قصة جعلتني أم
البارت الثالث3
بقلم شذى عبدالمكرم
يوم الخميس بعد رجعت من الجامعة نومت ونامت معاي ناني جات صحتني رغد
رغد: ناني ابوها دايرها عشان ماشيين
سديم: وين
رغد: بيتهم
سديم: كيف يعني بيتهم
رغد: كل جمعة وسبت بمشو بيتهم وبرجعها الاحد الصباح بس الجمعة الفاتت شكلو كان مشغول . ما عارفة حسيت بزعل شديد وجاني احساسي انو مصطفى عمل كدا قاصد داير يبعدني عن ناني بس ما بقدر اقول حاجة
سديم: شيليها بالراحة عشان ما تصحى ولا خلي انا بطلعها
رغد: تمام . لبست توبي وطلعت برا لقيتو واقف
ثريا: يا ولدي على الاقل اتغدو
مصطفى: لالا مرة تانية . جيبتها ليهو نايمة وعاينت ليهو بزعل شديد اديتيها ليهو وطوالي مشيت الغرفة قعدت زعلانة التقول ابكي والله اتعودت عليها شديد زمن الغدا
سديم: خالتو مصطفى حيتهتم بيها كيف براهو
ثريا: بقدر عليها ما تخافي عليها
سديم: تمام . قعدت اكل بسكات
الجمعة مرت علي مسيخة لانو ناني ماف قعدت اتونس مع رغد بس ومشينا على جيرانهم وقعدنا شوية ورجعنا واهو الجمعة عدت جا السبت برضو نفس الحالة مستنية الاحد بفارق الصبر عشان اشوفها المغرب جاتني رغد في الغرفة
رغد: ارح نأكل ايسكريم
سديم: طوالي اصلا دايرة حاجة تشغلني من التفكير في ناني
رغد: شايفاكي حبيتيها شديد
سديم: مبالغة يااااخ خلي مصطفى يرجعها سريع
رغد: بكرة لمن ترجعي من الجامعة حتلقيها قاعدة
سديم: ان شاءلله
رغد: هسي البسي خلينا نمش نأكل ايسكريم
سديم: ظابط . وقومنا اتجهزنا وكلمنا عمو نور الدين واصلا المكان ببلكين من البيت طلعنا في الشارع
رغد: اسمر حيجي عندك مانع
سديم: يعني انا كبري
رغد: لالا
سديم: بهظر ارح ساي كدا اشوف اختيارك ههههه
رغد: حبيبي انا . مشينا ولقينا اسمر قاعد والله الصراحة من برا ما قال كلام كدا نشوف الداخل قعدنا وسلمنا
رغد: سديم دا اسمر ويا اسمر دي سديم وتقريبا اي واحد عارف عن التاني
اسمر: اتشرفنا
سديم: لي الشرف . قعدنا نتونس والله ظريف
وباين عليهو بحب رغد لانو لمن تحكي بعاين ليها بطريقة حلو وبأبتسامة قولت خليني اخليهم على راحتهم
سديم: رغود انا في الطاولة ديك
رغد: ليه خليكي قاعدة معانا
اسمر: خليكي قاعدة
سديم: عندي ايميلات دايرة ارد عليهم اخدو راحتكم وانا قاعدة هناك
رغد: تمام حبيبتي . وابتسمت لي كأنو فهمت انا ليه عملت كدا ومشيت قعدت في طاولة بعيدة عاينت ليهم كانو بتونسو مبسوطين وهي بتضحك كان قراري صح لمن قررت اديهم مساحتهم قعدت اكل في الايسكريم براي وبتذكر في ناني لمن رغد خلصت وجاتني
رغد: نطلع
سديم: تمام . مشينا لاسمر عشان نودعو
اسمر: فرصة سعيدة انو اتعرفت عليكي
سديم: نفس الشعور نتلاقى ان شاءلله
اسمر: ان شاءلله ورغد اوع تنسي القولتو ليكي
رغد: اسمر ياااخ
اسمر: عشاني
رغد: حاضر يلا باي
اسمر: في امان الله . وطلعنا ياااخ حلوين مع بعض في الشارع
سديم: اها يا قلب اسمر . قامت تضحك
رغد: اها ما اديتيني رأيك
سديم: ما عندو اخ كبير . قامت تضحك بصوت عالي
سديم: اسكتي يا فضيحة انتي ههههههه
رغد: للاسف امو جابتو واحد بس
سديم: حظ ذي الحظ هههههه
رغد: بالجد هو ولد واحد بس عندو اخوات
سديم: ايوااا . بقينا نتونس لمن رجعنا البيت
اليوم التاني كان الاحد
رغد: يا بت قومي انتي ما عندك جامعة
سديم: شغالة بعد الفطور
رغد: بختك نومي ساي نتلاقى بعدين باي
سديم: تمام . رقدت نومت شوية بعدها قومت غسلت وشي وصليت وطلعت لقيت خالتو ثريا براها صبحت عليها وقعدت معاها
سديم: ناني حترجع متين
ثريا: شايفة اتعودتي عليها
سديم: شديد والله يا خالتو
ثريا: هسي حيجيبها ابوها عشان يمشي الشغل
سديم: ايوااا تمام . خمسة دقايق والباب ضرب قومت سريع مشيت فتحت الباب لقيت مصطفى شايل ناني طوالي شيلتها منو حتى بدون اسلم عليهو كان مستغرب فيني بس انا كل بالي كان مع ناني وببوس فيها
سديم: الحلو ما اشتاق لي ذي ما انا اشتقت ليهو
مصطفى: بلو شوقكم جوا . يداب انتبهت ليهو لمن خجلت من روحي
سديم: اسفة
مصطفى: لالا هاكي دي شنطتها انا اتأخرت
سديم: ادخل اشرب الشاي
مصطفى: ماف زمن . قرب علي وسلم على ناني في خدها وانا شايلاها اتخلعت لمن قرب علي ضربات قلبي زادت ومشى وانا دخلت مع ناني جوا
ثريا: اهو وصلت
سديم: اي وصلت اشتقت ليها . قعدت وختيتها في رجلي وبلعب معاها وطبعا ريحتها ابوها بس بقيت ابوس فيها ساي لعبنا مع بعض لحدي الفطور جا اكلت واكلتها معاي ودخلنا الغرفة ونومتها ولبست للجامعة سلم عليها في خدها وطلعت
سديم: خالتو ماشة الجامعة انا
ثريا: وناني وين
سديم: نايمة في سريري انتبهي عليها
ثريا: الحمدلله انها نامت كانت حتعبني
سديم: لالا نايمة الحمدلله بس خلي بالك منها
ثريا: تمام ربنا يسترك
سديم: امين يارب . وطلعت على الجامعة ولقيت يسرا في البوابة دخلنا مع بعض ومشينا على القاعة
يسرا: طالعين شارع النيل الليلة نهاية الدوام كيف وكيف
سديم: انا اعذروني الليلة
يسرا: ليه مالك
سديم: ما عندي مزاج بس
يسرا: تمام . انا اعتذرت عشان ناني بس ودخلنا المحاضرة وطلعنا منها جانا مجاهد ود دفعتنا الولد دا معذبني الا ناوي يرتبط معاي وانا رفضت كم مرة
مجاهد: ميمي ما فكرتي
سديم: مجاهد انا قراري ثابت
مجاهد: اديني فرصة بس
سديم: لالا . ومشيت خليتو
يسرا: الولد دا ما داير يقتنع
سديم: ثقيل ياااخ وانا ما فاضية ليهو
يسرا: لصقة ساي
سديم: بالجد . مشينا قعدنا شوية ودخلت المحاضرة البعديها لمن خلصت اليوم
سديم: انا بعد دا راجعة وانتو استمتعو بيومكم . وطبعا الزمن مشى بس عشان الداخلية وكدا عادي بالنسبة ليهم يطلعو شارع النيل وانا رجعت البيت سلمت على خالتو ثريا
سديم: وين ناني
ثريا: مع ابوها في غرفتو
سديم: ايوااا . اتمنيت اشوفها بس للاسف ودخلت الغرفة لقيت رغد سلمت عليها وغيرت ملابسي قعدت معاها شوية وطلعنا للغدا قعدنا كدا جا مصطفى وناني بقيت اعاين فيها ساي جا اداني ليها نظام ااكلها معاي ما اتوقعت طبعا وطبعا ما قال كلمة بس مداها لي ومشى قعد في مقعدو بقيت ابتسم براي وبدينا اكل بقيت آكل وااكل ناني معاي لمن خلصنا وقومنا وطبعا ما شالها مني نهائي اثناء ما بنشرب في الشاي ذي كل مرة وبقينا نلعب مع ناني وهي تضحك بصوت عالي وانا بتشاكل معاها ونضحك رفعت رأسي لقيت مصطفى ببتسم وبعاين فينا انا ذاتي ابتسمت ورجعت العب مع ناني بعد المغرب ناني كانت معاي في الغرفة جات رغد داخلة
رغد: ميمي مصطفى بناديكم انتي وناني . قولت خلاص داير يشيلها رفعتها وطلعنا برا لقيت مصطفى وافق بعيد شوية من الغرفة مشيت عليهو منتظرة يقول لي داير ناني
مصطفى: جيبت ليكم شوكولا بس
سديم: شنو
مصطفى: قصدي جيبت لناني شوكولا
سديم: ناني براها بس ولا انا معاها . طبعا وترتو لمن ما عارف يقول شنو ههههههه
مصطفى: خليهو . وكان راجع
سديم: خلاص خلاص معليش هههههه
مصطفى: هاكي . مد لناني وحدة وانا وحدة
سديم: متأكد انو دي لي انا . قلعها مني ومشى ضحكت ضحك
سديم: مصطفى معليش خلاص جيبها ههههههه . من بعيد
مصطفى: غلطان انا
سديم: ما بعيدها سكتا خلاص . جا راجع اداني ليها ومشى رجعنا مع ناني الغرفة وانا بضحك على الحصل دا اول مرة نتعامل مع بعض ذي الناس بقيت كل ما اتذكر الحصل بتضحك براي لمن رغد استغربت فيني....