احتوانى كأبنته البارت الرابع 4 بقلم شذى عبد المكرم


احتوانى كأبنته
البارت الرابع 4
بقلم شذى عبد المكرم


مشيت لقيتو في الحديقه الخلفية القبيل اتكلمت معاهو فيها لقيت قاعد في المرجيحة جيت قعدت جنبو ولا حتى التفت عاين لي ميلت رأسي على كتفو 
تالين:  ابوي.  ما رد لي 
تالين:  ابوي انا بتكلم معاك 
امجد:  عاوزة شنو 
تالين:  دايرة اشتكي زول 
امجد:  منو 
تالين:  دايرة اشتكي ابوي  فلازم تكون عادل في الحكم
امجد:  ابوكي مالو 
تالين: انا غلطت والمفروض يعاقبني بس هو للان ساكت 
امجد: تالين داير اسألك.  رفعت رأسي من كتفي 
تالين: اسأل 
امجد:  ليه ما بتسمعي الكلام جاكرة بي ولا حقارة ولا بقيتي ما مادة لروحي قيمة عندك ولا الموضوع شنو ولا بتحبي انو اعصب عليكي 
تالين:  ابوي ولا واحد ما صح لو كدا ما كان جيت اخدت اذنك قبل ما اطلع كان اطلع عشان تعصب فيني والله العظيم احلف ليك ما انتبهت للزمن بسبب الونسة والغرفة قافلة والله اي حاجة ولا زعلك انت عارف من قبيل ببكي عشان انت شايل في قلبك وما فضيتو فيني للان ولا حتى عصبت عشان كدا جيت اشتكيك لنفسك داير تضربني اضربني بس ما تسكت وحتى لو حتحرمني من الطلعة تاني ما حأطلع بس ارضى عني وما تزعل لاني بدونك ولا شي.  امجد عاين لي مسافة 
امجد:  ما شاءالله بقينا بنعرف نحكي ونعرف نشتكي 
تالين:  ابوي صافية لبن 
امجد:  لسع ما عاقبتك عشان اقول ليكي قشطة 
تالين:  جاهزة للعقاب 
امجد:  بكرة تجي في نفس الزمن دا يعني بكون تم 24ساعة تسمعي خمسة اجزاء الاوائل من سورة النور 
تالين:  ابوي ما شايف انك صعبتها شوية لو ضربتني احسن 
امجد:  دا احسن عقاب عشان تاني تحرمي ما تسمعي  الكلام وهسي ما احسن انو تكسبي حسنات تنزلي بيها الذنوب بتاعت قعدة الجبنة دي 
تالين:  ابوي خليها تلاتة اجزاء خلاص 
امجد:  خمسة اجزاء لو نقصتي حرف اليوم البعدو تحفظي الخمسة البعديها.  قلعت عيوني كبار 
تالين:  انت جادي؟ 
امجد:  انا يوم هظرت معاكي 
تالين:  ابوي ارحمني شوية 
امجد:  انا خربتك بالدلع الزايد بعد دا تمشي عديل بس. 
تالين:  انا الوداني امشي قعدة الجبنة
امجد:  نتيحة قرارتك هسي امشي نومي نتقابل بكرة في نفس المكان والزمان.  شيلت باقي كرامتي ومشيت البيت 
امي:  اها امجد عملك ليكي شنو 
تالين: قال احفظ خمسة اجزاء من سورة النور ااااخ 
امي:  احلى حاجة 
تالين:  امي حتى انتي معاهو 
امي:  في احلى من كدا 
تالين:  ما رافضة بس خمسة اجزاء كتيرة لحدي بكرة 
امي:  ما انتي مستهترة بتمشي الكورس ساي وبترجعي ما بتراجعي حاجة
تالين:  ااااخ ومشيت غرفتي بديت الحفظ لحدي نومت الصباح ماشة الكورس وبقرا لحدي ابوي في الباب وانا ماسكة كتابي صبح علي ما رديت ليهو مسكت كتابي ومشيت سمعتو بوراي بضحك استغفرت وواصلت اليوم كلو ما لقيت فرصة بقرأ 
سها:  الليلة الجاكي شنو بتقري كمان والسبت كمان هههههه 
تالين:  كلو بسببك انتي عشان كدا خليني في حالي 
سها:  انا عملت شنو
تالين:  ماف داعي احكي خليني احفظ 
سها:  ههههه ربنا يعينك.  خلصت اليوم ورجعت البيت وشغالة حفظ بس كان اصعب عقاب جا زمن التسميع كلم امي مشيت ليهو 
امجد:  جاهزة للتسميع 
تالين:  ابوي حفظت بس انت ما تصعبها 
امجد:  حذرتك لو غلطتي في حرف تحفظي الخمسة البعدها اها يلا ابدي.  بديت اسمع صلحني في ستة محلات خلصت ما باقي لي الا ابكي لانو كدا حأحفظ البعدو 
امجد:  غلطتي في كم محل؟ 
تالين:  ستة 
امجد:  والبحصل 
تالين:  انت تقررو 
امجد:  شايفة الكرسي داك. واشر على واحد من كراسي الحديقة 
تالين:  شوفتو 
امجد: امشي وراهو في حاجة شيليها.  مشيت عليها لقيت كيس صغير  فيهو بسكويت الانا بحبو ومصاصتين طوالي صرخت من الفرح 
امجد:  مالك بتصرخي يا مجنونة.  جيتو جارية وبنطط 
تالين:  ابوي دا لي انا 
امجد:  ايي عشان سمعتي الكلام وحفظتي 
تالين:  بس غلطت في بعض الاماكن 
امجد:  ما مشكلة بتصلحيها بس 
تالين:  يعني ما احفظ البعدو بكرة 
امجد:  لالا بس تحفظيهم بالراحة حأسمعو ليكي يوم 
تالين:  اوكي وفرحانة بنطط
امجد:  عمرك بقى 16 بس لسع شافعة هههههههه 
تالين: انا صغيرة لسع. وهزيت ليهو كتفي ضحك 
امجد:  يلا اجري للنوم 
تالين:  اوكي تصبح على خير وشكرا على الهدية دي.  مشيت مبسوطة 

عدت الايام ونزلت المدرسة وكنت بمشي بالترحيل ما كنت بحب القراية ابدا ابوي كان بختني جنبو غصب هو بقرأ عشان خريج وانا بقرا جنبو كل ما احاول اقوم بقرصني برجع بقعد الحاجة الغلبتني بديهو الكتاب يشرحها لي ابوي دا تعبان معاي تعب عديت شهر في المدرسة عملت مشكلة مع طالبة واستفزتني قومت ضربتها كف وهي اشتكت للمديرة واستدعوني مشيت ليها قالت لي بكرة تجيبي ولي امرك خلاص كتمت فيني ابوي حيقتلني لازم اقنع امي هي التمشي ما ابوي ولازم احذرها ما تكلمو بس نسبة نجاح الحاجة دي 10٪ رجعت البيت هامة اكلم امي كيف لقيتها ماف نومت العصر صحيت برضو مافيشة اكيد مشت لخالتو عفاف مشيت ليهم لقيتها فعلا بهناك 
امي:  جيت لقيتك نايمة ما حبيت اصحيكي 
تالين:  ايوااا 
طبعا هم بتكلمو وانا سرحانة 
امي:  السكوت دا اكيد وراهو مصيبة احكي 
تالين:  طبعا هي مصيبة صغيرة ما كبيرة 
امي:  واااي اللهم اديني الصبر عملتي شنو 
خالتو عفاف:  خلي البت تتكلم عشان نفهم منها عملتي شنو يا تيلا 
تالين: المديرة قالت لي اجيب ولي امري بكرة.  في الاثناء دا دخل امجد 
امجد: والسبب شنو.  طبعا اتخلعت ونطيت من الكرسي ووقفت وراهو 
تالين: ابوي دقيقة افهمك 
امجد:  عملتي شنو قولت ليكي 
تالين:  في بت استفزتني ضربتها كف.  قولت الكلام سريع وقومت جارية ما وقفت الا في غرفتي وقفلت الباب وبقيت ماسكة قلبي وبتنفس بسرعة الحمدلله نفدت هههههههه.  تاني ما طلعت من الغرفة الا بالليل انسحبت ذي الحرامية مشيت اكلت وجيت نومت الصباح اثناء ما بشرب الشاي امجد جا داخل 
امجد:  اشربي سريع عشان نمش المدرسة بعداك امشي الجامعة 
تالين: اوكي وطلعنا طول الطريق ماف زول اتنين مع التاني وانا بقرأ قرآن في سري خايفة من الهدوء حقو دا وصلنا المدرسة ودخلنا للمديرة وسلمت علينا وكلمت بت تنادي البت الانا ضربتها وفعلا جات 
المديرة:  المفروض تعتذري ليها والضرب دا ما اسلوب مدرستنا وانتي جديدة هنا اسلوب الهمجية دي ما بتنفع هنا 
امجد:  انا معاكي في حتة انو ما صح كان تضربها بس لازم نسأل الحصل شنو احكي يا تالين.  قومت حكيت ليهم القصة كلها وختمت 
تالين:  وحتى في بنات كتيرة شاهدة. 
المديرة: صح الكلام دا يا طالبة؟.  البت سكتت لانو عارفة نفسها غلطانة 
امجد: تالين ما غلطانة في الحتة دي فهي ما حتعتذر لانها ما غلطت بس حتوعدك هنا انو ما حترفع ايدها على اي بت تانية صح يا تالين 
تالين:  اي صح لو في بت غلطت حاشتكيها ما حأرفع يدي على زول تاني 
امجد:  اها تاني في شنو 
المديرة: لالا خلاص كدا الموضوع اتحلى. سلم عليها وطلعت معاهو 
تالين: ابوي انا اسفة على الحصل 
امجد: نتحاسب في البيت شكلو يدك بقت تأكلك كتير 
تالين:  لا خلاص توبة لميتها علي 
امجد:  اجري الفصل يلا 
تالين:  اوكي  . ورجعت الفصل وعدا اليوم ورجعت البيت طبعا ابوي عاقبني بس ماف داعي تعرفو العقاب لانو لا للعنف هههههه

- أبي شجرتي ف اللهم لا تُذبلها 




                  البارت الخامس من هنا 




تعليقات