قصة محاولة تجاوز البارت الثاني2 بقلم شذى عبد المكرم


قصة محاولة تجاوز
البارت الثاني2 
بقلم شذى عبد المكرم


بعد الغدا قاعدين انا وهداية وبت خالتهم كدا بنعمل في الشاي جات تسنيم عابرة عفصتني لمن صرخت 
تسنيم:  اسفة ما شوفتك  .  عاينت لي بنظرة حقارة كدا عارفاها قاصدة ما حبيت اعمل مشكلة تانية مشيتها عملنا الشاي ووزعناهو لمن جيبت اديها مديت ليها الصينية شالت الكباية وقالت لي 
تسنيم: شغل الخدم دي بس شغلتك.   .  استفزتني بكلامها ضربت ليها الكباية من ايدها لمن انكشح في ايديها اتنفضت وقامت تصرخ 
تسنيم:  واااي حرقتني.   .  تعالو شوفو البكي والجعير جات تهجمني رجعت ورا منها هادية ثبتها 
هادية:  خلاص يا تسنيم ما قاصدة هي 
تسنيم ببكي:  ما قاصدة شنو والله كشحتو قاصدة عايني حرقتني كيف.  .  الاسرة كلها جات
عمتو مريم:  يا بتي اكيد ما قاصدة اعملي فيهو معجون بس 
تسنيم:  عمتي هي كشحتو قاصدة ليه ما عاوزين تصدقوني اسأليها هندا ليها قدامك.   .  طبعا انا ساكتة وبعاين للدراما دي ساي وبقلب في عيوني وهي لسع بتبكي على ايدها البقى احمر دا الهادي جا شايل تامر عشان يرجعو لي لقانا مجتمعين كدا 
الهادي:  تاني الحصل شنو يا جماعة 
تسنيم:  الهادي عاين اريج حرقتني كيف 
الهادي:  اريج ليه حرقتيها كدا 
اريج:  اسألها عملت شنو لمن حرقتها.  .  طبعا سكتت ساي 
الهادي:  عملتي شنو يا تسنيم 
تسنيم ببكي:  ما عملت ليها حاجة دا كلو عشان قبيل ضربت تامر واصلا انت حليت الموضوع موش صح 
الهادي:  اي صح بس متأكد عملتي حاجة تانية لانو مستحيل اريج تعمل فيكي كدا ساي 
تسنيم:  بتدافع ليها لانو ام اولادك بس 
الهادي:  بغض النظر عن انو صح كلامك هي ام اولادي بس كمان بعرفها انو ما بتسأل زول ساي 
تسنيم:  قولت ليك ما عملت ليها حاجة وما بخليها كيف تحرقني كدا.   .  التفت يمينها في كباية شاي في الطربيزة شالتو جات تكشحو فيني الهادي زحاني سريع واتكبى في البلاط طبعا انا اتخلعت والناس كلها اتخلعت
الهادي:  انتي مجنونة دايرة تحرقيها 
تسنيم:  وهي لمن حرقتني مالو ماف زول سألها 
الهادي:  والله يا تسنيم لو ما كنتي بنت كان عندي معاكي تصرف تاني 
اريج:  تسنيم خليكي بعيدة مني لسلامتك بس 
تسنيم:  حتعملي شنو مثلا 
اريج:  بس لسلامتك احذري
عمتو:  يا ناس استهدو بالله  .  جات تهجم علي ثبتها الهادي وتاني جوطنا والهادي اخلاقو خلاص ضاقت وعصب مبالغة
الهادي:خلاص اسكتو ياااخ 
فجاة عمتو مريم صرخت 
عمتومريم:  ايي ارفعو ليهو سكريهو واقتلوهو عشان ترتاحو.   .  فجأة كلنا سكتنا انا اتخلعت طبعا وعاينت ليها بصدمة 
اريج:  منو عندو سكري.   .  ماف زول جاوبني عاينت للهادي طوالي طلع ومشى 
هادية:  اريج تعالي معاي 
اريج:  دقيقة افهم حاجة 
هادية:  انا بفهمك تعالي معاي بس 
اريج:  عمتي امسكي تالا دي معاكي 
عمتو مريم:  اديني ليها.   .  شيلتها من السرير وكانت بتبكي عشان اتخلعت من الجوطة دي  بس انا ما قادرة اسكتها شلتها واديتها لعمتو مريم ومشيت مع هادية الغرفة 
اريج:  اها احكي يا هادية منو عندو سكري 
هادية:  عبد الهادي  .  عاينت ليها بخلعة كأنو بقول ليها عليك الله قولي انك بتهظري 
اريج:  هادية ما تهظري 
هادية:  والله جاهو سكري   .  كأنو كشحو فيني موية باردة 
اريج:  من بتين 
هادية:  عندو شهرين كدا 
اريج:  وليه ماف زول كلمني 
هادية:  حأكسر وعدي ليهو الليلة لانو كلنا وعدناهو انو ما نكلمك 
اريج:  ليه عملتي كدا يا هادية  .  عيوني دمعو خلاص
هادية:  بعد اطلقتو الهادي جاتو اكتئاب شديد وطول الوقت زعلان لمن في يوم وقع لينا وديناهو المستشفى وطلع عندو سكري قولنا حيكون عابر بس مع الزعل والاكتئاب بقى ليهو دايما هسي ما ملاحظة ليهو بقى ضعيف كيف.  .  بالفعل والله الهادي بقى ما ذي زمان ضعيف وخدر شوية دموعي جات نازلة ما اتمنيت تحصل ليهو كدا وهو السبب في حالتو دي لانو هو السبب في طلاقنا ما وثق فيني واهم حاجة في الزواج الثقة هو بنفسو دمر الحب الكان بينا وخرب بيناتنا 

هادية قعدت تحكي معاهو شوية كدا وطلعت لعمتي لقيت تالا لسع بتبكي شيلتها سكتت طبطبتها لحدي ما نامت مشيت جهزت شنطتنا لانو المغرب خلاص قرب ولازم نرجع البيت بعد خلصت 
اريج:  عمتي نحنا نمش بعد دا 
مريم:  تعالونا تاني عليك الله 
اريج:  حنجي ان شاءلله ديل احفادك ما بحرمك منهم وانتي ذاتك تعالينا 
مريم:  بجيكم ان شاءلله 
اريج:  يلا مع السلامه 
مريم:  خلي الهادي يوصلكم 
اريج:  حنشوفو برا 
مريم:  تمام  

شيلت تالا لانها نايمة وتامر شال الشنطة اصلا ما تقيلة شديد وماشي جنبي طلعنا برا عشان اشوف ترحال ما دايرة اتعب الهادي بعد السمعتو دا واصلا بكون سكريهو ارتفع هسي ماشيين كدا سمعت صوتو بناديني وقفت وصل لينا 
الهادي:  ماشيين خلاص 
اريج:  ايي 
الهادي:  ليه ما كلمتيني عشان اوصلكم   .  ما رديت ليهو 
الهادي:  تعالي معاي   .  شال تالا مني وانا شيلت الشنطة ومشينا على عربيتو كانت برا فجاة وقف 
الهادي:  يالله 
اريج:  مالك 
الهادي:  اللستك نازل 
اريج:  ماف مشكله بشوف ترحال بس يوصلنا 
الهادي:  ما حتمشو بترحال 
اريج:  الهادي عادي اصلا البيت ما بعيد شديد 
الهادي:  نينا ما تعاندي  .  طبعا دا اسم الدلع حقي زمان كان بناديني بيهو هسي رجع تاني قالها لي من جوا كنت مبسوطة 
الهادي:  دقيقة امسكي تالا كدا واوع تتحركي تمام 
اريج:  تمام  .  مشى دخل جوا وجا طالع 
الهادي:  ارحكم 
اريج:  عملت شنو 
الهادي:  حأوصلكم بعربية حمدي " دا صحبو " 

بالفعل ركبنا عربية صحبو وفي الطريق ساكتين الاتنين كسر الصمت هو 
الهادي:  ما تزعلي من تسنيم 
اريج:  اخر همي تسنيم 
الهادي: تمام 
اريج:  ليه ما قولت لي جاتك سكري  . التف عاين لي 
الهادي:  هل كنتي بتتكلمي معاي 
اريج:  لا 
الهادي:  بس خلاص
اريج:  وليه خليتهم ما يقولو لي 
الهادي:  ما عاوزك تشفقي علي 
اريج:  وليه اشفق عليك وانت ما بتهمني اصلا 
الهادي:  بالجد ما بهمك 
اريج:  ما بتهمني 
الهادي:  مدام ما بهمك ليه اكلمك خلاص 
اريج:  ما عارفة 
الهادي:  عارف اني بهمك ولسع بتحبيني ذي زمان بس بتعاندي 
اريج:  بتحلم ساي 
الهادي:  تمام خليني في احلامي دي 
اريج:  كبرت وعجزت ومسكك مرض العجايز ولسع بتتكلم بثقة .  قام يضحك شديد لمن ضحكني معاهو 
الهادي:  لي زمن ما ضحكت  كدا 
اريج في سري:  ان شاءلله ديمة ضاحك   .  سكتنا مسافة 
الهادي:  ليه سكتي كدا 
اريج:  الهادي سوق انت ساكت تمام  
الهادي بضحك:  تمام.   .  سكتنا الاتنين لمن وصلنا شال مني تالا وخلاني انزل ودخلنا البيت لقى ابوي قاعد 
الهادي:  دي الامانة 
ابوي:  تسلم اتفضل اقعد 
الهادي:  مرة تانية عمي هسي لازم ارجع لانو في ضيوف خليتهم في البيت 
ابوي:  تمام ربنا يسترك يا ولدي 
الهادي:  امين يارب  .  سلم علينا وطلع مشيت رقدت تالا وغيرت ملابسي " طبعا انا بت وحدة وسط تلاتة اولاد اتنين كبار مني ومتزوجين وواحد اصغر مني في الجامعة طبعا لمن قولت دايرة اطلق من الهادي كلهم وقفو قدامي سند لي حتى من دون ما يعرفو المشكلة شنو طلقوني منو كانو ضهري وعزوتي ربنا يخليهم لي حنعرف اسم اي واحد لقدام " 
مشيت لامي 
امي:  اها الكرامة كانت كيف 
اريج:  ظابطة  عدت على خير 
امي:  ما عملتي مشكلة مع زول   .  وعاينت لي بطرف عينها امي بتعرفني كويس ههههههن 
اريج:  معقولة يا امي 
امي:  كأنو ما ولدتك انا دي 
اريج:  مشكلة صغيرة بس وحلاها الهادي 
امي: كنت عارفة اصلا 
اريج:  امي الهادي عندو سكري 
امي:  سجمي جاتو متين 
اريج:  عندو شهرين 
امي:  حياا ربنا يشفيهو 
اريج:  امين يارب 
امي:  اريج انتي ما عاوزة ترجعي لراجلك 
اريج: امي انتي عارفة قراري ونسيتي العملو فيني 
امي:  ما نسيتو صح هو غلط بس حاول يصلح غلطتو وطلب العفو منك كم مرة بس انتي رفضتي حتى انو تشوفيهو طول الاربعة شهور دا وواضح فيهو انو ندمان حتى انو جاتهو سكري 
اريج:  امي ما تفتحي لي سيرة الرجعة تاني 
امي:  براحتك كنت دايرة مصلحتك ومصلحة اولادك بس مدام شايفة كدا احسن ليكي ماف زول حيسألك   .  قالت كلامها دا طلعت خلتني في افكاري قدر ما حاولت انسى خزلانو لي ما قادرة اتجاوز ابدا..... 

صمتي عن الحديث معك.... هو عتابي عندما خاب ظني بك💔

                 البارت الثالث من هنا 

تعليقات