قصة اسمرى الملتحى البارت الخامس والعشرون25 بقلم اشجان الطحالب


قصة اسمرى الملتحى
البارت الخامس والعشرون25
بقلم اشجان الطحالب *​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
واول ما فتحت الرساله اتصدمت بالكلام مشتاقين حبيبي وغلبني انتظر عشان كده إتصلت عليك بليييز رد علي 😭 طبعا انا ماسكه التلفون ومخلوعه 😳 اول حاجه عملتها قفلت الباب بالمفتاح وبديت اقرأ في الرسائل من الأول واتصدمت لم عرفت انو سامر هو البدأ معاها الدردشه 😭 المشكله ما هنا المشكله هي عارفه إنو متزوج 😒 ومرات سامر برسل ليها مرتي قاعده جنبي ما بقدر اتصل عليك لأ وكمان حاكي ليها انو هو ما مرتاح معاي بس اهلو الـ ضاغطنو رسالتو دي رجعتني لـ زكريات ايامنا في امريكا ومعاملتو معاي ودموعي نزلت 😭 ده غير رسائل الحب ورومانسيه واكتر رساله صدمتني مرسل ليها يعني ما عايزه توصفي لي الشقه يعني ما واثقه فيني 😒 بتكلم عن الثقه وهو اكبر خاين 😭 فكرت اشيل التلفون وانزل اكسرو قدام امو عشان تبقى ليهو فضيحه علي الملأ ✋ بس امو ما عندها ذنب عشان تتصدم كفاية صدمة وفاة عمي 😔 وانا ماسكه التلفون جاتو تاني رساله ( لو ما رديت علي رسايلي ح اضطر اتصل عليك حتي لو قدام مرتك ✋ ) وانا مواصله في قراءة الرسائل باب الغرفه فتح وسامر دق الباب قال لي شجن افتحي الباب 😓 مسحت الرسائل الأخيره عشان ما يعرف اني فتحت التلفون وختيتو في مكانو اتمالكت اعصابي وفتحت الباب وكنت بحاول اني اتصرف علي طبيعتي عشان سامر يدردش بالتلفون عادي وفي اللحظه دي اخطف منو التلفون وأقبضو بالثابته بس غلبني 😭 بعد فتحت الباب ما قدرت اعاين في وشو قال لي قافله الباب ليييه قلت ليهو كنت عايزه ابدل هدومي جا حضني قال لي ومن متين بتخجلي مني 😌 زحيت منو قلت ليهو لا ما كده قال لي طيب ما بدلتيها مالك 😊 قلت ليهو غيرت رأيي قرب مني قال لي يعني ح تنومي بالجلباب كده زحيت منو وقلت ليهو سامر لو سمحت أبعد مني واااي ح انوم كده ✋ قال اها يعني بتصديني من اولها 😉 قلت ليهو تصبح علي خير ورقدت في السرير سامر إتحمم وجا رقد ومد لي يدو قال لي الليله ما عايزه مخدتك 😊 نظام انوم في يدو زي كل مره قلت ليهو لا واتلفت منو بالإتجاه التاني باسني في خدي وخت راسو في خدي قال لي مالك في شنو 😘 زحيت راسي منو قلت ليهو ما في حاجه 😓 قال لي بس ما من عوايدك وعايز يلفتني عليهو انفعلت قلت ليهو قلت ليك مافي حاجه وما عندي مزاج لأي حاجه بس عايزه انوم 😠 لو وجودي بضايقك هنا ممكن انوم مع الاولاد في غرفتهم 😒 وعايزه انزل ثبتي في السرير قال لي ما محتاج الأنفعال ده كلو باسني وقال لي تصبحي علي خير 😘 وتلفونو كان بيضرب بس عملو صامت قلت ليهو رد احتمال ناس الشركه عايزنك في موضوع مهم 😒 قال لي ما عندي اهم منك بقلبي قلت ليهو باين من رسايلك 😏 وكنت منتظره يفتح الرسايل ويبدأ يدردش عشان أواجهو بس غريبه اليوم ده بالذات قفل التلفون خااالص 😓 وانا راقده جاتني مليون فكره في راسي وكان نفسي افضح رسايلو جنب كل الناس بس كل مره كنت بشوف صوره لميس في خيالي فـ بتراجع ما عايزه بنتي تتكسر بسبب عمايل ابوها 😔 بس اتخزت قراري وكنت منتظره الصباح متين يجي عشان انفذو في هدوء من غير ضجه عشان خاطر لميس وده كان اطول ليل يمر علي 😓 يعني ارتاح من كرستينا في امريكا تجيني الزفته دي في السودان وبطمن في روحي وبقول انا زعلانه لييه وسامر من الأول ما كان عايزني 😔 وحقيقه انو كان مجبور علي واصلا انا ما مستواهو ولا فتاة احلامو عشان كده من حقو يعيش حياتو بالطريقه الـ عايزه هو مش الفرضوها عليهو اهلو 😢 بتكلم مع روحي كده لحدي ما نمت اصلا نمت قريب الصباح 😓 بعد صحيت ما قمت من السرير الأ بعد الزمن اتأخر عشان ما أقابل سامر قمت اتحممت وانا واقفه في المرايه اتفاجأت بـ سامر لسه قاعد ما طلع الشغل جا حضني من ورا قال لي صباحو 😘 رديت ليهو من غير نفس صباح النور 😒 وفكيت يدو مني وعايزه أبعد منو لفتني عليهو قال لي شجن في شنو 😳 قلت ليهو مافي حاجه 😒 قال لي نحن من زمان اتفقنا اي حاجه تزعلك تحكي لي عنها صح يلا المضايقك شنو 😢 قلت ليهو اعيدها ليك تاني مافي حاجه قال لي التكشيره دي كلها ومافي حاجه 😒 بقلبي قلت ليهو لو عرفت إنو انت سببها ح تعمل شنو مثلا 😏 بس ساكته ما رديت عليهو في اللحظه دي تلفونو ضرب رد الو اي خلاص قربت اصل نص ساعه وبكون معاكم ✋ بقلبي قلت ليهو امشي عشان ما تتأخر عليها عايز ازح من جنبو مسك يدي ولسه بتكلم بالتلفون بعد قفل الخط قال لي لو ما حكيتي لي مالك ما ح تمشي ✋ وبالمناسبه عندي مشكله في الشركه وعامل اجتماع وبسببك إتأخرت منو ربع ساعه 😓 قلت ليهو امشي عشان ما تتأخر زياده 😏 قال لي استحاله امشي وانتي بالحاله دي ومشاكل اسرتي أهم من مشاكل الشركه بمليون مره طيب انا السبب 😰 قلت ليهو بعد تجي راجع بنتفاهم ✋ قال لي وعد هزيت ليهو راسي قال لي خلاص بس ح احضر الاجتماع واجي تمام قلت ليهو تمام باسني في خدي 😘 وبالجد كنت مشمئزه منو وبقلبي قلت ليهو ده الإجتماع ولأ دي حبيبة القلب الـ ماعايز تتأخر منها 😏
وأول ما سامر طلع الشغل انا لميت ملابسي وملابس بتي وحمودي في الشنطه ونزلتها تحت ماما سهير قالت لي مسافرين وين 😳 قلت ليها لا ما مسافرين بس انا والأولاد ماشين نقعد يومين مع ابوي 😊 قالت لي وشايله شنطه كبيره قدر دي 😳 قلت ليها ما مليانه فيها بس كم غيار قالت لي طيب عندي شنطه صغيره بتشيل ليك ✋ قلت ليها ما مشكله دي كفايه وطبعا الشنطه مليانه بس قلت ليها كده عشان ما تحس بحاجه وتحقق معاي 😓 وقبل ما اطلع اتصلت علي السواق يجيب الأولاد من المدرسه في بيت ابوي طبعا بعد وصلت بيتنا محاسن مرت ابوي من شافتني بالشنطه اتخلعت قالت لي مالك في شنو 😱 قلت ليها جيت اقعد في بيت ابوي عندك اعتراض 😒 قالت لي بري ده ياهو بيت ابوك ولوت لي خشمها 😏  وانا قاعده بس ما عارفه قاعده علي ياتو هدف ولأ اتصرف كيف ودي اكتر لحظه فقدت فيها أمي بعد الزواج 😭 فكرت اضرب لـ خالتي واحكي ليها عشان توجهني أعمل شنو بس اتراجعت قلت هي في غربه مافي داعي اشغل تفكريها معاي وخاصه انها ما قصرت معانا 😔 محاسن عملت الفطور قلت ليها ما عايزه قالت لي عاد ليك حق ما تاكلي ماخلاص بطنك اخدت علي الاكل الراقي وما عايزه تاكلي الويكه دي ونحن لينا الله يومي ياهو ده اكلنا 😏 قلت ليها الويكه الـ ماعاجباك دي امي ربتني بيها خليك حافظه المعلومه دي واحمدي ربك في ناس لقمة عيش ناشف ما لاقينها 😒 وقمت من جنبها بقلبي قلت الـ فيني مكفيني ما عندي مزاج اتناقش 😓 السواق نزل لميس وحمودي ولميس فرحانه انها جات هنا عشان بتلعب مع الشفع في الشارع وهناك بتكون مقفوله بس في الغرفه بالأيباد بعد حممتهم قالت لي ماما بابا بجي يثودنا متين 😍 قلت ليها بابا مسافر عشان كده ح نقعد هنا اول زعلت قالت لي بابا ثافل امليكا من غيل ما يثودنا 😒 قلت ليها لا سافر هنا قريب وبجي قالت لي يعني ح ننوم هنا قلت ليها اي قالت yeeeeeeees  ورفعت يدها ونزلتها الحركه دي بتستخدمها لم تكون فرحانه شديد 😅  محاسن عملت الغداء طبيخ باميه لميس اول ما شافت الصينيه وفيها الطبيخ قالت لي ماما انا  عايزه بيلقل 😍 قلت ليها لميس هنا مافي بس بكره بشتري ليك هسي تعالي أكلي 😊 قالت لي لا استليها لي هثي انا ما عايسه ده 😒 وانا طبعا ما عندي ولا جنيه شلت من البيت 200 جنيه اتوصلت بيها بالأمجاد قلت ليها هنا مافي سوبر ماركت 😓 قالت لي حلاس نتسل علي عمو يديبها قصدها السواق قلت ليها لميس لا بس في ده وشوفي حمودي شاطر قعد ياكل لو عايزه تعالي ولو ما عايزه انتي حره 😒 قالت لي ما عايسه 😢 ومحاسن شغاله تصور فينا بعيونها 😏 بس نظراتها براها كلام وانا قلبي كان بتقطع عارفه لميس عايزه تاكل بس ما قادره اوفر ليها طلباتها 😔 جات راجعه قالت لي ماما عايسه أعلب دنب الباب مع الأتفال 😍 قلت ليها تمام بس ما تبعدي من الباب وفعلا طلعت هي واخواني يلعبو محاسن قالت لي انتي يا شجن ابوكم سافر وين 😓 قلت ليها ابونا منو 😳 قالت لي قصدي راجلك قلت ليها قاعد قالت لي طيب مالك بتكضبي علي بتك قطعت كلامها قلت ليها تعاملي مع بتي ما عندك دخل فيهو 😒 طبعا حبيت اسكتها عشان ما تطول لسانها ولأ تسمع بتي كلام ما يرضيها زي ما كان بتعمل معاي ✋ 

 العصر سامر رجع البيت لقي امو قاعده في الصاله قال ليها مالك قاعده براك وين شجن 😓 قالت ليهو هي ما كلمتك مشت تقعد مع ابوها يومين قالت متحسس شويه ✋ قال ليها بإستغراب غريبه الليله عمو صلاح جا الشغل وكان كويس بس احتمال يكون ارهاق 😓 طلع الغرفه واول ما فتح الدولاب اتفاجأ لم لقى نص ملابسي مافي استغرب وإتصل علي رقمي لقى التلفون في السرير ما شلتو معاي نزل لـ امو قال ليها شجن شالت معاها شنطه قدر شنو 😓 قالت ليهو شنطه كبيره بس قالت الملابس الـ فيها بسيطه ✋ سامر رجع  الغرفه بدل ملابسو ونزل امو قالت ليهو انت جيت متين عشان تطلع طيب تعال اكل ليك حاجه 😒 قال ليها عندي مشوار مهم بس ما بتأخر وفي بيتنا انا قاعده  متوتره وتفكيري مشتت ابوي جا راجع من الشغل رحب بي قال لي الليله بيتنا منور 😍 بس الغريبه سامر ما قال لي انك جايه قلت ليهو عشان عايزك تتفاجأ بوجودي 😊 بنتونس كده جات لميس جاريه قالت لي ماما بابا دا من الثفل 😍 قلت ليها سفر شنو طبعا نسيت اني قلت ليها مسافر قالت لي موس دلتي تان مثافل هثي والله ودف علبيتو بلا قلت ليها بخلعه برا وين 😳 في اللحظه دي باب الشارع دق ابوي مشى فتحو ""


تعليقات