قصة محاولة تجاوز
البارت السادس عشر16
بقلم شذى عبد المكرم
ابوي: قولت ليك اريج اتقدم ليها عريس ووافقنا عليهو
الهادي: دا منو
ابوي: ايمن جارنا دا . دي الصدمة التانية ما للهادي لي انا ذاتي معاهو قبل كدا وعدت ابوي انا ما حاعارضو في اي حاجة قالها يعني مدام وافق على ايمن يبقى الموضوع انتهى واصلا هو منتهي بالنسبة للهادي فما حيفرق معاهو كتير
الهادي: عمي كيف توافق على حاجة ذي دي
ابوي: السبب البخليني ما اوافق شنو ما شاء الله عليهو راجل وود ناس
عمو آدم: يا قاسم ما تنسى في اولاد في النص
ابوي: ما ناسي ودا سبب دعوتي ليكم الاولاد ومصيرهم
الهادي: يا عمي برا من الاولاد انا لسع باقي على اريج ومتمسك بيها وللان طالب رضاها . دي كانت صدمتي التالتة كيف يعني متمسك بي وهو الكان قال عاوز يكمل حياتو بعيد عني
ابوي: بس انتو اتطلقتو والمفروض اي واحد فيكم يشوف حياتو بعد دا
الهادي: عمي انا حياتي معاها ومع اولادي ما تعملو كدا . التفت علي
الهادي: اريج انتي موافقة على الكلام دا؟ . لساني اتربط ما مستوعبة للان البحصل دا كلو
ابوي: اريج كلمتها من كلمتي
عمو آدم: كدا استهدي بالله يا عبد القاسم وخلينا نحكي برواقة عشان اولادهم ما تتخذ قرار ذي دا
ابوي: انا بتي قربت تموت بسبب الحاصل دا كفاية لحدي هنا
عمو آدم: كيف يعني
ابوي: اسأل الهادي . الليلة يوم الصدمات بس ابوي عرف الموضوع دا اكيد امي اااخ انا يا امي
عمو آدم: الحصل شنو يا الهادي . سكت ساي
الهادي: عمي اريج دي ام اولادي ويومي حأطلب رضاها لمن توافق ترجع لي بس ما توافق على ايمن
ابوي: دي اخر مرة حنقعد فيها بخصوصكم انت واريج الليلة نحسم الموضوع دا
عمو آدم: وانا بوافقك الرأي بس نحسمها بالتراضي
ابوي: اريج انتي الحتحددي عاوزة شنو وهسي كمان عندك خيارين ترجعي للهادي واولادك اما تواصلي في موافقتك على ايمن . عما الهدوء في المكان والانتظار كلها اتجهت علي وانا من التوتر والخوف لمن اطرافي بردو وبرجف بس ابوي ختاني في حتة ضيقة والخيارين احلاها مر بعد مسافة
اريج: ابوي دايرة اتكلم مع الهادي خمسة دقايق بس
ابوي: جدا بس بعدها حتورينا قرارك . هزيت ليهو رأسي . قومنا فوق انا والهادي ومشينا قعدنا في مظلة فاتحة على باب الصالون يعني من هناك بنشوف ابوي وعمو آدم وريان بس ماف زول بسمع التاني
الهادي بنبرة زعل وخوف: نينا انتي بالجد وافقتي على ايمن
اريج: بفرق معاك في شنو موش قولت لي شوفي حياتك اهو بشوف في حياتي هسي الجد شنو
الهادي: انا لمن قولت كدا كان بدافع الزعل منك ومن تصرفاتك
اريج: شوف نتيجة كلامك . ونزلت رأسي وبكيت
الهادي: حتى انتي قولتي لي نفس الكلام ووجعني عشان كدا رجعت قولت ليكي نفس الكلام عشان تحسي بوجعي شوية بس والله انا لسع بحبك وباقي عليكي ما تدمرينا بقرارك دا
اريج: بس انت السبب
الهادي: ما كنت عارف انو كلامي حيوصلك للمرحلة دي كان انقطع لساني قبل ما اقولو
اريج: والبت الكانت معاك في العربية وبتضحك معاها
الهادي: والله ديك زميلتي في الشغل وكانت في نفس طريقي فوصلتها والطريق بنحكي في درامات الشغل دا كلو الموضوع
اريج: وليه كان اسلوبك معاي كدا
الهادي: معليش على اسلوبي معاكي خلينا نرجع بيتنا مع اولادنا . عاينت ليهو مسافة وشايفة الندم في عيونو
اريج: خلينا نرجع للجماعة ديل
الهادي: وقرارك
اريج: تسمعو هناك . وقومنا رجعنا الصالون
ابوي: اها قررتي شنو يا بتي . سكتا مسافة
اريج: برجع لبيتي واولادي . الهادي كان فرحان شديد
عمو آدم: عين العقل يا بتي
ابوي: افتح عينك كويس يا الهادي تاني بتي لو رجعت البيت دا عمرك ما حتشوفها
الهادي: تاني ما حترجع الا لو للولادة بس . كلهم ضحكو
ريان: درعتها عديل يا ود امي . واااي انا دخلت في ضفوري من كلامهم دا بالراحة انسحبت من الصالون لمن طلعت سمعتهم ضحكو تاني اكيد ضحكو علي مشيت غرفتي لقيت امي قاعده مع الاولاد وبتأكل فيهم
امي: الحصل شنو
اريج: حارجع للهادي ولاولادي
امي: عين العقل يا بتي اخيرا رأسك فتح
اريج: الحمدلله امي دقيقة انتي قولتي لابوي انو السبب في مرضي الهادي
امي: والله حكيت ليهو البعرفو بس
اريج: والله بالغتي يا امي
امي: لو ما عملت كدا ما كان حترجعي لراجلك ولاولادك
اريج: بس وجهة نظر . ومشيت ضميتها علي من الفرحة كنت مبسوطة بالجد
امي: وشك لمن نور
اريج: وزمان ما كان منور ولا شنو يا حجة
امي: خشمي وعندي . ضحكت والله امي دي عسل قعدت العب مع اولادي وانا مبسوطة
اريج: تامر موش كان قولت داير غرفتك الفي بيتنا
تامر: ايي
اريج: حترجع ليها قريب . قام ينطط وتالا قامت تنطط معاهو وفرحانة لفرحو بس ما ناقشة حاجة ضحكتني ضحك بعد مسافة تاني جا ابوي الغرفة
ابوي: تامر اجري لحبوبة وسوق معاك تالا
تامر: حاضر جدو . وطلع مع اختو
ابوي: كنت عارف حتختاري بيتك واولادك . نزلت رأسي تحت
اريج بالراحة: وايمن
ابوي: ديك كانت اصلا كذبة . رفعت رأسي وقلعت عيوني
اريج: كيف يعني
ابوي: يعني ايمن لا اتقدم ليكي لا شي قولت كدا عشان افتح ليكم رأسكم انتو الاتنين و اي واحد يعرف هو داير شنو وواضح فيكم اي واحد داير التاني بس منعدين فدي كانت حجة بس . خجلت من كلامو فسكتا ساي بس
ابوي: اي حاجة بتحصل ما تنسي انا وافق وراكي
اريج: ربنا يخليك لينا وتفضل تاج رأسنا . سلمت عليهو في رأسو . اتكلم معاي في كم حاجة وختم كلامو
ابوي: بكرة حنجتمع عشان نحدد عقدكم للمرة التانية . هزيت ليهو رأسي وقام طلع بقيت ببتسم براي بس
بالليل ذي الساعة 10 كدا كنت خلاص حأنوم تلفوني رن رفعت التلفون لقيتو الهادي بقيت اتكشم ساي بعدها اخدت الوضعية بتاع الجدية وفتحت الخط
الهادي: نينا
اريج: نعم
الهادي: يااخ فكي الوضعية الخاتاها دي
اريج: ماف اي وضعية انا وافقت ارجع ليك عشان اولادي بس
الهادي: ما مهم المهم حترجعي لي بس وانا بعرف اتم الباقي . سكتا ساي اتذكر كلامو قبيل
اريج: الهادي انت كيف قبيل تقول قدام ابوي كدا يااخ ماف خجل نهائي ليه ما هاماك انو انا قاعدة والمف.... . قاطعني
الهادي: بحبك . طوالي فصلت قام يضحك بصوت عالي
اريج: الهادي ياااخ
الهادي: والله يا بت عبد القاسم بسببك بقيت مراهق عديل كدا
اريج: ما استاهل
الهادي: تستاهلي
بقينا نتكلم شوية ما كنت مصدقة انو بتكلم الهادي بكل الهدوء دا ما اتكلمنا كتير شديد وقفلنا....
إنّي أبتعِد وأبتَعِد ي اللَّه، لَكنِّي أرتَطِمُ بِها 💙