قصة محاولة تجاوز
البارت السابع7
بقلم شذى عبد المكرم
من البكي لمن نومت اليوم التاني جيت من الشغل تعبانة لقيت الهادي قاعد مع اولادو تالا جاتني جارية بجري الاطفال الصغار شيلتها فوق وسلمت عليها وتامر نزل من ابوهو وجاني سلمت عليهو التفت على الهادي
اريج: كيفك
الهادي: تمام . طبعا دا حالنا دايما قعدت وقلعت شبطي لانو رجليني وجعوني
اريج: تامر اجري جيب لي موية .
تامر: حاضر. . وقام جاري طلع وطبعا تالا في ضهري وفي ايدها مصاصة بتأكل فيها
اريج: تالا
تالا: هااا
اريج : الاداكي واوا منو
تالا: بابا
اريج: امشي جيبي لي وحدة . بتفهم طوالي نزلت من ضهري ومشت لابوها شالت من ابوها مصاصة كانت في ايدو قلعتو منو بعد تعب وانا ضحك شالتو جابتو لي
تالا: ماما هاا . شيلتو منها اقصر انا طوالي فتحتو ودخلتو في خشمي وقعدت اكل فيهو وهو بعاين لي ساي جا تامر راجع اداني الموية
تامر: امي دي مصاصتي
اريج: بس ابوك اداني ليها . مشى لابوهو
تامر: بابا وين مصاصتي
الهادي: شالتها امك
تامر: ليه تديها ياااخ . جاني راجع
تامر: امي اديني حقي
اريج: بقت حقي ما بديك ليها خلي ابوك يجيب ليك وحدة تانية . طوالي ختا ايدو في وشو ذي الشافع لمن داير يبكي ومشى رقد في الكنبة وانا والهادي متابعين الحدث شوية صوتو طلع بالجد كان ببكي فكينا الضحكة مع الهادي في نفس الزمن الهادي مشى رفعو
الهادي: خلاص حبيبي ما تبكي امك دي هبلة خليها انا بجيب ليك اتنين تانيات
اريج: ايي هبلة ذي دا حأشيل حقو تاني برضو لو ما جيبت لي معاهم
الهادي: بس انا ما مسؤول منك موش دا كلامك . داير يضربني بالكلام
اريج: المهم بس
الهادي: تامر تعال. . سكتو بعد تعب وانا شيلت شبطي ومشيت الغرفة عشان اغير ملابسي وبتذكر الحصل برا دا وبضحك شوية كدا والهادي طلع بالليل قعدت مع نفسي لقيت انو لازم اخلي الشغل دا وممكن القى واحد تاني على الاقل عشان الهادي ما يزعل اكتر حتى اني لاحظت احتكاك ايمن بي في الشغل زاد كأنو بلمح لحاجة لازم اقطع الشك دا بالمرة كلمت امي وأيدتني في الحتة دي وبالفعل اليوم التاني مشيت قدمت استقالتي وايمن ضغط علي عشان يعرف السبب بس ما قولتو ليهو قولت دايرة اهتم باولادي وكدا بالفعل كنت مرتاحة عشان خليت الشغل وطبعا تخريج ريان كان خلاص باقي ليهو اسبوع وطبعا ندى مرت مهتدي ولدت وجابت بت وهي في عطبرة ما جات ومهتدي سافر ليها قررت امشي مع الاولاد نبارك لعمتي مريم جهزتهم والمرة ريان كان ماشي معانا يوصلنا بعد وصلنا
ريان: لو الهادي ما رجعكم اتصلي لي
اريج: انزل سلم على الاقل
ريان: هداية قاعدة؟
اريج: ريااان . قام ضحك ونزل معانا ولحسن حظو هو هداية هي الفتحت الباب دايرة اضحك ما قدرت عاينت ليهو وفكينا الضحكة هداية عاينت لينا بإستغراب
اريج: ما تركزي حبيبتي
هداية: بتتضحكو فيني
ريان: في قمر بضحكو فيهو . انا وهي الاتنين اتخلعنا طبعا هو صلح الفريم حقو ودخل عاينت لي
هداية: قاصدني انا؟
اريج: لالا انا . ضحكت فيها وفي خلعتها
اريج: حي ما تشتغلي بكلام ريان دا حبا يشغلا ليكي بس
هداية: اممممم. . ودخلنا جوا وباركنا لعمتو مريم شوية كدا وريان قال ماشي خلاص وطبعا هداية بتتكشم ساي
ريان: طبعا تخريجي الاسبوع الجاي وكلكم معزومين
مريم: الف مبروك يا ولدي وبنصلك ان شاءلله
ريان: ان شاءلله . وطلع قيلنا معاهم
هداية: انتي ريان اخوكي دا صحباتي كتار
اريج: نص بنات السودان دا صحباتو
هداية: اممممم. . حسيتها زعلت كدا
اريج: خليك من ريان دا وركزي في قرايتك
هداية: ما شغالة بيهو مجرد سؤال بس
اريج: هدو انا عارفة حاسة بشنو بس دي فترة مراهقة وحتعدي وحتنسي يلا لازم تجتهدي عشان تجيبي نسبة كويسة هو ذاتو لمن يقتنع
هداية: حبيبتي انا . حضنتني
بعد اليوم خلص رجعنا الهادي طبعا وعلاقتنا ذي ما هي ما اتغيرت ولمن وصلنا البيت جيت انزل
الهادي: بكرة ناوي اطلع الاولاد حتكوني في الشغل؟
اريج: خليت الشغل
الهادي: بالجد
اريج: والله
الهادي: ايوااا . حسيتو انبسط شوية
الهادي: يعني حتكوني قاعده
اريج: ايي بس حتطلعنا وين
الهادي: الله يحيينا حتعرفني بكرة ان شاءلله
اريج: تمام . ابتسمت ليهو ونزلت حسيت هم من قلبي وانزاح.....
لك ذكرياتٍ تعيد الشوق وتزيده😴❤