احتوانى كأبنته
البارت الثاني 2
بقلم شذى عبد المكرم
بعد اسبوع اتشاكلت تاني مع اسراء البت المستفزة والمرة دي ضربتها وجرحها في وشها رجعت البيت وكنت متعصبة لقيت امي ماف عرفتها مع خالتو عفاف لانو الفترة دي امي في اجازة وبسبب الكورس بتاعي ما سافرنا عطبرة قعدت براي شوية ومشيت ليهم بتونس معاهم قام امجد ينادي ما انتبهت في الاول بسبب انو قاعده افكر في الحصل
خالتو عفاف: تيلو سرحانة وين
تالين: ولا حاجة
خالتو: امجد بنادي فيكي امشي شوفيهو. مشيت ليهو لقيت معاهو اسراء
امجد: تالين انتي ضربتي البت دي
تالين: ابوي دقيقة احكي ليك
امجد: تالين سألتك انتي ضربتيها
تالين: ايي بس
قاطعني امجد: اعتزري ليها
تالين: ابوي ما بعتزر اسمعني انت
امجد: قولت ليكي اعتزري ليها هسي
تالين: موش البت دي واشرت عليها نهائي ما حأعتذر
امجد: تااااالين
تالين: ليه ما داير تسمعني ودايرة ابكي خلاص
امجد: ما شايفة روحك شوهتيها كيف. عاينت ليها لقيتها بتبكي عاينت ليها بقرف كدا
تالين: ابوي ما بعتذر ابدا ليها وتاني بضربها كمان
امجد: تااااالين قفلي
اسراء: امجد خليها لو ما دايرة تعتذر. وقامت بكت
تالين: ههههههه الدراما الرخيصة دي ما تعمليها قدامي ابدا وانت ما بعتذر ابدا لاني ما غلطانة وتاني لو فتحت خشمها بضربها وقمت جارية سامعة امجد بناديني ابيت اقيف واصلت جري اول غرفة دخلتها من البكي ما ركزت وطلعت غرفة امجد قعدت في الركن ومنزلة راسي بين رجولي وببكي في اثناء ما انا بجري جيت مارة بخالتو وامي اتخلعو لحقوني خالتو جات قعدت جنبي في الارض وحضنتني
خالتو عفاف: تيلو كدا قولي بسم الله مالك
تالين: اااابو وي. وببكي
امي: احكي يا بت مالك امجد مالو
خالتو : بالراحة يا مها انتي امشي شوفي امجد خليني معاها
امي: لكن
خالتو: امشي. وهزت ليها رأسها نظام اطمني امي طلعت قعدت خمسة دقايق حاضنة خالتو ببكي جات امي ومعاها امجد
امجد: غلطانة وبتبكي كمان دا بسبب الدلع الزايد
تالين: ما غلطانة غلطان انت وحتندم
امي: يا بت عيب تتكلمي معاهو كدا
خالتو عفاف: انتو مالكم هاجمين على البت كدا اكيد في حاجه لانو تيلو ما بتغلط
امجد: ماف اي حاجة تالين ضربت البت وشوهتها وحالفة ما تعتذر وبتكسري كلمتي قادم البت كمان
تالين: خالتو قولي ليهو يطلع برا ما دايرة اشوف وشو
امي: تالين. قالت اسمي و هي مخلوعة
امجد: خالتو مها خليها بس يا تالين ما كسرت راسك الما بتسمعي بيهو الكلام دا اضحكي فيني. قعدت ابكي بصوت عالي
تالين: خالتو خليهو يطلع برا
خالتو عفاف: امجد اطلع برا.
امجد: قاعدين في غرفتي على فكرة
خالتو: قولت ليك اطلع برا وانتي يا مها اطلعي معاهو خلوني معاها بس. طلعو حضنت خالتو وبكيت بعد شوية سألتني وامجد كان ورا الباب بيسمع بس انا ما كنت عارفة
خالتو: احكي لي الحصل
تالين: في نهاية اليوم...
فلاش باااك
بعد خلصنا الحصص قاعدة مع سها واسراء وشلتها قاعدين بس ما انتبهت لي انو انا وراها
اسراء بمياعة: طبعا يا بنات ما حكيت ليكم الجديد
البنات: اهاا
اسراء: بتعرفو امجد
رنا وحدة من البنات: امجد الواحد دا ود حلتنا دا
اسراء: بس ياااهو عامل فيها مفتري وشايف نفسو اتقدم لي
سندس: ما جادة طبعا
اسراء: جادة حبيبتي رفضتو ولسع جاري وراي ما باقي الا يبوس يدي عشان اوافق بيهو عامل فيها الشريف الرضي بس طلع بتاع بنات
رنا: وب علي قادرة لكن. جيت اول حاجة ضربتها كف البنات كلهم صنو
تالين: اسمعيني هنا يا اسراء ابوي خط احمر اياكي تتكلمي عنو بحاجة ثم ثانيا ابوي الامثالك ديل بدوسهم بالجزمة عارفة الحاجة دي
اسراء: انتي بتضربيني انا. وجات تهجم علي ضربتها جرحت ليها وشها حرقها وقعدت تبكي
تالين: يمين بالله اسمعك تتكلمي عنو لو بخير باكلك بأسناني انا ابوي دا بقتل فيهو فاهمة اياكي تحاولي تخربي سمعتو هو راجل وليهو مكانتو ولو صح كلامك هسي اثبتي لينا هنا والله ابوس يدك قدامهم كلهم. طبعا سكتت ساي وصحباتها عرفو انها كذابة مدام ما بررت كلامها
رنا: يعني يا اسراء الكلام كلو كذب
تالين: هي وحدة ومنافقة بس كلامي دا للكل دايرين تقطعو خليكم بعيدين عن امجد لانو خط احمر وطلعت مع سها رجعت البيت
بااااك
تالين: اهو دا الحصل وشكلو جات اشتكت لابوي وهو ما داير يسمعني وطلعني غلطانة انا بس والله لو اتكلمت تاني عنو بضربها قدامو ما برضى بيهو انا نهائي
خالتو عفاف: ما غلطانة ابدا كونو دافعتي عن ابوكي تالين: خليها تصبر لي ما شوهتها سمح
خالتو عفاف: لقيتك قادرة لكن ههههههههه
تالين: ههههههه ابوي منو
خالتو عفاف: نسخة من ابوكي ههههههه المفروض تفهميهو الحصل
تالين: ما دايرة اتكلم معاهو ابدا هو ما حاول يسمعني صرخ فيني قدام الحربوية ديك وهو اكتر زول مفروض يكون عارفني بس للأسف. جا داخل امجد
امجد: تيلو
تالين: ما اسمي وما تتكلم معاي ابدا خالتو خلينا نطلع من غرفتو لاني حاسة باختناق فيها
خالتو عفاف: ههههههههه غرفة ريحتها زعل زعل. وطلعنا نهائي ما اتكلمت معاهو رجعت بيتنا صليت بعد العشا قاعدة في سريري وزعلانة عيوني دمعو لمن اتذكرت الحصل وانو ابوي ما سمع مني وصرخ فيني قدامها لمن نومت الصباح لبست طالعة على الكورس قابلتو في باب الشارع ماشي على الجامعة جا علي
امجد: تيلو حبيبتي
تالين: انا ما حبيبتك ابدا شوف اسراء حبيبتك بوين
امجد صرخ فيني: تاااالين حكمي في كلامك
تالين: ايي صرخ فيني تاني. ومشيت خليتو وكنت زعلانة شديد منو لقيت سها في الشارع
سها: مالك رابطة وشك كدا
تالين: ما تسأليني انا قافلة معاي اصلا
سها: ههههههع واضح وصلنا المدرسة واليوم كلو زهجانة وكل ما اشوف اسراء بحمر ليها وهي خلاص خافت مني كانت متوقعة اعتذر منها امس بس وين يااه تحلم السجمانة خصلت اليوم ورجعت بالليل باب غرفتي ضرب.....
أبي هوَ سر قوتي ونقطة ضعفي