حمرت ليهو ضحك زيادة وطلعنا رجعنا البيت 
رغد:  اها الطلعة كانت كيف 
سديم:  رغد انتي بالذات اسكتي 
رغد:  ههههههه كويس  .  غيرت لناني ملابسها اصلا كانت نايمة وغيرت انا ونومت جنبها....... 


                   البارت السابع من هنا 

تعليقات