قصة محاولة تجاوز
البارت الثامن8
بقلم شذى عبد المكرم
اليوم التاني اثناء ما بفطر مع امي
اريج: امي الهادي قال حيطلع الاولاد بعد الفطور
امي: وانتي
اريج: حأمشي معاهم
امي: ما شايفة انو طلعاتكم كترت مع بعض ودا ما صح
اريج: كيف
امي: ما تنسي انو هو طليقك
اريج: ما ناسية يا امي
اريج: هو ممكن يجي دايما يشوف اولادو ماف مشكله بس طلعاتكم خفضوها عشان كلام الناس يا بتي
اريج: كويس يا امي . ضربت كلامها وبالفعل معاها حق الناس ما بترحم
امي: كلمتي ابوكي
اريج: بضرب ليهو هسي
امي: تمام
قومت من الفطور ضربت لابوي كلمتو وبعدها جهزت نفسي والاولاد واتصلنا للهادي جانا واتحركنا
اريج: اها ما قولت لينا ماشيين وين
الهادي: الصبر يا بت عبدالقاسم
اريج: سكتا
الهادي: احسن
تامر: بابا ماشيين وين
الهادي: مالك عامل ذي امك
اريج: مالها امو
الهادي: جنها تسأل . لويت ليهو خشمو وسكتا لمن وصلنا وطلع جينا لبيتنا القديم
الهادي: تامر موش كنت داير غرفتك اهو جينا نشوفها
تامر: يا سلام . وقام سريع فتح الباب ونزل
اريج: لشنو جينا لهنا
الهادي: كيف لشنو تامر قال عاوز يشوف غرفتو وانا جيبتو
اريج: ليه ما قولت لي ما كنت حأجي
الهادي: بس انتي ما كنتي في القائمة واصلا كنت مفتكر عندك شغل
اريج: يعني قصدك انا اتحشرت وجيت ساي . كلامو حرقني لمن دمعت
الهادي: ما قاصد
اريج: لا قاصد وكل مرة بتحاول تجرحني بكلامك . وبكيت ليهو
الهادي: انتي بتجرحي بكلامك ولمن يجرحوكي بتبكي
اريج: الهادي ما تتكلم معاي
الهادي: معليش خلاص هسي انزلي. . بنتناقش كدا جا تامر بصرخ
تامر: انزلو ياااخ
الهادي: نسيناهو بالمرة قال نزل . ضحكنا
الهادي: انزلي . نزلنا ودخلنا البيت كان نضيف
اريج: البيت نضيف
الهادي: امي رسلت بت نضفتو . طبعا اشتقت لبيتي قعدت اشوف فيهو وفي اي ركن عندي فيهو ذكرى معينة الهادي فتح البيت جوا ودخلنا كان نضيف تامر جرى غرفتو وتالا كانت وراهو
اريج: ليه نضفت البيت عاوز ترجع فيهو
الهادي: ايي واجيب الاولاد هنا دايما
اريج: اممممم ايوااا. . افتكرت حيقول عشان حنرجع بس للاسف. اكتر زول كان فرحان فينا تامر دخلت المطبخ اشوفو لقيتو مرتب فتحت التلاجة لقيتها مليانة يعني بالجد الهادي حيرجع يقع هنا طلعت برا قعدت في الصالة وهو كان مع اولادو في الغرفة شوية كدا عملت ليهم عصير ووديتو ليهم
اريج: الهادي ما نتأخر هنا
الهادي: تمام . قعدت اشوف فيهم وهم مبسوطين وبلعبو قعدنا شوية وعملت ليهم ساندويتشات خفيفة اكلنا
الهادي: نرجع بعد دا
تامر: بابا لسع ياااخ
الهادي: حاجيبك تاني
تامر: قول والله
الهادي: والله حتى حننوم فيهو
تامر: يا سلام . وقام ينطط وتالا قامت تنطط معاهو وهي ما فاهمة حاجة ضحكنا فيها ورجعنا البيت اليوم كان حلو
بعدها بأسبوع بدا المراسم تبع تخريج ريان وكنا مشغولين شديد حضرت معاهو اغلب الفعاليات واليوم الختامي كان في الجامعة حضروهو ناس عمتي مريم كلهم انبسطت بجيتهم جاتني هداية
هداية: التوزيع لسع
اريج: لسع شوية كدا وحيبدأ
هداية: ايوااا
اريج: عاوزة تشوفي ريان ولا شنو
هداية: لالا
اريج: ارح ارح . مشت معاي اتصلت ليهو جانا محل واقفين
هداية: الف مبروك
ريان: الله يبارك فيكي عقبالك
هداية: اميين يارب
اريج: بعد دا العرس بس هههههه
ريان: اصلا
اريج: وين المصرية بتاعتك هههه
ريان: عليك الله ما تطريها هسي حتجي
هداية: المصرية دي منو
اريج: حبيبتو
ريان: الاكس
هداية: ايوااا . وسكتت ساي شوية كدا وجاتنا المصرية ذاتها هي ما شاء الله سمحة سماحة
البت: رينو وين رحت
اريج: هدا ليهو ما رحش اي مكان . بحاول اتكلم ذيها هههه
البت: مين دول يا رينو انا ما شوفتهمش ابل "قبل" كدا
ريان: دول اختي ومراتي . وغمز لينا التلاتة اتخلعنا هههههه
البت: مراتك؟
ريان: اي
البت: بس انت موش متجوز وانت بتحبني انا مو هيا
هداية: مالك يا روح امك انتي بحبني ولا ما بحبنيش وش دخلك كتلك الارف " القرف" . طبعا البت خافت وانا ريان فتحنا خشمنا من الخلعة ومن ردح هداية بالمصري دا هههههه طوالي بالراحة انسحبت ومشت
اريج: لعبتي الدور بطريقة حلوة لمن خافت منك هههههه
ريان: شرسة لكن . وغمز ليها ضربتو في كتفو لانو خجلها
اريج: طير بعد دا
ريان: واخلي القمر دا براهو
اريج: ريااااان
ريان: طاير خلاص بس خلي بالك من القمر دا.. . غمز لي ومشى ضحكت على سفاهتو دي
اريج: انتي كمان بتفصلي من سفاهة ريان دا . قرصتها
هداية: يااخ اخوكي دا عسل
اريج: هوي هاا طيري قدامي انتي التانية بلا عسل معاكي هههههه.. . قامت تضحك ورجعنا للاسرة والتوزيع بدا وكان حلو حضرناهو لمن خلص ورجعنا البيت وتامر مشى مع ابوهو بايت بهناك.....
"شخصيّتي" ثابتة أمَّا "أُسلوبي" فيعتمدُ عليكَ إلى حدٍّ كبير..".