قصة محاولة تجاوز
البارت الثاني عشر12
بقلم شذى عبد المكرم
اليوم التاني بعد الفطور
ابوي: اجهزي بعد دا نمش على ناس الحاج آدم
اريج: تمام ابوي
امي: انا ذاتي حامشي معاكم
اريج: والاولاد يا امي
امي: نسوقهم بس نسلم ليهم ونرجع بس
ابوي: تمام قومو اجهزو خلاص
انا وامي: تمام . قومنا كلنا وانجهزنا وطلعنا عليهم وسلمنا ليهم وحمدنا ليهم السلامة
تامر: حبوبة بابا وين
مريم: ابوك مرق قريب بجي هسي
تامر: كويس .
اريج: هادية تعالي . دخلنا معاها المطبخ وقعدت تحكي لي سبب وفاة هدى وانو السبب جاها جلطة
اريج: واولادها البحصل ليهم شنو
هادية: ما عارفة والله لو شوفتيهم قلبك بتقطع عليهم ومن جنب ابوهم ما بزحو " اربعة اولاد"
اريج: حيا ربنا يصبرهم بس
هادية: ان شاءلله يارب امي كانت عاوزة تجيبهم هم رفضو وابوهم برضو رفض
اريج: ما بقدرو يخلوهو
قعدنا نحكي مع هادية وعملنا الشاي وطلعنا قعدنا نشرب فيها شوية الهادي جا داخل سلم علينا وقعد طول القعدة بعاين ليهو بس هو سرحان كدا ما عارفة مالو حاسة انو في حاجة تانية غير قصة موت هدى شاغلة بالو ما قدرت اسألو شوية كدا وقومنا عشان نرجع بس تامر ابى قال ما ماشي
مريم: خليهو الليلة معانا
اريج: عمتي تامر مزعج ما حيقعد ساي وبسأل كتير
تامر: ما حاسأل كتير
آدم: خليهو
اريج: تقعد بأدبك وما تتعب حبوبتك تمام
تامر: تمام . بالفعل خليتو معاهم وما قعد يوم واحد قعد يومين حتى رجعوهو وطول اليومين دا تالا شابكاني تام تام لانو ما عندها غيرو بتلعب معاهو وفقدتو
مر شهر على الاحداث دي ما حصلت فيها غير انو هداية امتحنت الشهادة وخلصت وعلاقتي بالهادي ما اتغيرت كتير بس هو نزل المكتب وواصل حياتو كان بيجي لاولادو عشان يشوفوهم لحدي ما في يوم
امي: دايرة امشي السوق
اريج: دايرة شنو من السوق
امي: في حاجات كتيرة في البيت ناقصة
اريج: ارتاحي بمشي انا وبالمرة اشوف السوق طولت ما مشيت
امي: بس حتعرفي الحاجات الدايرينهم؟
اريج: اكتبيهم لي في ورقة طيب
امي: تمام . قومت اتجهزت وامي ادتني الورقة
اريج: امي تالا نايمة في سريري جوا انتبهي ليها
امي: حي متين نامت سريع هسي موش كانت وراكي
اريج: قالت الا ماشة معاي نهرتها فرقدت طلعت من الحمام لقيتها نامت
امي: حرام عليكي
اريج: يااااخ لميضة ما بتسمع الكلام يلا انا طالعة . ودعتها وطلعت مشيت السوق شيلت لي بعض الحاجات انا محتاجها وشيلت الحاجات الامي كتبتهم لي وطلعت عشان اشوف لي ترحال لانو اكياسي كتيرة واقفة جنب استوب كدا بس لمحت عربية بتشبه عربية الهادي لمن ركزت للزول الجوا العربية لقيتو الهادي ذاتو وكان معاهو وحدة وبضحكو مع بعض انا قلبي قام يغلي من الغيرة ماشة عليهم كدا الاستوب فتح والعربية اتحركت نعلت حظي الكعب دا اقرب ترحال ركبتو وطول الطريق بتنفخ من الزعل يعني الفترة الاخيرة دي بقى ما بتكلم معاي كتير عشان لقى ليهو وحدة جديدة خليهو يصبر لي وصلت البيت كيف ما عارفة جيت داخلة
امي: مالك نافخة وشك كدا
اريج: ياااخ الشمس حارة والسوق زحمة عشان كدا زغلانة
امي: لا بالجد الليلة الشمس سخن ارتاحي بجيب ليكي موية
اريج: تمام . قعدت وقلعت طرحتي امي جابت لي الموية شربت وهي دخلت المطبخ تتم الغدا تامر جا من جوا جاري
تامر: ماما
اريج: حبيب ماما انت اها الليلة ادوك شنو في الروضة
تامر: اغنية حلوة كدا وسورة الاخلاص
اريج: وحافظو
تامر: ما كلو
اريج: شنو ما كلو هي كلها اربعة ايات بس . وبقيت اكلكل فيهو وهو يضحك
تامر: خلاص ياااخ
اريج: بعدين تكلم جدك يحفظك
تامر: حاضر
اريج: حبيبي يا ناس . بوستو في خدودو
اريج: وين اختك
تامر: جوا دقيقة اجيبها . جرا جوا اتذكرت الحصل في السوق وجات فكرة في رأسي قطع تفكيري تامر
تامر: ماما اهي ليها تالا . فتحت ليها يدي جاتني جارية رفعتها وبوستها وكلكلتها بتضحك بس طبعا عشان شافعة نست النهرة القبيل نهرتها طلعت الحلوات الجيبتها ليهم قامو ينططو مسكت تلفوني
اريج: تامر انت داير ابوك
تامر: ايي
اريج: خلاص بتصل عليهو بديك ليهو تقول ليهو يجي بس اوع تقول انا كلمتك تمام
تامر: تمام . اتصلت ليهو واديتو التلفون وفتحت الاسبيكر الهادي رد وسلم عليهو
تامر: بابا الليلة ما حتجينا
الهادي: امس انا جيتكم بكره حأجيكم حبيبي . انا بأشر برأسي نظام قول لالا تعال الليلة
تامر: لالا تعال الليلة
الهادي: في شنو . طبعا انا بمليهو
تامر: ساي بس تعال عليك الله
الهادي: خلاص بعدين بجيكم
تامر: كويس. . شيلت التلفون منو وقفلت الخط ورفعت ايدي لتامر وضربناها مع بعض وضحكنا انا واولادي عصابة كم قومنا خليتهم بلعبو ودخلت غيرت منتظرة متين الهادي يجي وقلبي مهقور من الغيرة كل ما اتذكر
تستطيع الانثى ان تكون هادئة في كل الاحوال .. الا عندما تغار😡🔥