قصة محاولة تجاوز
البارت الثالث عشر13
بقلم شذى عبد المكرم
اليوم كلو كنت بغلي من جوا لحدي ما جا المساء والهادي جا البيت واولادو جرو لحدي عندو وانا واقفة وبعاين فيهو وهو بسلم عليهم وجا سلم على ابوي وريان ولمن جا دوري مد لي ايدو
الهادي: كيفك . حمرت ليهو وقولت
اريج: وعليكم السلام . عارفة ما عندو علاقة بالقالو ههههه بس من الزعل طبعا هو رفع لي حاجبو مستغرب من انو بحمر ليهو ليه بس ما قدر يسالني قدام ابوي طوالي مشيت قعدت
امي: اريج قومي جيبي ليهو موية
اريج: بكون شرب في بيتهم. . كلهم عاينو لي بخلعة
امي: دا كلام شنو يا بت . يداب حسيت للانا هببت ليهو
اريج: معليش ما كنت مركزة . طوالي قومت دخلت المطبخ جيبت الموية وعشان اصلح الغلط دا عملت عصير برضو
الهادي: اها يا تامر قولت دايرني ضروري الحصل شنو . كتمت خلاص تامر التف لي والهادي التف معاهو الاتنين بقو يعاينو لي لو ما انقذت الموقف ابوي حيعرف انو انا القولت لتامر هزيت لتامر براسي لالا والهادي بشوف فيني ما هاماني اكتر ما كان هاميني انو ابوي وريان يسمعو كلام تامر وعشان تامر شافع وما فاهم حاجة التف لي طوالي
تامر: ساي بس
الهادي: ايوااا هاك خلاص . طلع ليهو شوكلاتة ومصاصات
تامر: ادي معاي تالا؟
الهادي: ايي
تامر: وماما . سكت ما رد وانا كنت مستنية ردو بس خاب ظني
الهادي: امشي ادي اختك . تامر جا جاري اتجاهي لانو تالا كانت جنبي وخاتة راسها في رجلي
قعد شوية كدا وقام طالع
اريج: حيا امي نسيت اكلم الهادي بخصوص روضة تامر دقيقه الحقو قبل ما يطلع
امي: امشي . طلعت سريع ولقيتو خلاص ركب العربية ضربت ليهو القزاز نزلو
الهادي: في شنو
اريج: دايرة احكي معاك
الهادي: اركبي
اريج: بس ناس البيت
الهادي: انتي اركبي . ركبت معاهو اتحرك قدام كدا واقرب محل وقف
الهادي: سامعك
اريج: انت قصتك شنو
الهادي: اريج انا ما فاضي لهرموناتك دي
اريج: ايي ما فاضي لي بس فاضي لباقي البنات
الهادي: قاصدة شنو بكلامك دا
اريج: قصدي واضح دي منو الكانت قبيل راكبة معاك
الهادي: متين
اريج : في استوب.......
الهادي: وانتي دخلك شنو
اريج: الهادي دي منو
الهادي: بهمك في شنو . والله شخصية باردة ومستفزة
اريج: يعني داير تواصل حياتك ذي ما داير
الهادي: اريج انا كم مرة اترجيتك عشان ترجعي لي بس جوابك كان انا اتجاوزتك وتاني ما برجع نهائي صح ولالا
اريج: ودي علاقتها شنو بسؤالي
الهادي: مدام انتي اتجاوزتيني حابي اكمل حياتي . حسيت كأنو كبو فيني موية باردة
اريج براحة : بالجد ناوي تعمل كدا
الهادي: على ما افترض دي حاجة ما بتخصك . دي الضربة التالتة دموعي خلاص بقت قريبة والعبرة خنقتني سكتا ساي
الهادي: وانتي مدام اتجاوزيتيني كملي حياتك وانا بكمل حياتي واولادي على عيني وراسي ما حأقصر منهم ابدا
اريج : تمام . دموعي نزلت مسحتها سريع سريع عشان ما ينتبه . هو دور العربية ووقع في اقرب بقالة ونزل من قفل الباب كدا يداب اطلقت العنان لدموعي وبكيت شديد رفعت رأسي لقيتو جاي مسحت دموعي سريع ونزلت رأسي عشان ما يلاحظ ركب العربية جنبي
الهادي: بعدين قولي ليهم الهادي وداني البقالة عشان يشتري الحاجات دي للاولاد . هزيت ليهو رأسي بس عشان لو رديت حيعرف اني بكيت مع انو اكيد عارف اني ببكي بس بقنع نفسي انو هو ما شايفني دور العربية ورجعني البيت نزلت وشيلت الكيس وخشمي ما فتحتو لقيت الباب شبه قافل ذي ما خليتو دخلت بالراحة وطوالي مشيت غرفتي بكيت قدرتي لمن صدعت بلعت بندول ونومت امي صحتني عشان اتعشا
امي: اريج قومي عشان تأكلي
اريج: امي ما دايرة اكلو انتو . افتكرتني عشان نعسانة طلعت خلتني واصلت نومي للصباح صحيت تامر ولبستو للروضة وكلمت ريان يوصلو ورجعت رقدت امي جاتني
امي: مالك يا بت
اريج: امي تعبانة بس
امي: امس ابيتي تتعشي والليلة ما شربتي شاي الصباح الحاصل شنو
اريج: ماف حاجة شوية ارهاق بس
امي: انتي كويسة تمشي تفحصي
اريج: والله يا امي انا ما عيانة
امي: في شنو
اريج: ماف اي حاجة . اتناقشت معاي كدا ما لقت مني حاجة فطلعت خلتني رجعت رقدت الفطور ابيت اكل شاكلتني كدا برضو ما لقت نتيجة
امي: الا اكلم ليكي ابوكي وهو يتصرف . قالت كلامها وطلعت انا طوالي رقدت اليوم كلو قضيتو في غرفتي ما طلعت الا للصلاة وببكي بس كل ما اتذكر كلامو وتعاملو معاي صح انو قولت ليهو اتجاوزني بس ما كنت عارفة احساس التجاوز كدا ما كنت عارفة احساسي حيكون كيف لمن اشوفو مع بت تانية بس حاليا عشت الاحساس دا
المسا لمن زمن الغدا جا امي كلمت ابوي بالحاصل جاني في الغرفة
ابوي: اريج مالك الحاصل عليكي شنو
اريج: ابوي ماف حاجة حاصلة وامي مكبرة الموضوع ساي
ابوي: مكبرة الموضوع شنو من الصباح حابسة نفسك في الغرفة ومابية الاكل وعايني حالتك بقت كيف
اريج: ابوي لمن احس نفسي جيعانة حأكل
ابوي: احكي الحاصل شنو عشان نفهم
اريج: ماف حاجة حاصلة
امي: شايف يا قاسم دي كلمتها من اول الصباح . ابوي وامي اتكلمو كدا وريان جا برضو في النهاية طلعت معاهم اكلت لقمتين بس وقومت برضو اتكلمو معاي بس من دون فايدة رجعت الغرفة جاني ريان بعد فترة
ريان: اروجة ارح نأكل ايسكريم
اريج: ريان انا تعبانة خلي مرة تانية . حنسني كدا ما قدر وطلع خلاني
يومين وانا حالتي كدا لو اكلت بأكل لقمة واحدة بس لمن بقى يجيني لفت رأس وطول الوقت مصدعة بس لحدي ما طلعت لامي برا
اريج: امي دايرة بندول
امي: بندول بلحم بطنك ما بنفع
اريج: ما جيعانة انا . بتكلم معاها كدا طوالي وقعت من طولي من الارهاق سمعت امي صرخت تاني خلاص......
ماكرهتك
كرهت الشعور اللي مرّيت فيه بسببك💔