قصة اسمرى الملتحى
البارت الثالث عشر13
بقلم اشجان الطحالب*
وعدت الـ 3 شهور وعلاقتنا مع بعض كانت في حدود كنا اقوي من وسوسة الشيطان 😂 وسامر مشى يحجز للسفر بس جا راجع وصدمني انو مافي حجز الأ بعد شهرين 😭 معقول استحمل تاني شهرين ما صدقت الفتره انتهت وكنت راجعه 😔 بس يا فرحه ما تمت وعدا شهر يوم فتحت التلفون واتصلت علي هبه سألتها من مصطلح كاشف الحمل بالإنجليزي 😓 وبعد قفلت منها نزلت اتناولتو من الصيدليه وشكي كان في محلو طلعت حامل والصدمه دي كانت اكبر من صدمه تأخير السفر 😭 يعني المصائب وقعت في راسي ورا بعض 😭 وانا اول ام كانت بتتمني انو طفلها يموت قبل ما يجي علي الدنيا 😔 ذنبو شنو يتولد ويعيش بعيد من أبوهو واصلا بعد شهرين انا وسامر ح ننفصل 😔 وذنبو شنو عشان يعيش مع محاسن اذا كنت انا بمفردي ما مستحمله معاملتها ورافضه تتقبلني هل ح تتقبل طفلي 😰 بعد ساعه اتصلت هبه قالت لي بشري اهااا النتيجه شنو 😍 قلت ليها لا مافي حمل ✋ قالت لي عشان كده صوتك زعلان يا بنت ما تستعجلي انتو مع بعض ليكم بس 4 شهور يعني الوقت بدري عيشي حياتكم 😘 قلت ليها عندك حق بعد قفلت التلفون فضلت ابكي يا ريت لو كانت الحقيقه اني ما حامل 😭 سمعت باب الشقه فتح وسامر جا داخل مسحت دموعي وطبعا من يوم الإتفاق الحصل بينا واي واحد فينا بنوم في غرفه منفصله بس بندردش وناكل مع بعض عادي ✋ دخلت الحمام غسلت وشي وطلعت حضرت الأكل في التربيزه هو اتحمم وجا قال لي شجن في حاجه 😢 قلت ليهو لااا قال لي طيب كنتي بتبكي قلت ليهو لااا ✋ وعايزه ادخل الغرفه قال لي ماشه وين الغداء كذبت وقلت ليهو كنت جعانه سبقتك واكلت قال لي بالهنا ليك 😊 دخلت الغرفه وانا بفكر في المصيبه دي صاح الحمل نعمه بس في حالتي دي كان مصيبه ح اشيل مسؤوليتو كيف 😰 ؟؟ اذا كان مسؤولية نفسي ماقادره عليها 😔✋ وانا ما عايزه الطفل يعيش نفس المإساة الـ عشتها انا مع محاسن ومتأكده انو محاسن ما بترحم 😢 والليل كلو صاحيه بفكر اعمل شنو عشان إتخلص منو ؟؟ واليوم التاني اشتغلت في البيت نضافه وهو اصلا نضيف بس كنت بعيد نضافتو مرتين حتي مسح البلاط كنت بمسح بيدي وكنت بتعب في الشغل وده كلو عشان أجهض 😔 ويومي كنت بشتغل شغل شاق بس مهما عملت ما حصل لي حاجه غير بتعب انا ✋ وبقيت عصبيه اقل كلام بتنرفز حتي سامر لاحظ لي وبقى يتجنب غضبي 😓 وبعد تفكير طويل قررت مصيري وطلبت من سامر يوصلني عند هبه وفعلا اول ما وصلت قلت ليها هبه انا حامل وقعدت ابكي 😭 قالت لي يا بنت بتبكي ليييه والف مليووون مبروك 😘 بس قاطعتها قلت ليها هبه انا عايزه انزلو بـأي طريقه ما عايزاهو 😭 اتخلعت قالت لي شنوووو 😱 قلت ليها والله ما عايزه 😭 قالت لي يا بنت انتي مجنونه قلت ليها وانا ببكي بـ هستريا عليك الله ساعديني اتخلص منو والله ارحم ليهو انو يموت بدل يجي 😭 جات قعدت جنبي حضنتني عليها قال لي طيب اهدي قلت ليها اول اوعديني انك تساعديني اتخلص منو 😢 سكتت قمت من جنبها قلت ليها بساعد روحي براي وعايزه أطلع ✋ مسكتني قالت لي بخلعه ماشه وين 😳 قلت ليها ماشه في ستين داهيه 😭 قالت لي اهدي واقعدي خلاص بساعدك 😔 قلت ليها احلفي 😍 قالت لي والله بساعدك بعد قعدت قالت لي طيب سامر رأيو شنو 😓 قلت ليها اصلا ما عارف اني حامل والله تكلمي ارتكب في نفسي جريمه قالت لي كيف يعني ما عارف 😱 والله يا شجن بعد تتخلصي منو صدقيني ح تندمي وبعد سامر يعرف ما ح تقدري تقاومي زعلو وغضبو عليك ✋ قلت ليها ما ح يزعل وبقلبي قلت لانو اصلا ما متقبل وجودي في حياتو ح يتقبل وجود طفل مني كيف 😔 ؟؟ قلت ليها وبعدين ما ح يعرف أي حاجه لأني ح أجي اقعد معاك هنا لحدي ما الطفل ينزل ولأ بشوف لي مكان تاني 😢 قالت لي طيب هسي روقي وإرتاحي دخلتني الغرفه وقالت لي نازله السوبر ماركت وجايه ✋ شالت تلفونها وطلعت هبه اتصلت علي عمار واتكلمت معاهو مسافه وجات راجعه " العصر سامر اتصل اساس ارجع معاهو البيت بس هبه قالت ليهو خليها تنوم معاي الليله قال ليها لااا قالت ليهو والله شجن محتاجه انها تقعد معاي نفسياتها تعبانه 😔 قال ليها مالها فعلا ليها كم يوم ما طبيعيه 😢 قالت ليهو احتمال من حبسة البيت قال ليها دايما انا بقول ليها نطلع بس هي بترفض لكن تقريبا مشكلتها دي اكبر من كده حاولي فضفضي معاها 😔 بالمناسبه عمار معاكم قالت ليهو لا واطمن نهائي ما ح يجينا ✋ قال ليها تمام وقفل الخط اليوم التاني قمت بدري قلت لـ هبه عشان نمشي قالت لي نمشي وين 😳 قلت ليها المستشفى قالت لي شجن انتي مُصِره علي قرارك 😓 قلت ليها اي ✋ وفعلا مشينا المستشفى وقابلنا الدكتوره بعد كشفت علي قالت لي انو حاله الطفل مستقره عشان كده مافي طريقه انو ينزل الأ عن طريق عمليه و 70% فيها خطوره علي صحتي 😢 قلت ليها موافقه حتي لو بسببها فارقت الحياه ✋ قالت لي خلاص تعالي لي بعد اسبوعين قلت ليها اسبوعين كتيره 😔 قالت لي في الفتره دي ح اديك حبوب تسهل علينا العمليه وفعلا كتبت لي الحبوب وطبعا هبه الـ بترجم الكلام بينا لأنو بالإنجليزي ومن ناحيتي كنت حاسه بتأنيب الضمير بس كنت بتصرف من غير تفكير 😢 رجعنا البيت وأكدته على هبه ما تكلم سامر حتي عمار ما يعرف عشان ما يكلم سامر 😓 واتفقت معاها انو بعد اسبوعين ح اجي اقعد معاها عشان العمليه ✋ المساء سامر جا ساقني ورجعت البيت وكنت مرتاحه لانو جزو من مشكلتي اتحلت 😓
يوم سامر جا راجع من الشغل متنرفز وبدون مقدمات قال لي شجن من اللحظه دي تنسي زول اسمو عمار اوك ✋ وإكتشفت السبب إنو عمار ""