قصة اغتصبني فتزوجني
البارت الرابع 4
بقلم نبأ النور
إنني الآن أنا على حافة الانتحار اجاهد ڪي لا اڪفࢪ
مشيت اتوضيت ومشت معاي أريج وانا كل مرة بتزكر ابوي الكان قاعد يتوضاء هنا وابوي الكان بشرب معانا الشاي وابوي الكان لمن وحدة فينا تمرض بكون في راسها لي الصباح ابوي الما عندنا غيرو ابوي العمرو كلو بعافر عشانا ابوي م غالي على ربنا بس ح افقدو لازم ي شيما تقوي روحك عشان شهرزاد وامي لازم اكون قوية لازم م أظهر ليهم اني موجوع لازم اقيف معاهم في كل شي لازم اوريهم انو اي نحن صح فقدنا ابوي بس لسه م فقدنا بعض وانا من الليلة مسؤولية امي وشهرزاد على وانا اكيد م ح احوجهم لي حاجة باذن الله
اتوضيت ومشيت فرشت مصلايتي جنب سرير ابوي وبقيت اصلي وفتحت المصحف قريت قريت وكل م اتزكرو بقول ربنا يرحمو ودموعي كانت رافضة تقيف كنت ببكي طول الوكت واريج م قصرت وقفت خدمت ناس البكاء كلهم
وانا من مصلايتي م قمت
المغرب جا صليت ودعيت لي ابوي انو ربنا يرحمو ويجعل قبرو روضة من رياض الجنة ودعيت دعاء كتير امي جات جابت لي اكل قالت لي اكلي كدة بتتععبي قلت ليها م عاوزة قالت لي شهرزاد برضو رافضة تاكل طوالي اتزكرت وصيت ابوي على شهرزاد وامي قلت ليها انتي اكلتي قالت لي بناتي م اكلو الأكل لي شنو قلت ليها ارح ناكل نمشي على شهرزاد مشينا ليها لقيتها في الغرفة وحاضنة جلابيت ابوي وبتبكي بدون صوت دموعي نزلو وامي بقت تبكي مشيت قعدت في السرير يميني شهرزاد وشمالي امي قلت ليه م انتو عارفين نحن كدة بنعمل في غلط كبير ولازم م نتجرس دا امتحان من ربنا اي صح الفراق صعب بس لازم نتعود قلت لي شهرزاد اكلي هزت لي راسها بي م عاوزة قلت ليها لازم تاكلي وانت عارفة ابوي م كان برضا وحدة تكون جعانة وعارفة انو امي عندها سكري لازم تاكلي عشان هي تاكل بدت تاكل وامي اكلت وانا كنت بشيل لقمة مرة مرة عشان امي وشهرزاد ياكلو وانا م لي نفس اصلا وشايلا هم انا ح اكون قدر المسؤولية دي ؟!
خلصنا قمت طلعت براء لقيت أريج قالت لي انا ماشا وبجيك بكرة وطلعت وخالتو مشت لي امي دخلت الغرفة وم كان عندي نفس لي تلفون قبلت على الحيطة ودموعي رافضة تقيف وانا م قادرة اسكت جات شهرزاد رقدت في حضني ونام والدموع على وشها استغفرت ونمت طوالي صحيت مع الصبح كدة صليت وقريت قران قبل م الواطا تفتح لبست عبايتي وشلت ابريقي ومشيت قبر ابوي المقابر في الشارع التاني منننا"" مشيت والشارع مضلم وصلت وفتشت القبر لقيتو لسه لين رشيت عليه موية وقعدت ابكي فيه مسافات مسافات وادعي وم وقفت دعاء الشمس طلعت رجعت البيت لقيت امي صحت وخالتي سويت الشاي ختيت لي امي قالت لي تعالي اشربي قلت ليها بنتظر شهرزاد اشربي انتي ودخلت صحيت شهرزاد قامت صلت وقرت قران لي ابوي ورد لي نفسها قامت استحمت قلت ليها اها ي جميل فهم المدرسة شنو والإمتحانات جات خلاص قالت لي نفسي اقراء واحقق رقبت ابوي ونفسي اواصل بس انتي عارفة تاني ماف زول ح يصرف علينا وامي محبوسبة الايام دي فترت الأربعة شهور والعشرة يوم بتكون خلاص الامتحانات الاخير قربت وم ح يكون في داعي اقراء بعد دا قلت ليها انتي هبلة وانتي من الاسبوع الجاي ح تمشي المدرسة وانا المسولة عنكم تاني لو عايزة اي حاجة توريني طيب حضنتني وقالت لي ح تجيبي القروش من وين قلت ليها ح اشتغل ولازم كمان قالت لي امي م حاترضا قلت ليها ماف حل وانا بقنعها قالت لي ومدرستك قلت ليها انا خلاص عبرت اقري انتي وعوضي عني عشان ابوي حضنتني وبكت قلت ليها خلاص ارح نشرب الشاي منتظراك انا طلعنا شربنا الشاي وكل مرة نتزكر ابوي ربنا يرحمو
وريت امي انو شهرزاد لازم تنزل المدرسة ولازم انها تتمحتن قالت لي فكرة حلوة بس المصاريف قلت ليها انا بصرف ومن بكرة ح افتش شغل وم عاوزة اعتراض قالت لي قرايتك قلت ليها لا م عاوزة ح اعوض في شهرزاد بدلا عني وربنا كريم قالت لي انا اتم الأربعة شهور والعشرة يوم دي واشتغل انتي تنزلي مدرسة قلت ليها الامتحانات بتكون خلصت م ضروري نعوض في شهرزاد بنتكلم كدة سمعت صوت جوطة براء والباب دق فتحت الباب لقيت الاخالات الفي المدرسة ووبعض الاسازة وحتة عمو القفير جا معاهم ومجتبى برضو جا واريج كانت أولهم عزوني ودخلتهم شربو موية واستازنو مشو واريج قعدت قلت ليها امشي المدرسة قالت لي م ماشا مالك انتي فضلت معاي وقعدنا قلت ليها مدام انتي جيتي لازم نطلع تفتشي معاي شغل قالت لي شنو شنو قلت ليها انتي عارفة الظروف قالت لي والقراية قلت ليها وقفتها م عاوزة اقراء وشهرزاد ح تقراء كفاية قالت لي خلاص م مشكلة ارح لبست عبايتي وطلعنا من الساعة 9بنفتش لي الساعة 2ضهر في الاخر لقيت لي شغل عند بتاع سوبر ماركت كبير ح اشتغل فيه انضفو وكدة رضيت بيه لانو م عندي حل وقلت بفتش شغل تاني رجعنا وقلت لي امي ح اشتغل في كاشير عشان م تقول لي لا وافقت والشغل كان من الساعة 7 صباحا لي 4مساء كان زول دخل السوبر ماركت جزمتو وسخانة انضف وراه وكان ذبابة ركت ڤي القزاز امسحو وسيد المحل كان صعب شديد المهم اليوم خلص وعدة اسبوع وانا على شغلي وبجي تعبانة وهلكانة في يوم كدة بعد نضفت وخلصت فتحت شنطتي لقيت حبوب امي حقت السكري في الشنطة قلت لازم ارجعها ليها استازنت منو رفض لي وكنت ببكي شديد وكنت مناهرة قال لي تطلعي م ليك عودة هنا تاني واعتبري شغلك خلص م كنت عاوزة اخسر الشغل بس بهناك امي ح تخسر حياتها وممكن تتتعب طلعت ومشيت والكلام دا كلو حاضرو راجل كدة كان شيك وفي الاربعينات وكدة زول ظاهر عليه الرحمنة لمن جيت طالعة لحقني قال لي هاك دا رقمي اصلي لي امك اديها الحبوب واتصلي لي وانا ح اشغلك بس ح تتشغلي في البيت لو م عندك مشكلة بتقدري تكوني طباخة مثلا تنضفي البيت لانو عندي ولدي وبتي بس في البيت وزوجتي متوفيه ربنا يرحمها بس عاوز زول يكون معاهم وكدة أن شاء الله تقبلي وشكلك بت ناس ربنا يهون عليك واتصلي لي بوصف ليك البيت
مشيت البيت اديت امي الحبوب قالت لي خلاك تطلعي كيف الراجل الفقر دا قلت ليها طردني زعلت قلت ليها بس لقيت شغل غيرو ي امي فرحت قالت لي وين قلت ليها ح اشتغل في بيت وح يكون اريح لي قالت لي طيب البيت دا م فيه اولاد قلت ليها ولد واحد ومعاه اختو أبوه شكلو زول طيب وان شاء الله ح تهون علي بس ادعي لي قالت لي خلاص ارح نفطر جهزنا الفطور وشهرزاد كانت في المدرسة اتصلت لي الراجل قال لي تعالي بكرة وبوصف ليك البيت قلت خلاص أن شاء الله ح تفتح على والحمد لله صليت العصر شهرزاد جات اتغدينا واتونسنا واليوم عدة كدة ونمت صحيت الصباح جهزت روحي وطلعت شربت الشاي مع امي وشهرزاد .