قصة اسمرى الملتحى
البارت الرابع والثلاثون34والاخير
بقلم اشجان الطحالب*
بعد سامر طرد محاسن من البيت ابوي عرف كل تصرفات مرتو معاي قبل ما إتزوج وقرر انو يطلقها ✋ بس سامر اقنعو انو يواصل معاها عشان خاطر الأولاد (مصعب ومازن ) وآخيرا محاسن عرفت غلطتها وجات اعتزرت مني ✋ بعد سنتين سافرنا الاجازه واول ما وصلنا مطار امريكا الأولاد كانو فرحانين الأ انا كنت مخنوقه بسبب الزكريات الأليمه 😔 وكل مره ليث يلفتني ماما ماما عان ده وانا بس ببتسم واهز ليهو راسي بعد وصلنا البيت الاولاد نامو من تعب السفر 😓 سامر قال لي شجن انا عارف انك ما مبسوطه بالسفره دي بس اعتبريها زي الإمتحان بالنسبه ليك وحاولي تتخطي اوك ومتأكد إنك قويه وبتقدري 😘 وفعلا شويه شويه اتأقلمت مع الواقع وبديت اتجاوز الزكريات ✋ يوم تلفون سامر ضرب رد اهلييين عمار الف الف مبروووك وتتربي في عزكم ان شاء الله وقفل الخط وانا كنت شغاله في المطبخ وسامعه كل المكالمه سامر جا طالع من الغرفه قال لي شجن انا ماشي مشوار وما بتآخر ✋ قلت ليهو طيب الإتصل في التلفون منو 😓 قال لي ده واحد صاحبي وانا عارفه ٳنَ كذاب قلت ليهو صاحبك ما قال ليك هبه جابت شنو بنت ولأ ولد 😒 سامر اتخلع مسح راسو بيدو سكت مسافه وقال لي يعني كنتي عارفه انو ده عمار والله خوفت اكلمك اقلب عليك المواجع 😔 قلت ليهو اطمن بقى عادي بالنسبه لي جا باسني في راسي قال لي عشقي انتي 😘 طبعا هبه وعمار اتزوجو قبل سنه " سامر عايز يطلع قلت ليهو ماشي وين قال لي مافي طريقه بعد ده اكذب عليك بصراحه ماشي ليهم في المستشفى بس ما بتأخر 😓 قلت ليهو انتظر ماشه معاك ✋ قال لي متأكده قلت ليهو اكييييد دخلت الغرفه جا محصلني قال لي شي مافي داعي تمشي قلت ليهو كيف مافي داعي وهبه وعمار الاتنين ماقصرو معاي 😊 قال لي بس المشكله انها في نفس المستشفي وسكت 😢 قلت ليهو سامر انا قلت ليك خلاااص اتأقلمت مع الوضع ومافي حاجه بتأثر معاي ✋ وفعلا طلعنا بعد وصلنا المستشفى سامر قال لي شجن للمره الأخيره لو ما بتقدري تستحمي خليك في العربيه ما تدخلي 😓 قلت ليهو لا واول ما نزلت من العربيه سامر مسك يدي ودخلنا وفعلا كنت مخنوقه وغالبني اتنفس بس اول ما وصلت هبه وشوفت البيبي نسيت كل حاجه طبعا وضعت بنوته حلاته 😍 باركت لـ هبه وقلت ليها من زمان بقول ليك انتي وعمار بتحبو بعض وكنتي بتكذبي علي وبتقولي لا ونحن بس اصدقاء 😊 نط عمار قال لي والله بالجد علاقتنا كانت مجرد صداقه وما كنا مفتكرين انها ح تتعمق كده 😍 قلت ليهم دي قسمة الاموره دي 😘 نطت هبه قالت لي لو سمحتي ناديها بإسمها 😒 قلت ليها اسفه انتو سميتوها ما عارفه والله 😊 نط عمار قال شجن قلت ليهو نعم ✋ قال لي بالمناسبه انا ما بنادي فيك بنادي في بنتي 😌 قلت ليهو شنوووووو 😳 هبه قعدت تضحك قالت لي سميناها شجن 😍 طبعا انا وسامر اتفاجأنا 😱 سامر قال ليهم الاقترح الإسم منو عمار قال ليهو بصراحه دي هبه 😅 سامر قال ليهو لو هبه ما مشكله بس لو انت انا كنت غيرت علي مرتي منك ومسكني من خصري وقعدو يضحكو 😂 فكيت يدو مني براحه حيوان ما بخجل 😒 قلت لـ هبه ما تكوني ناسيه وفاكره اني ح اجيب بيبي واسمي عليك هبه قالت لي لا والله ما كده ودموعها نزلت 😢 بوستها وقلت ليها يا بنت الموضوع بقى عادي بالنسبه لي ما تتحسسي 😊 سامر ماقدر يستحمل طلع مع عمار برا الغرفه قالت لي والله انتي بالنسبه لي أكتر من أخت وبتمنى بنتي تكون إسم على مسمى 😘 قلت ليها ان شاء الله تكون أحسن مني ✋ وانا طالعه سمعت سامر بقول لـ عمار والله انا اكتر حاجه خايف منها انو نفسيات شجن تتدهور هنا وأكون أنا السبب عشان جبرتها علي السفره دي 😔 عمار إتلفت لاحظ لي واقفه عايز ينبهه سامر قال لي بصوت عالي هبه طردتك ولأ شنو قلت ليهو لا والله بس ح نمشي عشان لمى نامت 😊 اتحركنا وطول الطريق سامر كان بحاول يشتت انتباهي بالكلام عشان ما احس بالعجز وما علق معاي علي المستشفى 😓 بس كنت متأكده انو بعد شاف البيبي اتحركت جواهو مشاعر الأبوه من جديد بس ما حسسني بحاجه 😢 قلت ليهو سامر قال لي عشقو قلت ليهو البيبي حقهم حلوه صح ح يطلع يشبهه هبه 😍 سكت مسافه وقال لي اهااا قلت لي حلوه عشان سموها عليك يعني وبعدين انا شايفها عاديه وما احلى من بناتنا 😒 قلت ليهو انت هسي اتعصبت مالك انا بدردش معاك عادي 😒 قال لي اسف 😔 وشال يد لمى باسها قال ليها شوفتي ماما دي قالت انتي شينه 😘 وهو عارف لمى نايمه بس عايز يطلف الجو 😓 وكنت عايزه افتح معاهو موضوع بس بعد اترفز قلت احسن نصل البيت ✋ وفعلا بعد وصلنا وبدون مقدمات قلت ليهو سامر ح ترضى تقضي باقي حياتك مع وحده ما منتجه 😰 سامر اتخلع 😳 وبعد عايز يطلع من الغرفه قفل الباب وجاني راجع قال لي
عيدي كلامك قلتي شنو 😠 قلت ليهو سامر مافي داعي أعيدو لأنك سمعتني 😔✋ قال لي ما قدرتي تعيدي عشان عارفه كلامك غلط 😒 لدرجة انك خجلانه تعايني لي في وشي وانتي بتتكلمي صح 😓 يعني افهم من كلامك انو بتشبهي روحك بمشروع استثماري عشان توصفي نفسك بـ منتجه ولأ ما منتجه 😠 وانا ساكته ومنزله راسي 😔 قال لي مش إنتي الـ فتحتي النقاش ردي علي ما تسكتي 😒 وانا العبره خنقتني جا ضماني عليهو قال لي عرفتي لييه اتنرفزت فيك في العربيه عشان كنت عارفك عايزه تصلي لـ شنو 😢 ليييه يا شجن في اللحظه دي جا ليث يبكي ويضرب في الباب بكل قوتو صوت صريخو صحى لمى مخلوعه وتبكي 😭 سامر قال لي امسحي دموعك دي ما عايزهم يشوفوك بتبكي 😰 وفعلا مسحتها وشلت لمى سكتها سامر فتح الباب وليث لسه بيصرخ سامر شالو قال ليهو مالك في شنو 😳 قال ليهو وهو بيتنهد لميث وهمودي تدوني 😭 سامر قال ليهو طيب تعال ودخل ليهم في الغرفه لم سألهم من السبب قالو ليهو نحن بنلعب وهو كل مره بيفصل مننا البلي ستيشن 😒 نط ليث قال ليهو بابا بث هم ما بيتوني أعلب معاهم 😏 سامر قعد يضحك قال ليهو خليهم وانت أقعد في السرير وألعب بـ تلفوني براك تمام ✋ سامر بعد حل المشكله جا راجع الغرفه وانا شايله لمى قعد جنبي قال لي نواصل كلامنا في حاجه واحده عايزك تعرفيها عشان نقفل الموضوع ده خااالص 😓 والله يا شجن انا كل البهمني في الدنيا دي سعادتكم انتي وأمي والاولاد لم اشوفكم مرتاحين يشهد الله مافي حاجه تاني بتفرق معاي ✋ وانتي كل ما تحبي تنكدي علي روحك بموضوع عدم الولاده ده اتزكري الشواطين العندك ديل 😅 ربنا يحفظهم لينا ونقدر نربيهم ونعلمهم احسن تعليم 😘 بعد كلامو ده غلبني ارد عليهو قلت ليهو سااامر وسكته 😔 شال مني لمى رجعها سريرها وجا راجع ضماني عليهو وقال لي خليك من موضوع الأولاد ما ملاحظه انا نادر بناديك بإسمك ودايما بقول ليك حبيبي ونن عيوني وروحي وحياتي وانتي بس بتناديني بـ سامر نفسي مره اسمعك تتغزلي فيني 😒 قلت ليهو المشكله اسمك زاتو ما عندو دلع 😅 قال لي ما شرطي تدلعيني باسمي طيب انا بالنسبه ليك شنو قلت ليهو انت اسمري الملتحي 😍 وفضلت ألعب بلحيتو قعد يضحك قال لي لو ما ياء الملكيه دي كان قلت انك بتوصفي فيني 😂 عشقي إنتي 😘 بس كويس ما قلتي لي المغرور زي كل مره وباسني في خدي قال لي ولأ لسه شايفاني مغرور هزيت ليهو راسي لااا 🙈 قال لي بالجد صح ما بعد العداوه الأ محبه بس حياتنا ديي نسميها ما بعد العداوه الا عشق لا ينتهي 😘 تتزكري ايامنا الأولي قلت ليهو يعني رأيك فيني إتغير كوني ما متعلمه زيك قاطعني قال لي والله بسببك اكتشفت انو التعليم الحقيقي هو تعليم الحياة ما تعليم القلم والكتب 😘 وبتمني لو اولادي يورثو منك الصبر وقوة التحمل عشان اكون مطمن عليهم 😍 وبعد قضينا أحلي إجازه رجعنا السودان وعشنا كل ايامنا سعاده 😍 صح ربنا حرمني من حنان الأم وعشت تحت جبروت مرت الأب 😰 بس في الآخر عوضني بـ عطف الزوج وكان دايما بعاملني كـ طفلتو قبل ما اكون زوجتو 😍 ولسه متفاءله بـ أيامنا الجايه تكون كلها سعاده وفرح بالرغم من عترات وامتحانات الحياة ✋
*علموا أولادكم أن الأنثی أمـانه...*
*و ليست للإهانه ...😏*
*الانثي كرامه.. كبرياء ..وفاء..👌*
*اخبروهم بأن قلب االانثي شرف الرجل..✋*
*#علموهم أن الأنثی وطن..*
*#بإختصار الأنثى هي الأم* *والأخت والزوجة والإبنه*
*تحيه لكل انثي مهما كانت*
*#ثقافتها*
*#معتقداتها*
*#جنسها*
😍😍😍✋
*#وفي الختام عايزه أقول ما كل حاجه بتشوفها العين بتكون دي الحقيقه بالعكس مرات كتيييره بنحتاج لتبرير وتوضيح عشان الرؤيا تكتمل 👌*
#كســره :
*الناس البتسأل انو القصه دي حقيقيه لا والله اي قصة كتبتها لا تمد لأشخاص حقيقيين بأي صله كلها من نسج خيالي ✋ بس بحاول إلتمس فيها واقع أغلب البيوت السودانيه وبعتزر لو مست زول فيكم في الوتر الحساس 😢 بس الغرض منها دافع التفاؤل بالرغم من صعوبات الحياة
تمت بحمد الله
وايضا زورو قناتنا سما القاهر للروايات
من هنا علي التلجرام لتشارك معنا لك
كل جديد من لينك التلجرام الظاهر امامك