قصة محاولة تجاوز
البارت الحادي عشر11
بقلم شذى عبد المكرم
تغطية سريعة لاني طولت منكم
"هدى اخت الهادي اتوفت وعملو ليها الكرامة واهو بكرة اسرة آدم مسافرين الابيض للتعذية وانا سوقت هداية معاي البيت"
لمن ودعت الهادي دخلت جوا وسوقتا هداية دخلتها غرفتي
اريج: ارتاحي بعد دا
هداية: شكرا
اريج: انتي عويرة يا بت انا اختك
هداية: والله الهادي ما عرف النعمة الضيعها من ايدو
اريج: يا حبيبي انا . طالعة من الغرفة كدا اتطاقشت مع ريان في الباب
اريج: بسم الله يا ود مالك
ريان: نوسة
اريج: والله حيرتني مع بناتك ديل . قولتها بصوت عالي عشان هداية تسمع
ريان: شنو انتي كل ما تشوفي هداية تشبكيني بناتك بناتك
اريج: عشان هداية تعرف انك بتاع بنات
هداية: انا عارفة . الاتنين عاينا ليها من الباب
ريان: ربنا يسامحكم وانتي بالاخص يا اريج وبكرة الاوريو بجيبك يا قردة يا سجمانة . ومشى والاتنين فكينا الضحكة رجعت جوا الغرفة
هداية: لشنو قولتي ليهو كدا
اريج: اخوي وانا بعرفو انا اصلا قاصدة خليهو
هداية: ما حيزعل منك
اريج: بكرة حيجيب لي قميص ويقعد يحنك فيني عشان اكويهو وحينسى الموضوع
هداية: هههههه عسل دا
اريج: عسل انا دي والله هسي ارتاحي بعمل ليكي عصير
هداية: ما تتعبي نفسك
اريج: عادي حبيبتي . طلعت مشيت المطبخ وعملت ليها العصير ووديتو ليها شربت فبقيت ماسكة التلفون اتمنيت لو الهادي يتصل لي ساي ان شاءلله بس عارفة ما حيحصل كل دقيقتين امسك التلفون ادخل رقمو بس بتراجع في آخر لحظة
هداية: مالك
اريج: ماف حاجة
هداية: اتصلي ليهو هو محتاجك
اريج: هو منو
هداية: ما تعملي فيها غبية اتصلي اكيد هو محتاجك بس ما قادر يتكلم . قالت كلامها ورقدت ووجهت رأسها على الحيطة ضربت كلامها في رأسي خمس دقايق ومسكت تلفوني واتصلت ليهو
اريج: الهادي
الهادي: نعم
اريج: جهزت ملابسك المسافر بيها
الهادي: والله يا اريج ما قادر اجمع ولا اعمل اي حاجة
اريج: ركز معاي حاساعدك انا
الهادي: كيف
اريج: افتح الاسبيكر واسمعني بس
الهادي: اها
اريج: استغفر بالاول وجيب الشنطة . عملت ذي ما قولت ليهو ورتبت معاهو اي حاجة حتى الادوية
الهادي: لو ما انتي كنت حأكون قاعد كدا لحدي بكرة
اريج: لمن تحتاجني حاكون قاعدة يلا امشي نوم عشان السفر
الهادي: اوكي يلا تصبحي على خير
اريج: وانت من اهل الخير . قفلت منو وكنت مبسوطة كويس اني سمعت من هداية وضربت ليهو لانو كان محتاجني بالفعل ختيت تلفوني ونومت الصباح الهادي هو اتصل لي عشان يقول لي قايم خلاص انبسطت شديد بالحركة دي وانو رجع يشاركني تفاصيلو من جديد ولمن وصل برضو اتصل علي واداني يوسف راجل المرحومة عزيت ليهو وكنت متابعة معاهو وبسألو من ادويتو لانو شايفة موت هدى مؤثر عليهو شديد فبكون ما مجمع مرات فأنا بذكرو
بالمسا جا ريان وفي ايدو كيس كدا
اريج: رينو دا شنو
ريان: ما بعرف يا شينة
اريج: شينة حبيبتك
ريان: ماف داعي اوريكي ذوقي لانك عارفاهو " يااخ بناتو كلهم مزز "
اريج: بكلم ليك ابوي
ريان: كلميهو
اريج: قول والله
ريان: ما حيصدقك اصلا قاعدة للفتنة بس
اريج: وشك الواحد دا
ريان: مكسر ناس كتار اسألي هداية
اريج: اسألها لشنو
ريان: لانها وحدة منهم . ومشى خلانا فاتحين خشومنا من الصدمة
هداية: واااي اخوكي دا بقول شنو
اريج: اوع يكون انبرشتي ليهو
هداية: انتي مجنونة مستحيل اعملا
اريج: ياااخ ريان دا نرجسيتو عالية شديد ههههههه
هداية: بعد السمعتو دا بالجد نرجسيتو عالية . انا لو ما الهادي جاب لي جلطة ببرودو حيجيبا لي ريان بنرجسيتو
مرت يومين والهادي رجع من الابيض وجا طوالي البيت والمرة دي انا واولادي فرحنا برجعتو
ابوي: حمدالله على السلامة
الهادي: الله يسلمك عمي . قعد شوية كدا والزمن داك هداية كانت بتجهز في ملابسها عشان راجعة معاهو دخلت الغرفة
اريج: هدو خليكي معانا لسه عليك الله
هداية: كان نفسي بس لو امتحنت بجيكم
اريج: ان شاءلله
هداية: بس بتمنى ترجعي للهادي واجيكي في بيتكم هناك
اريج: ههههه برضو ان شاءلله
هداية: يعني ما عندك مشكلة ترجعي ليهو
اريج: يا بت . ضحكت وجهزت معاها حاجاتها وطلعنا برا
تامر: بابا وين الحلاوة الليلة
الهادي: نسيتها بس بكره بجيها ليكم
تامر: تمام وجيب لعمتو هداية
الهادي: حاضر من عيوني
ريان: شنو يا تامر هداية براها وانا
تامر: انت كبير . ضحكنا كلنا
ريان: وامك دي ما كبيرة برضو وبتأكل
اريج: امو برا الدايرة يا زول
تامر: خلاص بابا جيب لرينو برضو
ريان: كدا انت زولي . ضحكنا
الهادي: كويس حأجيب ليهو يلا بعد دا انا بستأذن
ابوي: حيا يا ولدي متين جيت
الهادي: تعب السفر و كدا بس بجيكم في وقت اوسع
ابوي: عذرك معاك . هداية شالت حاجاتها وطلعو قدمناهم لحدي الباب مع ريان ودخلنا البيت
اريج: ابوي انا بكرة حأمشي احمد ليهم السلامة
ابوي: انا ذاتي داير اشوف حاج آدم
اريج: ظابط نمشي مع بعض
ابوي: تمام .
"إنني أحبُّه وحده
بقلبي ..كلّه."😴