قصة محاولة تجاوز
البارت الرابع عشر14
بقلم شذى عبد المكرم
وقعت من طولي امي جات جارية لي وبتضربني في خدودي حاسة بيها بس عشان تعبانة وحاسة جسمي ميت عديل ما فتحت عيون نادت ريان جا رفعوني وختوني في السرير
امي: خلينا نوديها المستشفى
ريان: تمام . امي مشت جابت لي عيابة و لبستني وتاني ما حسيت بحاجة لمن صحيت لقيت مركبين لي درب وامي وريان وابوي في رأسي
امي: اخيرا صححتي . غمضت ليها عيوني بس حاسة لساني تقبيل
ابوي: دايرة تموتي نفسك خلاص الحصل شنو لمن يخليكي توصلي للمرحلة دي. . طبعا ابوي كان معصب شديد مني دموعي نزلت بغمض وبفتح بس
ريان: ابوي خلاص دا ما وقت الكلام دا
امي: ريان كلامو صح نحنا في المركز لمن نرجع البيت . كلهم سكتو ساي امي تلفونها ضرب
امي: دا الهادي . مشت بعيد شوية مننا اتكلمت ورجعت
امي: قال مشى البيت وما لقى زول واريج ما بترفع تلفونا قولت ليهو نحنا هنا قال جاي
ابوي: تمام . ومشو قعدو برا في الانتظار وانا امي قعدت معاي في العنبر
امي: دا كلو لشنو يا بتي عجبك كدا . مغمضة عيوني بس عشرة دقايق والهادي وصل اصلا المركز قريب للبيت جا داخل العنبر
الهادي: عمتي اريج كيفها . على كلامو دا فتحت عيوني عاينت ليهو قرب شوية
الهادي: اريج كيفك . شايفة في عيونو نظرة خوف يمكن ما متأكدة غمضت ليهو عيوني انو انا كويسة
الهادي: مالا ما بتتكلم
امي: من فتحت عيونها وهي سكتا كدا بس . عاين لي تاني كسرت عيني وغمضت لاني تعبانة شديد
الهادي: طلع عندها شنو
امي: التهاب في الدم الابيض من قلة الاكل . يداب عرفت انا عندي شنو لاني ما فتحت خشمي عشان اسأل
الهادي: وليه ما بتأكل
امي: ما عارفة ليها كم يوم ما بتاكل حاولنا نفهم مالا بس ما عرفنا لحدي ما وقعت
الهادي: الف سلامه .
امي: الله يسلمك . الاتنين سكتو شوية
امي: الهادي انتو اتناقشتو؟ . يالله يا امي ليه سألتيهو
الهادي: لالا ما حصل هي قالت كدا؟
امي: لالا ما قالت . طوالي طلع هو شوية والدرب خلص جات الممرضة
ممرضة: ممكن تطلعوها بس الدربات دي تأخدها في زمنها
امي: كويس
ممرضة: في زول بعرف يركبها
امي: جارتنا بتعرف
ممرضة: تمام اصلا ما صعب مع الفراشة دي
امي: تسلمي يا بتي ربنا يديكي العافية
الممرضة: دا واجبي.. ومشت
امي: تقدري تمشي . هزيت ليها رأسي وقومت وهي شالت كيس الادوية وطلعت معاها لقينا ابوي وريان والهادي برا
ابوي: خلاص
امي: ايي . وطلعنا برا
الهادي: عربيتي اقرب ركبوها هنا . بالفعل عربية الهادي كانت الاقرب
ابوي: اركبي
الهادي: خلوها تركب قدام وانزل ليها الكرسي . عامل فيها خايف علي وهو السبب لو ما ابوي كان رفضت اركب لو رفضت امي حتتأكد من شكها انو انا وهو اتناقشنا بالفعل ركبت ونزل لي الكرسي وامي ركبت ورا وريان وابوي في العربية حقت ريان لمن حصلنا البيت دخلنا الصالة كدا رقدت في السرير
اريج: اولادي وين . دي اول جملة انا قولتها
امي: اخيرا فتحتي خمشك
اريج: وين تامر وتالا
امي: في بيت حجة فاطمة " دي جارتنا لصق "
اريج: جيبيهم
امي: بجيبهم بس انتي ادخلي غرفتك ارتاحي . هزيت ليها رأسي وقومت من السرير
الهادي: ربنا يتم عافيتك
اريج: الله يعافيك . وطوالي امي سندتني ودخلتني غرفتي قلعت لي عيابتي ورقدت شوية والاولاد جوني
تامر: ماما مالك
امي: ماما عيانة شوية قول ليها سلامتك
تامر: سلامتك
اريج: حبيبي انا تعال . جاني قريب هبشت شعرو وابتسمت ليهو
اريج: تالا تعالي . جاتني وركبت فوق في السرير ورقدت جنبي
امي: تعالو برا نخلي ماما ترتاح شوية
اريج: خليهم تامر اركب . ركب في السرير ورقد في الجهة التانية السرير صغير بس مع اولادي بحسو اوسع رقدو جنبي نومت ونامو معاي صحيت بأمي بتصحيني لقيتهم مافي جنبي وراقدين في السرير التاني الفي الغرفة ادتني عصير
امي: اشربي عشان تعوضي . قومت شربتو ما عاوزة اخوفهم زيادة علي شربتو بعد تعب ورقد تاني وكدا شوية تجيب لي حاجة تحنسني اشربو وبتديني حبوبي وطبعا من رجعنا ابوي ما جا شافني تاني شكلو زعلان مني بالليل بعد خلاص دايرة انوم تلفوني ضرب رفعتو كان المتصل الهادي عاينت للتلفون مسافة كدا صمتو وختيتو في الطربيزة ما عندي حيل اتكلم معاهو والحصل لي دا كلو بسببو ما دايرة احتك بيهو تاني عشان ما افتح جروحي تاني موش خلاص قال داير يكمل حياتو بتمنى يتوفق في حياتو قولت انا ليه اعمل في روحي كدا مدام خلاص هو نساني ليه امرض نفسي واتعب اهلي معاي موش من البداية انا اخترت كدا يلا احتمل نتايج قراراتي عاينت للفراغ مسافة تاني التلفون ضرب طيرت التلفون ورجعت اعاين للفراغ هل حاقدر حأستحمل انو الهادي تدخل وحدة تانية غيري في حياتو مجرد الفكرة مرضتني لازم اقوي روحي دموعي نزلو مسحتهم وقولت حاقوي نفسي ونومت.....
ايها الليل ؛ لملم اوجاعك واذهب بعيدا ف انا انثى تخدرت حتى الالم ...!!😴💔