قصة محاولة تجاوز
البارت العشرون20
بقلم شذى عبد المكرم
الصباح صحيت بهداية بتصحي فيني
اريج: هداية خليني خمسة دقايق
هداية: ولا ثانية قومي سريع ورانا حاجات كتيرة
اريج: اكيد امي محرشاكي علي انا عارفة
هداية: ما شاءلله عليكي عارفة اهو يلا قومي سريع . ما كان عندي حل غير انو اقوم غسلت وشي
اريج: وتامر دا دقيقة اصحيهو للروضة
هداية: امك قالت ماف داعي تاني يمشي ذاتو
اريج: احسن برضو
هداية: اي يلا الحفرة جاهزة
اريج: اقسم بالله ما جادين
هداية: هههههه والله جادين . بالفعل كانو جادين قعدوني فيها واليوم كان متعب اشغلو فيني عروكات لمن شميت الوضع لمن العشا جا ما اتفاهمت مع زول
اريج: الصحاني بختلف معاهو
امي: نومي ساي ماف زول حيسألك
هداية: ارح انا ذاتي دايرة انوم
امي: ريان لهسي ما جا ما عارفة مالو
اريج: اضربي شوفيهو
امي: تلفوني جوا
هداية: ممكن تتصلي بتلفوني . امي شالت التلفون واتصلت عليهو
اريج: اها قال شنو
امي: ساعة كدا وحيكون في البيت
اريج: يلا تصبحو على خير
امي: والله انا ذاتي تعبانة ماشة ننوم ريان دا يجي يدخل المطبخ براهو ويأكل . وقامت وانا وهداية دخلنا غرفتي انا طوالي استلمت سريري من التعب
هداية: اريج
اريج: همممم
هداية: وريان
اريج: انتظريهو
هداية: انتي ما جادة ولا شنو
اريج: والله جادة اذا ما نعسانة انتظريهو عادي بس انا دي تعبانة . طوالي نومت من التعب
_________
طبعا هداية فضلت صاحية شغالة بتلفونا او بالاصح منتظرة ريان بعد ساعة وحاجة سمعت حركة برا عرفت انو ريان وصل طوالي طلعت برا عملت نفسها ماشة تشرب موية اتلاقت مع ريان في الصالة
ريان: كيفك
هداية: كويسة الحمدلله وانت
ريان: تمام وناس البيت ديل نامو ولا شنو
هداية: ايي
ريان: والله واقع من الجوع اتوقعت القى امي صاحية
هداية: ادخل غير برص ليك تأكل
ريان: تسلمي لي انا . كالعادة نزلت رأسها وهو مشى يغير وجا طالع لقاها رصت ليهو الاكل
ريان: ما حتأكلي معاي
هداية: انا اكلت بالهنا
ريان: شكرا
هداية: عفوا
ريان: خلاص اقعدي ونسيني وانا بأكل
هداية: ما صح هسي لو زول شافنا احسن امشي انوم
ريان: خلاص براحتك تصبحي على خير
هداية: وانت من اهلو . وطلعت مشت الغرفة وكانت مبسوطة ورقدت نامت
_________
من جانبي
كالعادة صحوني بدري وعملنا الروتين المعتاد بعد الفطور اتصلت على هادية
هادية: ادخلي واتس سريع
اريج: في شنو
هادية: انتي ادخلي بس
اريج: تمام . قفلت منها ودخلت الواتس لقيتها مرسلة لي صور كمية من التياب والفساتين رسلت لي رسالة
هادية: اختاري العاوزاهم عشان يجيبوهم ليكي
اريج: ليه متعبين نفسك
هادية: اوامر راجلك يلا اختاري
اريج: تمام . ناديت امي وجينا قعدنا انا وهي وهداية واخترنا التياب والفساتين العاوزاهم
امي: والله ما شاءلله صور التياب حلوات
اريج: شديد
امي: وحتعملي شنو في توب العقد
اريج: ااجر ولا كيف
امي: ممكن
اريج: بعد بكرة لمن امشي للحنة بختار التوب
امي: تمام
اليوم التاني كان الاربعاء العصر جو هادية وعمتو مريم وعمو ادم ومهتدي ومهدي وجابو لي معاهم شنطة كبيرة وشنطة صغيرة وشنطة ارياح وصينية لوشنات اتفاجأنا كلنا طبعا طلعت وانا لابسة نقابي سلمت عليهم
اريج: حيا عمتي ليه متعبين نفسكم كدا ماف داعي ليهو كان
عمتو مريم: تستاهلي والله ولو ما كانت بتي مرحومة كان عزيتك اكتر . حضنتها شديد وبكينا لمن اتذكرنا هدى ربنا يرحمها
امي: ما قصرتو والله . فضلناهم وقعدنا كنت مبسوطة بالجد ومحظوظة انو عندي نسابة ذي ديل ربنا يحفظهم يا رب بعد طلعو فتحنا الشنط لقيناهم نفس التياب الاخترهم وبطقمهم كاملات مكملات حسسوني اني عروسة جديدة فتحت الشنطة الصغيرة لقيت استيكر صغير مكتوب فيهو توب العقد طلعتو كان حلو شديد حتى ما اتوقعت اني يوم البس توب ذي دا في حياتي
امي: ما شاءلله تبارك الله حلو شديد
هداية: متأكدة ذوق هادية
اريج: رهيب . مسكت تلفوني اتصلت ليها
اريج: توب العقد رهيب شديد تسلمي لي حبيبتي انا
هادية: ولو العفو انا كان علي اختار بس بقروش راجلك ههههههه . ضحكت
اريج: بس الذوق تحفة والله لو كان انا اخترت ما كان حيكون كدا
هادية: تتهني بلبسو . قفلت منها
امي: اتصلي للهادي اشكريهو ما شاءلله طلع راجل بالجد وجاي يأخدك كأنو اول مرة . من خلصت كلامها جريت جوا الغرفة ومسكت تلفوني وفكيت الحظر واتصلت عليهو
الهادي: اخيرا فكيتي الحظر
اريج: الهادي بالجد شكرا على كل حاجة
الهادي: بسيطة في حقك
اريج: بالجد ما قصرت تسلم لي
الهادي: الحمدلله انك انبسطتي بيهم
اريج: شديددددد
الهادي: لازم نبدا من جديد باقي تلاتة ايام بس وحنجتمع ان شاءلله
اريج: ان شاءلله
الهادي: حابة تعسلي وين
اريج: عسل شنو يا الهادي
الهادي: من حقك
اريج: كفاية العملتو لي لحدي الان مبسوطة بيهو عاوزة بس انو نرجع نتلمى في بيت واحد بس نحنا واولادنا ما عاوزة شي تاني
الهادي: حنتلمى ان شاءلله . بقينا نتكلم من الاحد تاني ما اتكلمت معاهو كنت مشتاقة ليهو بس امي و هداية كانو عاملين لي حصار شديد اثناء ما بنتكلم هداية جات الغرفة
هداية: قالو ليكي اشكريهو ما قالو ليكي اقعدي اخلطي معاهو . طبعا الخط فاتح
الهادي: قولي لهداية حسابها تقل معاي . ضحكت جات شالت مني التلفون ولا حتى اتكلمت معاهو طوالي قفلت الخط
اريج: مدمرة للعلاقات انتي
هداية: شكرا
بالليل
اريج: هداية اديني تلفوني
هداية: عشان تتكلمي مع الهادي صح يلا ماف
اريج: انتي الخسرانة انا دايما البخلق ليكي مواقف مع ريان انتي قايلة الموضوع بجي صدفة ولا شنو موش ماف الهادي يلا ماف ريان
هداية: بهظر معاكي بس هاكي اتكلمي بس ربع ساعة
اريج: ناس ما بتجي الا بالعين الحمرة ههههههه. شيلت التلفون واتصلت للهادي
الهادي: الحكومة وين
اريج: هددتها فأدتني التلفون ربع ساعة بس
الهادي: موش منعوني منك تاني خلي يلموك فيكي
اريج: هههههه تحبسني ولا شنو
الهادي: لو تطلب الامر بعملها والله
اريج: ههههههه ما بعيدة فيك . بقيت اتونس معاهو اتاري هداية ضابطة الزمن تمت ربع ساعة
هداية: الربع ساعة انتهت . شالت التلفون وقفلتو
اريج: اخر الزمن شافعة تخوفنا كدا
هداية: لسع الجاي اكتر عالنوم يلا
اريج: تمام . ونومنا الاتنين و كان باقي للعقد يومين بس الاربعاء مرا بدون احداث اما الخميس جاتنا هادية ومشينا الكوفير التلاتة رسمو لي وطبعا بكرة العقد حيعملو كرامة صغيرة ويعقدو وبمشي معاهو ما عاوزين جوطة واصلا هدى من ماتت ما طولت......
لآ تجادليني في حقوقي بك أنت لي وانتهى🤚😊