قصة محاولة تجاوز
البارت العاشر10
بقلم شذى عبد المكرم
اليوم التاني كانت الكرامة صحيت الصباح بدري واشرفت على الشاي وبعد الشاي اهو بدا موال الكرامة وامي جات بس خلت الاولاد لخالتي نفسية
امي: اولادك سألو منك
اريج: حيا انا ذاتي اشتقت ليهم من امس ما شوفتهم
امي: انتي بظرفك اها اهلهم ما جو
اريج: امي جو نصهم وشكلو حيجو الباقيين الليلة
امي: ايوااا
وعملو الكرامة يداب لميت في عمو آدم واخوان عبدالهادي وعزيتهم وطبعا ما شاء الله اسرتهم كبيرة واهلهم كمية وجو كلهم بعد الكرامة انتهت وامي كانت راجعة خلاص
امي: راجعين خلاص مع ناس ابوكي اها الليله برضو ما راجعة معانا
اريج: والله يا امي ما بقدر ارجع معاكم واخليهم كدا شايفة الحالة انتي
امي: شايفة والله لمن يحننوكي لكن واولادك ديل
اريج: الا بكرة بس برجع وبشوفهم بوسيهم لي
امي: تمام وخلي بالك من نفسك
اريج: تمام . وطلعت مشت شوية كدا واتصل علي ريان سلم علي
ريان: هداية كيفها
اريج: والله ياهو يا ريان ما ساهل عليها من امس ساكتة ساي وبتبكي
ريان: ممكن تديني ليها
اريح: ريان ماف داعي
ريان: والله داير اعزي ليها خمسة دقايق بس
اريج: تمام دقيقة اشوفها . مشيت فتشتها لقيتها في غرفتها
اريج: هداية هاكي ريان داير يعزي ليكي . شالت التلفون وانا طلعت خليتها عشان تأخد راحتها شوية وجيت شيلت تلفوني منها وطلعت ماشة على الوضاية عشان اتوضى واصلي العشا وانوم وصلت الوضاية وخلصت وضوء كدا جا الهادي ماشي ما انتبه لي ناديتو
اريج: الهادي . وقف وجا علي
الهادي: نينا انتي قاعدة ما رجعتي
اريج: ما قدرت ارجع اخلي هادية وهداية كدا
الهادي: ما قصرتي والله لمن تعبتي
اريج: دا واجبي اها اخدت الادوية
الهادي: لسع يداب ماشي اخدها
اريج: اعمل ليك عصير
الهادي: لو ما فيها تعب
اريج: لالا عادي بصلي وبعملها ليك
الهادي: تمام . مشيت صليت وعملت ليهو عصير بدون سكر اديتو ليهو
الهادي: اها والاولاد كيفهم
اريج: كويسين ما ليهم عوجة وامي معاهم ومتهمة بيهم ما بتجيهم حاجة
الهادي: تمام . مشيت فتشت اقرب سرير ونومت فيهو الصباح بدري شيلت لبسة من هادية واستحميت واشرفت على الشاي بعد الفطور والناس خلاص خفو شوية فضل اهلهم القراب بس جا عمو آدم واولادو
عمو آدم: حنسافر بكرة الابيض عشان نعزي يوسف واهلو "دا راجل هدى"
مريم: اي لازم نسافر
عمو ادم: جهزو نفسكم بكرة الصباح
مريم: ونمشي منو ومنو
عمو آدم: كلنا عدا هداية وبهناك ادريس واولادو " دا اخوهو"
هداية: ابوي انا دايرة اسافر
عمو آدم: ما تنسي المدرسة
هداية: ما عاوزاها . وقامت تبكي نهرها عمو آدم
عمو آدم: يا بت
هداية: دي اختي ولازم امشي
عمو آدم: ما تنسي انها بتي وانتي صغيرة وخليكي مع مدرستك . طوالي قامت دخلت جوا وهي بتبكي
مريم: وهداية نخليها مع منو
اريج: انا بسوقها معاي وبشرف عليها
عمو: ما بتقصري انتي
اريج: هداية ذي اختي الصغيرة حاهتم بيها
عمو: ربنا يحفظك يا بتي . وطلع واولادو طلعو وراهو قومت دخلت جوا لهداية اتكلمت معاها شوية اقتنعت مني وهدت وجهزت معاها شنطتها وملابس مدرستها وختيناهم عشان بعدين حتمشي معاي طوالي زمن الغدا رصيت الاكل جا الهادي يشيل الصينية وقبل ما يطلع
الهادي: بعدين لمن تجي خلاص ماشة كلميني عشان اوصلك
اريج: الهادي ماف داعي انت ذاتك تعبان خليك بنتصرف هنا
الهادي: داير اشوف اولادي واودعهم
اريج: تمام خلاص . شال الصينية وطلع اتغدينا وكلمت الهادي وطلعنا وصلنا بيتنا ودخلنا جوا الاولاد من شافونا جو جاريين
تامر: ماما بابا . الاتنين بنططو الهادي شال تالا فوق ومشى قعد بيها وانا ماسكة تامر وقعدنا وطبعا هداية ساكتة ساي
تامر: ماما مالا عمتو هداية زعلانة
اريج: لانو المصاصة حقتها وقعت
تامر: عمتو ما تزعلي انا بجيب ليكي واحد معاي من الروضة
هداية: تعال . مشى عليها بوستو من خدودو وقعد جنبها بواسيها
اريج: امي ناس عمو آدم مسافرين الابيص للتعزية بكرة الصباح وهداية حتكون قاعدة معانا
امي: يا مرحبا بيها حنشيلك في عيونا حبيبتي
هداية: عارفاكم ما بتقصرو شكرا
الهادي: انا بعد كدا ماشي
امي: حيا يا ولدي ما قعدت معانا
الهادي: داير امشي عشان اجهز لبكرة
امي: ربنا يسترك يا رب.
الهادي: اميين يارب.. قومت اقدمو لقينا ابوي وريان في الباب جايين من الصلاة الهادي كلمهم بخصوص السفر اتمنو ليهو السلامة ودخلو جوا انا وقفت جنب الباب
اريج: ما تنسى الادوية بتاعتك وخلي بالك من نفسك
الهادي: وانتي كمان ومن الاولاد
اريج: تمام
الهادي: حالقي طريقة ارسل ليكم مصاريفكم
اريج: المصاريف العندي ما خلصت وما تشغل بالك بينا انتبه على نفسك بس
الهادي: تمام
اريج: ربنا يسترك يا رب
الهادي: اللهم آمين يارب . ودعتو ودخلت جوا سوقت هداية ودخلتها غرفتي عشان ترتاح ...