قصة يتيمتى البارت الثاني والثلاثون32والاخير بقلم شذى المكرم














قصة يتيمتى
البارت الثاني والثلاثون32والاخير
بقلم شذى المكرم



يوم الاحد الصباح كان اول يوم جامعة لي كنت متحمسة شديد اتجهزت وكان سليم حيوصلني جهزت شنطة احمد 
سليم:  نمش
ملك:  ايي  .  وطلعنا وصلنا احمد لعمتو نادية 
نادية:  بالتوفيق يا بتي 
ملك:  امين يارب تسلمي وذي ما قولت ليكي مواعيد احمد 
نادية:  ما تخافي ما حأنسي حاجة 
ملك:  تمام   .  وطلعنا وصلني الجامعة ومشى كمل لي الاجراءات ودخلت اول محاضرة لي كنت متوترة شوية لانها مختلطة وكدا  بس تميت اليوم كانت محاضرتين و اتصلت على سليم 
سليم:  خلصتي؟ 
ملك:  ايي 
سليم:  تمام جاي عليكي.    .  نص ساعة كنت ووصل سليم طلعت ليهو 
سليم:  اها اول يوم كيف يا برلومة 
ملك:  حلو شديد 
سليم:  مبسوطة بحياة الجامعة 
ملك:  شديد  .  وصلني بيتهم احمد من شافني قام يضحك وبرفع لي ايدو مشيت شيلت 
ملك:  حبيب امك اشتقت لي ولا شنو  .  هو يضحك بس 
سليم:  جيبيهو.    .  اديتو ليهو قعد يلعب معاهو 
ملك:  انت ما راجع الشغل 
سليم:  ما نفسي ارجع 
ملك:  اي خليك معانا باقي اليوم دا 
سليم:  اوكي.     .  جات عمتو اصلا مشت تجيب موية 
ملك:  عمتو ان شاءلله ما تعبك 
نادية:  لالا لانو متعود علي 
ملك:  اي صح 

مرت الايام وانا مواصلة في الجامعة وسليم عمل لي الترحيل كان مناسب معاي قدرت اوفق بين سليم وبين احمد وبين الجامعة وبين البيت في البداية وجدت صعوبة شوية لانو زمن الثانوي كان مافي احمد بس حاليا موجود وهو المحلي لي دنيتي بعد سليم.  . في يوم كنت قاعدة اقرا في الشيت واحمد كان بلعب جنبي ما منتبهة ليهو لاني مركزة مع القراية لانها كانت مادة صعبة وامتحانات السمستر قربت فجأة سمعت صوت ضربة وحاجة وقعت وبعد ثانيتين سمعت صرخة  احمد الصوت جاني من المطبخ جريت لقيت وشو كلو دم قلبي طار من محلو جريت رفعتو وبكيت ما عرفت اعمل شنو جريت شيلت تلفوني اتصلت على سليم وانا ببكي 
ملك: واااي سليم الحقني 
سليم:  كدا قولي بسم الله ومالو احمد ببكي كدا 
ملك: احمد فتح رأسو 
سليم:  شنووووو سريع اطلعو واقرب ترحال اخديهو ولمن تركبي الترحال اديني ليهو اطلعي سريع 
ملك:  تمام تمام.  .  ربطت لاحمد رأسو عشان ما ينزف اكتر  ولبست توبي سريع وطلعنا برا وقف لينا بتاع عربية كدا  لمن شاف منظرنا وجرى بينا اتصلت على سليم واديتو ليهو اتكلم معاهو ووصلنا المستشفى لقينا سليم في باب المستشفى شال مني احمد وجرى بيهو الطوارئ وانا جارية وراهو وببكي بس لمن الممرضة بدت الخياطة ما قدرت استحمل ومع بكاء احمد قلبي اتقطع طلعت برا الطوارئ وقعدت ابكي وبلوم في نفسي 
ملك:  كلو بسببك يا ملك حيحصل ليكي شنو لو كان انتبهتي ليهو شوية شوفي وصلتيهو وين بأهمالك دا واااااي يا احمد.   .  قعدت ابكي بس لمن خلصو ليهو وجا طالع مع سليم وهو ببكي مدا لي ايدو جيت اشيلو سليم منعني واتقدم بيهو ليهو حق يلومني ركبنا العربية ما قدر يسوق بيهو اداني ليهو بس كان ساكت وقف في اقرب صيدلية شال الادوية الكتبها الدكتور وفي سوبر ماركت جنب الصيدلية شال لاحمد ماذا وحلويات كتيرة ورجعنا البيت احمد نام من زمن كنا في الطريق لانو ماخد مسكن رقدتو في السرير وطلعت لسليم برا 
سليم:  احمد اتعوق كيف كدا 
ملك ببكي:  ك ك كنت بقرأ وهو كان جنبي بس فجأة دخل المطبخ وانا ما انتبهت ليهو ولمن صرخ جريت لقيت كدا.   .  سليم صرخ فيني 
سليم:  انتي مجنونة في وحدة ما بنتبه على ولدها قراية شنو البتخليكي تنسي ولدك كدا قولي لي 
ملك:  والله هو كان بلعب جنبي 
سليم:  واتجرح كيف 
ملك:  السخان وقع فيهو لانو كان مفصول وهو تقريبا جراهو من السير .   
سليم:  افترضي كان فيهو موية سخانة كان حيحصل شنو كدا قولي لي.    . هو كان معصب وانا ببكي بس 
سليم:  غبية دايرة تقتلي ولدك 
ملك ببكي:  كيف دايرة اقتلو في وحدة بتقتل ولدها 
سليم:  في انتي دي.   .  قال كدا وقام دخل الغرفة قعدت ابكي في محلي  ليه سليم ما حاسي بي  احمد ولدي وخايفة عليهو ويمكن اكتر منو   .  شوية  كدا مسحت دموعي ودخلت الغرفة سليم كان راقد جنب ولدو  دخلت الحمام استحميت لانو كلي دم بعد طلعت عاينت ليهم الاتنين نايمين مشيت المطبخ عملت الغدا بعد خلصت جيت صحيت سليم عاين فيني كأنو بستوعب الحصل عاين لاحمد الراسو كلها شاش استغفر ونزل دخل الحمام صحيت احمد بالراحة وشيلتو وطلعت بيهو برا شوية وسليم جا قعد معانا وهو ساكت وبعاين فينا كنت بأكل في احمد بهدوء لمن خلصنا ماف فتح خشمو فينا واديت احمد ادويتو  بعد المغرب العائلة كلها جات شكلو سليم كلمهم جو يكفرو ليهو 
عمو احمد:  وقع كيف ذي دا 
ملك:  السخان وقع فيهو 
عمو احمد:  يا ساتر الحمدلله جات على كدا 
فاطمة:  دا شنو الاهمال دا اكيد انشغلتي بجامعتك ونسيتي الولد قرب يموت هسي جامعتك دي بتنفعك بشنو 
نادية:  فاطمة خلاص دا كان حادث ومكتوب انو يحصل 
فاطمة:  بس هي السبب.    .  طوالي بكيت ليه كلهم فاكرين دايرة اقتل ولدي ياااخ دا حتة مني 
عمو احمد:  ما تبكي يا ملك كان حادث 
فاطمة:  احمد ما تدافع ليها.   .  طبعا سليم ساكت خشمو ما فتحو ودا الوجعني اكتر
عمو احمد:  متذكرة يا فاطمة لمن يسرى كانت صغيرة قربت تطقها كهربة وتموت بس الحمدلله مصطفى جا في اخر لحظة لمن كرمنا ليها  ما دا كان ممكن نقول اهمال منك متذكرة ولا اذكرك..   .  سكتت ساي 
عمو احمد:  ونادية متذكرة لمن سالم دخل المطبخ ولقى السكين وفتح ايدو لمن خيطوه تلاتة فتلات متذكرة 
نادية:  متذكرة ومتذكرة كمان كنت خاتة اللوم علي بس انت قولت لي دا حادث 
عمو احمد:  هسي دا برضو حادث الام ما بتقدر تعاين للطفل طول الوقت واصلا الطفل وهو صغير لو ما حصلت ليهو حادثة ما يعتبر قضى طفولته 
نادية:  صح كلامك وهسي جبهتو لو عملت علامة بعدين نذكرو بيهو لمن يكبر.   .  ضحكنا 
عمو احمد:  يلا دا الكلام وافردوها وانتي يا ملك ما تلومي نفسك وامسحي دموعك دي.    .  قعدو معانا شوية وطلعو سليم قدمهم لحدي الباب وجا راجع 
سليم:  ملك  
ملك:  نعم 
سليم:  انا اسف على كلام قبيل 
ملك:  سليم انت قولت انا دايرة اقتل ولدي  .  وتاني بكيت 
سليم: كنت معصب منك بس   .  ما رديت بقيت ببكي بس جا حضني عليهو 
سليم:  والله اسف ما تبكي خلاص 
ملك:  بس برضو كنت السبب انا في الحادث 
سليم:  لا ما السبب بس ولدك هباش.    .  ضحكت 
ملك:  بالفعل هباش.   .  سليم اعتذر لي واتصافينا شوية والبنج فكا من احمد تعالو شوفو  البكي هو يبكي من الالم وانا ببكي معاهو وسليم بحاول يسكتنا الاتنين اديتو مسكن لمن شوية هدا وسكت وانا سكتا  طبعا ساهر بي اما سليم نام خلانا قريب الصبح حتى نومنا انا واحمدي.    .  اليوم التاني جوني سلوى وسلمى ورندا وسالم كفرو لاحمد وعدت الايام وكان كل يومين عندنا غيار لمن خلصنا واحمد اتعافى حتى اترتحت 
سليم:  بما انو ولدك بقى كويس المفروض تواصلي بعد دا 
ملك:  اواصل شنو 
سليم:  حيكون شنو اكيد الجامعة 
ملك: اتوقعت بعد الحادثة دي حتوقفني عشان كدا ما سألتك منها 
سليم:  ملك انتبهي اكتر بس 
ملك:  بعد حادثة احمد دا خلاص 
سليم:  بكرة نشوف موضوع الغياب دا   .  وبالفعل اليوم التاني مشينا الجامعة وبعد تعب حتى اقنع الدكتور وما شيلوني المادة لانو غياب بدون اذن وواصلت الجامعة وبقيت حريصة على احمد اكتر وما فكرنا نجيب اخ لاحمد لسع خلصت السنة الاولى من الجامعة واحمد بقى عمرو سنتين يلا بقى يمشي كويس ويتكلم وفطمتو اصلا خلاص فكان عادي جدا اخليهو فترة اطول مع عمتي بدون خوف في يوم قاعدين كدا 
سليم:  ملك ما نفسك تتنقبي   .  اتخلعت من الكلام المفاجئ دا 
ملك:  ليه اتنقب 
سليم:  ياااخ بشاغلوكي قدامي   .  قومت اضحك لانو حصل كل مرة وسليم كم مرة اتشاكل 
ملك:  اعمل شنو اذا انا حلوة ههههههه
سليم:  هسي في الجامعة ما بتلقي مشاغلات 
ملك:  مبالغة حتى اليوم واحد شاغلني ههههههه 
سليم:  كدا وجب النقاب لمنع الفتنة.   .  موتني ضحك ما داير يقول لي غيران 
ملك:  قول غيران بس 
سليم:  اصلا غيران موش عرضي.    .  حاول يقنعني بس ما جبرني لانو النقاب قناعة ما جبر بس ما نحج بعد فترة من الكلام دا براي قررت اتنقب وافاجأ سليم بعد الجامعة مع الترحيل نزلت السوق اقرب دكان وشيلت لي نقاب ومشيت بيت ناس عمتو عشان احمد هناك 
ملك:  طبعا قررت اتنقب.   .  سلمى فكت الصرخة نسيت اقول ليكم في السنة المرت دي سلوى اتزوجت وطلعت مع زوجها برا 
سلمى:  ملك احلفي 
ملك:  والله  
نادية:  ربنا يثبتك 
ملك:  ان شاءلله يارب.   .  وقومت لبستو وسلمى ظبطتو لي 
سلمى:  رهيب فيكي 
ملك:  عليك الله.    .  جابت لي مراية وشوفت كان حلو وعجبني اتصلت على سليم يجينا بجاي وبالفعل العصر جانا كنت قاعدة معاهم ولابسة النقاب ما فكيتو عشان اتعود وعملنا خطة عشان نخلع سليم
سلمى:  دقيقه عندي عباية نفس لون النقاب دا  . مشت جابتو لي ولبستو وكان ظابط مع النقاب وانتظرنا لمن سليم وصل 
سليم: السلام عليكم 
كلنا:  وعليكم السلام   .  كان واقف بعيد
سليم:  امي وين  ملك 
نادية:  في الغرفة فوق مع احمد 
سليم:  تمام.    .  كان ماشي عمتي وقفتو 
نادية:  دقيقه سلم على البت دي قريبتي 
سليم:  كيفك.  .  هزيت ليهو راسي بس لو فتحت خشمي حيعرفني 
نادية:  سوقها معاك هي دايرة تسلم على ملك 
سليم:  اتفضلي  .  قومت من محلي واتجهت عليهو لمن وصلتو مسكت من ايدو طوالي نفض ايدو سريع 
سليم:  احترمي نقابك دا  .  تاني مسكتو شديد 
سليم:  يا بت انتي مجنونة 
ملك بصوت رقيق:  عادي يعني.    .  طبعا انا منزلة راسي عشان ما يعاين في عيوني 
سليم:  امي عليك الله لمو بتكم المجنونة دي مني  .  وطلع للغرفة ونحنا فكينا الضحكة. 
نادية:  والله يا ملك ما بسألك 
سلمى:  لبشتيهو شديد امشي اخلعيهو في الغرفة 
ملك:  فكرة والله..   .  ومشيت ليهو في الغرفة دخلت وقفلت الباب 
سليم بصراخ:  اطلعي برااا
ملك:  انت ليه مغموص كدا 
سليم:  يا بت الناس اطلعي قولت ليكي 
ملك:  ابيت.  .  وقربت عليهو وعاينت ليهو في عيونو شديد  ركز كدا عرفني 
سليم:  ملك!!! 
ملك: ايي ملك هههههههه..   .  ورفعت النقاب كان مخلوع ما مصدق 
سليم:  من قبيل بتعملي لي حركات يعني دا كان انتي 
ملك:  هو في وحدة بتقدر تقرب عليك 
سليم:  ماف   .  لمن استوعب النقاب 
سليم:  دقيقه دقيقه  اتنقبتي؟ 
ملك:  في واحد قبل كدا قال لي اتنقبي واتنقبت.  .  شالني ولف بي 
سليم:  ما مصدق ابدا ربنا يثبتك يا رب..    .  وسلم علي في راسي شديد  
ملك:  اميين يارب
سليم:  كدا نزلي النقاب   .  نزلتو ولفيت قدامو 
ملك:  اها رأيك شنو 
سليم:  حلو شديد فيكي  .  شدة ما كان مبسوط واكتر مني حتى شيلنا احمد والطريق اشترى كيك قال الا نحتفل بالمناسبة دي ههههههه وبالفعل اتحفلنا بمناسبة نقابي وطوالي رسل لصحبو برا انو يجيب نقابات ماليزية كتيرة بعباياتها وبالفعل اسبوع كدا ووصلوني النقابات والتزمت فيهو ما كان صعب بس كيف تتعود عليهو وواصلت جامعة وظهر لي حمل تاني بس سليم كان جنبي ما جمدت ابدا المحاضرات المهمة كنت بحضرها اما الباقيات برسلوها لي وبحضرها في البيت والعمادة قدرت ظرفي لمن ولدت اضطريت اجمد السنة ديل وجيبت بت سليم سماها ألين ما عارفة جاب الاسم دا من وين بس عجبني بعد خلصت السنة واصلت الجامعة وخلصتها والليلة تخريجي واقفة قدام المراية وبظبط في نقابي جا سليم بورا وظبطتو لي وكان واقف وراي وبنعاين لبعضنا في المراية 
سليم:  انجزتي اخيرا 
ملك: انجزنا 
سليم:  اي انجزنا ونستلم شهادتنا بعد شوية 
ملك: ما مصدقة للان   .  عيوني دمعو 
سليم:  ما عاوزين دموع الليلة  .  مسحو لي 
سليم:  خلونا نطلع عشان ما نتاخر 
ملك:  تمام  .  وطلعنا ألين كانت مطقمة معاي فستانها نفس لون حقي ونفس القصة اما احمد لابس بدلة نفس حق احمد ووصلنا صالة التخريج ولمن جا دوري استلمت الشهادة مع سليم واولادي كنت مبسوطة شديد وانا شايفاهم فخورين بي ا تخرجت واخدت شهادتي وسليم كان معاي خطوة بخطوة ربنا يخليهو لي رجعنا البيت
سليم: بتي الكبيرة اتخرجت..   .  طوالي بكيت ومشيت حضنتو 
ملك:  سليم تسلم على كل حاجة قدمتها لي في حياتي وعلى الدعم اللقيتو منك ياااخ انا بحبك 
سليم:  على فكرة انتي من دخلتي حياتي كنتي وش خير وجودك في حياتي اكتر نعمة ربنا يخليكي لينا يا رب وتكوني تاج راسنا 
ملك:  ان شاءلله.  .  جا داخلين احمد واختو ألين وجو حضنوني 
سليم:  وانا وين 
ملك:  سليم عيب
سليم:  على فكرة دا محلي قبليهم
ملك:  سلييييم 
سليم:  سكتنا ههههههه 
سليم:  ألين احمد الداير ايسكريم منو 
الاتنين:  انا 
ملك:  ألين واحمد بس بسألوهم  .  وقلبت ليهو عيوني 
سليم:  اصلا طالعين على شرفك يا ام جضوم انتي.  .  خجلتني قومت اضحك وبالفعل طلعنا واكلنا ايسكريم ولف بينا كدا. 

دي كانت قصتي مع سليم ابو اولادي وبتمثل بأغنية ابو اولادي 

البشيل همي قصدو اسعادي ابو اولادي * ❤
الحنين قلبو الطيب الهادئ ابو اولادي *
رفيق عمري الغالي  ضوء البيت *❤
زروتي وسندي البيهو اتحاميت *
شال وختا معاي ما براي ربيت *❤
دا العلو تكلي وعليهو اعتمادي ابو اولادي *
الله اداني فوزت بحبو باقي حبيب وباقي لي ابوي *❤
البريد اهلي البعز نسبو الاصيل الذوق الطبعو ما عادي*

بكدا خلصت رحلتنا مع ملك وسليم وكانت اجمل رحلة لي حابة آراكم في الرواية دي نتلاقى في الكومنتات حبايبي 😘❤

يوم الاحد الصباح كان اول يوم جامعة لي كنت متحمسة شديد اتجهزت وكان سليم حيوصلني جهزت شنطة احمد 
سليم:  نمش
ملك:  ايي  .  وطلعنا وصلنا احمد لعمتو نادية 
نادية:  بالتوفيق يا بتي 
ملك:  امين يارب تسلمي وذي ما قولت ليكي مواعيد احمد 
نادية:  ما تخافي ما حأنسي حاجة 
ملك:  تمام   .  وطلعنا وصلني الجامعة ومشى كمل لي الاجراءات ودخلت اول محاضرة لي كنت متوترة شوية لانها مختلطة وكدا  بس تميت اليوم كانت محاضرتين و اتصلت على سليم 
سليم:  خلصتي؟ 
ملك:  ايي 
سليم:  تمام جاي عليكي.    .  نص ساعة كنت ووصل سليم طلعت ليهو 
سليم:  اها اول يوم كيف يا برلومة 
ملك:  حلو شديد 
سليم:  مبسوطة بحياة الجامعة 
ملك:  شديد  .  وصلني بيتهم احمد من شافني قام يضحك وبرفع لي ايدو مشيت شيلت 
ملك:  حبيب امك اشتقت لي ولا شنو  .  هو يضحك بس 
سليم:  جيبيهو.    .  اديتو ليهو قعد يلعب معاهو 
ملك:  انت ما راجع الشغل 
سليم:  ما نفسي ارجع 
ملك:  اي خليك معانا باقي اليوم دا 
سليم:  اوكي.     .  جات عمتو اصلا مشت تجيب موية 
ملك:  عمتو ان شاءلله ما تعبك 
نادية:  لالا لانو متعود علي 
ملك:  اي صح 

مرت الايام وانا مواصلة في الجامعة وسليم عمل لي الترحيل كان مناسب معاي قدرت اوفق بين سليم وبين احمد وبين الجامعة وبين البيت في البداية وجدت صعوبة شوية لانو زمن الثانوي كان مافي احمد بس حاليا موجود وهو المحلي لي دنيتي بعد سليم.  . في يوم كنت قاعدة اقرا في الشيت واحمد كان بلعب جنبي ما منتبهة ليهو لاني مركزة مع القراية لانها كانت مادة صعبة وامتحانات السمستر قربت فجأة سمعت صوت ضربة وحاجة وقعت وبعد ثانيتين سمعت صرخة  احمد الصوت جاني من المطبخ جريت لقيت وشو كلو دم قلبي طار من محلو جريت رفعتو وبكيت ما عرفت اعمل شنو جريت شيلت تلفوني اتصلت على سليم وانا ببكي 
ملك: واااي سليم الحقني 
سليم:  كدا قولي بسم الله ومالو احمد ببكي كدا 
ملك: احمد فتح رأسو 
سليم:  شنووووو سريع اطلعو واقرب ترحال اخديهو ولمن تركبي الترحال اديني ليهو اطلعي سريع 
ملك:  تمام تمام.  .  ربطت لاحمد رأسو عشان ما ينزف اكتر  ولبست توبي سريع وطلعنا برا وقف لينا بتاع عربية كدا  لمن شاف منظرنا وجرى بينا اتصلت على سليم واديتو ليهو اتكلم معاهو ووصلنا المستشفى لقينا سليم في باب المستشفى شال مني احمد وجرى بيهو الطوارئ وانا جارية وراهو وببكي بس لمن الممرضة بدت الخياطة ما قدرت استحمل ومع بكاء احمد قلبي اتقطع طلعت برا الطوارئ وقعدت ابكي وبلوم في نفسي 
ملك:  كلو بسببك يا ملك حيحصل ليكي شنو لو كان انتبهتي ليهو شوية شوفي وصلتيهو وين بأهمالك دا واااااي يا احمد.   .  قعدت ابكي بس لمن خلصو ليهو وجا طالع مع سليم وهو ببكي مدا لي ايدو جيت اشيلو سليم منعني واتقدم بيهو ليهو حق يلومني ركبنا العربية ما قدر يسوق بيهو اداني ليهو بس كان ساكت وقف في اقرب صيدلية شال الادوية الكتبها الدكتور وفي سوبر ماركت جنب الصيدلية شال لاحمد ماذا وحلويات كتيرة ورجعنا البيت احمد نام من زمن كنا في الطريق لانو ماخد مسكن رقدتو في السرير وطلعت لسليم برا 
سليم:  احمد اتعوق كيف كدا 
ملك ببكي:  ك ك كنت بقرأ وهو كان جنبي بس فجأة دخل المطبخ وانا ما انتبهت ليهو ولمن صرخ جريت لقيت كدا.   .  سليم صرخ فيني 
سليم:  انتي مجنونة في وحدة ما بنتبه على ولدها قراية شنو البتخليكي تنسي ولدك كدا قولي لي 
ملك:  والله هو كان بلعب جنبي 
سليم:  واتجرح كيف 
ملك:  السخان وقع فيهو لانو كان مفصول وهو تقريبا جراهو من السير .   
سليم:  افترضي كان فيهو موية سخانة كان حيحصل شنو كدا قولي لي.    . هو كان معصب وانا ببكي بس 
سليم:  غبية دايرة تقتلي ولدك 
ملك ببكي:  كيف دايرة اقتلو في وحدة بتقتل ولدها 
سليم:  في انتي دي.   .  قال كدا وقام دخل الغرفة قعدت ابكي في محلي  ليه سليم ما حاسي بي  احمد ولدي وخايفة عليهو ويمكن اكتر منو   .  شوية  كدا مسحت دموعي ودخلت الغرفة سليم كان راقد جنب ولدو  دخلت الحمام استحميت لانو كلي دم بعد طلعت عاينت ليهم الاتنين نايمين مشيت المطبخ عملت الغدا بعد خلصت جيت صحيت سليم عاين فيني كأنو بستوعب الحصل عاين لاحمد الراسو كلها شاش استغفر ونزل دخل الحمام صحيت احمد بالراحة وشيلتو وطلعت بيهو برا شوية وسليم جا قعد معانا وهو ساكت وبعاين فينا كنت بأكل في احمد بهدوء لمن خلصنا ماف فتح خشمو فينا واديت احمد ادويتو  بعد المغرب العائلة كلها جات شكلو سليم كلمهم جو يكفرو ليهو 
عمو احمد:  وقع كيف ذي دا 
ملك:  السخان وقع فيهو 
عمو احمد:  يا ساتر الحمدلله جات على كدا 
فاطمة:  دا شنو الاهمال دا اكيد انشغلتي بجامعتك ونسيتي الولد قرب يموت هسي جامعتك دي بتنفعك بشنو 
نادية:  فاطمة خلاص دا كان حادث ومكتوب انو يحصل 
فاطمة:  بس هي السبب.    .  طوالي بكيت ليه كلهم فاكرين دايرة اقتل ولدي ياااخ دا حتة مني 
عمو احمد:  ما تبكي يا ملك كان حادث 
فاطمة:  احمد ما تدافع ليها.   .  طبعا سليم ساكت خشمو ما فتحو ودا الوجعني اكتر
عمو احمد:  متذكرة يا فاطمة لمن يسرى كانت صغيرة قربت تطقها كهربة وتموت بس الحمدلله مصطفى جا في اخر لحظة لمن كرمنا ليها  ما دا كان ممكن نقول اهمال منك متذكرة ولا اذكرك..   .  سكتت ساي 
عمو احمد:  ونادية متذكرة لمن سالم دخل المطبخ ولقى السكين وفتح ايدو لمن خيطوه تلاتة فتلات متذكرة 
نادية:  متذكرة ومتذكرة كمان كنت خاتة اللوم علي بس انت قولت لي دا حادث 
عمو احمد:  هسي دا برضو حادث الام ما بتقدر تعاين للطفل طول الوقت واصلا الطفل وهو صغير لو ما حصلت ليهو حادثة ما يعتبر قضى طفولته 
نادية:  صح كلامك وهسي جبهتو لو عملت علامة بعدين نذكرو بيهو لمن يكبر.   .  ضحكنا 
عمو احمد:  يلا دا الكلام وافردوها وانتي يا ملك ما تلومي نفسك وامسحي دموعك دي.    .  قعدو معانا شوية وطلعو سليم قدمهم لحدي الباب وجا راجع 
سليم:  ملك  
ملك:  نعم 
سليم:  انا اسف على كلام قبيل 
ملك:  سليم انت قولت انا دايرة اقتل ولدي  .  وتاني بكيت 
سليم: كنت معصب منك بس   .  ما رديت بقيت ببكي بس جا حضني عليهو 
سليم:  والله اسف ما تبكي خلاص 
ملك:  بس برضو كنت السبب انا في الحادث 
سليم:  لا ما السبب بس ولدك هباش.    .  ضحكت 
ملك:  بالفعل هباش.   .  سليم اعتذر لي واتصافينا شوية والبنج فكا من احمد تعالو شوفو  البكي هو يبكي من الالم وانا ببكي معاهو وسليم بحاول يسكتنا الاتنين اديتو مسكن لمن شوية هدا وسكت وانا سكتا  طبعا ساهر بي اما سليم نام خلانا قريب الصبح حتى نومنا انا واحمدي.    .  اليوم التاني جوني سلوى وسلمى ورندا وسالم كفرو لاحمد وعدت الايام وكان كل يومين عندنا غيار لمن خلصنا واحمد اتعافى حتى اترتحت 
سليم:  بما انو ولدك بقى كويس المفروض تواصلي بعد دا 
ملك:  اواصل شنو 
سليم:  حيكون شنو اكيد الجامعة 
ملك: اتوقعت بعد الحادثة دي حتوقفني عشان كدا ما سألتك منها 
سليم:  ملك انتبهي اكتر بس 
ملك:  بعد حادثة احمد دا خلاص 
سليم:  بكرة نشوف موضوع الغياب دا   .  وبالفعل اليوم التاني مشينا الجامعة وبعد تعب حتى اقنع الدكتور وما شيلوني المادة لانو غياب بدون اذن وواصلت الجامعة وبقيت حريصة على احمد اكتر وما فكرنا نجيب اخ لاحمد لسع خلصت السنة الاولى من الجامعة واحمد بقى عمرو سنتين يلا بقى يمشي كويس ويتكلم وفطمتو اصلا خلاص فكان عادي جدا اخليهو فترة اطول مع عمتي بدون خوف في يوم قاعدين كدا 
سليم:  ملك ما نفسك تتنقبي   .  اتخلعت من الكلام المفاجئ دا 
ملك:  ليه اتنقب 
سليم:  ياااخ بشاغلوكي قدامي   .  قومت اضحك لانو حصل كل مرة وسليم كم مرة اتشاكل 
ملك:  اعمل شنو اذا انا حلوة ههههههه
سليم:  هسي في الجامعة ما بتلقي مشاغلات 
ملك:  مبالغة حتى اليوم واحد شاغلني ههههههه 
سليم:  كدا وجب النقاب لمنع الفتنة.   .  موتني ضحك ما داير يقول لي غيران 
ملك:  قول غيران بس 
سليم:  اصلا غيران موش عرضي.    .  حاول يقنعني بس ما جبرني لانو النقاب قناعة ما جبر بس ما نحج بعد فترة من الكلام دا براي قررت اتنقب وافاجأ سليم بعد الجامعة مع الترحيل نزلت السوق اقرب دكان وشيلت لي نقاب ومشيت بيت ناس عمتو عشان احمد هناك 
ملك:  طبعا قررت اتنقب.   .  سلمى فكت الصرخة نسيت اقول ليكم في السنة المرت دي سلوى اتزوجت وطلعت مع زوجها برا 
سلمى:  ملك احلفي 
ملك:  والله  
نادية:  ربنا يثبتك 
ملك:  ان شاءلله يارب.   .  وقومت لبستو وسلمى ظبطتو لي 
سلمى:  رهيب فيكي 
ملك:  عليك الله.    .  جابت لي مراية وشوفت كان حلو وعجبني اتصلت على سليم يجينا بجاي وبالفعل العصر جانا كنت قاعدة معاهم ولابسة النقاب ما فكيتو عشان اتعود وعملنا خطة عشان نخلع سليم
سلمى:  دقيقه عندي عباية نفس لون النقاب دا  . مشت جابتو لي ولبستو وكان ظابط مع النقاب وانتظرنا لمن سليم وصل 
سليم: السلام عليكم 
كلنا:  وعليكم السلام   .  كان واقف بعيد
سليم:  امي وين  ملك 
نادية:  في الغرفة فوق مع احمد 
سليم:  تمام.    .  كان ماشي عمتي وقفتو 
نادية:  دقيقه سلم على البت دي قريبتي 
سليم:  كيفك.  .  هزيت ليهو راسي بس لو فتحت خشمي حيعرفني 
نادية:  سوقها معاك هي دايرة تسلم على ملك 
سليم:  اتفضلي  .  قومت من محلي واتجهت عليهو لمن وصلتو مسكت من ايدو طوالي نفض ايدو سريع 
سليم:  احترمي نقابك دا  .  تاني مسكتو شديد 
سليم:  يا بت انتي مجنونة 
ملك بصوت رقيق:  عادي يعني.    .  طبعا انا منزلة راسي عشان ما يعاين في عيوني 
سليم:  امي عليك الله لمو بتكم المجنونة دي مني  .  وطلع للغرفة ونحنا فكينا الضحكة. 
نادية:  والله يا ملك ما بسألك 
سلمى:  لبشتيهو شديد امشي اخلعيهو في الغرفة 
ملك:  فكرة والله..   .  ومشيت ليهو في الغرفة دخلت وقفلت الباب 
سليم بصراخ:  اطلعي برااا
ملك:  انت ليه مغموص كدا 
سليم:  يا بت الناس اطلعي قولت ليكي 
ملك:  ابيت.  .  وقربت عليهو وعاينت ليهو في عيونو شديد  ركز كدا عرفني 
سليم:  ملك!!! 
ملك: ايي ملك هههههههه..   .  ورفعت النقاب كان مخلوع ما مصدق 
سليم:  من قبيل بتعملي لي حركات يعني دا كان انتي 
ملك:  هو في وحدة بتقدر تقرب عليك 
سليم:  ماف   .  لمن استوعب النقاب 
سليم:  دقيقه دقيقه  اتنقبتي؟ 
ملك:  في واحد قبل كدا قال لي اتنقبي واتنقبت.  .  شالني ولف بي 
سليم:  ما مصدق ابدا ربنا يثبتك يا رب..    .  وسلم علي في راسي شديد  
ملك:  اميين يارب
سليم:  كدا نزلي النقاب   .  نزلتو ولفيت قدامو 
ملك:  اها رأيك شنو 
سليم:  حلو شديد فيكي  .  شدة ما كان مبسوط واكتر مني حتى شيلنا احمد والطريق اشترى كيك قال الا نحتفل بالمناسبة دي ههههههه وبالفعل اتحفلنا بمناسبة نقابي وطوالي رسل لصحبو برا انو يجيب نقابات ماليزية كتيرة بعباياتها وبالفعل اسبوع كدا ووصلوني النقابات والتزمت فيهو ما كان صعب بس كيف تتعود عليهو وواصلت جامعة وظهر لي حمل تاني بس سليم كان جنبي ما جمدت ابدا المحاضرات المهمة كنت بحضرها اما الباقيات برسلوها لي وبحضرها في البيت والعمادة قدرت ظرفي لمن ولدت اضطريت اجمد السنة ديل وجيبت بت سليم سماها ألين ما عارفة جاب الاسم دا من وين بس عجبني بعد خلصت السنة واصلت الجامعة وخلصتها والليلة تخريجي واقفة قدام المراية وبظبط في نقابي جا سليم بورا وظبطتو لي وكان واقف وراي وبنعاين لبعضنا في المراية 
سليم:  انجزتي اخيرا 
ملك: انجزنا 
سليم:  اي انجزنا ونستلم شهادتنا بعد شوية 
ملك: ما مصدقة للان   .  عيوني دمعو 
سليم:  ما عاوزين دموع الليلة  .  مسحو لي 
سليم:  خلونا نطلع عشان ما نتاخر 
ملك:  تمام  .  وطلعنا ألين كانت مطقمة معاي فستانها نفس لون حقي ونفس القصة اما احمد لابس بدلة نفس حق احمد ووصلنا صالة التخريج ولمن جا دوري استلمت الشهادة مع سليم واولادي كنت مبسوطة شديد وانا شايفاهم فخورين بي ا تخرجت واخدت شهادتي وسليم كان معاي خطوة بخطوة ربنا يخليهو لي رجعنا البيت
سليم: بتي الكبيرة اتخرجت..   .  طوالي بكيت ومشيت حضنتو 
ملك:  سليم تسلم على كل حاجة قدمتها لي في حياتي وعلى الدعم اللقيتو منك ياااخ انا بحبك 
سليم:  على فكرة انتي من دخلتي حياتي كنتي وش خير وجودك في حياتي اكتر نعمة ربنا يخليكي لينا يا رب وتكوني تاج راسنا 
ملك:  ان شاءلله.  .  جا داخلين احمد واختو ألين وجو حضنوني 
سليم:  وانا وين 
ملك:  سليم عيب
سليم:  على فكرة دا محلي قبليهم
ملك:  سلييييم 
سليم:  سكتنا ههههههه 
سليم:  ألين احمد الداير ايسكريم منو 
الاتنين:  انا 
ملك:  ألين واحمد بس بسألوهم  .  وقلبت ليهو عيوني 
سليم:  اصلا طالعين على شرفك يا ام جضوم انتي.  .  خجلتني قومت اضحك وبالفعل طلعنا واكلنا ايسكريم ولف بينا كدا. 

دي كانت قصتي مع سليم ابو اولادي وبتمثل بأغنية ابو اولادي 

البشيل همي قصدو اسعادي ابو اولادي * ❤
الحنين قلبو الطيب الهادئ ابو اولادي *
رفيق عمري الغالي  ضوء البيت *❤
زروتي وسندي البيهو اتحاميت *
شال وختا معاي ما براي ربيت *❤
دا العلو تكلي وعليهو اعتمادي ابو اولادي *
الله اداني فوزت بحبو باقي حبيب وباقي لي ابوي *❤
البريد اهلي البعز نسبو الاصيل الذوق الطبعو ما عادي*

                          تمت بحمد الله



وايضا زورو قناتنا سما القاهر للروايات 

 من هنا علي التلجرام  لتشارك معنا لك

 كل جديد من لينك التلجرام الظاهر امامك
تعليقات