قصة محاولة تجاوز
البارت الخامس5
بقلم شذى عبد المكرم
من يوم الاكلنا ايسكريم والهادي كل ما يجي يشوفو اولادو بتجاهلني وانا اتضايقت من الحتة دي في مرة جا يشوف اولادو وانا طبعا قاعدة اعاين ليهم طلع شوكولاتات ادى تامر وتالا وانا متابعة الاحداث
تامر: بابا وين حق ماما. . الانا دايرة اقولو قالو تامر ولدي كنت منتظرة ردو
الهادي: نسيتو . زعلت بالجد
تامر: خلاص انا بديها معاي . وجاني جاري
تامر: ماما اقسميها لي انا وانتي .
اريج: حبيبي اكلها انت انا ما عاوزة
تامر: خلاص كويس
الهادي: تامر تعال . مشى ليهو وطلع ليهو وحدة تانية
الهادي: ادي ماما . شالو وجابو لي ليه من الاول رفض يديني ليها وقال نسى
تامر: ماما هاكي. . خاتها لي في رجلي ومشى مسكتها وانا بعاين فيهو
الهادي: لو اديتك ليها كنتي حترفضي . معناهو ما نسى حركة الايسكريم وانا اقصر طوالي فتحتها وقعدت اكل فيها ابتسم لي قومت كشرت ضحك طوالي
بعد يومين كان الجمعة بعد الصلاة جانا ايمن ود جيرانا يسلم علينا لمن كان طالع
ايمن: اريج بما انك فاضية وقاعدة ساي عرض الشغل لسع قائم لو حابة بس. . ضربتها في رأسي قولت دي فرصة عشان اغيظ الهادي بالمرة مدام عامل فيها بارد
اريج: بالجد يا ايمن
ايمن: ايي
اريج: موافقة. . حسيتو فرح اكتر مني يا رب بس يكون ناساني لانو لو لسع بحبني تكون مصيبة جيبتها لنفسي
ايمن: الاحد تكوني في الشركة وانا بتم ليكي الباقي
اريج: تمام بالجد ما قصرت
ايمن: العفو . وطلع مشى اخيرا حاشتغل بعيدا من انو دايرة اغيظ الهادي مشيت كلمت ابوي كان ما عندو مشكلة وقال لي احسن بس كمان ما اهمل في اولادي وعدتو بالحاجة دي وطبعا الهادي ولا كلمتو بقراري دا ولا حأكلمو..
يوم الاحد مشيت الشركة الشغال فيها ايمن ولقيتو وتم لي الاجراءات ونزلوني تدريب عشان اول مرة اشتغل بس الشغل حلو كان تميت الاسبوع الاول معاهم الاحد البعدو اتأخرت شوية في الشغل اتصلت لابوي كلمتو رجعت البيت
امي: الهادي قبل شوية كان هنا
اريج: وسأل مني
امي: ايي قولت ليهو في الشغل حسيتو اتخلع انتي ما كلميتيهو
اريج: اكلمو ليه هو ما مسؤول مني
امي: بس في النهاية ابو اولادك وحركتك دي ما حلوة
اريج: وقولتي ليهو شغالة مع ايمن
امي: ايي كلمتو ما علق على الموضوع شاف اولادو ومشى واداني مصاريفهم ختيتها في الدرج
اريج: تمام . ودخلت غرفتي من الاول دايرة الشي دا وبعد حصل حسيت نفسي ندمانة كدا بس خلاص حصل الحصل
لمن الهادي جا تاني يشوف اولادو ما اتكلم معاي ولا حتى سألني من موضوع الشغل ودا الحرقني اكتر انا برودة اعصابو دي حتقتلني يوم قاعدة معاهم ولا رفع عينو عاين لي حتى قعد شوية وطلع حتى ما قال لي مع السلامه ليه انا محروقة كدا موش دا الكنت عاوزاهو
بعدها بقى يتجاهلني زيادة في يوم كنت طالعة بدري من الشغل ضربت لي عمتو مريم
مريم: شنو يا بتي نسيتينا كدا
اريج: معقولة يا عمتي بس والله ضغط الشغل وكدا
مريم: نزلتي شغل
اريج: اي والله
مريم : والله كويس مبروك
اريج: الله يبارك فيكي
مريم: تعالي الليلة اغدي معانا انتي والاولاد وما دايرة اعتراض
اريج: انتي تأمري امر يا عمتي
مريم: حبيبتي . قفلت منها ضربت لامي تجهز لي الاولاد جاهز . وطلعت من المكتب ورجعت البيت لقيت الاولاد جاهزين ما غيرت ذاتو سوقتهم ومشيت بيت عمي ادم كانو فرحانين بجيتنا لانو طولت منهم استقبلوني حلو طوالي اقرب سرير رقدت فيهو تعبانة من الشغل قريب للغدا الهادي جا راجع من الشغل انا كنت في المطبخ بنرص في الغدا عشان كدا ما لقيتو جهزنا مهتدي جا شال حق الرجال ونحنا شيلنا حقنا اتغدينا و اي حاجة الهادي لمن جا يشيل الشاي لقاني في المطبخ براي عاين لي من فوق لتحت بعدها اداني نظرة زول قرفان ومشمئز كدا وشال صينية الشاي وطلع انا عيوني خلاص دمعو جني وجن يزول يعاين لي بقرف وبالاخص هو مسكت روحي بالعافية عاينت في ملابسي كنت لابسة اسكريت وبلوزة وهو كان محزرني من اللبس دا لانو بفصلني وانا شوية عندي صحة حاولت انزل البلوزة بس هي قدر ديك بس مسحت دموعي وشيلت الشاي وطلعت ابيت اشرب
مريم: مالك ما عاوزة يا بتي
اريج: ساي بس . قعدت معاهم وكنا طالعين عمتي نادت الهادي عشان يرجعنا
الهادي: انا ما قعدت مع اولادي حتى
اريج: تقعد معاهم من تجيهم في البيت . تاني اداني نظرة القرف ديك اتمنيت كان مسكت لساني علي
مريم: اقعدو شوية يا اريج خلاص
اريج: عمتي دايرة امشي عشان ارتاح واجهز بكرة للشغل الليلة من رجعت بس سوقت الاولاد من الباب وجيت
الهادي: كان تكلميني اجي آخدهم وانتي خليكي مع شغلك
مريم: دا كلام شنو يا ولدي انا عزمتها . ما علق على الموضوع شال تالا فوق
الهادي: نحنا برا . طلع وتامر كان وراهو
اريج: عمتي يلا مع السلامه . ودعتها ودعت الباقيين في السكة اتقابلت مع مهدي حسيتو زعلان كدا
مهدي: كيفك
اريج: كويسة الحمدلله
مهدي: معليش على الكلام حق المستشفى انا بعتذر
اريج: ماف مشكله واضح عليك كنت خايف على اخوك
مهدي: شكرا لتفهمك وبالجد معليش
اريج: مقبولة منك. . سلمت عليهو وطلعت ركبت العربية طبعا طول الطريق عينك في رأسك ما قالها لي لمن وصلنا قبل ما انزل
اريج: الهادي انت مالك
الهادي: مالني
اريج: بتعاملني كدا
الهادي: اسألي نفسك . وعاين لي باشمئزاز
اريج: الهادي ما تعاين لي كدا . وقربت ابكي
الهادي: انزلي انا مستعجل
اريج: جدا. . نزلت وقفلت الباب بعصيبة ودموعي نزلو فتحت الباب دي نسخة مفتاح ودخلنا
اريج: تامر سوق تالا وامشو لحبوبة
تامر: حاضر. . انا طوالي دخلت غرفتي وبقيت ابكي كرهت الهادي خلاص بقيت ببكي بس وجعني نظراتو وكلامو معاي كأنو انقلبت الطاولة علينا......