قصة محاولة تجاوز البارت الثالث3 بقلم شذى عبد المكرم


قصة محاولة تجاوز
البارت الثالث3
بقلم شذى عبد المكرم


بعد يومين كنت قاعدة في الغرفة وبلعب مع بتي تالا وتامر قاعد يلعب بتلفوني امي جاتني في الغرفة 
امي:  تامر قوم ورح وانتي اديني تالا دي 
اريج:  في شنو يا امي 
امي:  ابوهم برا داير يسلم عليهم 
اريج بفرحة:  الهادي برا 
امي:  مالك فرحانة كدا جاي يشوف اولادو  . قومت من السرير ولبست توبي 
امي:  ماشة وين 
اريج:  اودي الاولاد ليه
امي:  من بتين انتي القاعدة تطلعيهم ليه خليني انا اوديهم
اريج:  امي ما تحكيها معاي 
امي بتحاكيني: اصلا انا اتجاوزتو  .  قومت اضحك بصوت والله امي دي عسل طوالي طلعت وانا شيلت تالا 
اريج:  تامر قوم بابا برا  .  قام سريع 
تامر: بابا جا بابا جا.  .  جرا خلانا وطلع برا وانا مشيت الديوان لقيت الهادي قاعد مع ابوي  وتامر في رجلو
اريج:  السلام عليكم 
الاتنين:  وعليكم السلام  
الهادي:  كيفكم 
اريج:  بخير الحمدلله  .  مشيت مديت ليهو تالا شالها  وتامر ركب في ضهرو  وانا قعدت بعيد بس بعاين ليهو وهو بلعب مع اولادو واداهم حلويات زمان كان عندي نصيب معاهم شوية امي نادتني مشيت ادتني عصير جيبتو ليهم 
اريج:  تامر اقعد ساي خلي ابوك يشرب العصير 
الهادي:  خليهو كدا مرتاح انا.  .  طبعا سكتا ساي لمن قام خلاص ماشي اداني مصاريف الاولاد 
الهادي:  لو احتجتي حاجة كلميني  .  هزيت ليهو رأسي فجاة جا تامر جاري 
تامر:  بابا انا ماشي معاك 
الهادي:  بس بكرة عندك روضة 
تامر:  لالا انا ماشي معاك  .  الهادي عاين فيني
الهادي:  اسوقو معاي 
اريج:  تمام  تعال يا تامر اغيرك ليك.  كان فرحان وبنطط غيرت ليهو ودخلت ليهو كم غيار في شنطة واديتو للهادي 
الهادي:  يلا مع السلامه.  .  وطلعو مع الهادي دخلت الغرفة وجيت ادخل القروش في الدرج فتحتو عشان اشوف لقيت معاهو حلويات يعني ما نساني ودا نصيبي اتمنيت لو الزمن يرجع ورا ما كانت حصلت المشكلة ديك قعدت اتذكر قصتنا بدت كيف 

فلاش باك: 

انا اتعرف على الهادي عن طريق هادية كنا بنقرأ نفس الجامعة ونفس التخصص  إدارة أعمال وهي البيست بتاعي لمن كنت بمشي بيتهم بلقى الهادي واعجبت بيهو فلم كلم هادية انو انا داير صحبتك اريج ولمن كلمتني طرت من الفرح لاني معجبة بيهو وهو كان راجل ما ارتبط معاي وحركات الشباب دي طوالي واقفت لمن انخطبنا كنت في بداية السنة الاخيرة عشنا احلى قصة حب اتعلقت بيهو نهاية السمستر اتزوجنا هو ما كان قادر ينتظر بالفعل اتزوجنا  وتميت الجامعة من بيتي لمن ولدت تامر ولدي حبنا زاد اكتر وتامر كان متعلق بأبوهو شديد وللان لمن يشوفو يحلف انو يمشي معاهو ما نزلت شغل ابدا مرة جيرانا في بيت ابوي وصديق طفولتي اسمو ايمن قدم لي شغل في الشركة الشغال فيها بس الهادي رفض لانو عارف انو ايمن معجب بي وكدا فما اشتغلت ابدا حبيت اربي اولادي وجيبت تالا واهو عشنا مبسوطين بس جات اللحظة الخلتنا نتطلق وهو انو عندي وحدة جارتي عملت منها مشكلة وهي حقدتني وختتني في رأسها فكل مرة بترسل لي رجال اشكال انواع بحجج مختلفة وبتصورهم لمن يضربو باب البيت وكدا واخدت الصور بطريقة كعبة بتبين انو انا بجيبهم واتفقت مع جارتنا وحدة تانية وعملو لي مشكلة مع الهادي ولانو هو احمق في البداية ما وقف معاي وما وثق فيني لانو كان غيران شديد واتشاكلنا قولت ليهو مدام ما واثق فيني ليه مخليني في بيتك وشيلت اولادي وخليت ليهو البيت ورجعت بيت ابوي وكرهتو وكره كل الرجال ما عارفة هو عرف انو دي كذبة من وين ولا لمن هدا عرف غلطو حتى انو رسل لي انو كان غيران وندمان  واعتذر لي بس  المهم ما كان هاميني  بس خلاص كرهتو كلمت ابوي انو اطلق منو سألني من السبب ابيت اكلمو بس قولت دايرة اطلق منو وكنت منهارة شديد بس اخواني لمن عرفو وشافو حالتي طلقوني منو بدون ما يعرفو السبب احترمو قراري بس هو كان متمسك بي شديد لاخر لحظة  بس انا لا  وبالفعل اطلقت منو قبل اربعة شهور جا يعتذر لي كم مرة بس رفضت اني اقابلو وانا ضحيت عشانو كتير وعشان اولادي حتى انو هادية المعاي واصلت وعملت الماجستير وشغالة بس انا لا... 

باك 

كنت كل مرة اتذكرو واتذكر لحظاتنا ببكي مسحت دموعي ونومت بتي ونومت انا ذاتي اليوم التاني بالمغرب طالعة برا لقيت  اخوي ريان دا الفي جامعة  دايما بحكي لي عن حياتو و حبيباتو طبعا حابي ليهو وحدة مصرية جيت قعدت جنبو 
اريج:  راجل المصرية 
ريان:  المصرية خانتني.  .  فكيت الضحكة وهو قام يضحك 
اريج:  احلف 
ريان:  والله خليها تصبر لي المصرية بت المصرية.  .  تاني ضحكنا 
اريج:  ما عجبني ليك 
ريان:  كدا شوفونا معاكم.   .  وغمز لي 
اريج:  قاصد شنو  .  تاني غمز لي عرفت انو في حاجة كبيرة ورا الحاجة دي 
اريج:  ريان اتكلم عديل 
ريان:  هداية 
اريج:  يهدوك للجن قوم لف من هنا 
ريان:  اختي حبيبتي 
اريج:  ولا تحلم انت بتاع بنات وانا عارفاك كويس وبكرة تمل منها وتكسرها وهي ذاتها صغيرة  عشان كدا لف من هنا 
ريان:  يعني ما حتساعدي اخوكي 
اريج:  خوخة  . قومت منو عشان ما يقنعني لانو حاوافق واصلا هداية متكرشة في ريان كل مرة بتقول لي زوجيني لاخوكي دا وانا بضحك وبقول ليها طوالي بس ريان بتاع بنات وانا عارفة الحاجة دي وهي صغيرة يداب ممتحنة الشهادة عشان كدا ما حاضيعها وانا ما حابة يكون في علاقة بيننا وبين ناس الهادي غير اولادي ديل.....  

ماشة كدا البيت ضرب مشيت فتحتو لقيتو مهتدي ومعاهو تامر وكان ببكي  لمن شافني مسك فيني وببكي 
اريج:  مالو ببكي 
مهتدي:  كان داير ابوهو وبس 
اريج:  ووين ابوهو معليش اتفضل جوا 
مهتدي:  ماشي طوالي انا  .   
تامر ببكي :  امي بابا وقع.  .  اتخلعت 
اريج: مهتدي الحاصل شنو 
مهتدي:  الهادي وقع تقريبا كومة سكري ووديهو المستشفى وتامر كان ببكي شديد جيبتو ليكي وانا طالع على المستشفى  .  الخلعة زادت عندي 
اريج:  دقيقة البس عابيتي وامشي معاك 
مهتدي:  ماف داعي 
اريج:  كيف ماف داعي دقيقة انتظر 
مهتدي:  استعجلي خلاص 
اريج:  ما بتأخر دقيقيتين بس.   .  وديت تامر لامي عشان تسكتو وكلمتها وجريت الغرفة لبست عباية ومشيت مع المهتدي..... 

لو جمعت بعدك وخوفي وتركتك لقلبي وروحي يطلع الناتج قبري وموتي😔


                    البارت الرابع من هنا 

تعليقات