قصة جعلتني أم
البارت الحادي عشر11
بقلم شذى عبدالمكرم
بعد اتكلمت مع ابوي بخصوص الرجعة قعدت افكر في ناني وهي اصلا كانت جنبي نايمة بقيت ابوس فيها وللان ما مستوعبة انو حأخليها واسافر فكرت شوية وقولت امشي لخالتو ثريا احتمال تقنع لي مصطفى لانو عارفة انو مستحيل يوافق بس ماف مانع من المحاولة مشيت لقيتها في الصالة
سديم: خالتو ثريا
ثريا: احكي حبيبتي
سديم: ابوي اتصل لي وحجز لي لاني خلصت السمستر وحأمشي اقضي الاجازة معاهم
ثريا: حيا حبيبتي لمن اتعودنا عليكي دايرة تمشي تخلينا
سديم: اقضي الاجازة بس وبرجع
ثريا: ما بقدر بمنعك لانو اكيد اشتقتي ليهم
سديم: خالتو
ثريا: نعم
سديم: ما ممكن تقنعي مصطفى اسوق معاي ناني لاني بالجد ما قادرة افارقها
ثريا: والله يا بتي وانا ما دايراكي تفترقي منها بس عارفة انو مصطفى مستحيل يوافق . طوالي بكيت لانو عارفة دا الحيحصل
ثريا: ما تبكي حبيبتي حيكون صعب على ناني ذيك كدا لانو هي ذاتها متعلقة بيكي
سديم: والله واجعني انو حأفارقها لمدة لانو بقت جزء من يومي . بتكلم معاها كدا مصطفى جا داخل لمن لقاني ببكي استغرب
مصطفى: دي مالا بتبكي . ماف زول مننا رد ليهو عاين لي
مصطفى: مالك بتبكي . هزيت ليهو نظام ماف حاجة ومشيت الغرفة وبقيت اعاين لناني وابكي شوية ونومت جنبها صحيت برغد بتناديني للغدا قومت وصحيت معاي ناني لمن جينا قعدنا
ثريا: نور الدين طبعا سديم حترجع بورتسودان
نور الدين: متين يا بتي
سديم: ابوي حيتصل علي بعد شوية بوريني الحجز بتين
نور الدين: اتعودنا عليكي والله
سديم: حارجع قريب ان شاءلله
رغد: حتخلي لي الغرفة فاضية
سديم: حارجع ليها للزمن داك اوع تأجريهو . قامو يضحكو عدا مصطفى ما علق نهائي لمن خلصنا وشربنا الشاي وهو للان ما فتح خشمو لمن اعاين ليهو بلقاهو بعاين فيني لمن حسيت في حاجة رفعت ليهو حاجبي نظام في شنو هز لي رأسو نظام ماف حاجة شوية ودخلت الغرفة وابوي اتصل لي وقال لي الحجز بعد بكرة واداني امي اتكلمت معاها قالت عندها حاجات اجيبها ليها من السوق وحتى نسيم برضو كان عندها حاجات سجلتها في المفكرة وقفلت
اليوم التاني بعد الفطور
سديم: رغد عندك حاجة هسي . طبعا خلصت قبلي بيوم
رغد: لالا في شنو
سديم: دايرة انزل السوق امي دي عندها شوية حاجات
رغد: ظابط على الاقل اغير جو
سديم: تمام اجهزي نطلع
رغد: تمام . قومنا اتجهزنا اتصلت على اسمر عشان تقول ليهو هي طالعة بعد قفلت
رغد: قال حيجي يسوقنا
سديم: وهو ما شغال
رغد: ما عارفة بسألو لمن يجي
سديم: تمام . اتجهزنا وقعدنا شويه واتصل ليها انو وصل وطلعنا ليهو وركبنا
رغد: اسمر ما شغال الليلة ولا شنو
اسمر: كنت شغال بس جاي من المستشفى وكدا
رغد: الحاصل شنو
اسمر: ضربت يدي في درج المكتب ومشيت عشان يخيطوها لي . رغد اتخلعت
رغد: شنو كيف يعني واتجرحت وين وكيف تسوق وانت يدك فاتحة ودقيقة ليه ما كلمتني من قبيل
اسمر: كدا وحدة وحدة يا ستي عشان اجاوب
رغد: اتجرحت وين
اسمر: في الساعد فوق في ايدي الشمال ما بقدر اشوفك لاني سايق
رغد: وقف العربية
اسمر: رغد ما تستهبلي
رغد: قولت ليك وفق العربية . كان معصبة هو لمن حس بأنفعالها وفق بالجنبة
رغد: وينا ايدك . طبعا ايدو الشمال كانت بالجبهة التانية رفع كم القميص كان فيهو شاش
رغد: وسايق بيها كيف
اسمر: مخدرة عشان كدا ما حاسي بيها
رغد: دا بعتبرو تهور منك وعدم مسؤلية والمفروض كان ترجع البيت
اسمر: كنت ناوي ارجع البيت انتي اتصلي لي وكان لي زمن منك قولت اشوفك بالمرة
رغد: تشوفني بحالتك دي هسي دا من مكانك دا ترجع البيت
اسمر: خليني اوصلكم بالاول
رغد: شكرا ماف داعي . ونزلت من العربية وطبعا صحبتكم انا قاعده ورا ومتابعة الاحداث ولمن رغد نزلت حسيت على نفسي
سديم: كفارة
اسمر: كفر الله سيئاتك . ونزلت وهو نزل داير يتكلم مع رغد
رغد: ما دايرة معاك كلام . جات ركشة ماشة رغد وقفتها ومشت ركبت
رغد: ميمي ما ماشة . التفت على اسمر
سديم: حأتكلم معاها انا انت هسي ارجع البيت
اسمر: تمام . مشيت ركبت الركشة ومشينا السوق ورغد زهجانة وانا ما حبيت اسالها لمن وصلنا
سديم: افرديها يا بنتي الراجل مشتاق ليكي وجا يشوفك بحالتو دي المفروض تقدري ظرفو
رغد: ميمي ما شوفتي ايدو
سديم: شوفتها وليكي حق تآخدي موقف لانك خايفة عليهو بس كمان العملتي دا كفى ووفى ما تزيديها عليهو
رغد: اصلا ما بقدر اكيد لمن ارجع البيت حأحن لانو مجروح وحأسأل منو
سديم: دا المطلوب هسي افرديها وخلينا نستمتع بالshopping دا
رغد: تمام . اول حاجة مشيت طلعت القروش الرسلها لي ابوي وبعدها اشترينا الحاجات المحتاجينيها كلها وباقي القروش اشتريت لناني كم حاجة لاني مستحيل انساها خلصنا ورجعنا البيت و بديت استف عشان السفر وكدا خلصت جزء الغدا جهز طلعت اتغديت وشيلت كباية الشاي حقي قولت اقعد شوية في الحديقة وامشي اواصل تستيف قاعدة مع نفسي كدا جا مصطفى قعد جنبي
مصطفى: مسافرين بكرة خلاص . ما ركزت على كلمة مسافرين دي
سديم: اي مسافرة بكرة وحترتاح مني شوية
مصطفى: بالعكس والله البيت حيكون فاضي بالنسبة لي
سديم: امممممم
مصطفى: خلصتي تستيف ملابسكم
سديم: ملابسكم!!!!
مصطفى: ايي انتي وبتك . عاينت ليهو بخلعة
سديم: بتي!!!!!
مصطفى: ولا ناني ما بتك . قومت وقفت فوق تلقائيا ضحك على الريأكشن حقي دا ووقف فوق
سديم: مصطفى قاصد انو حأسوق معاي ناني؟
مصطفى: ولا انتي ما حابة . صرخت ونطيت فيهو لمن حسيت على نفسي زحيت منو رفع ايدو فوق
مصطفى: والله انتي الحضنتيني براكي . ضحكت على حركتو دي وفي نفس الوقت خجلت من نفسي
سديم: مصطفى انت جادي
مصطفى: انتي ما بتقدري تقعدي بدونها ولا هي بتقدر
سديم: والله ما بقدر
مصطفى: وامس لمن سألتك بتبكي ليه مالك ما جاوبتي
سديم: لانو كنت حاسة انك ما حتوافق
مصطفى: والله ما موافق للان بس كمان ما بقدر ازعلك . عاينت ليهو ببراءة ومديت ليهو شفايفي ورقرقت ليهو عيوني
مصطفى: بحركاتك دي بتخليني اتهور
سديم: مصطفففففى
مصطفى: سكتنا قبيل اتصلت لابوكي وبكلمتو بخصوص ناني ووافق
سديم: خايفة لمن اسوقها معاي ما حيخلوني ارجع بيها
مصطفى: مدام كدا خليها هنا وانتي امشي وتعالي بس
سديم: لالا حأرجعها معاي لو بالتهريب . قام يضحك
مصطفى: سديم
سديم: نعم
مصطفى: اسبوعين بس والقاكم الاتنين قدامي هنا
سديم: بس اجازتي تلاتة اسبابيع
مصطفى: اسبوعين بس قولنا
سديم: آمرك سيدي . قام ضحك وضربني في رأسي ومشى قومت انطط في محلي من الفرحة وبصرخ بالراحة لمن خلصت احتفال رجعت الغرقة وانا بغني
رغد: فرحينا معاكي
سديم: مصطفى وافق اسوق معاي ناني
رغد: عملها كيف لانو ناني دي كل حياتو
سديم: لانو امس شافني ببكي لمن كنت بتكلم مع خالتو ثريا انك دايراها تقنع لي مصطفى انو اسوق ناني معاي
رغد: يا الله على القلب الحنون
سديم: انا ما اي زول لكن
رغد: بالفعل والله . قعدت استف ملابسي وجيبت ملابس ناني ستفتهم معاي وخلصت الحمدلله وجهزت الملابس الحنسافر بيهم بعداك التفت على رغد
سديم: اها اسمر بقى كيف
رغد: ضرب لي قبل شويه وكويس هو هسي بلع مسكن لانو ايدو وجعتو وقولت ليهو ينوم
سديم: ان شاءلله ما نشفتي رأس معناهو
رغد: انفصمت فيهو شويه بس راضاني الحمدلله
سديم: الحمدلله . وقعدنا نتونس لانو اخر يوم لينا في الونسة وكدا وبعدها نومت.......