رواية تزوجت ملك الجان الفصل الثامن 8 بقلم اسماعيل موسى


رواية تزوجت ملك الجان
الفصل الثامن 8
بقلم اسماعيل موسى 

سأل العجوز مريم عن معرفتها إلى أين تذهب بقايا وفضلات البشر ولكنه لم يجعلها لحيرتها حيث أخبرها أنها تتحلل في عالم البشر وتتحلل لتنمو في عالمهم فتصبح غزائهم وقوتهم ومهمه المزارعين هنا هي حصاد تلك الثمار التي يجنونها ويقومون بجنيها وتحويها الى أطعمه وغداء لهم ولأبنائهم 
فمثلما هنالك جن الجبال فهنالك جن يسكنون البحر ومملكه السلاطين من أقوي قبائل الماء ولهذا تبنى قصور الملوك والأمراء أسفل الماء حتى يستطيعون فرض سيطرتهم وجبروتهم فقوي المملكه تكمن في بناء القصور في قلب مساكن العشيره وكان معيشتهم
مريم:لاأفقه شئ ألسنا الأن في وأدي السلاطين.
العجوزأدم: نعم نحن في وديان وسهول أرض السلاطين مثلما تقولون عنها أنتم منتزهات. 
مريم :ماااااذا كل ذلك  ونحن في منتزه ولكن إن كان كل ذلك مجرد منتزه كيف هي منازلكم وحياتكم العاديه ؟
العجوزأدم: أقفلي فمك هههه لاداعي للدهشه هل تعلمي أننا نسبقكم بخمسمائة ألف سنه فعالمنا هنا متطور أكثر منكم بهذا القدر ولك أن تقارني مدي الفرق .
مريم:لاتضحك أنا حقا لاأستطيع إستيعاب ذلك أريد  أن أعرف أكثر عن حياتكم لقد شوقتني لرؤيه قصوركم وحياتكم ووووو كل شئ هيا هيا.
العجوزأدم:مهلا مهلا لما العجله ستتعرفين على الجميع  ولكن أولا ألاتريدين معرفه سبب وجودك هنا؟
مريم:لايهم لقد أحببت المكان هنا وأحببت أولائك الأطفال أريد الجلوس واللعب معهم و.
العجوز أدم:ولكن يجب أن تعرفي كل شئ ياأميره ويجب أن تقرري هل تريدين البقاء وإنقاذ أولائك الأطفال أم أنك تريدين العوده وترك كل  هذا يتحول إلى خراب ودمار وينتهي بقتل وتشريد هاؤلاء الأطفال وليس فقط هم بل حتي أطفال البشر وقبائل الجن الأخري أنت وحدك من تستطعين أيقاف الدمار الذي سيحل بكل تلك العوالم .
مريم: أنا لاأفهم شئ لقد أقحمتني في حيره  أنني سأفقد عقلي قبل توازني من أنت ؟ ومن أنا؟ولماتقول لي هذا الكلام؟
العجوزأدم: منذ بلاين السنين و السنين  أنجب الملك أوخريستو الأميره أماريتا أصغر أبنائه ولأنها كانت مدللة القصر فكان لها حريه التنقل بين العوالم وكانت العلاقه بين عشيرتنا وعشيره الجبال علاقه صراع دائما ولكنها كانت لاتأبه بذلك وتتنقل خلسه بين العوالم وكان لها علاقات وأصدقاء من العوالم الأخري وبطيبتها وقلبها الملائكي إستطاعة مع أصدقائها وقف الحروب وفرض سيطرتها على الجميع وأيدت العشائر جميعا رأيها وخضعوا له عن طيب خاطر فقد كانت سيده السلام لم يعرفها أحد إلا وأحبها ولم يستطيع الملوك الوقوف أمام قلبها الطيب وفطنتها ودهائها فقد عرفت كيف تنشر السلام بين العوالم فهي سيده السلام  وإستمر السلام إلى اليوم برغم من أنها خالفت قوانين العشيره وأرتكبت أكبر ذنب حسب قوانين عرفنا وتزوجت من العالم الأخر إلا أننا لازلنا ميدنون لها ولنسها بسلام الذي تعيشه العوالم اللأن .
مريم: يالها من إمراه شجاعه لقد شوقتني لرؤيتها هل يمكنني رؤيها؟
العجوزأدم:أنها أمامي الأن.
(ماذا يقصد العجوز بهذا ومن أمامه .

مريم: لاشئ خلفي لما تشير إلي أم أنها مخفيه لايمكن رؤيتها؟
العجوزأدم: أنت هي سيده السلام روح الأميره أماريتنا تجري في دمك  أنت  الحفيده الأخيره لها ومستقبل العوألم بين يديك. 
مريم: وما علاقتي أنا بذلك .
العجوزأدم: لا تندهشي فقد تزوجت الأميره أماريتنا من بشري وأنتقلت للعيش في عالم البشر بعد أن رفض والدها زواجها وأعتبرتها العشيره مذنبه حسب قوانين وعرف شعبنا ورغم ذلك لم تنسي العوالم صنيعها ولقبت بسيده السلام ونور الشمس. 
مريم: ولكن أنا من البشر لست منكم.
العجوزأدم: ولكن قلبك ينبض بروح أماريتا رغم أنك تشبهين وألديك البشريين  إلا أن قلبك وروحك تشبه جدتك وتحملين قدراتها في جيناتك.
مريم: هل تقصد أن وألدت أمي من الجن وأني جنيه؟
العجوزأدم:بل وألدت أباك فقد أنجبت أماريتا زكر .
مريم: أجل فهت ولكنكم تخليتهم عن جدتي ما الذي يدفعني لمساعدتكم  ويجبرني على  مساعدة من تخلوا  عن عزيزتي أماريتنا الجميله لقد قررت أنا أتدخل هيا أرشوني ماذا ستقدمون لي حتى أوافق على مساعدتكم ؟
العجوزأدم: هذا ليس وقت الغباء واللهو ويهمس لنفسه الأن فقط تأكدت من أنك حفيده أماريتا ياإلهي  ؟
العجوزأدم:نحن لم نتخلى عنها بل ماذال نسلها موجوده بينا.
مريم:ماذا تقصد؟  الم تقل أنها عاشت حياتها بين البشر.
العجوزأدم: نعم ولكن أحفادها مازالوا يعيشون بيننا فاخيك أمير يعيش وسط عشيرته منذ سنين.
مريم: أخي؟ ليس لدي أخ لقد توفي أهلي منذ زمن.
 (ماحقيقه مريم هل هي حقا من الجن ؟ وماقصة أخاها؟).


تعليقات