قصة اسمرى الملتحى
البارت السابع7
بقلم اشجان الطحالب*
وقف العربيه جنب بيت كبير عباره عن 3 طوابق 😍 في الآخر اكتشفت انو ده بيت اهل العريس وكان عاملين فيهو الحفله بفنانه مهججه 💃🏻 واول ما دخلنا استقبلونا بالزغاريت والحفله كانت بس نسوان حتي العريس ما كان قاعد من نزلت من العربيه ما شوفتو وكانت ماسكاني خالتي سماح 😒 بس معزور عشان راجل كبير يكون خجلان يمسك يد بنت قدر بنتو اساس مرتو 😏 وطبعا محاسن فتحت خشمها مترين وتتفرج في البيت ده غير عماتي الـ سمعت قطيعتهم بـ أضاني 😒 المهم بعد خلاص الحفله انتهت والناس كلهم رجعو بيوتهم خالتي عايزه تودعني وانا اتفقعت بالبكا قلت ليها حتي انتي يا خالتي عايزه تمشي تخليني معاهم براي 😭 قالت لي يا بتي ده بقي بيتك انا اقعد اعمل شنو قلت ليها عليك الله اقعدي معاي بس يوم الليله طبعا انا خايفه من الراجل الكبير الـ عرستو ده اعيش معاهو كيف 😰 خالتي لم شافتني ببكي قالت لي خلاص ح اقعد معاك بس الليله 😢 حضنتها ولسه ببكي قالت لي العويره دي الله اداك نسابه زي ديل الـ ببكيك شنو 😘 طبعا محاسن كانت عايزه تقعد معاي بس الحمد لله أبوي منعها 😅 وقعدت معاي بس خالتو سماح وبعد البيت بقى فاضي جات المرا الكبيره قالت لي ادخلي يا شجن انتي وخالتك ارتاحو في الغرفه اكيد تعبانين من وقفة الصباح 😘 طبعا البيت كبير زيي المتاهه 😓 قالت لينا تعالو معاي طلعتنا الطابق التاني الغرفه واااسعه ومكتمله 😍 بعد شويه جابت لينا العشاء قالت لي اكيد من الصباح ما أكلتي 😘 المرا عسسسل وظريفه شديد قلت يا ربي دي بتبقي للعريس شنو اكيد اختو أول مره شوفتها لم جاتنا في البيت وبتقول لي مرت ولدي وانا مستغربه كيف ولدها كبير كده 😳 والله هي اصغر منو 😅 المهم اول ما دخلنا الغرفه في صوره كبيره مبروزه في الحيطه خالتي وقفت تعاين ليها قالت لي ووووب علي يا شجن الله اداكي راجل 😍 بقلبي قلت خالتي دي فاقده حنان الأب عشان كده عجبها 😓 قالت لي الضحكه يخلوها ليهو ولأ العجب الوجنه 😍 قلت خالتي دي جنت بتنبرش في راجل قدر ده وبعدين وجنتو دي شافتها وين عشان تتغزل فيهو 😳 قلت ليها خالتي شوفتي وجنتو وين قالت لي انتي عميانه في الصوره دي وأشرت علي الحيطه قلت ليها اهااا بتتكلمي عن ده انا فاكراك بتتكلمي عن سامر 😓 بس الـ في صوره ده اكيييد ح يكون ممثل مشهور ولا لاعب كوره عشان كده معلقنو هنا 😓 خالتي اتخلعت قالت لي شجن انتي جاده ما عارفه الـ في الصوره ده منو 😱 قلت ليها والله ما عرفتو يعني هو مشهور للدرجه دي 😓 اتخلعت زياده قالت لي شجن انتي ما حصل شوفتي صورة سامر محاسن ما ورتك ليها 😔 قلت ليها لا ما حصل شوفتو في الصوره واعمل بالصوره شنو وهو قاعد جنبي في العربيه 😒 قالت لي يا بنت الراجل الـ في العربيه ابوهو وسامر هدا واشرت لي علي الصوره وخالتي دمعت نتيجة الصدمه قالت لي شجن وانتي وافقتي تعرسي علي ياتو اساس لم ما بتعرفي العريس 😰 قعدت ابكي قلت ليها وافقت عشان ابوي وحمودي 😭 خالتي بكت وقشت دموعها وبقت تردح علي محاسن مرت ابوي ما خلت ليها ردحه 😅 قالت لي المرا الـ هسي دي امو اسمها سهير والراجل ده ابوهو اسمو عبد الفتاح شوفتي انتي وافقتي عشان خاطر اهلك وربنا جبر بخاطرك وعوضك بـ راجل قمر 😍 قلت ليها خالتي انتي جاده ده هو 🙈 قالت لي اي والله شوفت صورتو عند محاسن ادتها ليها أمو اساس إنتي تشوفيها طبعا الولد تقول شارد من الجنه 😍 قلت ليها طيب هسي وين ؟؟ وليييه ما جا ساقني من البيت 😢 خالتي اتخلعت زياده قالت لي شجن يجيك كيف وهو في امريكا قلت ليها شنوووووو 😱 قالت لي شجن انتي بتعرفي شنو عن العريس 😓 قلت ليها بصوت مكسور ولا حاجه بس كل البعرفو خالتي محاسن قالت لأبوي شجن جاها عريس وابوي كان رافض وهي اقنعتني عشان اوافق وقالت لي العريس ده ما بتعوض ✋ خالتي بكت وتاني ردحت في محاسن قالت لي ربنا ينتقم منها 😓✋ قلت ليها خالتي طيب لم هو مافي انا ح أمشي اقعد في بيتنا ما عايزه اقعد هنا 😰 قالت لي يا بنت ح تقعدي هنا عشان ابو سامر عايز يجهز ليك اوراقك وتسافري لـ راجلك والله تاني محاسن ما ترجعي ليها ✋ قلت ليها اسافر وين 😱 يا خالتي انا ما عايزه اسافر عايزه اقعد مع حمودي وعيوني اتملت دموع 😭 قالت لي يا بنت انتي مجنونه حمودي قاعد مع ابوهو ما بتجيهو عوجه عيشي حياتك وخلاص تعالي ننوم الصباح رباح ✋ وفعلا الصباح جات المرا الكبيره صبحت علينا ونزلنا تحت لقيت عمو عبد الفتاح الـ كنت فاكره انو راجلي قال لي صباح الخير يا بنتي قلت ليهو يسعد صباحك 😊 بعد الشاي خالتي قالت خلاص راجعه بيتها المرا قالت ليها والله امشي وانتي مطمنه شجن في عيونا 😍 خالتي قالت ليها انا متأكده ما بتقصرو معاها 😘 بعد خالتي طلعت حسيت بروحي وحيده 😰 المرا الكبيرا قعدتني جنبها قالت لي والله من يوم شوفتك في بيتكم ارتحت ليك واتمنيتك تكوني مرت ولدي والحمدلله مرادي تم 😍 اعتبريني زي امك ولو عايزه اي حاجه كلميني تمام قلت ليها حاضر يا خالتو 😊 قالت لي ممكن تناديني بـ أمي في اللحظه دي دموعي نزلت وما قدرت اتحكم فيها لأني اتزكرت امي 😢 حضنتني عليها قالت لي خلاص بدل امي ناديني بـ ماما تمام ✋ هزيت ليها راسي اي عمو قال لي والله انا برضو من شوفتك حسيت بيك زي بنتي عشان كده من شوفتك بناديك بـ بنتي 😍 بس إنتي ناديني زي ما عايزه بقلبي قلت ليهو وانا من يوم شوفتك كنت فاكره انك راجلي 😅 نطت خالتو اقصد ماما سهير قالت لي من اللحظه دي اعتبرينا اهلك والبيت ده بيتك ✋ تعالي معاي دخلتني المطبخ قالت لي ده المطبخ اي حاجه عايزاها تقولي لـ ساره دي ولو عايزه تعملي اي حاجه براك اعمليها ولفلفتني علي باقي البيت ياااخ المطبخ براهو تحفه 😍 بعدها دخلت غرفتي اتأمل في صوره سامر معقول ده يكون ملكي انا 😍 بعد ساعه جات البنت الإسمها ساره دقت الباب ""