قصة محاولة تجاوز
البارت الخامس عشر15
بقلم شذى عبد المكرم
اصبحت الصباح امي جاتني ساعدتني غسلت وشي وهي جهزت تامر للروضة و ادتني عصير طبعا ممنوعة من الشاي واللبن وطلعت توصل تامر للروضة جاني ريان يصبح علي
ريان: صباح النور
اريج: صباح الخير
ريان: اصبحتي كيف
اريج: الحمدلله
ريان: احكي لي الحاصل معاكي شنو انا اخوكي وسندك
اريج : عارفة يا حبيبي ربنا يخليك لي
ريان: عارف اني اصغر منك بس ممكن تشاركيني همومك
اريج: والله يا ريان تعبت خلاص . طوالي بكيت مسك يدي وطبطب علي فيها
ريان: المتعبك شنو
اريج: ما عارفة تعبانة من اي شي شوف حياتي بقت كيف
ريان: لو على حياتك انتي براكي بتقدري تصلحيها ولو على اولادك نحنا قاعدين وواقفين جنبك بنشيلهم معاكي بس انتي تكوني مرتاحة
اريج: دايرة اسألك سؤال بس تجاوبني بصراحة من غير تعاطف
ريان: اسألي
اريج: قرار عدم رجوعي للهادي دا كان صح؟
ريان: والله يا اريج ما عارف اقول ليكي شنو
اريج: قول الفي قلبك بس
ريان: الهادي راجل بحق وحقيقة دا الانا شايفو وشايف انو بحبك لانو كان متمسك بيكي وللان متمسك . قربت اقول ليهو كان متمسك بي بس حاليا تعب وقرر يكمل حياتو بعيد عني بس سكتا وخليتو يواصل
ريان: وما مقصر من ناحية اولادو ما عارف الحاجة الخلتك تطلبي الطلاق بس وقفنا معاكي نحنا الاربعة" قاصد هو واخواني التلاتة الباقيين" وطلقناكي منو لانو راحتك كانت في الطلاق وانتي اختنا وحدة بس ما بنرضى بيكي بس حاليا انت هديتي وعارفة نفسك دايرة شنو لو عاوزة تواصلي معاهو واصلي عشان انتي عاوزة كدا ما عشان اولادك ونحنا جنبك في كلك قراراتك
اريج: انا بحبكم . طوالي بكيت تاني لانو عرفت اني ابدا ما حاكون براي وراي رجال. ريان طبطب علي
اريج: ابوي لسع زعلان مني؟
ريان: دايرة الحقيقة ولا بت عمتها
اريج: الحقيقة
ريان: زعلان وشديد كمان
اريج: حياا والله ما قاصدة اعمل كدا بس كان كل شي فوق طاقتي
ريان: ما تشغلي بالك انا حأتكلم معاهو . هزيت ليهو رأسي
ريان: يلا ارتاحي عشان تتعافي ما نسيت عزومة الايسكريم بس المرة دي انتي حتعزميني
اريج: خوا وسخانة ههههههه
ريان: هههههه لازم استغل الفرص يلا . وطلع قعدت افكر اصالح ابوي كيف لحدي ما امي جات من برا
امي: هسي كيف
اريج: احسن بكتير
امي: الحمدلله شايف نفسيتك اتغيرت حبة
اريج: لانو اتكلمت مع ريان وريحني
امي: الحمدلله
اريج: امي ابوي وين
امي: طلع الشغل
اريج: ايواااا . بعد الفطور كدا جات جارتنا ركبت لي الدرب التاني ونومت قومت بعد الضهر
اريج: امي ابوي جا؟ . لانو بجي بدري
امي: ايي
اريج: دايرة اتكلم معاهو
امي: خليهو بعدين احسن
اريج: لشنو
امي: ابوكي زعلان منك خلي بعدين بكون راق شوية
اريج: كويس
المساء كلمت امي تكلم ابوي يجيني شوية كدا وجاني الغرفة
اريج: ابوي ما داير تشوفني يعني . وانا دموعي في طرف عيوني لانو زعل الاب اكعب حاجة في الدنيا وانتو كلكم عارفين لانو الام بتزعل بس خمسة دقايق بتروق بس زعل الاب اصعب لانو صعب تراضيهو
ابوي: داير اعرف دا كلو لشنو
اريج: ابوي والله معليش
ابوي: انا ما دايرك تعتذري بس هسي العملتي في روحك دا كلو عشان شنو
اريج: انا ذاتي ما عارفة والله
ابوي: ماف حاجة تستاهل تعملي دا كلو خليكي قوية ما داير اعرف الحصل المعاكي شنو بس داير تقوي لانك انتي بت عبد القاسم
اريج: وانا قوية لاني بتك
ابوي: الاسبوع الفات دي ما كانت بتي نهائي يااخ انتي متربية وسط اربعة اولاد عارفة دا يعني شنو
اريج: يعني القوة شعاري لانو وراي رجال
ابوي: بس دا الدايرك تختيهو في بالك دايما
اريج: ما زعلان مني هسي
ابوي: لالا بس اي حاجة حاعملا بعد دا حتوافقي عليهو
اريج: على عيني ورأسي
ابوي: ربنا يحفظك . اتكلم معاي وارتحت بالفعل وبالفعل صح كلامو انا متربية وسط اربعة اولاد المفروض ماف حاجة تكسرني
اليوم التاني الهادي جا يشوف اولادو
امي: الهادي جاي يشوفك البسي توبك
اريج: قولي ليهو نايمة
امي: دي سفاهة شنو دي قومي يا بت
اريج: يا امي ياااخ. . قومتني غصب وجدعت فيني التوب لبستو شوية وجا داخل لي وفي ايدو كيس ختاهو في الطربيزة القدامي
الهادي: بقيتي كيف
اريج بطرف نخرتي: تمام . حسيتو ذي الزعلان كدا
الهادي: ربنا يتم شفاكي
اريج: امين . ما كترت معاهو طوالي طلع امي جات قرصتني
امي: دا اسلوب شنو دا
اريج: امي عليك الله خليني تمام
امي: حسابنا بعدين . طلعت وراهو ياااخ اطلع من رأسي كفاية تفكير والله نفسي امشي اخنقو لانو هو بقول حاجة وعيونو بتقول العكس ياااخ شتت افكاري كلها. شوية وامي جات
امي: انا متأكدة الحصل معاكي بسبب الهادي
اريج: امي عليك الله ما تقطعي مواضيع من رأسك ساي
امي: يا بت انا الولدتك ما انتي الولدتيني . قالت كلامها دا وطلعت انا ما فكرت في كلامها كنت تعبانة فنومت
مر اسبوع والهادي جا فيهو مرتين بس المرتين كنت بتجاهلو وما بطلع بسلم عليهو وبقيت كويسة الحمدلله لحدي ما في يوم المغرب قاعدة في غرفتي بلعب مع الاولاد جاني ريان
ريان: اريج البسي توبك تعالي الصالون ابوي بناديكي
اريج: البس توبي ليه في زول
ريان: ايي
اريج: منو
ريان: ما بعرفو انتي البسي وتعالي . طلع
اريج: تامر اقعد مع اختك اوع تطلعو لحدي ارجع تمام
تامر: تمام . لبست توبي ومشيت الصالون دخلت كدا لقيت الهادي وعمو آدم قاعدين عاينت لريان وحمرتو ليهو نظام كيف ما عارف رفع لي اكتافو ببلاهة
اريج: السلام عليكم . ردو كلهم
ابوي: اقعدي . قعدت
الهادي: عمي قولت في موضوع مهم داير تقولو
ابوي: ايي
اريج: في شنو يا ابوي
ابوي: بما انكم مطلقين وفي بيناتكم اولادك يبقى الموضوع الداير اقولو ليك يا الهادي بهمك
الهادي: في شنو
ابوي: في عريس متقدم لاريج وانا وهي وافقنا عليهو . حصلت صنة في المكان الاتنين اتخلعنا انا عيوني بقت قدر الفنجان التفت لابوي عاين فيني سكتا ساي لا دقيقة كيف ووين وانا واقفت لمن كنت عيانة ولا شنو
الهادي: شنو يا عمي
ابوي: قولت ليك اريج اتقدم ليها عريس ووافقنا عليهو
الهادي: دا منو
ابوي: ايمن جارنا دا . دي الصدمة التانية
الهادي:......
نشوف رد الهادي في البارت الجاي والبحصل شنو
كتّمان الشعورِ أثقل من الشعور نفسهُ😴